الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

جلب الحبيب : لابد من قول الحقيقة والصراحة بالبرهان

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    في عالمنا هذا وهو عالم السرعة وعالم القرية الواحدة الصغيرة من يجرب ان يكتب عبارة جلب الحبيب او اي عبارة تشابه هذه العبارة من حيث المعنى مثل جلب الزوجة او جلب الخطيب لخطيبته فتجد ان خيارات البحث طويلة وكثيرة جدا .

    ولا نبالغ لو قلنا الاف النتائج تظهر في محرك البحث غوغل وكل العناوين ستكون رنانة ومبهرة مثل طرق جلب الحبيب في ساعة واحدة, او جلب الحبيب في اسرع وقت ممكن او جلب الحبيب مباشرة او جلب الحبيب خلال يومين او ثلاث جلب الحبيب بطريقة اسرع من سرعة البرق والكثير الكثير من العناوين الجديدة .

    ومن بين العناوين التي تظهر في البحث عن موضوع جلب الحبيب نجد جلب الحبيب بالملح وجلب الحبيب في اسرع وقت وجلب الحبيب بالقرآن و كذلك طرق مجربة في جلب الحبيب, و اسهل الطرق لجلب الحبيب لك و تعلم طريقة سهلة في جلب الحبيب و هل يمكن جلب الحبيب بالبخور أو هل يمكن جلب الحبيب في يوم واحد وماهي الطريقة في جلب الحبيب العنيد .

    - ماهو تأثير الاعلانات حول تسهيل جلب الحبيب لك ؟

    ومن ما يكون من هذه الاعلانات المنتشرة على شكل انفرادي ومتفرد باعلانه مثل ماهي اقوى الطرق في جلب الحبيب او مثلا يكون التفرد بعنوان وصفات سحرية في جلب الحبيب او ماهي افضل طريقة جربتها في جلب الحبيب العنيد او كيف تقوم بعمل جلب الحبيب لوحدك .

    وقد يكون الاعلان على شكل مثلا افضل معالج روحاني في جلب الحبيب سريعا او شيخ روحاني محتص في جلب الحبيب في ساعة او اقوى شيخ روحاني يعمل في جلب الحبيب بسرعة البرق .

    وتجاوز الامر ان يدخل هذا الموضوع في تطبيقات غوغل ومتجر غوغل والجوال والايفون و تكتب تطبيق اسمه تطبيق جلب الحبيب سريعا او لتحميل تطبيق جلب الحبيب بالشمعة او تطبيق تجارب مجربة في جلب الحبيب سريعا او تطبيق اسمع ادعية مجربة في جلب الحبيب .

    ولو توجهنا للتلفزيون والقنوات التلفزيونية فهنا ستجد المئات من القنوات التي تتحدث عن الجلب والمحبة وسنشاهد عدد لا يستهان به من الاعلانات عن طرق جلب الحبيب وعند الاتصال تجده يطلب الاف الدولارات لعمل الجلب لك .

    ولا ينجح العمل وعند الاتصال يقول لك انت مصاب بعارض روحاني منع العمل واوقفه وتدخل في دوامة جديدة وفي النهاية تكتشف انها تجارة مربحة للقناة التلفزيونية لا اكثر ولا اقل .

    والسبب في كل هذا الدوران حول أمور الجلب والمحبة هو العدد الكبير من الناس الذي يبحثون عن هذا الامر وهذه الفائدة الروحانية والتي تحدثنا وقلنا ان اسمها مطروح بشكل كبير وهو جلب الحبيب وللعلم فان اكثر المتصلين من الرجال وليس النساء وهذا للعلم فقط .

    واغلب الفتيات والنساء يقبلون على هذا الامر لنقص في عاطفة الشريك واغلب هذه الفئة من الفتيات والنساء هي فئة تعاني من ظلم الناس وظلم المجتمع الذي تعيش به ويكونوا ضحية هذا المجتمع مما سبب لهن الانعزال والخوف من ضياع الزوج او الخطيب او الحبيب .

    ومن هنا تبدأ رحلة المعاناة مع الشيخ الروحاني غير المتمكن والذي يبدأ اولا بتسهيل الامر لك وريثما تطلب الامر منه يبدأ بالتهرب او تصعيب الامر عليك لتصل لنقطة اليأس وعدم المقدرة على التواصل مرة اخرى وتعاني من مشكلة جديدة .

    ومن خلال التجربة فان هناك العديد من الاخوات اللواتي يطلبن اعمال جلب الحبيب والمحبة والقبول ومن هذه الطلبات اخت كريمة تطلب عمل جلب للحبيب وتشكو هذه الاخت الكريمة من هرب خطيبها وابتعاده عنها بعد ان افتعل الفاحشة معها .

    وكانت ثمرة هذه الفاحشة الحمل الحرام فدعاؤكم للأخت اخواني وأخواتي عسى الله ان يفرج عنها ويقبل توبتها وقد وضعنا لها فائدة من الصدور راجين من الله أن يقبل توبتها ويحل عقدة من همها :

    نص مختصر لرسالة الاخت الكريمة ؟

    لقد تم ارتكاب الحرام بيني وبين خطيبي مما أدى لحدوث الحمل فماهو الحل ؟

    التوبة الى الله اولا واخرا والعمل على الندم وعدم الرجوع لهذا الذني ومن ثم عليك اختي ان تعرفي انه لا بد من الحيطة والحذر في كل جوانب حياتنا , والابواب مشرعة للزواج بالحلال ولكن لتدراك الموضوع اعملي على مايلي :

    يوم الجمعة وفور ان تسمعي الخطيب يؤذن للصلاة ارفعي يديك للباري الحكيم ورددي وانت طاهرة :
    اللهم اني بك استجير فيسر لي امري بعد عسر 70 مرة .
    ثم تقرين سورة الفيل 7 مرات متتالية بنية رجوع من ارتكب الذنب ليصلح خطأه .
    ثم تجلبين ورقة بيضاء وتكتبين بالمداد الطاهر عليها :
    البسملة الشريفة 3 مرات .
    انب استجير بك يانبينا الكريم 3مرات .
    قالت أنى يكون لي غلام ولم يمسسني بشر ولم أك بغيا 11 مرة
    اللهم اني تبت اليك من ذنبي فاغفره لي وانت التواب الرحيم 3 مرات .
    وتبخريها ببخور الجاوى وانت ترددين سورة مريم مروة واحدة عليها ثم تحملينها معك .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • جواد المغربي
    أعضاء نشطين
    • Mar 2018
    • 646 
    • 14 

    #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق
    • ابن الخضراء تونس
      أعضاء نشطين
      • Jun 2019
      • 78 

      #3
      السلام عليكم صدقت شيخي الكريم والله انتشارها في كل المنتديات بكيفة كبيرة وكذلك نقل اعلانات عن روحنيين في قنوات تلفزية
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X