الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

سر البسملة في قضاء الحاجات والرزق والتحصين فورا وسريعا

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    هناك في الروحانيات العديد من الخبايا التي لا يصل لها الا اولي العلم , وسأشرح طريقة استخدام البسملة في قضاء الحاجات فورا وسريعا وكل هذا بالقران الكريم واستخدام سور القران في قضاء الحاجات التي صعبت عليك .

    وتحدث الاخوة الكرام عن اسرار البسملة في الشفاء والزواج والعلاجات وهنا سنعمل دمج البسملة الشريفة مع سورة القدر للتخلص من التعسيرات وقضاء الحاجات فورا وسريعا ببركة كتاب الله العزيز .

    ويمكن استخدام الطريقة في الرزق الواسع ولو لاحظنا ان البسملة لها اسرار كبيرة وجاء التنبيه على اهمية البسملة في كل شيء فهي حجاب وتحصين قوي من المردة والجن .

    فلو تدبرنا اسرار البسملة في قضاء الحاجات فورا لوجدنا العديد من المنافع وخاصة في ذكرة البسملة المباركة 41 مرة او 21 مرة وسيكون لها أكبر القدر في تسهيل الكرب وتحصين الجسد , ولو كان لديك خلافات مع الزوج في المنزل فمن اسرار البسملة ان تقرأها 786 مرة على ماء ويشرب منها الزوج فسيسكن غضبه مباشرة .

    وكذلك هناك مجربة في قراءة البسملة الشريفة 66 مرة على ماء وتم غسل الراس منها فهي علاج الم الصداع والالم بسبب الشقيقة وهو العدد نفسه لو كتبته على قطعة قماش بقلم حبر روحاني و علقت على طفل فهي تحصين من الجن المعتدي, وكتابة البسملة الشريفة على ورق نخلة عذراء 21 مرة ووضعها في اعلى المنزل فإنها تعمل على جلب الرزق بشكل غير طبيعي .

    والبسملة عدد حروفها 19 فعند قراءتها او كتابتها 19 مرة بالحبر المعهود ومحو الورقة والاغتسال بهذا الماء فانه تحصين نوراني ليس لها مثيل من القوة, وقرأت في احد المراجع ان المداومة على قراءة البسملة 150 مرة بعد كل صلاة لمدة ثلاثة ايام فان كشف الحجاب سيتم في هذه الايام وكذلك سيحضر احد خدام البسملة المسلمين , ولا تستهن بها فهي من اخطر المجربات للرزق والمحبة.

    ومن ما قاله البوني في خواص البسملة واعدادها ان العدد 19 للبسملة له اعجاز روحاني كبير , ومن جلب طائر الهدهد وكتب على كل جناح البسملة 21 مرة على ورقة وعلقها على الجناحين ,فان الرزق سينزل عليه مدرارا , وكذلك من حمل ريشة طاووس وكتب بواسطة هذه الريشة البسملة 19 مرة على ورقة ولفها ووضعها ضمن الريشة ومشى بين القوم فإن الهيبة والقبول التي سينالها ليس لها مثيل .

    ويقول احد المجربين لفوائد البسملة من جلب سلحفاة ووضعها في قفص وكتب على جدران القفص البسملة 21 مرة على جدرانه الاربعة
    فان جلب الرزق سيكون غير معقول ومن شتى المجالات التي لا تخطر على بال , ولا شك ان سر البسملة الشريفة في قضاء الحوائج لا يمكن ان تضع لها حدود , وجاء في منبع اصول الحكمة من قرأ سورة البسملة 3 مرات ثم ابتعها بسورة الليل 3 مرات ثم سورة يس 3 مرات بنية قضاء الحاجات ستجد ما يسرك من تفريج الكروب .

    ويقول الشيخ النعساني انه قامت احدى النساء في قراءة البسملة لقضاء الحوائج بالعدد 41 بعد كل صلاة فتفاجأت بقدوم الخطاب في اليوم التالي للبيت .

    وهناك الكثير من معجزات البسملة في الزواج وجلب العرسان , وكل من قام بقراءة مجربات البسملة بأعدادها الصحيحة نال ببركتها التحسن و كفاه الله من شر اعتداء الجن عليه وحصنه بأقوى تحصين رباني وهو تحصين البسملة والعديد من المشتغلين بسر البسملة رؤوا العجب من قوة تأثيرها وسرعة اجابتها في قضاء الحوائج فورا و رأى بأم العين الانوار الروحانية للبسملة .

    ويقسم أحد الاخوة المجرب على قراءة البسملة 150 بعد كل صلاة ان الشجر في المحيط كان يراه ساجدا, وهذا طبعا ما نقصد به كشف الحجاب والبصيرة عند قراءة البسملة الشريفة بالعدد المحدد بعد كل فرض ورأى سرعة قضاء الحاجات بأم العين .
    مواضيع ذات صلة

    #2


    سبحان الله الذي وضع في اسمائه المباركة كل دواء و حل و رزق و محبة لمن يبتغي مرضاته
    جزاكم الله خيرا شيخنا همتار على الفوائد العظيمة للبسملة، نسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتكم ان شاء الله

    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق

      #3
      بارك الله بعلمكم حبيبنا الشيخ همتار وزادكم من فضله
      فضائلها عظام كيف ولا وهي اول آيه في القران الكريم
      وقال بها احد الائمة لا اذكر اسمه : ان بسم الله الرحمن الرحيم أقرب إلى اسم الله الأعظم من سواد العين إلى بياضها
      و روحانيا العدد الاعلى لها 786 خصوصا آيه : إنه من سليمان وإنه بسم الله الرحمن الرحيم ألا تعلوا علي وأتوني مسلمين
      شوقنا وفرحتنا بكم حفظكم الله ورعاكم
      فَصَلِّ اللّهُمَّ بِهِ فِيهِ مِنْهُ عَليه وسَلِّمْ
      تعليق

        #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X