الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

زواج الجن من الانس نرجوا الحذر

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    هناك سؤال يطرحه العديد من الاخوة وهو هل يمكن ان يتزوج الجن من الانس وهل يتم هذا الزواج, وكيف يتم وكذلك ماهي الاسلوب او الطريقة التي يتزوج بها الجن من الانس .

    ولو حدث ان تزاوج الجن من الانس فماهي الاعراض التي تدل على ان الزواج قد تم وهل هناك قصص حول زواج الانس من الجن قد سمعت بها ولو حدث هذا, فما هو الحكم الشرعي لزواج الانس من الجن وهل هناك متعة من هذا الزواج .
    زواج الجن من الانس نرجوا الحذر
    يقول الله في كتابه العزيز بعد بسم الله الرحمن الرحيم ( لم يطمثهم انس قبلهم ولا جان) وهذا يدل على أنه يتأتى منهم الطمث وهو الافتضاض .

    وقال ابن جرير في تهذيب الاثار وأختلفوا في الطمث وهو الجماع الذي يكون معه تدمية . وقال آخرون الطمث هو الحيض نفسه .

    وقال الله تعالى ( أفتتخذونه وذريته أولياء من دوني وهم لكم عدو) وهذا يدل على أنهم يتناكحون لآجل الذرية , وقال القاضي عبد الجبار الذرية هم الآهل والولد ورقتهم لا تمنع من توالدهم اذا ما كان يلدونه رقيقاً.

    قال الزمخشري في الكشاف ربما رايت من تصانيف الكتب دويبة لا يكاد يجدها البصر الحاد الا اذا تحركت فاذا سكنت فالسكون يواريها .

    وقال الشيخ ابن عربي في الفتوحات المكية ما كان عقاباً لحواء بابتلائها بالطمث فان ذرية ابليس ايضا قد ابتلوا بالطمث و ابليس كان سبباً في خروجهم من الجنة . وكما أن الابتلاء لذرية آدم من النساء كان ايضًا لذرية أبو مرة لعنه الله .

    وفترة الحمل للجن تختلف عن بني البشر . وفترة حملهم رغم رقتهم ولطافتهم احدى عشر شهراً وسبب عشق نساء الجن للرجل الانسي وعشق الجني للمرأة الانسية هو وجود العناصر الاربعة لدى الانسان ووجود معادن وهذة قيمة عالية لدى الجن يقدرونها ومن الملاحظ عندما تمشي المرأة الانسية في الطريق, وهي في فترة الطمث تصدر من جسمها ذبذات وأشارات مغناطيسية تجذب اليها الارواح الخبيثة وهي خاصية لا يعرفها الا الروحانيين .

    ونلاحظ في البيت ان المرأة الحائض عندما تلمس بيدها لبنا او اجبانا فانها تنحل وذلك بسبب صدور خاصية الذبذبة المغناطيسية .

    وهذه الخاصية يدركها اليهود ولا تطبخ المرأة اليهودية الحائض أثناء الطمث وكانت النساء الكمل من الامهات المسلمات تقلل من خروجها من البيت أثناء الطمث وتقلل من الاختلاط, وكثير ما نسمع بأن أمرأة قد ذهبت لحفلة او عرس وعادت بالم شديد في الرأس او تعباً وهذا من وجود الشياطين في الحفلة و رائحة الطمث مثل رائحة أفخم العطور لدى الجن والشياطين.

    تعود ملبوسة ومعشوقة لدى أحدهم .

    ووجود المرآة أمام المرآة عارية وهي تتزين ونحن لسنا نعيش لوحدنا في البيت فتعتبر الارواح من حقها الملامسة والجماع .

    نسأل الله اللطف .

    وهناك قصة كما قال لي ا حد العمار العاشق الولهان بصاحبة البيت لانها دائما عارية تتزين قال شجرة بداري تحق لي .....

    فاتباع الاحتشام في البيت والتستر افضل الحالات .

    وفي الاسلام علمنا المشرع سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم. آداب دخول البيت والقراءة وحتي اثناء الجماع التستر بمأزر والقول بسم الله الرجمن الرحيم اللهم جنبني الشيطان وجنب الشيطان مما رزقني .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X