علاج السحر بالسدر نشرح الطريقة كاملة
كنا في مقالات سابقة تناولنا موضوع المس وكتبنا مقالا بعنوان علاج المس العاشق وتناولنا بمقال
اخر أعراض السحر وإقتران الشيطان بالإنسان, وقلنا أن السحر هو اقتران بن الشيطان وجسد الانسان أو ما يسمى بـ “المس الشيطاني” .
ففي هذه المقالة سنتعرف على:
أعراض اقتران الشيطان بجسم الانسان (المس الشيطاني) :
- أعراض المس أثناء اليقظة .
- الأعراض المس أثناء النوم .
وبعدما تحدثنا في مقال سابق عن قضية اقتران الشيطان بالإنسان أو ما يعرف عامة بـ “المس” أي أكدنا على مسألة وجودها وقطعية ثبوتها ودلالتها وفق الكتاب والسنة والواقع المعاش, وطبعا ذكرنا
في مقال سابق أيضا اصناف الجن واسرار عملهم واشكالهم .
وسنستعرض في هذه المقالة الجديدة علاج السحر بالسدر و أعراض هذا الاقتران التي من خلالها يمكن للمرء أن يعرف أن مس أصابه بعد ان شرحنا في مقالات عديدة موضوع طرق فك السحر والحسد .
وتتفاوت أعراض المس الشيطاني من شخص الى آخر فتكون أحيانا أعراض واضحة جلية وأحيانا أخرى تكون أعراض خفية لدرجة أن المريض الذي يعاني منها لا يعلمها ولا يشعر بها.
ماهي أعراض المس الشيطاني؟
قبل ذلك، لا بد من توضح أمر مهم
هناك مجالين من خلالهما تظهر أعراض المس، هما:
1- اثناء البقظة .
2- أثناء النوم .
– حسنا ، دعنا نبدأ بأعراض المس الشيطاني أثناء اليقظة
قد تظهر على المصاب بمس شيطاني بعض من هذه الأعراض أثناء يقظته:
– الصداع: دعني أوضح لك أني لا أقصد ذلك الصداع الذي يحدث عادة نتيجة مرض في العين أو الأنف أو الأذن, أو بسبب الإمساك في البطن، أو إثر السهر والأرق والتفكير المضني أو كثرة المشاكل الدنيوية، بل أتحدث هنا عن صداع من نوع آخر، صداع يعجز الأطباء عن علاجه ولا تثمر معه جميع أنواع الحبوب المسكنة، هذا النوع من الصداع .
يكون في الغالب سببه الشيطان، ومن أعراضه:
- يكون الصداع متنقلا في الرأس.
- لا يدوم بل يشعر به الإنسان مرة وينفك عنه مرة أخرى.
- إذا ضرب مكان الصداع في الغالب يزول أو ينتقل من مكانه ثم يعود.
– الضيق في الصدر.
– الشرود الذهني وكثرة النسيان.
– كراهية للعمل، للزوجة، للمجتمع، للدراسة.
– خفقان مفاجئ وشديد في القلب.
– ينتاب المريض أحيانا تنميل أو رعشة أو حركة لا إرادية.
– يسمع أصواتاً معروفة أو أصواتاً غريبة لا يسمعها مَنْ بجواره.
– يشم روائح غريبة وفي الغالب تكون كريهة لا يشمها من بجواره .
– أحيانا يشعر من به مس بحرارة أو برودة شديدة في جسده خصوصا الأطراف .
– يبكي في بعض الأوقات دون سبب خصوصا قبيل أو بعد المغرب.
– يتميز عرق بعض من بهم مس برائحة غير طيبة وقد تكون رائحة كبريتية عفنه .
– عصبية المزاج وسرعة الغضب .
– قذارة الثوب والبدن والمكان خاصة إذا كان قرين الإنسان شيطاناً كافراً نجساً من شياطين الحمامات والمزابل .
– حب الوحدة والانعزال .
– الوسواس القهري، فالشيطان إذا ما اقترن بالإنسان تكون وسوسته أقوى تأثيرا فيجعل المصروع في شرود ذهني مستمر .
– التخبط في الأقوال والأفعال، حيث يقول الشخص المصاب كلام غير مترابط المعنى وغير صحيح وقلما ينهي عملا أو يتقنه.
– الخمول والكسل.
حسنا ، وماهي أعراض المس الشيطاني في المنام؟
أعراض اقتران الشيطان بالإنسان في المنام تتمثل في:
-الأرق: لا يستطيع النوم إلا بعد مدة طويلة من الاسترخاء.
– القلق: كأن أحدا يوقظه بين الحين والآخر فيستيقظ ويظل هكذا.
– السهر: عدم القدرة على النوم لمدة طويلة قد تصل إلى عدة أيام.
– ارتعاد الجسم: رعشة في الجسد وحركات غير طبيعية.
– الكوابيس والأحلام المفزعة: يتمثل الشيطان للإنسان في منامه في صور زواحف أو حيوانات مفترسة معادية.
– يرى أشخاص يلبسون الملابس السوداء أو يرى أشخاصاً طوالاً جدا أو قصاراً جدا أو يرى الأشخاص يتمددون وينكمشون في حركات مخيفة ، وقد يري الرائي هذه الأشخاص عيونها مستطيلة وليست مستديرة, ويراها حمراء أو يشع منها الاحمرار .
ويرى هذه الأعين تنظر إليه في غيظ وحب للانتقام منه ، وقد يتوعدونه بقتله أو قتل عزيز عليه ، أو يتمثل له الشيطان في صورة أقرع بلا رموش ولا حواجب ضخم مخيف جدا، وقد تجبره الشياطين على المشي أثناء النوم والإنسان مغيب لا يدري فيصبح ليرى نفسه نائم في غير مكانه .
أو يشعر بالغطاء يسحب عنه أو يرى ويحس بمن يجامعه ويستيقظ, وآثار الجماع في ملابسه ومتاعب الجماع في بدنه.
– وقد يرى الإنسان في الحلم أنه يسقط من أماكن مرتفعة، وقد يرى نفسه يطير في الهواء أو يرى نفسه في المقابر أو في المزابل أو في معاطن الإبل أو في البيوت الخربة أو المناطق الموحشة المخيفة المرعبة.
– يقرض على أضراسه وأسنانه حتى تكاد أن تكون كالطواحين من شدة الضرس، وقد يتكلم وهو نائم
بكلام مفهوم أو غير مفهوم ويصاب بكثرة الحركات الكثيرة المتتالية في قوة وغيظ،
وقد يبكي أو يضحك وهو نائم ويتوعد ويحاور غيره وهو نائم.
– يرى بعض المصروعين في المنام وأحيانا في اليقظة جاناً على صورة إنسان له قرون،
ولعل هذا النوع من الجن من صنف العفاريت.
أخرج البخاري عن سَعِيد بْن الْمُسَيَّبِ أَنَّ أَبَا هُرَيْرَةَ قَالَ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ يَقُولُ: “لَمْ يَبْقَ مِنَ النُّبُوَّةِ
إلا الْمُبَشِّرَاتُ قَالُوا وَمَا الْمُبَشِّرَاتُ، قَالَ: الرُّؤْيَا الصَّالِحَةُ.
وعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ: “كَشَفَ رَسُولُ اللَّهِ عَنِ السِّتَارَةِ وَالنَّاسُ صُفُوفٌ خَلْفَ أَبِي بَكْرٍ فَقَالَ أَيُّهَا النَّاسُ
إِنَّهُ لَمْ يَبْقَ مِنْ مُبَشِّرَاتِ النُّبُوَّةِ إلا الرُّؤْيَا الصَّالِحَةُ يَرَاهَا الْمُسْلِمُ أَوْ تُرَى لَهُ ثُمَّ قَالَ إلا إِنِّي نُهِيتُ أَنْ أَقْرَأَ
رَاكِعًا أَوْ سَاجِدًا فَأَمَّا الرُّكُوعُ فَعَظِّمُوا فِيهِ الرَّبَّ وَأَمَّا السُّجُودُ فَاجْتَهِدُوا فِي
الدُّعَاءِ فَقَمِنٌ أَنْ يُسْتَجَابَ لَكُمْ”. رواه أحمد
وجاء عند البخاري عَنْ عَبْدِاللَّهِ بْنِ خَبَّابٍ عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ أَنَّهُ سَمِعَ النَّبِيَّ يَقُولُ: إِذَا رَأَى أَحَدُكُمْ
رُؤْيَا يُحِبُّهَا فَإِنَّمَا هِيَ مِنَ اللَّهِ فَلْيَحْمَدِ اللَّهَ عَلَيْهَا وَلْيُحَدِّثْ بِهَا وَإِذَا رَأَى غَيْرَ ذَلِكَ مِمَّا يَكْرَهُ فَإِنَّمَا هِيَ
مِنَ الشَّيْطَانِ فليستعد مِنْ شَرِّهَا وَلا يَذْكُرْهَا لأَحَدٍ فَإِنَّهَا لا تَضُرُّهُ.
وعن البخاري عن أَبي سَلَمَةَ قَالَ سَمِعْتُ أَبَا قَتَادَةَ يَقُولُ سَمِعْتُ النَّبِيَّ يَقُولُ: الرُّؤْيَا مِنَ اللَّهِ وَالْحُلْمُ مِنَ
الشَّيْطَانِ فَإِذَا رَأَى أَحَدُكُمْ شَيْئًا يَكْرَهُهُ فَلْيَنْفِثْ حِينَ يَسْتَيْقِظُ ثَلاثَ مَرَّاتٍ وَيَتَعَوَّذْ مِنْ شَرِّهَا فَإِنَّهَا لا تَضُرُّهُ .
وَقَالَ أَبُو سَلَمَةَ وَإِنْ كُنْتُ لأَرَى الرُّؤْيَا أَثْقَلَ عَلَيَّ مِنَ الْجَبَلِ فَمَا هُوَ إِلا أَنْ سَمِعْتُ هَذَا الْحَدِيثَ فَمَا أُبَالِيهَا.
ويقول: إن الرؤيا تقع على ما تعبر، ومثل ذلك رجل رفع رجليه فهو ينتظر متى يضعها، فإذا
رأى أحدكم رؤيا، فلا يحدث بها إلا ناصحا أو عالما “ .
وعند مسلم عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِيِّ قَالَ: إِذَا اقْتَرَبَ الزَّمَانُ لَمْ تَكَدْ رُؤْيَا الْمُسْلِمِ تَكْذِبُ وَأَصْدَقُكُمْ
رُؤْيَا أَصْدَقُكُمْ حَدِيثًا وَرُؤْيَا الْمُسْلِمِ جُزْءٌ مِنْ خَمْسٍ وَأَرْبَعِينَ جُزْءًا مِنَ النُّبُوَّةِ وَالرُّؤْيَا ثَلاثَةٌ فَرُؤْيَا الصَّالِحَةِ بُشْرَى مِنَ اللَّهِ وَرُؤْيَا تَحْزِينٌ مِنَ الشَّيْطَانِ وَرُؤْيَا مِمَّا يُحَدِّثُ الْمَرْءُ نَفْسَهُ فَإِنْ رَأَى أَحَدُكُمْ مَا يَكْرَهُ فَلْيَقُمْ فَلْيُصَلِّ ولا يُحَدِّثْ بِهَا النَّاسَ.
وفي رواية عند ابن ماجة عَنْ عَوْفِ بْنِ مَالِكٍ عَنْ رَسُولِ اللَّهِ قَالَ: إِنَّ الرُّؤْيَا ثَلاثٌ مِنْهَا أَهَاوِيلُ مِنَ الشَّيْطَانِ لِيَحْزُنَ بِهَا ابْنَ آدَمَ وَمِنْهَا مَا يَهُمُّ بِهِ الرَّجُلُ فِي يَقَظَتِهِ فَيَرَاهُ فِي مَنَامِهِ وَمِنْهَا جُزْءٌ مِنْ سِتَّةٍ وَأَرْبَعِينَ جُزْءًا مِنَ النُّبُوَّةِ قَالَ قُلْتُ لَهُ أَنْتَ سَمِعْتَ هَذَا مِنْ رَسُولِ اللَّهِ قَالَ نَعَمْ أَلا سَمِعْتُهُ مِنْ رَسُولِ اللَّهِ أَنَا سَمِعْتُهُ مِنْ رَسُولِ اللَّهِ .
وعَند أحمد في المسند عن عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ جُبَيْرٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرٍو عَنْ رَسُولِ اللَّهِ أَنَّهُ قَالَ:
(لَهُمُ الْبُشْرَى فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا) قَالَ الرُّؤْيَا الصَّالِحَةُ يُبَشَّرُهَا الْمُؤْمِنُ هِيَ جُزْءٌ مِنْ تِسْعَةٍ وَأَرْبَعِينَ جُزْءًا مِنَ النُّبُوَّةِ فَمَنْ رَأَى ذَلِكَ فَلْيُخْبِرْ بِهَا وَمَنْ رَأَى سِوَى ذَلِكَ فَإِنَّمَا هُوَ مِنَ الشَّيْطَانِ لِيُحْزِنَهُ فَلْيَنْفُثْ عَنْ يَسَارِهِ ثَلاثًا وَلْيَسْكُتْ وَلا يُخْبِرْ بِهَا أَحَدًا.
طريقة علاج السحر بالسدر
نتوجه الى العطار ويكون عطار مضمون بحيث يكون السدر طازج واصلي فنأتى بسبع ورقات من شجرة السدر, وتعمل على دقها و توضع باناء و يصب عليها من الماء ما يكفي للغسل و نقرأ عليها سور الفاتحة الإخلاص والفلق والناس , ثم يشرب المريض من الماء 3 جرعات بسيطه و يغتسل باالباقي , يصب الماء من الرأس الى سائر الجسم فهي اساس علاج السحر بالسدر .
ولكل الأخوة والاخوات ادعوكم لزيارة مركز اسرار للروحانيات والتسجيل به فهناك تجدون الكثير من
الفوائد المجربة الصحيحة فأهلا بكم في بيتكم الثاني ولاي استفسار نرجو الاتصال بنا عبر الاتصال المباشر او الواتس اب .
مصدر المقال
مركز اسرار للروحانيات
عنوان المقال
طريقة علاج السحر بالسدر اشرحها كاملة
الدكتور أبو الحارث
00905397600411