الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

سحر قفل يهودي وجلب السحر امامي بطريقة لا اعلمها الا شعوذية

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • هادم اللذات
    كاتب الموضوع
    أعضاء نشطين
    • Jun 2011
    • 75 


    انا عضو للمنتدى منذ سنوات تفاعلت معكم لكن انقطعت للأحوال, حدث معي أمر سحر قفل يهودي وجلب السحر امامي بطريقة لا اعلمها الا شعوذية انا متزوج منز 5 سنوات بزوجتي التي احبها وتحبني حبا جما, ولكن دخلت المشاكل والنحوسات لبيتنا العزيز حتى صرت اعمل أمور ليست على سجيتي ونفسي .
    حتى وصلت الحال الان بان زوجتي ذهت لاهلها منذ شهر لا تكلمني وتريد الطلاق, وانا اعلم انا قلبيا تحبّني ولكن والدتها توسوس لها بالطلاق وأجبرتها, وقد علمت بأنها اصطحبتها لعدة مشايخ لا اعلم صدقهم وعملهم مع الله .
    حتى اخذتها الى الشيخ الأخير الذي من بعده تدمر بيتي رأسا على عقب وانا منذ شهر أكلمها واقنعها لتعود, عندما أكلمها لوحدها تبكي ويحن قلبها ولكن متى خلت بأمها تنقلب رأسا على عقب وحاولت ان تصل بكم واكلمكم واتساب لكن ليس هنالك رد .
    سحر قفل يهودي وجلب السحر امامي بطريقة لا اعلمها الا شعوذية
    الى ان ضاق بي الحال فوجدت بعد صلاة جمعة بطاقة لشيخ من منطقتي ذهبت اليه خلته مساعدا بصدق مع الله ولكني لا اعلم شعرت بسوء بداخلي حين رايته, وطلب من أموال باهظة ليس قدرتي واقعني بشباكه وقال ان لم ادفع ستطلق زوجتي .
    وقال ان بها سحر قفل يهودي وجلب السحر امامي بطريقة لا اعلمها الا شعوذية والعلم عند الله
    ووضع يده بيدي وداخل كاس فيه سائل وقال من نكث العهد إنما ينكث عن نفسه, سألته الكثير من الأسئلة لابرهن عن حالتي ولكن كانت أجوبته غير مقنعه ولم يخبرني بحالتي الصحيحة وشعرت بحبه للمال وقد طاب مني العطر والخواتم والدخان .
    ومنذ ان وضعت يدي بيده وانا اشعر بحرقة في يداي واصابعي وشعرت بسوء وقال لي ان اعود اليه بعد يومين مع كامل المبلغ وإلا زوجتي ستطلق فعدت اليه بنصف المبلغ وكنت قد قرأت الاذكار والرقية تخوفا .
    دخلت اليه وقلت له حسبي الله ونعم الوكيل وإنه ان كان صادق يساعد بصفاء ليس بمال وكنت قويا حازما, وقد جرب ان يأخذ هويتي لتبقى معه لكني رفضت وقلت وكلت الله ان تتركني ان لم تساعدني, فقال سامحتك ووضع يده بيدي وعاهد على الإخوة وباني أسامحه لوجه الله .
    وأخذ يطلب مني بجلب الزبائن له وبان اعود اليه وأخذ يقنعني بان هناك كنز في بيتي (الذي لا يعلم أين هو) وقال عد الي لكي نعمل سويا وعاهدني على الاتصال به ووعدني بان تعود زوجتي خلال يومين وأعطاني خواتم, وقال لا تفتحها الا ان يأذن ملك الجان .
    ويداي الان تحرقاني وزوجتي لم تعد الي ولا تكلمني ونحن على وشك دمار بيتنا العزيز الذي جمعنا لسنوات, وانا في ضائقة مالية لأَنِّي تدينت لكي ادفع له و ناشدت أهل الله ان تساعدني يا شيخ فلا اريد ان اخسر ديني ونفسي وزوجتي, اريد عودة زوجتي وانفراج همي .
    ولا اريد ان يستلبسني هذا الشيخ ويؤذيني ان لم يكن صادقاً أرجو الرد سريعا عاجلا فلا يتحمل التأجيل وانا على شفا حفرة للدمار .
    ناشدتكم بالله
    وعذرا على الاطالة
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X