الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

الابراج والمهنة المناسبة لكل برج :

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة




    برج الجوزاء
    تستطيع الجوزاء النجاح في مجالات كثيرة في الحياة. قد تكون: محاورة, دبلوماسيّة, واعظة, مدرّسة, مؤلّفة, شاعرة، صحفية أو محامية. أيّ عمل يتطلب سرعة البديهة والتغيير المستمر يلائمها. هي أيضًا عالمة مبدعة, خاصّة في مجال الطب وعلم الفلك؛ نظرًا لتفكيرها المنطقي والتحليلي. كذلك هي عضو ممتاز في الجيش أيضًا؛ لأنها لا تهتم للمخاطر، و يمكن أن تنال شرف الأعمال البطولية. في مجال الفن قد تتفوّق في الموسيقى والرّسم والنّحت. وهي أيضًا باحثة نفسية جيّدة

    برج السرطان
    قدرات السرطان تؤهله لشغل وظائف عديدة يمكن أن يكون صحافيًا ناجحًا أوكاتبًا أوسياسيًا. ولكن في حقل السياسة قد يبقى إلى حدّ ما بعيدًا عن الأنظار بدلاً من تولي مراكز بارزة في السلطة. طبيعة السرطان الرومانسية تدفعه للبحث عن مواقع الاكتشافات المثيرة، لذا تجده يحب العمل كتاجر أو خبير في القطع الأثرية.

    برج الأسد
    في حياته المهنيّة، ينجح في أيةّ وظيفة لها مستقبل، وقادر من خلالها على احتلال مركز الصدارة. في السياسة، لا يقنع بوضع أقل من مركز قوي في الحكومة. في مجال إدارة الأعمال، هو رئيس مجلس إدارة شركته أوعلى الأقل مدير. الأسد قادر على التنظيم والإشراف, وعلى عاتقه تقع مسؤولية وضع الأسس للمشاريع الجديدة. في الفن, هو إما نجم معروف أو رسّام، أو قائد لفرقة موسيقية.

    برج العذراء
    مميزات العذراء تناسب عمله كمرؤوس أكثر منه كقائد. يستخدم التكتيك والتخطيط لبلوغ أهدافه. لديه القدرة على العمل في مجال الفنون والعلوم واللغات. كما أن اهتمامه البالغ في الإحصاء يؤهله للعمل في مجال الحسابات. كما أنه يجيد العمل في مجال التحرير، الفيزياء، التحليل الكيماوي، الطب، التمريض، علم النفس، التدريس والتكنولوجيا. ولدى أنثى العذراء الميل للعمل في مجال الأزياء والموضة.

    برج الميزان
    الميزان نشيط بشكل يدعو إلى الإعجاب. طموح جدًّا ولكن قد تجد قلة من مواليد الميزان يميلون إلى القناعة بواقع الحال. يميل مواليد الميزان إلى الإعتدال؛ مما يؤهلهم للنجاح في السلك الدبلوماسي. ولكنهم يفشلون كقادة أحزاب لقدرتهم على رؤية وجهات النظر المخالفة. ينجح الميزان في العمل كمدير، محام، وتاجر قطع أثرية. ونظرًا للثقة التي يوليها له الآخرون؛ يمكن أن ينجح في العمل في القطاع المصرفي والحكومي. كذلك ينجح الميزان في مجال الأزياء والتجميل. وبعضهم ينجح في مجالات الفن والأدب.

    برج العقرب
    العقرب موهوب جدًّا ويجد ضالته في وظائف عديدة . قوته وقدرته الشديدة على ضبط النّفس تمكنه من العمل كجرّاح أو باحث أو جندي مقدام. كذلك تراه في أيّ مهنة تتطلب قدرة على التحليل والبحث والتعامل مع الحقائق العمليّة وفك لبس الأمور، لذا تراه يعمل في البوليس أو كمخبر أو جاسوس، وفي القانون و الفيزياء أو علم النفس.

    برج القوس
    يلائم القوس العمل في مهن مختلفة. فهو مدرّس وفيلسوف بالفطرة. كذلك يناسبه العمل في القانون، السّياسة، الخدمات العامّة، الإدارة الاجتماعيّة، العلاقات العامّة والإعلان. يجذبه السفر والاستكشاف، فيعمل في المجالات التي تتطلب التنقل المستمر. كذلك ينجح في أن يكون موسيقيًا أومدرّبًا رياضيًا.

    برج الجدي
    تناسب الجدي المهن المتعلقة بالحساب والمال كالاقتصاد، والبنوك، والمضاربات التجارية والمقاولات وإدارة العقارات. إلى جانب ذلك تراه مولعًا بالموسيقى. مهارات الجدي في النقاش والمنطق الجدلي تجعل منه سياسي بارع. يحسن مواليد الجدي إدارة المؤسسات التعليمية بشكل ناجح ومنظّم.

    برج الدلو
    مواليد الدلو خير من يعمل ضمن جماعة، شريطة أن يكون لهم دور بارز فيها. رغبتهم في اكتشاف الحقائق وسبر أغوار المعرفة، تصنع منهم علماءً ناجحين. كذلك يتفوقون في مجال الفلك والطبيعة، التصوير والالكترونيات، وفي كل عمل تقني. في مجال العلوم الإنسانية، تجدهم يبرعوا في الشعر.

    برج الحوت
    لدى الحوت مواهب فريدة في الأعمال التجاريّة والمكتبية، حيث يمكن أن يكون سكرتيرًا جيدًا ومحاسبا ناجحًا. تعاطفه مع الآخرين يؤهله للعمل في المؤسّسات الخيريّة سواء في العناية بالمحتاجين، أو في مجال الطب والتمريض في العناية بالمرضى. كما نجد أن الكثير من المهندسين المعماريين والمحاميين من مواليد برج الحوت.

    برج الحمل
    يحب الحمــــل أي شكل جديد من أشكال التعبير يشكل تحدياً رّياضي ومتسلّقّ جيّد، طبيب, مستكشف، جندي، بحّار، طيار وقائد.

    برج الثور
    يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي. يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية. يمتاز الثور بالإبداع وأنه قادر على تأسيس المشاريع الضخمة. منتج ويعتمد على نفسه وليس على الآخرين. بعض مواليد الثور لديهم موهبة الغناء.


    مواضيع ذات صلة

    #2
    سلمت الايادي
    تعليق

      #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
      موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق

        #4
        شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
        تعليق

          #5
          الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
          تعليق
          يتصفح هذا الموضوع الآن
          تقليص

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          يعمل...
          X