طلسم تسيير نقطة الكون
الحروف ..... هذه الابجدية القليلة الاشخاص و التى اودع الله فيها اسرار كل الكائنات سواء منها العاقلة او الغير العاقلة بحيث لا يخلو الكون من أى كائن علا شانه او صغر الا وله اسم يعرف به و يميزه عن غيره من حيث التركيب أو الطبع
ومن ضمن الآليات التى بنيت عليها أسرار تراكيب الحروف هو ما اصطلح عليه بالأبعاد الكبرى أو الصغرى ...ومهما تعددت هذه الاخيرة بتعدد مذاهب الحكماء و العارفين على اختلاف مشاربهم فى التركيب النسقى للحروف من حيث الوضع الطبيعى تبقى الابعاد على شكلها دون تغيير جدرى غير انها تنقل من وضع لاخر محافظة على قوتها الباطنية
و الموضوع الذى نود الحديث عنه اليوم هو أبعاد ابجدية القران الكريم و التى لم يتطرق لها احد اصلا إلافى إشارات خفيفة و تلويحات مبهمة فهمها من فهمها و جهلها اخرون فانكروها ونسوا ان منبع الاسرار كلها من الفرش الى العرش مفاتيحها مستنبطة من كتاب الله تعالى .
واخرون ضللوا العباد غيرة على الحكمة ووجهوا الباحثين الى ابعاد متداولة بين الخاص و العام ولهم الحق فى ذلك وقولهم مبنى على أدلة نقلية و عقلية .
ولنعد الى موضوعنا وهو الحروف الثمانية و العشرين وابعادها فى القران الكريم واساسها هو تكرار الحرف من أول الفاتحة إلى سورة الناس . وسنبين فى الجدول الاتى كل حرف وكم تكرر فى كتاب الله وهو القاعدة و النواة لأبعاد مكتومة عندهم
الحرف.................عدد تكراره فى القران
ا..........................40792
ب ......................1140
ج .......................3293
د ........................4398
ه .......................700
و .......................13700
ز ......................9583
ح ......................1179
ط.......................840
ى......................520
ك.......................22000
ل ......................14591
م .......................20560
ن.......................2036
ص.....................1284
ع.......................1020
ف......................2500
ض...................1200
ق.....................5240
ر.....................10903
س...................4591
ت...................1299
ث...................1291
خ ..................2419
ذ...................4840
ظ..................9320
غ..................7499
ش.................
25133
كانت هذه الحروف الثمانية و العشرين وأمام كل حرف عدد ما تكرر شخصه فى القرآن الكريم أ
ما الجدول الآتى فإنه الزبدة و الخلاصة العددية لكل ما فى الاكوان . وهو عبارة على القوة العددية الطبيعية لكل حرف مضروبة فى عدد تكراره
فتأمله فإنه عجيب وهذه صفته
الحرف........ ................عدده *******************الحرف ........................عدده
ا....................................40792******** ********ا ص ..........................77040
ب............ ....................2280*****************ع........ .........................71400
ج.............................9879**************** *ف .................................200000
د....... ......................17592 ****************ض .............................108000
ه....... ......................3500 ***************** ق ...............................524000
و....... ......................82200 ****************ر ................................2180600
ز...... .....................67081****************س ................................1377300
ح...... ....................9432 ****************ت ...................................519600
ط....... ....................7560 ****************ث ...................................645500
ي...... ....................5200 ****************خ ...................................1451400
ك...... ....................440000 **************ذ ....................................840000
ل..... .....................437730 **************ظ ..................................7456000
م............................822400 ***************غ .................................6749100
ن...... ....................1018000 **************ش ................................2513300
بعد أن تم توضيح الجدول الابجدى فإن العمل به لا يتطلب جهدا خارقا أو صعوبة فى الفهم اكثر ما يتطلب الا نتباه والدقة فى اختيار الالفاظ المعبرة عن الطلب وهذا معلوم لدى المهتمين بالعلوم الحرفية .
فما على الطالب إلا أن يرسم غرضه بعبارات قليلة و معبرة عن المقصود كاملة النسب كما هو معلوم عن الستة اشياء .فاذا انتهيت فانظر ما لكل حرف من قيمة عددية من جدول الابعاد السابقة .واجمع اعدادها عددا واحدا وادخل به فى المثلث العجيب
الآتى شرحه ان شاء الله .
لاحظة مهمة جدا .... من المعلوم أن الستة اشياء هى . الله طالب مطلوب حاجة ملك مناسب و اسم او آية مناسبة وشتم . وشتم هى عدد أدراج الفلك مضروبة فى اربعة ( فى عملنا هنلا لا تضيف شتم وانما تضيف من اول الحمل الى يوم عملك و الخارج تضربه فى 114 و الناتج يوضع مكان شتم ).
تذييل مهم جدا .. شتم = 360 ادراج الفلم * 4 الطبائع = 1440 وهذا العدد هو قوة فلكية.
أما من اول الحمل الى يوم عملك * 114 = الخارج هو قوة كونية .
بعد ان تجتمع معك الاعداد كاملة ادخل بناتجها فى مثلث بقسمو ما معك هلى 114 و الخارج ادخل به فى المفتاح مع زيادة 114 فى كل خانة حتى تصل الى خانة الواو عندها اجمع ما فى بيت الواو و بيت الباء واطرح الخارج من اصل الجملة التى دخلت بها و الخارج ضعه فى بيت الزاى و سر بزيادة 114 حتى النهاية وان كان معك كسر فلا عمل عليه بحيث تهمله .فاذا ضلعته وجدت فى كل ضلع عدد الجملة الاصلية .
وهذا المثلث من أعجب االآفاق تركيبة وله أسرار أخرى أعرضنا عنها حتى لا يطول بنا الكلام .
ولنضرب لذلك مثالا قصيرا
جاءنا رجل يريد بركة رزق و اسمه محمد فيكون العمل هكذا . الله بركة رزق على محمد رزاق ميكائيل ( وكان الماضى من اول الحمل الى وقتنا هو 96 درجة اى ان الشمس كانت فى يومنا فى 6 درجات من والسرطان) وبضرب 96 فى 114 = 10944 وهو العدد الذى نضعه مكان شتم ) .
الله ....................................91975200
بركة .................................3142480
رزق .................................2771681
على ...................................514330
محمد ..................................1671824
رزاق .................................2812473
ميكايل ................................1751322
درج الفلك.............................10944
المجمو............................................ .................ع الكلى هو 104650254
104650254مقسوم على 114 =
917984
ندخل بالخارج فى المفتاح و نمشى بزيادة 114 حتى خانة الواو فنجمع ما فى بيت الباء و الواو و نطرحه من مجموع الجملة الاصلية و الخارج نضعه فى بيت الزاى و نمشى بزيادة 114 حتى المغلاق .فإذا ضلعته رايت جملتك الاصلية .
الغرض من إن شاء هذا الجدول
الكونى
إن الهدف الذى أنشأ من اجله هذا الجدول هو إتاحة رؤية اوسع للطالب حتى يتسنى له الخروج عن المالوف الذى دأب عليه طالبى علوم الباطن .
فالابعاد العادية المتداولة سواء منها الصغرى أو الكبرى لا يخرج مداها عن التصريف البسيط مهما تعقدت الطرق و مذاهب الحكماء .
ففى مثالنا ( محمد يطلب بركة رزق ) إذا اعطيت لكل حرف بعده من الجدول الكونى يعنى هذا انك لم تترك كونا من الاكوان او عالما من العوالم ما علمت منها و ما لم تعلم الاوطفت باركانه و بحثت فى ارجائه عن سر البركة فى الرزق و سقته الى محمد .( اظن الاشارة واضحة ...) .
اذا فشتان ما بين الابعاد المعروفة التى تبقى محصورة فى العالم الطبيعى عكس الجدول الكونى الذى يسرى سره فى ارجاء الاكوان و العوالم
الحروف ..... هذه الابجدية القليلة الاشخاص و التى اودع الله فيها اسرار كل الكائنات سواء منها العاقلة او الغير العاقلة بحيث لا يخلو الكون من أى كائن علا شانه او صغر الا وله اسم يعرف به و يميزه عن غيره من حيث التركيب أو الطبع
ومن ضمن الآليات التى بنيت عليها أسرار تراكيب الحروف هو ما اصطلح عليه بالأبعاد الكبرى أو الصغرى ...ومهما تعددت هذه الاخيرة بتعدد مذاهب الحكماء و العارفين على اختلاف مشاربهم فى التركيب النسقى للحروف من حيث الوضع الطبيعى تبقى الابعاد على شكلها دون تغيير جدرى غير انها تنقل من وضع لاخر محافظة على قوتها الباطنية
و الموضوع الذى نود الحديث عنه اليوم هو أبعاد ابجدية القران الكريم و التى لم يتطرق لها احد اصلا إلافى إشارات خفيفة و تلويحات مبهمة فهمها من فهمها و جهلها اخرون فانكروها ونسوا ان منبع الاسرار كلها من الفرش الى العرش مفاتيحها مستنبطة من كتاب الله تعالى .
واخرون ضللوا العباد غيرة على الحكمة ووجهوا الباحثين الى ابعاد متداولة بين الخاص و العام ولهم الحق فى ذلك وقولهم مبنى على أدلة نقلية و عقلية .
ولنعد الى موضوعنا وهو الحروف الثمانية و العشرين وابعادها فى القران الكريم واساسها هو تكرار الحرف من أول الفاتحة إلى سورة الناس . وسنبين فى الجدول الاتى كل حرف وكم تكرر فى كتاب الله وهو القاعدة و النواة لأبعاد مكتومة عندهم
الحرف.................عدد تكراره فى القران
ا..........................40792
ب ......................1140
ج .......................3293
د ........................4398
ه .......................700
و .......................13700
ز ......................9583
ح ......................1179
ط.......................840
ى......................520
ك.......................22000
ل ......................14591
م .......................20560
ن.......................2036
ص.....................1284
ع.......................1020
ف......................2500
ض...................1200
ق.....................5240
ر.....................10903
س...................4591
ت...................1299
ث...................1291
خ ..................2419
ذ...................4840
ظ..................9320
غ..................7499
ش.................
25133
كانت هذه الحروف الثمانية و العشرين وأمام كل حرف عدد ما تكرر شخصه فى القرآن الكريم أ
ما الجدول الآتى فإنه الزبدة و الخلاصة العددية لكل ما فى الاكوان . وهو عبارة على القوة العددية الطبيعية لكل حرف مضروبة فى عدد تكراره
فتأمله فإنه عجيب وهذه صفته
الحرف........ ................عدده *******************الحرف ........................عدده
ا....................................40792******** ********ا ص ..........................77040
ب............ ....................2280*****************ع........ .........................71400
ج.............................9879**************** *ف .................................200000
د....... ......................17592 ****************ض .............................108000
ه....... ......................3500 ***************** ق ...............................524000
و....... ......................82200 ****************ر ................................2180600
ز...... .....................67081****************س ................................1377300
ح...... ....................9432 ****************ت ...................................519600
ط....... ....................7560 ****************ث ...................................645500
ي...... ....................5200 ****************خ ...................................1451400
ك...... ....................440000 **************ذ ....................................840000
ل..... .....................437730 **************ظ ..................................7456000
م............................822400 ***************غ .................................6749100
ن...... ....................1018000 **************ش ................................2513300
بعد أن تم توضيح الجدول الابجدى فإن العمل به لا يتطلب جهدا خارقا أو صعوبة فى الفهم اكثر ما يتطلب الا نتباه والدقة فى اختيار الالفاظ المعبرة عن الطلب وهذا معلوم لدى المهتمين بالعلوم الحرفية .
فما على الطالب إلا أن يرسم غرضه بعبارات قليلة و معبرة عن المقصود كاملة النسب كما هو معلوم عن الستة اشياء .فاذا انتهيت فانظر ما لكل حرف من قيمة عددية من جدول الابعاد السابقة .واجمع اعدادها عددا واحدا وادخل به فى المثلث العجيب
الآتى شرحه ان شاء الله .
لاحظة مهمة جدا .... من المعلوم أن الستة اشياء هى . الله طالب مطلوب حاجة ملك مناسب و اسم او آية مناسبة وشتم . وشتم هى عدد أدراج الفلك مضروبة فى اربعة ( فى عملنا هنلا لا تضيف شتم وانما تضيف من اول الحمل الى يوم عملك و الخارج تضربه فى 114 و الناتج يوضع مكان شتم ).
تذييل مهم جدا .. شتم = 360 ادراج الفلم * 4 الطبائع = 1440 وهذا العدد هو قوة فلكية.
أما من اول الحمل الى يوم عملك * 114 = الخارج هو قوة كونية .
بعد ان تجتمع معك الاعداد كاملة ادخل بناتجها فى مثلث بقسمو ما معك هلى 114 و الخارج ادخل به فى المفتاح مع زيادة 114 فى كل خانة حتى تصل الى خانة الواو عندها اجمع ما فى بيت الواو و بيت الباء واطرح الخارج من اصل الجملة التى دخلت بها و الخارج ضعه فى بيت الزاى و سر بزيادة 114 حتى النهاية وان كان معك كسر فلا عمل عليه بحيث تهمله .فاذا ضلعته وجدت فى كل ضلع عدد الجملة الاصلية .
وهذا المثلث من أعجب االآفاق تركيبة وله أسرار أخرى أعرضنا عنها حتى لا يطول بنا الكلام .
ولنضرب لذلك مثالا قصيرا
جاءنا رجل يريد بركة رزق و اسمه محمد فيكون العمل هكذا . الله بركة رزق على محمد رزاق ميكائيل ( وكان الماضى من اول الحمل الى وقتنا هو 96 درجة اى ان الشمس كانت فى يومنا فى 6 درجات من والسرطان) وبضرب 96 فى 114 = 10944 وهو العدد الذى نضعه مكان شتم ) .
الله ....................................91975200
بركة .................................3142480
رزق .................................2771681
على ...................................514330
محمد ..................................1671824
رزاق .................................2812473
ميكايل ................................1751322
درج الفلك.............................10944
المجمو............................................ .................ع الكلى هو 104650254
104650254مقسوم على 114 =
917984
ندخل بالخارج فى المفتاح و نمشى بزيادة 114 حتى خانة الواو فنجمع ما فى بيت الباء و الواو و نطرحه من مجموع الجملة الاصلية و الخارج نضعه فى بيت الزاى و نمشى بزيادة 114 حتى المغلاق .فإذا ضلعته رايت جملتك الاصلية .
الغرض من إن شاء هذا الجدول
الكونى
إن الهدف الذى أنشأ من اجله هذا الجدول هو إتاحة رؤية اوسع للطالب حتى يتسنى له الخروج عن المالوف الذى دأب عليه طالبى علوم الباطن .
فالابعاد العادية المتداولة سواء منها الصغرى أو الكبرى لا يخرج مداها عن التصريف البسيط مهما تعقدت الطرق و مذاهب الحكماء .
ففى مثالنا ( محمد يطلب بركة رزق ) إذا اعطيت لكل حرف بعده من الجدول الكونى يعنى هذا انك لم تترك كونا من الاكوان او عالما من العوالم ما علمت منها و ما لم تعلم الاوطفت باركانه و بحثت فى ارجائه عن سر البركة فى الرزق و سقته الى محمد .( اظن الاشارة واضحة ...) .
اذا فشتان ما بين الابعاد المعروفة التى تبقى محصورة فى العالم الطبيعى عكس الجدول الكونى الذى يسرى سره فى ارجاء الاكوان و العوالم