بسم الله الرحمن الرحيم
هو الاسم العاشر من التسعة والتسعين اسم ويعني الغالب على جميع الاشياء وفاني ومميت ومذل كل شيء وعليه يكون مسخرا لجميع الكائنات بدون ان تمتنع عن اجراء قدرته والقهار كذلك بهذا ولكن بصيغة المبالغة والمداومة على هذا الاسم توجب اخراج حب الدنيا من القلب وهو مفيد للقوة والغلبة على الاعداء .
ومن ردده بعد كل صلاة ثلاثمائة وستة مرات غلب على عدوه وهو مجرب بهذا المر وان الملك الموكل بهذا الاسم من الاعلى هو غفرائيل ومن الاسفل تهيوش ومن ردد هذا الاسم بعد صلاة الجمعة مائة مرة قهز عوه وصفا باطنه وحصل على مطالبه وقيل ان هذا الاسم يستخدم لدفع الغم والهم والالم والمحنة والخروج على زحمات الدنيا والغلبة الى النفس الامارة بالسوء وهو مجرب ومن توجه الى القمر في آخر الليل وقال :
(( ياقاهر ياقهار ياذا البطش الشديد انت الذي لايطاق انتقامه)) ثم دعا على عدوه عجل الله لعدوه بالعقوبة وقهر وكفاه شره ومن كتب هذا الاسم داخل إناء خزفي بالمسك والزعفران ثم غسله وشرب ومن مائة فك الله عنه ماضاق من رزقه واذا ماقرئ هذا الذكر من اجل ايجاد ماضاع مئتي مرة وجد المضيع ضالته ومن دفع لاحدهم امانة ولم يستطيع بعد فترة أخذ امانته ردد الاسم مئتي مرة وقرنه باسم المؤتمن رد المؤتمن انشاء الله. ومن اراد ابطال السحر عن نفسه كتب في اناء بالمسك والزعفران هذا الاسم أو خمسا وتسعين صاد وحين الكتابة يردد ياقاهر ياقريب ثم يأخذ الاناء معه الى الحمام ويملأه ماء ويصبه على رأسه عندها يزول عنه السحر ويبطل ومن وضع هذه الكتابة في مصحف هلك عدوه وإذا مارميت بين جيشين متحاربين عمر مابينهم من خراب وصار الصلح نصيبهم ومن ردد هذا الشعر حصل على مايريد وهو مجرب واليك الشعر :
ياقاهر العدو ياوالي الولي يامظهر العجائب يامرتضى علي .
ومن قرأ هذا مائة مرة دفع عدوه وغلب عليه وهو مجرب ايضا والدعاء التالي مجرب لدفع الجن والشياطين :
يالله الا له الأكبر القاهر بقدرته جميع عباده والمطاع لعظمته عند كل خليقته والممضي مشته لسابق قدره أنت تكلأ ماخلقت بالليل والنهار لايمتنع من اردت به سوء بشيء دونك من ذلك السوء ولايحول أحد دونك بين أحد ماتريد به الخير كل مايرى ومالايرى في قبضتك وجعلت قبائل الجن والشياطين يروننا ولانراهم وانا لكيدهم خائف فأمنى شرهم ويأسهم بحق سلطانك العزيز ياعزيز المربعات المتعلقة باسم القهار ومن يحملها يغلب عدوه وكذا بالنسبة للمربعات التي تكون فيها كلمة القهار مبعثرة كمايلي:
ومن قرأ الاية المباركة على خصمه غلبه بإذن الحق تعالى وهي :
{قل هو القاهر فوق عباده وهو الحكيم الخبير} .
ومن ردده بعد كل صلاة ثلاثمائة وستة مرات غلب على عدوه وهو مجرب بهذا المر وان الملك الموكل بهذا الاسم من الاعلى هو غفرائيل ومن الاسفل تهيوش ومن ردد هذا الاسم بعد صلاة الجمعة مائة مرة قهز عوه وصفا باطنه وحصل على مطالبه وقيل ان هذا الاسم يستخدم لدفع الغم والهم والالم والمحنة والخروج على زحمات الدنيا والغلبة الى النفس الامارة بالسوء وهو مجرب ومن توجه الى القمر في آخر الليل وقال :
(( ياقاهر ياقهار ياذا البطش الشديد انت الذي لايطاق انتقامه)) ثم دعا على عدوه عجل الله لعدوه بالعقوبة وقهر وكفاه شره ومن كتب هذا الاسم داخل إناء خزفي بالمسك والزعفران ثم غسله وشرب ومن مائة فك الله عنه ماضاق من رزقه واذا ماقرئ هذا الذكر من اجل ايجاد ماضاع مئتي مرة وجد المضيع ضالته ومن دفع لاحدهم امانة ولم يستطيع بعد فترة أخذ امانته ردد الاسم مئتي مرة وقرنه باسم المؤتمن رد المؤتمن انشاء الله. ومن اراد ابطال السحر عن نفسه كتب في اناء بالمسك والزعفران هذا الاسم أو خمسا وتسعين صاد وحين الكتابة يردد ياقاهر ياقريب ثم يأخذ الاناء معه الى الحمام ويملأه ماء ويصبه على رأسه عندها يزول عنه السحر ويبطل ومن وضع هذه الكتابة في مصحف هلك عدوه وإذا مارميت بين جيشين متحاربين عمر مابينهم من خراب وصار الصلح نصيبهم ومن ردد هذا الشعر حصل على مايريد وهو مجرب واليك الشعر :
ياقاهر العدو ياوالي الولي يامظهر العجائب يامرتضى علي .
ومن قرأ هذا مائة مرة دفع عدوه وغلب عليه وهو مجرب ايضا والدعاء التالي مجرب لدفع الجن والشياطين :
يالله الا له الأكبر القاهر بقدرته جميع عباده والمطاع لعظمته عند كل خليقته والممضي مشته لسابق قدره أنت تكلأ ماخلقت بالليل والنهار لايمتنع من اردت به سوء بشيء دونك من ذلك السوء ولايحول أحد دونك بين أحد ماتريد به الخير كل مايرى ومالايرى في قبضتك وجعلت قبائل الجن والشياطين يروننا ولانراهم وانا لكيدهم خائف فأمنى شرهم ويأسهم بحق سلطانك العزيز ياعزيز المربعات المتعلقة باسم القهار ومن يحملها يغلب عدوه وكذا بالنسبة للمربعات التي تكون فيها كلمة القهار مبعثرة كمايلي:
ومن قرأ الاية المباركة على خصمه غلبه بإذن الحق تعالى وهي :
{قل هو القاهر فوق عباده وهو الحكيم الخبير} .