بسم الله الرحمن الرحيم
................................
هو تاثير (قوى نفسيه روحيه) ناتجه من اقوال وافعال صادره من شخص قوى الاراده عنده استعداد طبيعى خاص اى تاثير نفس على نفس بتداخل ارواح خارجيه او استعداد صناعى مكتسب كفعل جداول حسابيه (وفقيه هندسيه) عدديه وحرفيه فى اوقات مناسبه فلكيه مع اطلاق انواع بخورات خاصه للوقت الزمنى الذى يقوم فيه بالعمل مع التلفظ بكلمات مركبه من حروف هندسيه علميه مستخرجه من الاعداد الحسابيه الرياضيه فينتج من ذالك تفاعل نفسى كيماوى مؤثر على الطبيعه الكونيه كاجهاز ارسال سائرا الى الهدف الموجه اليه(المطلوب) كجهاز الاستقبال فيصيب هدفه وينفجر فيه كالصاروخ الموجه الذى يتبع الطائره اذا اطلق عليها فيسير بسيرها حتى يسطدم بها ويصيبها ويكون تاثيره كاملا اذا اتقن عمله وتفادى خطا حسابه ويقل او يفشل اذا اخطا حسابه .
شروط الروحانى:
اولا: الاعتقاد والجزم ويدخل فى ذالك جمع الهمه والتركيز الذهنى وان يقرا كل حرف وكلمه ولا يشك فى نجاح عمله بل يقول فى نفسه هذا العمل ناجح بلا محاله واذا كان تحضير او استنزال فيقول فى نفسه لابد لك من الحضور ولامفر لك ولاتصريف لك فى نفسك الا اذا حضرت وقضيت لى حاجتى مع ارسال طيارات فكريه الى هذا الذى تريد حضوره وعلم ان السبب الرئيسى لفساد اى عمل هو الشك والخطا وفى الاستنزالات والحضور والمنادل الشرود الذهنى الى اى شى غير العمل وقد يكون الطالب على اهبه النجاح ثم تتغيرنفس الطالب فلايحضر لانه رافض الحضور من داخله.
فالهمه والتركيز الذهنى والاعتقاد والجذم وحدهم يكفون يكفون لتحقيق الغرض ومن امثله ذالك الفلاحه اذا ارادت شى بعدوها او عدوتها تقول وهى جالسه على العجين بلت بعجن وتكررها متخيله خصمها والحداد مثل ذالك عندما يطرق على السندال متخيلا انه راس عدوه ويدخل فى ذالك الحسد فعندما اراد المشركين ان يحسدورسول الله صلى الله عليه وسلم جوعو انفسهم واخذوا يتحسسون جسده
ثانيا : مراعاه الوقت الفلكى المناسب فى اى يوم وفى اى ساعه ويكون كوكبه فى برج سعد او نحس وكذالك منازل القمر وحاله الكوكب المراد فيه العمل من صعود وهبوط (اشترى اى تقويم فلكى ومنهم تقويم الباذيدى وسعره تقريبا اربعه جنيه ومدته عام او كتاب التقويم الشمسى الذى يصدر كل خمسه اعوام)
ثالثا : ان يكون طاهر الثوب والبدن والمكان ( هذا بانسبه للتصاريف القرانيه الطاهره) وكذالك يكون المداد طاهر واجوده المصنوع من المسك الخام والزعفران الخام وروح الورد وان يكون متجها الى القبله ويصلى ركعتين قبل العمل ويصلى على الرسول صلى الله عليه وسلم سبعون مره قبل العمل وان يلاذم الصلاه فى اوقاتها وان يلتذم بالصدق والامانه والاستقامه وان يكون ما كله ومشربه وملبسه حلال وكلما اظهر فى دينه كانت سرعه الاجابه وان بات جنبا لايتقبل منه عمل حتى يعود القمر الى نفس المنذله اما الاعمال الاخرى فالعياذ بالله منها فصاحبها مستهدف .
رابعا : الرياضه الروحانيه وهى تدعم الشرط الاول.
خامسا : معرفه مايكتب مفرد وما يكتب مطموس .
سادسا : ان لا تفعل شىء يكون محرما بالشرع فبعده لا تنجح معك الاعمال الطاهرة والاستخدامات العلوية .
سابعا : صاحب الاعمال الروحانيه مستهدف فى ماله واهله ودينه فلابد من التحصين فانى اقرا ايات الحرس صباحا ومساء وكذالك المعالج او من يعمل بالعلاج فقط انصحه الا يطيل فى القرائه والا يقتل الا ان يشهد الله عليه والحاضرين من الارواح وكذالك ان يصاحب الصالحين ولا يجلس منفردا .
ثامنا : معرفه كيفيه مكافئه الجن وعقابه بالبخور وغيره ليكون لك هيبه عندهم
................................
هو تاثير (قوى نفسيه روحيه) ناتجه من اقوال وافعال صادره من شخص قوى الاراده عنده استعداد طبيعى خاص اى تاثير نفس على نفس بتداخل ارواح خارجيه او استعداد صناعى مكتسب كفعل جداول حسابيه (وفقيه هندسيه) عدديه وحرفيه فى اوقات مناسبه فلكيه مع اطلاق انواع بخورات خاصه للوقت الزمنى الذى يقوم فيه بالعمل مع التلفظ بكلمات مركبه من حروف هندسيه علميه مستخرجه من الاعداد الحسابيه الرياضيه فينتج من ذالك تفاعل نفسى كيماوى مؤثر على الطبيعه الكونيه كاجهاز ارسال سائرا الى الهدف الموجه اليه(المطلوب) كجهاز الاستقبال فيصيب هدفه وينفجر فيه كالصاروخ الموجه الذى يتبع الطائره اذا اطلق عليها فيسير بسيرها حتى يسطدم بها ويصيبها ويكون تاثيره كاملا اذا اتقن عمله وتفادى خطا حسابه ويقل او يفشل اذا اخطا حسابه .
شروط الروحانى:
اولا: الاعتقاد والجزم ويدخل فى ذالك جمع الهمه والتركيز الذهنى وان يقرا كل حرف وكلمه ولا يشك فى نجاح عمله بل يقول فى نفسه هذا العمل ناجح بلا محاله واذا كان تحضير او استنزال فيقول فى نفسه لابد لك من الحضور ولامفر لك ولاتصريف لك فى نفسك الا اذا حضرت وقضيت لى حاجتى مع ارسال طيارات فكريه الى هذا الذى تريد حضوره وعلم ان السبب الرئيسى لفساد اى عمل هو الشك والخطا وفى الاستنزالات والحضور والمنادل الشرود الذهنى الى اى شى غير العمل وقد يكون الطالب على اهبه النجاح ثم تتغيرنفس الطالب فلايحضر لانه رافض الحضور من داخله.
فالهمه والتركيز الذهنى والاعتقاد والجذم وحدهم يكفون يكفون لتحقيق الغرض ومن امثله ذالك الفلاحه اذا ارادت شى بعدوها او عدوتها تقول وهى جالسه على العجين بلت بعجن وتكررها متخيله خصمها والحداد مثل ذالك عندما يطرق على السندال متخيلا انه راس عدوه ويدخل فى ذالك الحسد فعندما اراد المشركين ان يحسدورسول الله صلى الله عليه وسلم جوعو انفسهم واخذوا يتحسسون جسده
ثانيا : مراعاه الوقت الفلكى المناسب فى اى يوم وفى اى ساعه ويكون كوكبه فى برج سعد او نحس وكذالك منازل القمر وحاله الكوكب المراد فيه العمل من صعود وهبوط (اشترى اى تقويم فلكى ومنهم تقويم الباذيدى وسعره تقريبا اربعه جنيه ومدته عام او كتاب التقويم الشمسى الذى يصدر كل خمسه اعوام)
ثالثا : ان يكون طاهر الثوب والبدن والمكان ( هذا بانسبه للتصاريف القرانيه الطاهره) وكذالك يكون المداد طاهر واجوده المصنوع من المسك الخام والزعفران الخام وروح الورد وان يكون متجها الى القبله ويصلى ركعتين قبل العمل ويصلى على الرسول صلى الله عليه وسلم سبعون مره قبل العمل وان يلاذم الصلاه فى اوقاتها وان يلتذم بالصدق والامانه والاستقامه وان يكون ما كله ومشربه وملبسه حلال وكلما اظهر فى دينه كانت سرعه الاجابه وان بات جنبا لايتقبل منه عمل حتى يعود القمر الى نفس المنذله اما الاعمال الاخرى فالعياذ بالله منها فصاحبها مستهدف .
رابعا : الرياضه الروحانيه وهى تدعم الشرط الاول.
خامسا : معرفه مايكتب مفرد وما يكتب مطموس .
سادسا : ان لا تفعل شىء يكون محرما بالشرع فبعده لا تنجح معك الاعمال الطاهرة والاستخدامات العلوية .
سابعا : صاحب الاعمال الروحانيه مستهدف فى ماله واهله ودينه فلابد من التحصين فانى اقرا ايات الحرس صباحا ومساء وكذالك المعالج او من يعمل بالعلاج فقط انصحه الا يطيل فى القرائه والا يقتل الا ان يشهد الله عليه والحاضرين من الارواح وكذالك ان يصاحب الصالحين ولا يجلس منفردا .
ثامنا : معرفه كيفيه مكافئه الجن وعقابه بالبخور وغيره ليكون لك هيبه عندهم