هذا الحديث يدل على أن النصيحة في الدين، وهي الإخلاص والصدق فيه:
[[[ الدين النصيحة قلنا: لمن يا رسول الله؟ قال: لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم ]]]
وما كان ردي في الموضوع إلا النصيحة للآخرين حتى لا يقعوا كما وقعت الأخت:
موافقة
قالت:
[[[ من فضلك انا جربة عزيمة سيدنا سليمان مدة شهر في خلوة من البخور ولكن عندما اكملت شهر
ضهر لي رجل لم ارى وجهه وهو يلبس ثياب ابيض مع مجمر , عند دالك الوقت توقفت وبعد مدة
ضربوني ولولا الله العضيم لكنت من المشلولين . وبعد مدة بدأو يضهرون بصفة رجال ولكن غاضبين
اما هده الطريقة فهي صعبة لانني مقهورة من السحر انسى كثير]]]
وقولك:
يا أخي..... أنا لم أنظر إلى الموضوع أنه قديم أو حديث ، ولم أسأل [[[ الحذف ولم أحاسب أحد ]]]
كل الذي لفت إنتباهي ما جاء في صلب الموضوع من كلام غير حقيقي.
وهل أصبحت حرية الرأي يا حضرة نائب المدير وقول الحق والنصيحة ارهاب على الآخرين ، ومن هنا القول المأثور :
"الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية"
كان الأجدر بك أن تكشف عني قبل قذفي بالغضب الظاهر في مشاركتك والتجريح بي بهذا الكلام يا حضرة نائب المدير:
يا حضرة نائب المديرأأنتَ أعلم أم الدكتور أبو الحارث له مداخلة على موضوعي بهذا الكلام:
https://asrare.net/node/557104
وتأتي أنت وتقول لي:
عموما أرجوا الانتباه قبل نقد أيّ شيخ في المنتدى، أن تسأل صاحب المنتدى وهو أولى بالنقد وأعلم.وما كان عليك أن تحذف مشاركتي [[[ وقانون المنتدى عدم حذف المشاركات ]]]
وقولك:
أرجو إعادة ردي وليحكم عليه بكلمة حق من
الدكتور أبو الحارث شخصيا والادارة والمشرفين
ونتِّبع سويا القول المأثور :
"الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية"
وأنا عملت هذه الخلوة أربعين يوما ولم أر ما قاله الأخ الكريم ما جاء في الموضوع:
ميططرون
!؟!؟!!!؟!!؟
[[[ الدين النصيحة قلنا: لمن يا رسول الله؟ قال: لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم ]]]
وما كان ردي في الموضوع إلا النصيحة للآخرين حتى لا يقعوا كما وقعت الأخت:
موافقة
قالت:
[[[ من فضلك انا جربة عزيمة سيدنا سليمان مدة شهر في خلوة من البخور ولكن عندما اكملت شهر
ضهر لي رجل لم ارى وجهه وهو يلبس ثياب ابيض مع مجمر , عند دالك الوقت توقفت وبعد مدة
ضربوني ولولا الله العضيم لكنت من المشلولين . وبعد مدة بدأو يضهرون بصفة رجال ولكن غاضبين
اما هده الطريقة فهي صعبة لانني مقهورة من السحر انسى كثير]]]
وقولك:
أما أن تفتح صفحة موضوع قديم من عام 2012 لتنتقده
كل الذي لفت إنتباهي ما جاء في صلب الموضوع من كلام غير حقيقي.
وهل أصبحت حرية الرأي يا حضرة نائب المدير وقول الحق والنصيحة ارهاب على الآخرين ، ومن هنا القول المأثور :
"الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية"
كان الأجدر بك أن تكشف عني قبل قذفي بالغضب الظاهر في مشاركتك والتجريح بي بهذا الكلام يا حضرة نائب المدير:
ولا نعلم أساسا إن كان كلامك أنت صحيح أم لا
الشيخ الوقور سمير
أقرأ ما تكتبه لنا ولا أشك أبدا بأنك ذو علم ومنفعة للجميع فثابر إلى الأمام وستجد مايسركم بعون الله
تحيتي القلبية لكم ولعطائك المشهود على رؤوس الأشهاد .
نسأل الله الكريم أن يجعل عملنا كله صالحا ولوجهه خالصا ، وأن يحسن جزاءنا ، وصلى الله وسلم وبارك على عبده ورسوله محمد وآله وصحبه أجمعين.
تحياتي الخالصة لشخص ك الكريم.
أقرأ ما تكتبه لنا ولا أشك أبدا بأنك ذو علم ومنفعة للجميع فثابر إلى الأمام وستجد مايسركم بعون الله
تحيتي القلبية لكم ولعطائك المشهود على رؤوس الأشهاد .
نسأل الله الكريم أن يجعل عملنا كله صالحا ولوجهه خالصا ، وأن يحسن جزاءنا ، وصلى الله وسلم وبارك على عبده ورسوله محمد وآله وصحبه أجمعين.
تحياتي الخالصة لشخص ك الكريم.
وتأتي أنت وتقول لي:
ولا نعلم أساسا إن كان كلامك أنت صحيح أم لا
وقولك:
ردك مرفوض حتى يدخل صاحب الموضوع .
وهذا تنبيه لكم .
وهذا تنبيه لكم .
الدكتور أبو الحارث شخصيا والادارة والمشرفين
ونتِّبع سويا القول المأثور :
"الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية"
وأنا عملت هذه الخلوة أربعين يوما ولم أر ما قاله الأخ الكريم ما جاء في الموضوع:
ميططرون
ثلاث قطط كبار كل قط قدر الجدى العظيم فلا تجزع منها
وفى رابع ليلة يظهر لك نور ساطع فعند ذالك تقوى بخورك
وفى رابع ليلة يظهر لك نور ساطع فعند ذالك تقوى بخورك