يولد القرين عند ولادة الإنسان وهو ظله الملازم له في حياته وهو ما يحدد إذا كان الإنسان له إرادة قوية ونزعة إيمانية راسخة في قلبه أم لا .
فالإنسان المؤمن لا يستطيع أن يستقطبه الشيطان وليس للشيطان سلطان عليه ولا غواية كما قال الرحمن في كتابه العزيز {إلا عبادك منهم المخلصين } .
روي احمد في مسنده ومسـلم في صحيحه عن ابن مسعود قال : قال رسول الله صلي الله عليه واله وسلم ( ما منكم من احد الا وكل به قرين من الجن وقرينة من الملائكة ، قالوا : وإياك يا رسول الله قال : وإياي ولكن الله أعانني عليه فاسلم ولم يأمرني إلا بخـير ) .
القـريـن هو شـيطـان الإنس ، مخلوق من ارقي طبقة في الجن وأقواها وأشرسها ؛ فمن صفاته المكر والعناد والخبث ودائما مخالفا للإنسان في كل شيء ، فهذه وظيفته التي خلق لأجلها وسوسة البشر ومحاولة استمالة صاحبه للشرك والفسوق والفساد والفجر وارتكاب المعاصي والبعد عن كل ما هو صالح للإنسان .
إن القرين لا يحرق ولا يموت لانه مقرون بالانسان في الدنيا فليس بمقدور أي احد مهما كانت قدرته في حرق الجن ان يتعامل مع هذه النوعية الا اذا وهبه الله هذه القدرة ولكن ايضا لا يستطيع قتله او حرقه نهائيا وانما يتم تعذيبه وترهيبه وضربه ان لزم الامر .
والمعالج القوي لابد ان يكون ذكيا ذو مهارة في اكتشاف هذه النوعية ويتحقق منها لانه يشبه الانسان تماما في تصرفاته وصوته ونبراته ولكن له علامات خفيه يعرف منها وهي ان عينه تشبه عيون الصينين بمد زائد بالعين وله قرون والمؤمن قرنه قصير والمشاكس الشيطاني والمكار يظهر قرينه ان قرونه كبيره مثل شجره متشابكة الاغصان .
ان الرحمن خلق القرين للانسان لاتمام المقارنة وتحقيق المعادلة بين اتباع الانسان للحق او الباطل والتحقق من ارادة الانسان في اتباع الله وطاعتـه .
القرين هو الوسواس لكل إنسان فمثلا عندما يريد العبد ان يعبد ربه ويصلي الفروض تدور راسه باسئلة وهواجس منها ماذا تستفيد ! يعني ستدخل الجنة ! لا ربنا يريدك ولن يتوب عليك ! كل البشر ضائعون فكن مثلهم ! …. وان عانده وصلى ياتيه في الصلاة ويجعله يسرح في الخيال وفي أي موضوع حتي ينسيه كم ركعـة صلاها .
ان القرين وظيفته الاساسية هي اختبار العبد ان كان صحيحا في طاعة الله ام لا ؛ فان تكاسل وسمع كلامه وابتعد عن الدين كان وليد الشيطان ( قرينه ) وان عصي شيطانه واستعاذ بالله منه وغاص في طاعة الرحمن اصبح عليا وليس لشيطانه سلطان عليه ولا غواية .
وقرين العابدين الساجدين في بداية مرحلة المحبة الالهية والتعالي علي كل شهوة انسية ودنيوية ياتيه في الصلاة ويريه اشكال ومناظر اكثر اغراءا وفظاعة من غير العابدين ؛ ففي بعض الاحيان ياتيك بنساء جميلات امامك ويعريهن ليشدك عن الصلاة ، وهذا تسلط من الشيطان حتي يزعزع من كان ضعيف الايمان فالشيطان لا ياتي لمن يكون في الحانات او الصالات فهو ليس بحاجة اليه ولا لخدماته فهو في النار معه .
القرين يجعل فيك التردد والتشكك والتساؤل وهو في بعض الاحيان يجعل الانسان وكانه شخصيتان.
سؤال - حين الصلاة هل يكون القرين معي يصلي .
ج - لا بل يخرج الى حين الانتهاء من الصلاة واحيانا ترى انك تشهق من الهواء حين الانتهاء من الصلاة فهو قد عاد اذ كان واقفا بقربك .
سؤال - كيف يولد القرين هو من قرين ابي وامي وهل هم ايضا يتم المجامعه بينهم ويولد قريني .
ج - لا بل حين تلقيح البويضه تذهب تلقيح روحي من روح القرين الى بويضه المراءه ويتكون معه ويولد معه .
سؤال - اذا من النساء من تعاني الكثير نفسيا هل هو بسببها هذه الحاله .
ج - نعم من بعض تلك الحاله لاكلها .
سؤال - هل يدخل القرين الى الاضرحه المقدسه وبيت المقدس وبيت الكعبه وباقي الاماكن المقدسه .
ج - نعم لايدخل كل قرين البشر بل بعضهم وحسب صلاحهم ومن يدخل يكون مقيدا بلا حراك منه على صاحبه لذالك ترى نفسك مرتاحهه جدا وشعور غامر يغمرك با السعاده والصفو والاندماج الروحي .
سؤال - هل الجن يتلبس بجسد الانسان .
ج- لا جدا مفهوم خاطيء بل عن طريق القرين يتصل به ويتكلم على لسانه كون القرين متصل روحيا بجسد الانسان وينطق ويصرع الجثه عن طريقه .
سؤال - هل يؤثر السحر با القرين
ج - نعم جدا ومنه على باقي الجسد والروح
سؤال - حين تم مسح وازالة السحر او التلبس من الشياطين تبقى علامات ان السحر باقي او ان التلبس مازال موجودجدا مع تاكيد الروحاني انه تم الازاله .
ج - صحيح تبقى العلامات اذ علقة با الروح والجسد وما زال التاثير باقي في القرين من ملابسات الشياطين واختراقهم لذا وجب معالجة القرين وازالة الاثار منه .
سؤال - ولاكن في بداية بحثك اسردت هذه الايه الكريمه وهي من سورة ق قَالَ قَرِينُهُ رَبَّنَا مَا أَطْغَيْتُهُ وَلَكِن كَانَ فِي ضَلَالٍ بَعِيدٍ ﴿/27﴾ قَالَ لَا تَخْتَصِمُوا لَدَيَّ وَقَدْ قَدَّمْتُ إِلَيْكُم بِالْوَعِيدِ ﴿/28﴾ } اي ان القرين يتبراء من صاحبه .
ج - نعم هو ليس متسلط شديد ونبريء انفسنا ونرمي الاخطاء على غيرنا نعم لو اتجهنا اتجاه ديني مع والى الله فلن يستطيع القرين او الجن والشياطين ان يصلوا لنا .
سؤال - كيف اذا نظعف سيطرة القرين علينا با الذكر من ايات الله واسمائه الكرام وليس هنا قتل النفس با الذكرلا بين هذا وذاك ولاتنسى نصيبك من الدنيا وترك الشهوات والمعاصي واكل الكثير جدا و بشراهه من اللحوم تجعل النفس مثل الهوائيه متقلبه لاتعرف قرار واحد .
سؤال - اي حين يظعف القرين لن تخترق الجن الاجساد بسهوله .
ج - نعم صحيح اظافة الى هالة الاسماء والايات الكريمات التي تحيط بنا من سبب قرائتها .
سؤال - الاطفال يتصرفون بغرابه بعمر 6 سنوات هل هذا بسبب بداية نشاطهم الجسدي والحركي وبعضهم عنيدين وبعضهم تظهر عليهم تصرفات غريبه هعل بسبب القرين ام ماذا .
ج - نعم صحيح بسبب القرين ايضا .
سؤال - ان كان بسبب القرين هل بسبب السحر والجن ايضا .
ج - ليس بشرط بل يكون دائما بسبب العين والمعيان عليهم حتى من اقرب الناس لتصرف الاطفال البريء وما يقولونه من كلام جميل نعتبره غريبا منهمم فنظع عيننا عليهم فيتاثر القرين وتبداء تلك التصرفات الغريبه .
سؤال - اي يجب ايضا علاجهم من العين .
ج - نعم ومراقبت تصرفاتهم في حال تغيرها ومعالجتهم من العين وان كان با البيت سحر على احد الكبار فهم يتاثرون ايضا .
سؤال - ذهبنا الى معالج للعلاج من التلبس والسحر وبعد فتره عاد الامر ثانيا لماذا .
ج - لم يكن في هذه الحاتله سحرا ولاتلبس بل هو القرين قد مرض وامرض الشخص لذا تظنون انه سحرا او تلبس مع مطابقة كل الاعراض وتشاببها واكثر والداله على انه سحر وتلبس ولاكنه القرين السبب .
سؤال - اذن بهذا الحاله هل تنصحنا بطلسم القرين مع طريقة الورق غار والقرنفل .
ج - نعم ولادعايه لموضوعي ولاكننني قدجربته على نفسي قبل ان انزله وعلى من هم معي هنا وادى نتائج مذهله اولها ازالة العصبيه ولما جربه هنا الكثير من الاخوان .
سؤال - احس احيانا بنرفزه غربيه بلا سبب كيف اتخلص منها
ج - اذهب الى الحمام وافتح الدش الماء وانت حافي القديمن دقائق وتتخيل خلالها انك تفرغ كل السلبيات وسوف تحس براحه كبيره جدا .
سؤال - كيف اميز بين التلبس ومرض القرين .
ج - فقط الروحاني العارف الواصل يعرف هذا الامر لان بحث فيه بدقه .
سؤال - لم اجد بقربي روحاني استطاع كشف هذه الحاله فكيف العمل .
ج - اعملوا له طلسم صد القرين وانتظر النتيجه .
فالإنسان المؤمن لا يستطيع أن يستقطبه الشيطان وليس للشيطان سلطان عليه ولا غواية كما قال الرحمن في كتابه العزيز {إلا عبادك منهم المخلصين } .
روي احمد في مسنده ومسـلم في صحيحه عن ابن مسعود قال : قال رسول الله صلي الله عليه واله وسلم ( ما منكم من احد الا وكل به قرين من الجن وقرينة من الملائكة ، قالوا : وإياك يا رسول الله قال : وإياي ولكن الله أعانني عليه فاسلم ولم يأمرني إلا بخـير ) .
القـريـن هو شـيطـان الإنس ، مخلوق من ارقي طبقة في الجن وأقواها وأشرسها ؛ فمن صفاته المكر والعناد والخبث ودائما مخالفا للإنسان في كل شيء ، فهذه وظيفته التي خلق لأجلها وسوسة البشر ومحاولة استمالة صاحبه للشرك والفسوق والفساد والفجر وارتكاب المعاصي والبعد عن كل ما هو صالح للإنسان .
إن القرين لا يحرق ولا يموت لانه مقرون بالانسان في الدنيا فليس بمقدور أي احد مهما كانت قدرته في حرق الجن ان يتعامل مع هذه النوعية الا اذا وهبه الله هذه القدرة ولكن ايضا لا يستطيع قتله او حرقه نهائيا وانما يتم تعذيبه وترهيبه وضربه ان لزم الامر .
والمعالج القوي لابد ان يكون ذكيا ذو مهارة في اكتشاف هذه النوعية ويتحقق منها لانه يشبه الانسان تماما في تصرفاته وصوته ونبراته ولكن له علامات خفيه يعرف منها وهي ان عينه تشبه عيون الصينين بمد زائد بالعين وله قرون والمؤمن قرنه قصير والمشاكس الشيطاني والمكار يظهر قرينه ان قرونه كبيره مثل شجره متشابكة الاغصان .
ان الرحمن خلق القرين للانسان لاتمام المقارنة وتحقيق المعادلة بين اتباع الانسان للحق او الباطل والتحقق من ارادة الانسان في اتباع الله وطاعتـه .
القرين هو الوسواس لكل إنسان فمثلا عندما يريد العبد ان يعبد ربه ويصلي الفروض تدور راسه باسئلة وهواجس منها ماذا تستفيد ! يعني ستدخل الجنة ! لا ربنا يريدك ولن يتوب عليك ! كل البشر ضائعون فكن مثلهم ! …. وان عانده وصلى ياتيه في الصلاة ويجعله يسرح في الخيال وفي أي موضوع حتي ينسيه كم ركعـة صلاها .
ان القرين وظيفته الاساسية هي اختبار العبد ان كان صحيحا في طاعة الله ام لا ؛ فان تكاسل وسمع كلامه وابتعد عن الدين كان وليد الشيطان ( قرينه ) وان عصي شيطانه واستعاذ بالله منه وغاص في طاعة الرحمن اصبح عليا وليس لشيطانه سلطان عليه ولا غواية .
وقرين العابدين الساجدين في بداية مرحلة المحبة الالهية والتعالي علي كل شهوة انسية ودنيوية ياتيه في الصلاة ويريه اشكال ومناظر اكثر اغراءا وفظاعة من غير العابدين ؛ ففي بعض الاحيان ياتيك بنساء جميلات امامك ويعريهن ليشدك عن الصلاة ، وهذا تسلط من الشيطان حتي يزعزع من كان ضعيف الايمان فالشيطان لا ياتي لمن يكون في الحانات او الصالات فهو ليس بحاجة اليه ولا لخدماته فهو في النار معه .
القرين يجعل فيك التردد والتشكك والتساؤل وهو في بعض الاحيان يجعل الانسان وكانه شخصيتان.
سؤال - حين الصلاة هل يكون القرين معي يصلي .
ج - لا بل يخرج الى حين الانتهاء من الصلاة واحيانا ترى انك تشهق من الهواء حين الانتهاء من الصلاة فهو قد عاد اذ كان واقفا بقربك .
سؤال - كيف يولد القرين هو من قرين ابي وامي وهل هم ايضا يتم المجامعه بينهم ويولد قريني .
ج - لا بل حين تلقيح البويضه تذهب تلقيح روحي من روح القرين الى بويضه المراءه ويتكون معه ويولد معه .
سؤال - اذا من النساء من تعاني الكثير نفسيا هل هو بسببها هذه الحاله .
ج - نعم من بعض تلك الحاله لاكلها .
سؤال - هل يدخل القرين الى الاضرحه المقدسه وبيت المقدس وبيت الكعبه وباقي الاماكن المقدسه .
ج - نعم لايدخل كل قرين البشر بل بعضهم وحسب صلاحهم ومن يدخل يكون مقيدا بلا حراك منه على صاحبه لذالك ترى نفسك مرتاحهه جدا وشعور غامر يغمرك با السعاده والصفو والاندماج الروحي .
سؤال - هل الجن يتلبس بجسد الانسان .
ج- لا جدا مفهوم خاطيء بل عن طريق القرين يتصل به ويتكلم على لسانه كون القرين متصل روحيا بجسد الانسان وينطق ويصرع الجثه عن طريقه .
سؤال - هل يؤثر السحر با القرين
ج - نعم جدا ومنه على باقي الجسد والروح
سؤال - حين تم مسح وازالة السحر او التلبس من الشياطين تبقى علامات ان السحر باقي او ان التلبس مازال موجودجدا مع تاكيد الروحاني انه تم الازاله .
ج - صحيح تبقى العلامات اذ علقة با الروح والجسد وما زال التاثير باقي في القرين من ملابسات الشياطين واختراقهم لذا وجب معالجة القرين وازالة الاثار منه .
سؤال - ولاكن في بداية بحثك اسردت هذه الايه الكريمه وهي من سورة ق قَالَ قَرِينُهُ رَبَّنَا مَا أَطْغَيْتُهُ وَلَكِن كَانَ فِي ضَلَالٍ بَعِيدٍ ﴿/27﴾ قَالَ لَا تَخْتَصِمُوا لَدَيَّ وَقَدْ قَدَّمْتُ إِلَيْكُم بِالْوَعِيدِ ﴿/28﴾ } اي ان القرين يتبراء من صاحبه .
ج - نعم هو ليس متسلط شديد ونبريء انفسنا ونرمي الاخطاء على غيرنا نعم لو اتجهنا اتجاه ديني مع والى الله فلن يستطيع القرين او الجن والشياطين ان يصلوا لنا .
سؤال - كيف اذا نظعف سيطرة القرين علينا با الذكر من ايات الله واسمائه الكرام وليس هنا قتل النفس با الذكرلا بين هذا وذاك ولاتنسى نصيبك من الدنيا وترك الشهوات والمعاصي واكل الكثير جدا و بشراهه من اللحوم تجعل النفس مثل الهوائيه متقلبه لاتعرف قرار واحد .
سؤال - اي حين يظعف القرين لن تخترق الجن الاجساد بسهوله .
ج - نعم صحيح اظافة الى هالة الاسماء والايات الكريمات التي تحيط بنا من سبب قرائتها .
سؤال - الاطفال يتصرفون بغرابه بعمر 6 سنوات هل هذا بسبب بداية نشاطهم الجسدي والحركي وبعضهم عنيدين وبعضهم تظهر عليهم تصرفات غريبه هعل بسبب القرين ام ماذا .
ج - نعم صحيح بسبب القرين ايضا .
سؤال - ان كان بسبب القرين هل بسبب السحر والجن ايضا .
ج - ليس بشرط بل يكون دائما بسبب العين والمعيان عليهم حتى من اقرب الناس لتصرف الاطفال البريء وما يقولونه من كلام جميل نعتبره غريبا منهمم فنظع عيننا عليهم فيتاثر القرين وتبداء تلك التصرفات الغريبه .
سؤال - اي يجب ايضا علاجهم من العين .
ج - نعم ومراقبت تصرفاتهم في حال تغيرها ومعالجتهم من العين وان كان با البيت سحر على احد الكبار فهم يتاثرون ايضا .
سؤال - ذهبنا الى معالج للعلاج من التلبس والسحر وبعد فتره عاد الامر ثانيا لماذا .
ج - لم يكن في هذه الحاتله سحرا ولاتلبس بل هو القرين قد مرض وامرض الشخص لذا تظنون انه سحرا او تلبس مع مطابقة كل الاعراض وتشاببها واكثر والداله على انه سحر وتلبس ولاكنه القرين السبب .
سؤال - اذن بهذا الحاله هل تنصحنا بطلسم القرين مع طريقة الورق غار والقرنفل .
ج - نعم ولادعايه لموضوعي ولاكننني قدجربته على نفسي قبل ان انزله وعلى من هم معي هنا وادى نتائج مذهله اولها ازالة العصبيه ولما جربه هنا الكثير من الاخوان .
سؤال - احس احيانا بنرفزه غربيه بلا سبب كيف اتخلص منها
ج - اذهب الى الحمام وافتح الدش الماء وانت حافي القديمن دقائق وتتخيل خلالها انك تفرغ كل السلبيات وسوف تحس براحه كبيره جدا .
سؤال - كيف اميز بين التلبس ومرض القرين .
ج - فقط الروحاني العارف الواصل يعرف هذا الامر لان بحث فيه بدقه .
سؤال - لم اجد بقربي روحاني استطاع كشف هذه الحاله فكيف العمل .
ج - اعملوا له طلسم صد القرين وانتظر النتيجه .