الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

التحصين الاعظم من المس الارضي و الافعى السامه المائيه

مـنـبر الــكلمة الــصادقــة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • هملطمشعشيميال
    كاتب الموضوع
    أعضاء نشطين
    • Jun 2022
    • 212 
    • 130 
    • 68 

    طريقة التحصين الاعظم من المس الارضي و الافعى السامه المائيه .

    الصلاه والسلام علي اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلي أله وصحبه اجمعين
    اخواني في الله .

    التحصين الاتي هو من اقوي التحصينات وهو من مجرباتي الشخصيه والذي لا يستطيع اي جن مهما كانت سلطته ان يقترب من الذي يقرأ هذا التحصين وهو كالاتي .

    تقرا في كفك وتمسح بها جسدك :

    ـــ بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الارض ولا في السماء 3 مرات.
    ـــ اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق 3 مرات.
    ــــ اللهم اني تحصنت باسمائك الحسني وباسمك الاعظم من شر ما ينزل من السماء وما يعرج فيها ومن شر ما يخرج من الارض ويمشي عليها ومن شر الجن اجمعين ومن شر المرده والملاعين والابالسه والشياطين ومن كل ساحر ومن كل تابع ساحر ومن كل شيطان مريد .

    ب( كهيعص ) كفيت وب( حمعسق ) حميت فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم وبالف الف لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وتحصنت بقولك ( تقرا ايه الكرسي ) .

    وتحصنت بقولك ( تقرا الاخلاص ) وتحصنت بقولك ( تقرا الفلق ) وتحصنت بقولك ( وتقرا الناس) وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي أله وصحبه وسلم .

    التحصين الاعظم من المس الارضي والريح الأرضي النجس مثل الافعى السامه المائيه والعنكبوت السام البرمائى و الحوت أو السمكه المائى .

    ومن روح اى كان مائى ترابي ربط به السحر ليجند روح هذا الكائن بغرض التسليط والقتل والخضوع والكفر بالله والليعاذ بالله ويتم عمل هذا السحر لكل من طبعه ترابي رطب فالسحر البر مائى هو اقوى عليه أما كان ترابي جاف فيكون اقوي تأثير السحر المدفون معمول بالنجاسه اى بوضع السحر خلف أو دبر هذا الكائن البري واللعاذ بالله .

    فيقوم الساحر برصد الساعة الملائمة لعمل هذا السحر ويستمر رصد الساعة على ثلاث ليالى متواليه يكون القمر مستقر ببرج من الابراج المائيه مثل برج السرطان على أن يكون مقترن بهم كوكب شر مثل كوكب المريخ أو عطارد أو ذوحل ويعد هذا أمر من الكائن العلوى على الكائن السفلى بتنفيذ العمل من خير أو شر مثل حالتنا هذه .

    ويكون أكثر تأثيرا تصادف وجود كوكبين شر مثل زوجل والمريخ مع نزول القمر ببرج السرطان مثلا فيعد هذا السحر لا خلاص منه إلا بجمع السحر الارضي الذى رصد بهذه الساعة وابطاله بآيات الله على السحره أو بتجنيد روحانية الطبع المائى المكونه من البرج المائى مع نزول القمر بها أو نزول الشمس بها ويعد هذا المكون هو الروح فى الجسد والذى تقوم عليه كل الأعمال فإن أراد الساحر عمل القتل أو عمل تاثير أشد فاليقصد نزول برج الشخص المراد بالشمس فهذا يعد بمثابة روح هذا الشخص وبعد ذلك يبحث عن يوم تكون هذه الروح .

    (اى بمعنى برج الشخص+ نزول الشمس أو القمر بهذا البرج للشخص أو اقترانه ببرج الشخص) .

    مقترنه بكوكب شر مثل المريخ أو زوحل أو عطارد وعند رصد هذه الساعه يبدأ بعمل السحر بكتابه اسم السفلى أو الأرض مع كتابه اسم الخادم العلوى بشرط أن يكون فيه أمر مباشر من العلوى على السفلى بتنفيذ العمل .

    ثم يبدأ بتنجيمه فى الليل تحت النجوم فى مكان عالى بعد القرائة على هذا العمل بالعزيمة البرهتيه أو باى قسم والنفس فى السحر مع تبخيره ببخور الاذم باستحضار هذة الروحانيه فاذا كان المريخ مثل فالملك السفلى يكون الاحمر أو الملقب بى أبا يعقوب .

    فتكون عالم ببخور استحضاره وكذلك العلوى وهو سمائيل لابد أن تكون عالم ببخوره و يبدأ العمل بخلط بخور السفلى مع بخور العلوى فى آن واحد وقرائة اقوى عزيمه وهى عزيمة البرهتيه أو الجلجلوتيه أو عزيمة السباسب أو الدهروشيه أو عزيمة الحاكم بأمر الله أو ما يسمى بعزيمة هارون الرشيد وتسمى ايضا بعزيمة الزمازم ...الخ من جمع واستحضار الأرواح السفليه بأمر من الحكام العلوين أو الحاكم العلوى الذى يخدم هذا الكوكب أو الموكل بهذا الكوكب وليكن سمائيل الأخذ بناصيه السفلى محرز الاحد أو أبا يعقوب ثم تنفث فى هذا العمل ثلاث مرات بنيه الشر بشرط أن تستحضر روح الشر فى داخلك أو بكل كيانك وذلك أثناء العزيمة أو النفث على العمل مع تبخير هذا العمل بالبخور المخلوط ببخور استحضار السفلى و بخور استحضار العلوى مع بخور الشر لهذا العمل إذا كان عمل شر قم تعاود عمل ذلك وتنجيمه بنفس الطريقة بشرط أن تأخذ هذا العمل قبل سروق الشمس وتحفظ فى مكان مغلق لا تراه الشمر اى تغلقه بشمع اسود او بخلق سوداء وتعمل نفس العمل لمدة ثلاث ليالى ثم تقوم بدفن العمل إذا طبع الشخص ترابى جاف أو بدفن هذا العمل بركه أو مستنقع أن كان طبعه ترابى رطب وهكذا...
    مواضيع ذات صلة
  • حامل سيف المنارة البيضاء
    عضو جديد
    • Mar 2024

    #2
    بارك الله فيك
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

    يعمل...
    X