الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تنزيل الملك من ملوك الشمس تهابه الجن

الدعوات والأقسام والاستخدامات

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • هملطمشعشيميال
    كاتب الموضوع
    أعضاء نشطين
    • Jun 2022
    • 212 
    • 132 
    • 68 

    تنزيل الملك من ملوك الشمس تهابه الجن .

    هو الملك شمشمائيل وهو غير مذكور فى المخطوطات تقريبا وهو مأخوذ من الصدور وخديمه الارضي امون
    المتصرف بروح الشمس و بحرق الارواح الشارده الهاربه وتقول احضر ياشمشمائيل باسم الله الذى بثك فى الفلك و الملكوت وجعلك تتصرف فيما يشاء بإذنه وإرادته.

    واياه واياه واياه واياه ياهو ياهو ياهو ياهو .ياهو اله أحد قيوما قدسيا ملك أخذ بناصية دواب الأرض والسماء وبُثت بسلطانك فى السبع سماوات والاراضيين سامع انفاس الحيتان فى قعور البحار وخلق الجان من مارج من نار وخلق الانس من صلصال كالفخار لا اله إلا إياهو . برقت يارب فتوهجت فاحرقت ببطشك كل دابه وانس وجن معتدا أثيم ومدمر كل ساحر عليم .

    منشأ الرحمه فى السماء والأرض متجلى بنورك فى الفلك لك العزة والسلطان .

    ليس كمثلك شيئ .

    لا يقدر عليك أحد.

    وانت يارب القاهر على كل من بغي واستكبر على الخلق لا اله غيرك ولا عز الا عزك ولامغيث الا انت ولا مخلص الا برحمتك ولا نستعين الا بك .

    تجلى الرب الاحد بالوادي المقدس طوي فدكدكت الجبال دكا دكا من خشيته وارتعدت الفرائس من مهابته وانصعق الخلق من شده وهج هالته الكبرى العظمى فسددت الأفق والاراضين من نزلته و هوله وروعه العظيم وخضعت وتقهقرت وتزلزلت الاراضين من هيبة سلطانه واذعنت الدواب لندائه وصيحتة وارتعتدت السماء من مخافته لله الاحد الذى خلق الأرض على ماء اجاج منڜأ الرحمة قديما قدسيا قدسيا قدسيا رحمن الدنيا والاخره .

    رب الظلمات والنور .احضر يا شمشمائيل واعنى باعوانك على كل مارد رجيم وكل افاك أثيم .

    لا قدرة لمخلوق على معصية الخالق .

    افحسبتم إنما خلقناكم عبثا وأنكم الينا لا ترجعون فتعالى الله الملك الاعلى فى عُلاه لا اله الا هو رب العرش العظيم ومن يدعوا مع الله اله اخر لا برهان له به فإنما حسابه عند ربه أنه لا يفلح الكافرون .

    ولله ما فى السماوات وما فى الأرض وان تبدوا ما فى أنفسكم أو تخفوه يحاسبكم به الله فيغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء.اينما تكونوا يأتى بكم الله جميعا أن الله على كل شئ قدير .

    ولقد علمت الدواب والجنة أنهم لمحضرون اينما تكونوا يأتى بكم الله جميعا أن الله على كل شيئ قدير .

    وَلِكُلٍّ وِجْهَةٌ هُوَ مُوَلِّيهَا فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَاتِ أَيْنَ مَا تَكُونُوا يَأْتِ بِكُمُ اللَّهُ جَمِيعًا إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ .

    ولو نشاء لطمسنا على أعينهم فاستبقوا الصيراط فأنى يؤفكون.ولو نشاء لمسخناهم على مكانتهم فما استطاعوا مضيا ولا يرجون.ان كانت الا صيحةواحدة فإذا هم جميع لدينا محضرون .إِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلائِكَةِ إِنِّي خَالِقٌ بَشَرًا مِنْ طِينٍ فَإِذَا سَوَّيْتُهُ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِنْ رُوحِي فَقَعُوا لَهُ سَاجِدِينَ فَسَجَدَ الْمَلائِكَةُ كُلُّهُمْ أَجْمَعُونَ. احضر يا شمشمائيل و أتنى باعوانك الارضيين سامعين خاضعين طائعين لى بعلم الله وروحه الأمين جبريل .

    الحضور الان أيها الأعوان وانقادوا لما امركم به من خطف السحر وضرب الجن والانس المعتدين ووقف من طغى على واستكبر من الحكام والملوك الظالمين ودفع الضر عنى وعن أهلى واسرتى وجلب الرزق بعلم الله لى ولأهلى .

    احضر باسم الله وروحه الأمين جبريل عليه السلام احضر يا شمشمائيل انت واعوانك فى السماء والأرض احضروا بسم الله الذى بث الدواب فى السماوات والاراضين وجعل لكل سماء وارض أمرها .هيا هيا الطاعة لله ولروحه ولرسوله وللداعى باسمائه.

    بسم الله ما شاء الله لا قوة الا بالله .بسم الله ما شاء الله لا قوة الا بالله بسم الله ما شاء الله لا قوة الا بالله .

    احضروا يا دواب الشمس احضر يا شمسمائيل وأحضر الاعوان بالله وبروحه الامين الأخذ بنواصيكم اجمعين الحضور الحضور الحضور سريعا سريعا سريعابحق الله الذى جعلكم تتصرفون فيما يشاء بإذنه و بمشيئته وإرادته احضروا سريعا سريعا سريعا باسمه تجيب الملائكة العرشيه و العلويه فإذا سويته ونفخت فيه من روحى فقعوا له ساجدين اجب أيها الملك شمشمائيل اجب بعلم الله وبأمر الله وبسلطان الله وبعزة الله وباذن الله احضر يا شمشمائيل وقاتل معى أرواح الظلامين والشياطيين والمرده والعفاريت والسحره والعوارض والتوابع والارياح والكفره والفجرة والمجرمين.وابطل كل سحر عملوه .

    وعالج كل مسحور اي كان مرضه
    فَإِن لَّمْ يَسْتَجِيبُوا لَكَ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يَتَّبِعُونَ أَهْوَاءَهُمْ ۚ وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّنِ اتَّبَعَ هَوَاهُ بِغَيْرِ هُدًى مِّنَ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ.

    فَإِلَّمْ يَسْتَجِيبُوا لَكُمْ فَاعْلَمُوا أَنَّمَا أُنزِلَ بِعِلْمِ اللَّهِ وَأَن لَّا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۖ فَهَلْ أَنتُم مُّسْلِمُونَ.
    إِنَّهُ مِنْ سُلَيْمَانَ وَإِنَّهُ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * أَلَّا تَعْلُوا عَلَيَّ وَأْتُونِي مُسْلِمِينَ.
    فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبُّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنَّ ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ.
    فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ ۚ وَكَذَٰلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ.
    فاستغفروه ثم توبوا إليه إن ربي قريب مجيب.

    وَلَقَدْ نَادَانَا نُوحٌ فَلَنِعْمَ الْمُجِيبُونَ * وَنَجَّيْنَاهُ وَأَهْلَهُ مِنَ الْكَرْبِ الْعَظِيمِ * وَجَعَلْنَا ذُرِّيَّتَهُ هُمُ الْبَاقِينَ * وَتَرَكْنَا عَلَيْهِ فِي الْآخِرِينَ * سَلَامٌ عَلَى نُوحٍ فِي الْعَالَمِينَ * إِنَّا كَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ * إِنَّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُؤْمِنِينَ .
    أَوَمَن كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُورًا يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ كَمَن مَّثَلُهُ فِي الظُّلُمَاتِ لَيْسَ بِخَارِجٍ مِّنْهَا ۚ كَذَٰلِكَ زُيِّنَ لِلْكَافِرِينَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ.

    هذا الملك يحضر عندما تقرأ السابق ذكره ولكن شرط أن تقيم الليل وان تكون مواظب على الصلوات الخمس وعند الوضوء تأخذ ماء الوضوء وترميه فى مكان بعيد عن الناس .

    وليس له وقت محدد فى الاستنزال لا تستخدم العزيمه البرهتيه فى الاستنزاف ولا اى عزيمه سوى ما حددناه والصرف انصرف ايهها الملك شمشمائيل انت واعوانك إلى قضاء حاجتى بكذا وكذا انصرف الان وباشر العمل الموكل به انصرفوا بسلام امنين معززين مكرمين وشكر الله سعيكم .

    وهذا الملك تهابه الجن الارضي مجرد من ذكر اسمه فقد اخطأت فى نداء بعض الملوك العلويين بهدف الردع فكان هذا الاسم ووجدت أنهم ظهروا فى أماكنهم بعد أن كانوا متخفيين و طاروا من اماكنهم بسرعة البرق وماذلت حتى الأرض ابحث عن تصاريف هذا الاسم .

    وتوصلت إلى اسم أحد خدامه الارضيين, وهو امون و اسم امون هو اسم فرعونى فكيف هذا الجن نوعه ارضى ​​فى حين الفراعنه كانوا يدعونه بالاله امون رع واتضح أنه اسم الخادم الارضي وليس العلوى ويكاد اسم شمشمائيل يزيد فى القوة عن الملك روقيائيل .

    وهو يحضر فى صورة طيف نهاري وخديمه السفلى نهارى يميل إلى الخضار وشبحه ليس به خطأ اى يشبه الانسان جمله وتفصيلا وأحاول أن استنطقهم بعلم التكسير فهم يحضرون وينصرفون فقط الفائده الوحيده أنهم يقطعون الإمداد عن الشياطين ولا يؤذون لا يتحرك الجن الأرض إلا بالأمر وياتون عيانا كاشباح فقط ياتى العلوى ثم تصرفه وقبل الصرف توكله بإحضار الأرضى فلا يحضر الأرضى الا بعد صرف العلوى وحضور العلوى ليس به اى ايحاء فقط حضور أما الأرض يوجد ايحاء يصعب أن تحدد الجمل بصورة مرتبه صوته عند الحضور مفزع للغايه ثم يهبط صوته إلى أدنى مرحله هو عبارة عن نار غير مرئيه إذا لمس الايد تشعر بحريق فى اليد و الجسد ولذا تأمره بالوقوف بعيد عنك وهو يشعر بالألم وينصرف من نفسه دون أن تطلب منه لا يحب المرايه فعند الحضور دمرت كل المرايات بالمكان وانطفا النور و ظهر طيفه طيفا فى غايه الجمال لدرجه أننى ظننته انه ملك من السماء ويتحرك كثيرا فى اروقه المكان واوقفه فيتحرك فى مكانه اى أنه لا يسكن .

    فقلت له ما اسمك فأرسل لى ضوء إلى اذنى فكاد أن تحترق اذنى ثم تجاوب معه وأرسل لى ضوء اخف فاسمعه بوضوح ولكن أشعر بصداع غير عادى ففى الجلسه الأخرى أحضرت له قلم فاحترق القلم ثم تعب من التعامل معى فوجدت عبش المكان يصعد إلى أعلى دفعه واحده وهو لم يتحرك من مكانه فخفت خوفا شديدا فأعاد كل شيئ إلى مكانه فأخذت المصلاه وصليت .

    فأوحى إلى أنه يريد الانصراف فصرفته فى اليوم التالى أتى فى ميعاده وكنت مشغول فى عملى فانزعج فاتفت معه إلا ياتينى الا بعد أن اطلبه بنفس الدعوه السابقه والى الان لم استحضره علم أنه مر عشرون يوما على ذلك ولا انصح الان أحد يأخذ الدعوه أو ذكر الاسم الا بعد تمام أخذ التصاريف وخواصهم وبيان أعمالهم ومبدئيا فهم لا يستخدمون الا فى الخير وهل لهم عهد او شروط ..الخ

    وقد سجلت هذه الطريقه فقط بالموقع من أجل متابعة هذا الملك الجليل وخادمه الموقر فى فترة تاليه .

    بالنسبه القرين ؟

    تالله لان لم ترحل عنى ايها القرين السوء رماك الله بشهاب شهوب بشمائيل شمويل بشراهيل سراهيل بنوريائيل بطلهكفيائيل فمالك من عذابه مفر ولا ملجأ ولا ملتجا.ابطل وسواسك ونقلك وهمسك ونفسك ومسك ونفخك والا بطش الله بك واهلكك واذهق روحك بإذنه ومشيئته.

    ترتعد و تنصعك وتهلك سريعا سريعا فالله معنا أينما كنا والله بصير بالعباد لا اله الا هو يحى ويميت مخرج الحى من الميت ومخرج الميت من الحى باسمه الذى أضاء به الشمس وانار به القمر وأضاء به النهار وأظلم به الليل .

    رب الظلمات والنور أتى بالشمس من المشرق وفتق الرتق إلى سماء وارض لا اله إلا إياه وقضى ربك أن لا تعبدوا إلا إياه فغادروا وأبطلوا النقل و المتابعه بأمر الله الذى قال للشيئ كن فيكون سبحانه بيده الملك وخزانه بين الكاف والنون والله من ورائهم محيط بل هو قرأن مجيد .
    مواضيع ذات صلة
  • Zine
    أعضاء نشطين
    • Jun 2024
    • 18 

    #2
    شكرا
    تعليق
    • أبن الرفاعى
      أعضاء نشطين
      • Jan 2021
      • 578 
      • 557 
      • 730 

      #3
      مشكور وجزاك الله خيرا
      ﴿ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ ﴾
      تعليق
      • عمر عمر صاحب
        أعضاء نشطين
        • Apr 2022
        • 2895 
        • 2,508 
        • 2,916 

        #4
        شيخنا الغالي والطيب هل مسموح لنا أن نقوم بتحضيرة وتأذن لنا بذالك
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X