الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
هذا الموضوع مغلق.
X
X

حديث الملائكه عن الروح

الأوراد والأحزاب والأدعية

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الرُّوحِ ۖ قُلِ الرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي وَمَا أُوتِيتُم مِّنَ الْعِلْمِ إِلَّا قَلِيلًا﴾ سورة الإسراء: 85
    وانقل لكم من مدوناتى عن حديث الملائكة فارجوا أن تحظى بقبولكم أن شاء الله. ويسالونك عن الروح قل الروح من أمر ربي.

    لابد أن يفهم كل من أسلم وجه لله هذا السر العظيم حتى يصير مؤمنا من المؤمنين بالله عز وجل حتى يستجيب له الله فى كل دعاء يدعوا به الله .

    ابليس لا يلج أو يدخل من الفم وانما يدخل من منافذ الجسد مثل الدبر أو سرة المعده أو الفرج أو البشره أو الإذن أو الأنف وجميع الأطراف باستثناء الفم فهو لا يستطيع أن يلج أو الدخول الى الفم بامر الله الا اذا دعاه الانسان إلى ذلك فإنه يلج فى الفم ويستقر بالصدر فقد اجاذ الله اللجن بكافة أنواعه فى هذه الحاله فقط ولأن ابليس من الجن فقد يستطيع أى جن سواء كان مسلم أو كافر بالولوج إلى فم الإنسان ولكن بشرط أن يدعوا الانسان للجن بذلك .

    فإذا دعيت جن مؤمن فإنك تستعين بالجن المسلم واذا دعيت جن كافر فإنك تستعين بالجن الكافر لا سمح الله وإذا فطن الانسان إلى ذلك فإنه يمكنه بتوجيه الجن إلى أماكن الولوج بجسده أو بجسد شخص آخر بشرط أن يسمح الإنسان بذلك فمثلا الروحانى يستعين بالجن المسلم بأمر أو بعلم الله فيدخل الجن إلى فم الروحانى ولكن لا يستطيع الدخول الى جسد المسحور الا إذا سمح المسحور بذلك .

    فيقوم الروحانى باستدعاء روح الجن المسلم للولوج إلى جسد المسحور فيدخل روح الجن إلى جسد المسحور وتهبط روح المسحور إلى أسفل الجسد بالاطراف تمهيدا لاستقبال روح الجن إلى جسد المسحور فيصير الجن نفس المسحور و يأمره الروحانى بعلاج الجسد من الداخل وفك اى ربط ....الخ فإذا كان الجن الذى يستعين به الروحانى ملك من الجن اى له اجناد فيستطيع بإخراج كافة أنواع الجن اللذين استقروا بعضو معين بجسد المسحور بغرض السحر بالقتل أو بهتك العرض أو بالتسليط أو سلب الاراده أو بالعمى .....الخ .

    فالرد فالروحانى الذي عاهد جن من المسلمين يستدعيه إلى الولوج إلى جسده ثم يقوم بوضع السبابه اليد اليمنى فى فم المسحور ويده اليمين تعنى استعان بجن مسلم أو أحد من أهل الذمم ليدخل الجن المسلم مباشرتا إلى جسد المسحور فيقوم بصرف أرواح الجن الكفره مثل جن الوسغ او اى جن ذاحف لهتك الاعراض أو أحد أعوان الاعور الدجال الخاص بإبطال البصيره ....الخ ولابد لكى تفهم ذلك جيدا أو لمزيد التوضيح لك فينبغى عليك أن تفهم الاتى فهما جيدا : من حديث الملائكه
    ما معنى النفس وما معنى الروح
    الروح هي تلك الروح التى خلقها الله وامر الملائكة بنفخها فى اى ماده من خلقه وتختلف فى نوع النفخ فإذا نفخ الله بنفسه أو بذاته .

    فتسمى هذه الروح بروح القدس وإذا نفخت بأمر مباشر من الله إلى ملك النفخ وتسمى حينئذ روح الكائن فمثلا إذا نفخها الله عن طريق الملائكة بماده الارض اى بصلصال متجسد اى مرسوم على صورة انسان او فى اى صورة شاء الله أن تكون فتصير نفس الكائن كنفخة الملك اسرافيل فى الموتى بأمر الله كما فى حالة خلق آدم عليه السلام وإذا نفخت من روح الله مباشرتا فتصير نفس القدس لأنها من روح القدس اى الله بذاته كما فى حالة نبى الله عيسى بن مريم كقوله وايدناه بروح القدس وإذا أمر الله بنفخ الروح فى مادة النار متجسد أو مرسوم بصورة جن فتصير نفس الجن .
    وبالتالى .

    فالجن المكلف من قبل الساحر باى صورة اراده الساحر أن يكون بها سواء أراد للجن أن يكون بالمرافق أو التابع كسحر التسليط أو الجن المكلف بالسحر التفريق أو بأن يكون قرين اى تابع دائم لا يغيب عن المسحور ابدا وإذا سكن فإنه يسكن الجسد وليس الروح فإذا سكن فى جسد المسحور فيصير نفس الادمى نفس جن وليس نفس انس فى النصف الأعلى من جسد الإنسان لان روح الانس تهبط إلى القدم جسد المسحور وعندما يتيقن الساحر من ولوج الجن إلى الجسد فإنه بذلك يمكنه أن يعبث بجسد المسحور كما شاء فى صورة الحلم وإذا دعى الإنسان ربه قبل النوم بهذا الدعاء لا يلج إليه الشيطان ابدا ( عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، عَنْ رَسُولِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ: يَنْزِلُ اللهُ إِلَى السَّمَاءِ الدُّنْيَا كُلَّ لَيْلَةٍ حِينَ يَمْضِي ثُلُثُ اللَّيْلِ الْأَوَّلُ، فَيَقُولُ: أَنَا الْمَلِكُ، أَنَا الْمَلِكُ، مَنْ ذَا الَّذِي يَدْعُونِي فَأَسْتَجِيبَ لَهُ؟ مَنْ ذَا الَّذِي يَسْأَلُنِي فَأُعْطِيَهُ؟ مَنْ ذَا الَّذِي يَسْتَغْفِرُنِي فَأَغْفِرَ لَهُ؟ فَلَا يَزَالُ كَذَلِكَ حَتَّى يُضِيءَ الْفَجْرُ". [صحيح البخاري] .

    فقد روى أبو داود عن أَبِي أمامه، عَنْ عَمْرِو بْنِ عَبَسَةَ السُّلَمِيِّ، أَنَّهُ قَالَ: قُلْتُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، أَيُّ اللَّيْلِ أَسْمَعُ؟ قَالَ: جَوْفُ اللَّيْلِ الْآخِرُ، فَصَلِّ مَا شِئْتَ، فَإِنَّ الصَّلَاةَ مَشْهُودَةٌ مَكْتُوبَةٌ، حَتَّى تُصَلِّيَ الصُّبْحَ. وهذا هو الدعاء (اللهمّ لك الحمد لا إله إلّا أنت المنّان بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حيّ يا قيّوم أسألك بكل اسم هو لك سمّيت به نفسك أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور بصري وجلاء همّي وحزني. )
    الدعاء الاجتهادى الاتى ( اللهم يا من تؤتى الملك لمن تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير اسألك أن تحفظنى نفسى من شر ولوج الشيطان إلى النفس أو شر ولوج اى دابه إلى النفس وان تحفظ نفسي فى اليقظه والمنام من شر ابليس وجنده كما حفظت الروح بالجسد اللهم امين امين وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد واله وصحبه وسلم.

    والامر يختلف فى الدواب عن خلق الدواب فالدواب لا تُنفخ فيها وانما تُبث فيها فالدواب نوع من خلق الله يختلف عن باقى خلقه فهى تُأمر بأمر مباشر من الله بالولوج إلى الفضاء الفلك الكونى سواء الفضاء الذى بالسماء اى الفضاء الذى يسبق فى الوصول إلى السبع سماوات المسمى بالسماء الدنيا أو الفضاء بالأرض أو جوف الأرض الذى يسبق فى الوصول إلى السبع اراضيين وهذا سر اخر فى غاية العظمه وهذا ما يسمى بالثري و التى أشار الله إليها بالقران الكريم بعبارة ما تحت الثري او بحائط أو باب أو حصن خزائن الله التى بين الكاف والنون فهذه الدواب هى تلك المخلوقات التى تعتبر حلقة وصل بين مخلوق الأرض ومخلوق السماء وأعلى درجه من الدواب هى التى تستقر فى فضاء السماء والتى تسكن الكواكب والنجوم وتاتى الدواب التى تستقر بفضاء الأرض أو جوف الارض فى الدرجه الثانيه والتى موقعها فبل الوصول إلى السبع اراضيين وهى تسكن الحيتان و الصخور .

    ​​​​
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X