الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تحضير وتسخير الجن

علم الباراسيكولوجيا و عالم الجن والإنس

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ابو نجم اليماني
    رد
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    كيف حالك اخي Alnorany وكيف حال جنيتك
    اشتقنالك اخي ولمحاورتك انت وهي .

    وموضوعك هذا جميل ولاكني سانظم للمتابعين لانه لم يسبق لي ان قمت بتحضير او تسخير او غيره وجنيتك خير من يعلم هذا ههههه فهي زارتني عدة مرات وكان عندي لها اسئله كثيره ولاكن المهم هو سؤال واحد وقد يعتبر انه استفسار عن شي قالته سابقآ سا باقوله في ما بعد.

    المهم نورتنا ومنتضر لا اجابه مقنعه من مشايخ المنتدى..

    اترك تعليق:


  • كوفي
    رد
    السلام عليكم ورحمة الله..
    وأسعدتم بكل خير ..لدى وجهة نظر حول تسخير الجنيات روحانياً ..فمن المعروف أنهم أصناف متعددة الغواصين والطيارين والأرضيين وإلخ... وأديان مختلفة ومنهم بلا دين أو مله..وهكذا .. ولكن أتوقع تسخير الجنيات الإناث روحانياً للجنس البشري فيه نوع من الحرج أو الكلافه فهم يعتبرون إناث حساسين عكس الذكور وإذا حدثت مشكله أو خطاء سيكون هناك موقف محرج للشخص الطالب التسخير من جنية ..فهو لا يعلم هل هي مرتبطه او لديها أطفال أو ستقوم بالشكوى ..فتوقعاتي أن كلمة الجنيات مسموعة لدي الذكور في حالة الشكوى وقد تؤرق الشخص الذي طلبها أو سخرها روحانياً وأشغلها عن أمور هي غير متفرغة لها ..وأعتقد أن الأغلبية في عالم الجن هم الذكور الذين يقومون بالمهام الصعبة لتفرغهم ولا خوف عليهم مثل الإناث ..فهم تقريباً مثلنا يخافون على الإناث أكثر من الذكور ..وفكرة تسخيرها ليست بالأمر الصعب أو المستحيل ولكن فيه نوع من التحقيق أو (التحقق) من حالة الجنية هل هي متفرغة او مرتبطة بعمل أو لديها إلتزامات مع ذويها ..حتى لا يكون هناك حرج ويدخل الشخص الذي سخرها في معضله مع أنثي قد يحل عليك جني من جماعتها وهنا تبداء الإشكالية ..فالإختصار يكون جني من الذكور كونه متفرد بشخصيته وهو الذي يحدد مصيره ليس كالأنثي التي ستكون مشكلتها مضاعفة حسب توقعي ..طبعاً هناك الذكور البالغين والمراهقين وكذالك الإناث... ولكن الجنس البشري يفضل الذكور وهذا ليس نقص في الإناث أو قصور من طرفهم.. ولكن كي يتوخي الحذر فيما هو قادم بعد التسخير وعلى حسب نوع التسخير ..وهذه وجهه نظري حول موضوع التسخير العشوائي للجنيات من الإناث العازبات أو المرتبطات بأزواج وأطفال ..ولشيوخنا الكرام النظر في موضوعك وإنشاء الله سيفيدونا بما هو مفيد .. وأشكر جنيتنا على هذا الموضوع الملفت للإنتباه ..ونتمنى الصحة والسلامة للجميع..

    اترك تعليق:


  • ابن الأيام
    رد
    Alnorany
    اعطينا اسئلة اخرى نحاول التفكير فيها و الله عم نستفيد من اسئلتكم

    اترك تعليق:


  • Alnorany
    رد
    طيبوثا

    الجنيه كما تعلم هي من الجن الطواف بلا مله أي لا دين لها ولامستقر محدد . فهم يطوفون كل الأماكن .

    فهذا النوع من الجان لا يتبع دين محدد . وهذا يشكل عائق دائم يجعل من الإستحاله في تسخيرهم .

    ( ولكن هذا النوع من الجان قد يسخرون أنفسهم برضاهم التام [فقط] أي ليس غصباً عنهم في حاله واحده ووحيده وهي :
    إن هذا الإنسان المسيطر عليهم قد إختاروه بأنفسهم لأهداف ولأسباب معينه بدون عهود او وعود لإنها العهود تعتبر تافهه جداً عندهم ) وهذا ما أخبرتني به الجنيه عندما قرأت سؤالك .

    اتمنى أن الصوره قد وضحت الآن .


    اترك تعليق:


  • طيبوثا
    رد
    Alnorany

    ​​​​​​في الحقيقة لم أفهم كلام الجنية عندما قالت الجن الطيار بلا مله يرفضون تسخيرهم، فهل تقصد بأنهم لا يُعاهدون على الخدمة الروحانية؟..

    اترك تعليق:


  • Alnorany
    رد

    أهلاً بك خبيرنا وشيخنا ابو مريم انه لشرف كبير تواصلي معك . أعتقد إنك أوجزت ووضحت ما أريد .


    والجنيه قرأت كلامك وتوضيحك حول (تسخير الجنيات) وتقول لك مايلي :

    شرف وتميز ضاع مني على الوقت الذي ضيعته وأنا بإنتظار تشريفك لقول الحق والحقيقة ناقشتني ثم قدمت أدلة على صحة كلامك تمام الصحه . شرعيتنا نحن ( الجن الطيار بلا مله ) رافضه لمبدأ التسخير لنا . فراستنا شرسة وشرعيتنا شرعية قوية بشكل لن يقدر أحد على تحملها بطبيعة الحال .

    قد ذكرت إسم الجنية (نائله) وأنا قد سمعت عنها وهي جنيه تم تسخيرها في أعمال روحانية وروحانيتها شائنه وشرعيتها ذو طبيعه شريرة جدا . نادراً ما أذكر أمور تخص عالمنا الجان . شدني ثقافتك العاليه بأمور الجان وإنني سعيده بهذا الشيء .

    اترك تعليق:


  • ابو مريم
    رد
    تسخير الجان سواء ذكر او انثى
    يرجع اولا للقدرات والامكنيات لكل منهم
    وكذلك لرغبات واهداف المحضر خاصة
    والشروط والمنافع المتبادلة بينهم
    ولا يوجد مانع لتسخير اناث الجان اطلاقا
    على سبيل المثال لا الحصر فاطمة السحابية -كحلة بنت برقان-بنات الخناس-نايلة-اكثر من مائة من اسمائهم فى الصولجان فى الاستيلاء على بنات الجان

    اترك تعليق:


  • Alnorany
    رد
    dr.ouissam
    طيبوثا




    طاعة الجن للإنسان تختلف عن التسخير لهم . فالطاعه فيها مجال الرفض والتبرير بينما التسخير للجن لامجال للنقاش او الرفض من قبل الجن .


    ​​​وأنوه أخواني أن محور هذا الموضوع هو ( لماذا لايتم تسخير الجنيات في الأعمال الروحانيه ) وانا والجميع ننتظر رأي الشيوخ في الاسباب المانعه لذلك .

    والحديث عن جنيتي وطبيعتها يخرجنا من صلب هذا الموضوع . وانا لم اذكر موضوع تسخير الجنيات لكي أسخرها بل لأني مستغرب من عدم وجود جنيات يتم تسخيرهم . فالاستفسار عام عن التسخير ولا يخصني اطلاقاً منذ كتابتي للموضوع .

    جنيتي كحالكم وكبقية الأعضاء الكرام مازالت تنتظر رد الشيوخ على موانع تسخير الجنيات من باب العلم بالشيء لها ..


    اسأل الله الخير للجميع
    عافانا الله وإياكم من أي أذى ..

    اترك تعليق:


  • طيبوثا
    رد
    Alnorany


    ​​​​​​أخي الحبيب، أخبرت الشيخ بقصتك وقال إذا أراد أن يتعالج يتواصل معي، فإذا أردت سأعطيك طريقة التواصل معه..

    اترك تعليق:


  • طيبوثا
    رد
    Alnorany



    بالنسبة لأسلوبي الهجومي فهو من كذبها عليك حيث قالت لا يمكن تسخيرها ، وبالنسبة لقولك تحاورهم بكل أدب وسلاسة وإحترام أي إحترام تتحدث عنه وهي حاولت الهجوم على المشايخ ؟ وبالنسبة لإتهامي لها بالكذب فهو حقيقة والمشاركات التي تحدثت فيها تشهد على تناقض أقوالها حتى في البداية كانت تقول أنها جني وليست جنية..

    وفي الختام اللهم صلِّ على محمد وآل محمد، في الحقيقة لا أرى فائدة من هذا النقاش بالنسبة لي، دمتم في حفظ الله وسلام عليكم..

    اترك تعليق:


  • dr.ouissam
    رد
    وكيف قام الإخوة بالتواصل معها ؟
    يعني من طلب منك إرسالها فهي تستجيب أو يبقى هذا حسب إرادتها ؟
    هل يرونها وتكلمهم على أرض الواقع أو في المنام أو كيف بالضبط ؟
    المرجو الإجابة مع كامل الإحترام

    اترك تعليق:


  • Alnorany
    رد
    طيبوثا انت تعلم ان سبب فتحي لهذا الموضوع هو للحديث (عن اسباب عدم تسخير الجنيات في الاعمال الروحانية) . وتلاحظ من تعليقات الاخوه انهم متشوقون لمعرفة الاجابة من الشيوخ العارفين بهذه الامور . وانت طرحت رأيك وقلت ان جنيتي استطيع ان أسخرها وهذا كلام طبيعي . ولكنك للأسف إتخذت طريقة هجوميه عليها حيث قلت انها مشردة وكاذبه وطلبت منك في رد سابق ادله على كلامك لتثبت للجميع انها مشردة وكاذبه ولكنك راوغت في الإجابة .

    وبإتهامك لها ايضاً انت خرجت عن محور الموضوع وهو موانع تسخير االجنيات . ولا اعلم السبب بهجومك عليها بهذه الطريقه !!

    الجنية تقول لك مايلي بعد ان اتهمتها بالتشرد وبالكذب الشديد : سوف ترى بعينك .

    لا اعلم ماذا تقصد الجنيه بهذه العباره لكنها قالت صدقني سيراني بنفسي قادمه اليه . حيث ستجلبك الى مسكنها الشخصي . وسوف تقوم بقطع لسانك روحانياً .


    (( لا اعلم ماذا تقصد بقطع لسانك روحانياً)) ورفضت التوضيح لي .

    الجنية تحترم من يحترمها إسأل عنها بقية الاعضاء الذي تواصلوا معها بهذا المنتدى طوال السنيين الماضية وستعرف ذلك . حيث كانت تحاورهم بأدب وسلاسة وإحترام . بالمقابل تضع حد لمن يتطاول عليها .

    مع العلم إنها لم تسيء لك ولم تشتمك بأي شكل من الأشكال . والجميع بهذا الموضوع الحالي يشهدون على ذلك . وهي طيبه مع الطيب وشرسة مع الذي يهينها . واستغرب انك أذيتها رغم انها لم تؤذيك .

    اترك تعليق:


  • أبن الرفاعى
    رد
    متابع

    اترك تعليق:


  • طيبوثا
    رد
    قيصر العراقي


    وعليكم السلام أخي،
    أنا مجرد سالك بسيط من البحرين، وأتمنى أن أزور العراق لكن الحمد لله على كل حال..

    اترك تعليق:


  • vcccxk
    رد
    منتظرين رد الشيوخ في هذا الموضوع المشوق
    Alnorany بصراحة اتنمى لو اخوض في محادثة مع الجنية التي معك واسألها بعض الاسئلة عن التسخير، لأني متأكدة انها تعلم اكثر مما يعلم الشيوخ بهذا الموضوع

    اترك تعليق:

يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X