الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

العالم الغربي والتفوق العلمي والخوف الباطني

مملكة البحث العلمي

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اما بعد ... كلنا نرا مدئ تفوق الغربي العلمي على باقي شعوب .
    حيث انهم من فترة قديمة ... ايقنوا انهم يضمون هيمنتهم ونفوذهم فقط ، بل تفوق علمي .
    وقد تعلموا من تجاربهم سابقة بحقبة المستعمرات اهمية تفوق علمي على بقية شعوب عالم فمن بعدها راينا تحول ... ثقافي والعلمي في مجتمعات الغربية كافه ...
    فخرجت اوروبا والعالم الغربي من سنين ظلام الاوروبي الى فتره اخرى اصبحوا يصدرون للناس ثقافات التسامح والسلام والحداثه وغيرها .
    فاصبحوا يقودون دفه العالم ،، اذا كان على مستوى الانظمة او الازياء او ثقافات فاصبح العالم يستسقي منهم ، الكثير وينظر لهم بانهم مكانها للثقافة والتطور العلمي ،،، ومع هذا الازدهار فاصبحوا يريدون ان يضعوا كل شيء في قالب الدين فمثلا او اثار التغيير الجذري للغرب انهم انتقلوا من مرحلة تجيش الجيوش الى قدس او كما عرفت بفترة الحروب الصليبية .
    الى مرحلة التسامح الديني والثقافي والتعايش السلمي واخترعوا انظمة لهاذا ، فاصبحنا نرئ مسجد جنب كنيسة من مفهوم تطبيع ،، مفهوم تسامح ديني ..
    ونكمل النقطة السابقة فاصبحوا ،، يفرغون كل شيء بقالب علمي فمنها الدين وسيلة يحتاجها الانسان نفسيا لكذا وكذا ،، الطفل يحتاج كذا وكذا كبير السن يحتاج كذا وكذا الخيانة صفه او ربما يجعلونها تندرج تحت صفة انها شهوه ،،
    الوفاء تربية حسنه وايضا تاثير الجين او كما يقولون dna ???? على الشخص وطباعه واثاره ووالله لقد وصلوا مراحل بعيده جدا عننا وبعض شعوب مزالت تنظر لااسفل قدمها عافانا الله واياكم من ذلك .
    فمن هذا منطلق اصبحنا ، تغير جذري في عقلية الغربية فمنهم وكثير عافانا الله واياكم من ذلك اصبحوا ملحدين او نصارى فقط بل الاسم او عند زواج وطلاق ولربما لم يقرى كتابه مطلقا رغم تحريفه ...
    فاصبحوا يرون انه تفوقهم وازدهارهم مبني على التفوق العلمي وبنوا لهم مصطلحات اخرى ولو كان بعض ايجابي ولا حرج فيه حيث دين امرنا بذلك منها حقوق الانسان وبغض المصطلحات اللتي تم انشائها بل فتره قريبة .
    لربما اكتفيت من مقال اذا هناك اي اهتمام ساكمل ان شاء الله مقال ، في فتره لاحقه .
    جزاكم الله خيرا وحفظكم واعاذانا الله واياكم وعافانا وحفظنا من شر كلي ذي شر ومن كل عين وحاسد وخبيث ومن شياطين الانس والجن .
    اللهم صلى وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين .
    ﴿وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ بِأَنَّ لَهُم مِّنَ اللَّهِ فَضْلا كَبِيرًا﴾
    مواضيع ذات صلة

    #2
    تصحيح ( فاصبحوا يريدون وضع كل شيء بل قالب علمي )

    المعذرة على الخطأ


    اللهم صلى وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين.
    ﴿وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ بِأَنَّ لَهُم مِّنَ اللَّهِ فَضْلا كَبِيرًا﴾
    تعليق

      #3
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اظن انه مقال حاز على اعجاب واهتمام مايكفي ولو واحد نكمل ان شاء الله من عند مانتهاء مقال .

      الاول باذن الله اللهم احلل عقده من لساني يفقهوا قول واللهم عافانا بسم الله نبتدي اما بعد ..

      توقفنا عند بعض المصطلحات اللتي تم انشائه العقلية الغربية .

      فذه ولاكن هناك اخطأ كثيره لديهم وبعض الاخطاء ،، قد تكون مصيبه لهم حيث انه ياخوه اي شيء ... خالف طاعة الله نهايتها الى زوال باذن المولى عزوجل فل كون يمشي بسنة كونيه اللاهيه .

      فانت ياخي مسلم تضر ، نفسك قبل ان تنظر اي شخص ثاني اذا فعلت معاصي والفواحش اي شخص ... لا يتناغم مع طاقة كون يؤثر بشكل سلبي عليه سواء ادركته الان ام ادركته لاحقا واحد اغلاط بنو البشر الى من رحم الله واتاه رحمه وعلم يتعامل بنطاق ضيق فمثلا اعذروني ،، عن خروج عن سياق ولنا عودة ان شاء الله .

      مثلا كم من شخص ظلم انته تعلمه او سمعت عنه او قرات قصة عنه ظلم اكل مال شخص ،، عافانا الله واياكم عق ابويه عافانا الله واياكم ، فعلا كذا ضرب شخص تجبر على شخص سبحان الله من بعدها تبدا سنة كونية الالهيه في خلقه .

      وتاتي بامراض له مصايب فقر سوء خاتمه عقوق اولاده له ،، نفران الناس منه ولو اتت على اخر عمره سبحان الله .

      نعود الى سياق فل غرب ،، ايقن وتيقن انه تفوقه وهيمنه مقرونه بتفوق علمي لديه ،، واتضح هذا جليا حيث الان امريكا وتكدس الغربي قد اتفقوا شبه اتفاق على عرقله تفوق ،، الصيني التقني وانزلوا عقوبات على بعض شركات لعلمهم وتيقنهم انه هيمنتهم وازدهارهم يعتمد على تفوقهم العلمي .

      وقد يقول قال اذا الغرب اكثر مخاوفه من من يتفوق عليه علميا ساخبرك واقول لا والف لا ،، اذا عدنا للخلف قليل فقد اخبرتك سابقا انهم يحاولون يضعون كل شيء بقالب علمي فاكبر مخاوفهم ،، ياخي الدين والعقيدة تقول لي كيف مثل ماخبرتك اكبر مخاوفه ،، تجلت في أفغانستان .

      اكبر مخاوفهم تجلت ،، في عراق اكبر مخاوفهم تجلت في غزة ،، اكبر مخاوفهم ان يتعامل مع اناس لديهم عقيدة قويه ولديهم قرارت لا يستطيعون ان يضعونه في قوالبهم علميه نحن ننام ونعيش حياة وهم يدرسون تفاصيل حياتنا .

      وسيدرسون كل شيء ولن يفهموا شيء فل الامر ياخي عندما تصدم العقيدة مع قوالي علميه لديهم تبدا المصطلحات الرنانه تختفي والقوانين العالميه تختفي ،، ويبدون يهاجمون الدين ،، ويشيطنون ديننا .

      لاننه باختصار لا يستطيعون ان يفهمونا فاعندما تكون في عالم مادي جدا ، وعلمي جدا وتبدا اثار ديانه تمحو نفسها تلقائيا سواء بوذيه او غيره .

      وعندما ترا العالم النصارني اللذي من فتره قريبه كان ينفخ ويجيش وينفق على حروب صليبيه لم يجد الا القتل فيه ويكتشف طرق اخر لهيمنته هو بقائه متفوق علميا ويبدا ينحل من لباسهم القديم ،، ويبنى فكر جديد هم وبقية العالم ، وترا عالم المسلمين مزالوا على ماهم عليه والله انك لتفخر وتنظر نظر فخر وعزه لدينك .

      وتعلم وتتيقن انه الباطل الى زوال سبحان الله ويبقى فقط من ،، تناغم واهتدى بل الاسلام فل الاسلام يجعلك تتناغم مع الكون حيث انه من الله وبه تعاليم العزيز الغفار حبيبي ياربي ودليل تناغم الكون وايضا عكس تناغم تشاحن عليك من قران ان شاء الله قال الله تعالى عز وجل .

      تكاد السماوات يتفطرن منه وتنشق الأرض وتَخرُّ الجبال هدّاً، أن دعوا للرحمن ولداً، وما ينبغي للرحمن أن يتخذ ولداً، إن كل من في السماوات والأرض إلا آتي الرحمن عبداً، لقد أحصاهم وعدَّهم عدّاً، وكلهم آتيه يوم القيامة


      فمن بعدا هذا كفانا انتصار انهم اوهنوا في امرهم ونحن بفضل الله وعزته ،، ثبتنا واذن الله وتوفيقه

      ،،،، نرجع واعتذر عن الاطاله

      فعندما لايجدون سبب علمي ،، لا افعال مسلمين

      ولماذا لم يتاثروا بنا عجيب امرهم الصين تأثرت بل غرب وهيا معقل شيوعيه من بعد روسيا ،، ومن الد اعداء الانظمة الغربية قد تاثرت بل غرب وبدت تتخذ نهج مقارب لنهجهم روسيا ايضا هناك تاثر ثقافي

      فل كل يبيح قمار عجيب الكل يبيح فوائد عجيب واشياء اخر لاتكاد تحس باختلاف كثير سواء كنت في امريكا او او صين او روسيا او اليابان او استراليا حتى وهيا بعيده


      ،،،،، اعتذر نعود الى سياق

      فل الان نقدر نقول اكبر مخاوفهم هو الدين والمسلمين

      اكبر مخاوفهم تجلا في أفغانستان وخروجهم اذله رغم تفوقهم العلمي اكبر مخاوفهم تجلا في عراق وخروجهم اذله بدون اي تاثير ،، على مسلمين عكس تجاربهم الاخرى

      في ،، امريكا لاتينيه او حتى المانيا النازيه ،، استطاعوا احداث تغير به لاكن فوق ٧٠ سنه من العبث الامريكي الصهيونيه الاوروبي بل منطقة وتبادل الادوار بينهم


      لم يستطيعوا عمل ،، اي تغيير يجسب لهم وليش شطاره وحنكه مننا ولاكن حفظ الله لنا وتثبيته لنا

      فنحن باذن المولى عزوجل اصحاب حق

      وهم اصحاب الباطل ولن يغني تفوقهم علمي ولو كنا نحن احق به منهم ،، وان شاء الله ستكون بداية خير للامه ومثل انزلوا اللباس السابق وارتدوا الحالي

      سيعودون لا انزال هذا فكر وسيلبسون غيره

      ​​​​​​وقد بدا هذا الامر في انهيار منظومتهم الرنانه


      اللتي لاتسمن ولاتغني من جوع ومن مكن سيفكك والغلب والعزه لله دائما وابدا

      والامر ظهر جليا ،، باحداث غزة بانه منظومتهم والقوانين ليس الى وسيلة للهيمنه والنفوذ خدعوا بها العالم

      ووقت تعارض مصالح ، وتزعزع هيمنه لديهم

      سترون اللباس سيتبدل مره اخرى فاللهم لك حمد حمد كثيرا طيب مبارك فيه على نعمه الاسلام والله يثبتنا ويثبتكم حياكم الله اخوتي

      ولربما يكون لنا تكمله

      سر وخطورت الاسلام على غرب كافه وسر وخطورة وصول الاسلام

      الى شعوب مهمشه في افريقيا وامريكا اللاتينيه

      وحجم و قوة الاسلام وتاثيره بشعوب بفضل الله كيف لا وهو الحق من الله وفضله ومنته على عالم

      ​​​​​​

      اللهم صلى وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
      ﴿وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ بِأَنَّ لَهُم مِّنَ اللَّهِ فَضْلا كَبِيرًا﴾
      تعليق

        #4
        الا قوه كتب الله اجرك
        تعليق

          #5
          اللهم آمين
          تعليق

            #6
            ألف شكر لما تقدموه من مواضيع هامة
            تعليق
            يتصفح هذا الموضوع الآن
            تقليص

            الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

            يعمل...
            X