الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

فائده فى احضار السحر بملك العمار

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    بعد الكشف على المسحور وثبت أنه مسحور فتقوم بإحضار طشت نظيفا مصنوع من الطين ونملؤه ماء طاهر اى مقرى عليه .

    ثم قم بتغطية الطشت بشئ بأثر المسحور ونأمر المسحور أن يضع يده على الطشت عند ذلك نقرأ القسم الاتى إلى أن تقوم الخدام بإحضار السحر فيأخذ المسحور السحر من الطشت وإذا لم يتم إحضار نكرر القسم فإنه يحضرونه فى لمح البصر واليكم القسم :

    تقرأه عدد ٤٥ مره .
    نقرأ سورة الفاتحه ببسمله واحده عدد ٧ مرات .
    و ايات من سورة الجن بترتيب الآيات كالاتى : ( قُلۡ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ ٱسۡتَمَعَ نَفَرٞ مِّنَ ٱلۡجِنِّ فَقَالُوٓاْ إِنَّا سَمِعۡنَا قُرۡءَانًا عَجَبٗا (1) يَهۡدِيٓ إِلَى ٱلرُّشۡدِ فَـَٔامَنَّا بِهِۦۖ وَلَن نُّشۡرِكَ بِرَبِّنَآ أَحَدٗا (2) وَأَنَّهُۥ تَعَٰلَىٰ جَدُّ رَبِّنَا مَا ٱتَّخَذَ صَٰحِبَةٗ وَلَا وَلَدٗا (3) وَأَنَّهُۥ كَانَ يَقُولُ سَفِيهُنَا عَلَى ٱللَّهِ شَطَطٗا.) .

    بسم الله عزمت عليكم بحول الله وقوته يا معاشر الأرواح الروحانيه بعز عز الله وبنور وجه الله وبما جرى به القلم من عند الله إلى خير خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ابن عبد الله الا ما اقبلتم واسرعتم بحق اسماء الله العظام وآياته الكرام وبحق الانوار المضيئة والاسماء البهيه و العزائم العبرانيه بحق الملك الغلب عليكم طارش ملك العمار الا ما اسرعتم فى خدمتى والا تكونوا من الخاسرين .

    بليخ بليخ أهياش أهياش ياهوش ياهوش دمليخ دمليخ دملاخ دملاخ أشمخ شماخ العالى على كل براخ قال ربي أحكم بالحق وربنا المستعان على ما تصفون اجب وتوكل يا طارش بالحضور انت وخدامك فى قضاء حاجتى بحق أهيا شراهيا أدوناى اصباؤت آل شداي وأنه لقسم لو تعلمون عظيم أن كانت الا صيحة واحدة فإذا هم جميعا لدينا محضرون الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة .

    بارك الله فيكم وعليكم الان باشروا شروط نجاح هذا العمل الإذن من سيدى ومولاى محمد صلى الله عليه وسلم عدد ١٩ مرة وان تستغفر ١٠٠مرة ثم تذهب الى مكان مغلق طاهر ليس به اى صور أو تماثيل أو روح يرش على جدران المكان ماء الورد ثم تصلى ركعتين لقضاء حاجه وترصد عملك بيوم الأحد مابين فريضة العشاء و الصبح .

    ثم تأتى رملا نظيفا و تجلس عليه وانت متجه الى القبله الشريفة ثم تشعل البخور وهو الجاوى وتفاح الجن و المستكى التركى و اللبان المغربي وانت تقرأ القسم كما قلنا مابين فريضة العشاء إلى الصبح لمدة ثلاث ايام وبعد تمام العدد تجد بقعة حمراء قد ظهرت فى يدك اليمنى مثل الحناء وهى تعتبر استجابه من الخدام . وعند ذلك تقوم باستخدام الفائده لإحضار السحر ولنجاح الطريقة لابد أن يكون البخور جيد كما هذة الطريقة لها تصاريف أخرى كثيره .

    ولكن اختصرنا لهذه الفائده لان كثير من بسأل عن احضار السحر ولكن كما قلنا لابد من الكشف على نفسك بالطريقة التى زكرتها فى المنتدى طبعا توجد طرق كثيره فى المنتدى فلكم حريه الاختيار فكلما نعمل بإخلاص فى المنتدى الذي نتشرف بادارته لنا الدكتور ابو الحارس والف شكر لردكم و يا هلا بكم .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    جزاك الله خير الجزاء
    تعليق

      #3
      هملطمشعشيميال
      اخى الحبيب
      جزاكم الله خيرا
      ولكن انا عن نفسى لا انصح باستخدام العمار لجلب الاسحار
      الا لمن هو متمكن فى هذه العلوم
      دمت بكل ود
      تعليق

        #4
        بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
        ﴿ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ ﴾
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X