الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

لصرع العارض بالجثه وصرفه ولكن يشترط فيه أن يكون المصاب غير تاركا للصلاة وطاهرا

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    تكتب على راحة كفك برهيم بالوش همبالوش غيطاروش طليوش طلش طلوش عجريش دهليش مراهشن اجب أيها الروح الجليل محمد الصادق بالله العظيم وبنور ماسمعته .

    الا ما لبثت جثته وغيبت صوابه والقيته على الأرض سالما من غير اذيه ولا ازعاج .

    بحق هورش هورشيل هوسم هورم هورق مرطش الا ما نزلت به الأرض سالما به من غير اذيه من قبل أن احرقكم بنار طمطهلياروش بحق شفيع شفيق فإذا نزل المريض إلى الأرض واردت أن ينطق فأقرا عليه الآيات وَالنَّجْمِ إِذَا هَوَى مَا ضَلَّ صَاحِبُكُمْ وَمَا غَوَى وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى إِنْ هُوَ إِلاَّ وَحْيٌ يُوحَى عَلَّمَهُ شَدِيدُ الْقُوَى ذُو مِرَّةٍ فَاسْتَوَى وَهُوَ بِالأُفُقِ الأَعْلَى ثُمَّ دَنَا فَتَدَلَّى فَكَانَ قَابَ قَوْسَيْنِ أَوْ أَدْنَى فَأَوْحَى إِلَى عَبْدِهِ مَا أَوْحَى مَا كَذَبَ الْفُؤَادُ مَا رَأَى أفَتُمَارُونَهُ عَلَى مَا يَرَى. عدد ٣ مره .

    فإنه ينطق فسلم عليه واسأله بأدب عن حاجتك فمثلا تريد اخراج السحر المسحور وغلق الجسد وتحصينه من الأذى وعبث الجن بالجسد ...الخ

    ويشترط فى هذه الطريقة أن الراقى أو المعزم أن يكون مواظبا على الصلاة وان يكون متقى الله وكذالك المسحور أن يكون ملتزم بالطاعات و إن كان غير ذلك سيحدث أمر مروع لا يحمد عقباه فالحذر كل الحذر .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    بارك الله فيك
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X