الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

من هو المؤمن

الأوراد والأحزاب والأدعية

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • هملطمشعشيميال
    كاتب الموضوع
    أعضاء نشطين
    • Jun 2022
    • 212 
    • 132 
    • 68 

    اخوانى فى الله لنعيد تعريف من هو المؤمن ليس المؤمن مجرد كلمه بل المؤمن من تجرد من ذاته إلى ذات الله وخرج من حوله إلى حول الله وعن ملكيته إلى ملكية الله .

    وتخلى عن عزته لعزة الله فالله هو الملك الحق لا اله الا هو الذى بيده الضُر والخير فلابد أن تعلموا نحن فى دار الباطل نحن ضيوف فى الدنيا فانها الدار الفانية فمن عمل صالحا فلنفسه و من ضل فعليها وان الجنه هى دار الحق .

    قال رب العزه ولاخرة خير لك من الاولى ولسوف يعطيك ربك فترضى الم يجدك يتيما فاوى ووجدك ضالا فهدى فأما اليتيم فلا تقهر وأما السائل فلا تنهر وأما بنعمة ربك فحدث.فسبحان الله العاطى الوهاب خلق عبادة وخيرهم وهم ليس اختيار و يملك العباد وخيرهم فى الملك وهم لا يملكون شيئا .

    أختاه فى الله اسمعى صوت الحق وهو ينادى من الوراء الحجاب فمن من اعرض عن ذكرى فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة اعمى .وقوله ولأن شكرتم لاذيدنكم ..
    صلي الفروض الخمس وان تثاقل عليكى السحر فصلى وانت فى مكانك حركى راسك بالسجود على راحة يديك اى على كف يدك وان لم تقدري وتثاقل السحر أكثر .

    فلا تغمضى عينيك واجعل روحك تصلى وكانك تصلى اى تخيلى فى عقلك بانك تركعى وتسجدى حتى تشتد العزيمة وتصلى باذن الله وانت سالمه أما الوضوء فلابد منه بقدر الاستطاعة فإن لم تدخلى مكان قضاء الحاجة فإن الوضوء السابق لاحق ويجوذ أن تكملى باقى الفروض بالوضوء للفريضه السابقه ولا تجهدى نفسك على ذلك فيكفى عند الوضوء أن تأخذى الماء على كفك وانظري إلى الماء على كفك الأيمن وانت مستلهمه برضاء الله عنكى وتقولى بسم الله الشافى الكافى المعافى اشفني كما شفيت نبيك ايوب شفاء لا يغادر سقما لقولك الحق ( هذا مغتسل وشراب ) .

    وانتى تأخذى بحفنه ماء واحدة على جميع اجزاء الجسد وتكون.بذلك قد توكلتى على الله بتطهير الجسد بنور الله واعلمي أن الله ليس غافلا عما يفعل الظالمون واقرأي الآيات الاولى والايات الاخيرة من سورة البقرة كما تشائين والبروج كامله وكذلك الحشر والكافرون والمعوذتين والفاتحة ويسن والمزمل و قاف والصافات والقدر والضحى والهمزة والفجر إذا لم تسطيعبن اقرأى سورة الفاتحه والمعوزتين والكافرون .

    وتضيفى إليهم الايه اذ تستغيثون ربكم فاستجاب لكم أنى ممدكم بالف من الملائكة مردفين.وايه اذ يوحى ربك إلى الملائكة أنى معكم فثبتوا الذين آمنوا سألقى فى قلوب الذين كفروا الرعب فاضىربوا فى الأعناق واضربوا منهم كل بنان.وايه وذا النون اذ ذهب مغاضبا وظن أن لن نقدر عليه فنادى فى الظلمات سبحانك أن لا إله إلا أنت أنى كنت من الظالمين .

    وايه قل اللهم مالك الملك تؤتى الملك لمن تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتزل من تشاء بيدك الخير انك على كل شئ قدير .

    وداومى على ذلك فإنك بأمر الله ستتخلصين من الظلام ويدخلك الله إلى نوره ونعلمكى بسر عظيم من حديث الصالحين أنفسهم لماذا سمى الله عيسى ابن مريم بالمسيح اتدرين ما الايجابه لان رسول الله عيسى روح القدس كان يبارك الماء باسم الله ثم يسمح بهذا الماء المرقى باسم الله على المريض فيبرأ وعلى الموتى فيحيا فما بالك اذا انتى فعلتى هذا وقراتى على الماء ومسحتى به جسدك اعزك الله يوميا بشرط أن تحي هذا الماء اى تحولى الماء الراكد الميت إلى ماء جارى حي ينبض بالحياه وكيف ذلك اقرأى قول الله وخلقنا من الماء كل شيئ حى وايه فَقُلْنَا اضْرِبُوهُ بِبَعْضِهَا ۚ كَذَٰلِكَ يُحْيِي اللَّهُ الْمَوْتَىٰ وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ. وبعد ذلك تقرأين كالاتى :

    إذا اردتى مثلا الشفاء من سحر التفريق فاقرأى الايات واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان ..الخ وماهم بضارين به من أحد إلا بإذن الله.وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين الا خسارة.وَٱلَّذِی هُوَ یُطۡعِمُنِی وَیَسۡقِینِ ۝٧٩ وَإِذَا مَرِضۡتُ فَهُوَ یَشۡفِینِ ۝٨٠ وَٱلَّذِی یُمِیتُنِی ثُمَّ یُحۡیِینِ ۝٨١ وَٱلَّذِیۤ أَطۡمَعُ أَن یَغۡفِرَ لِی خَطِیۤـَٔتِی یَوۡمَ ٱلدِّینِ. ربي اشرح لى صدرى ويسر لى امرى واحلوا العقدة من لسانى يفقهوا قولى .

    بشرط لاتقرأى ايات التعذيب والحرق ابدا لانها خدامها ستحولون بمهاجمة انت وإذا كان هناك سؤال لماذا فالايجابه هى أن قرينك مصابه بالسحر والعقد فالقرين فى هذه الحاله ليس لديه مخزون من الإيمان أو التمسك بالقيم بل هو مسحور بالافك والضلال من تزين السحر له فى عقله الباطن وبالتالى فإن القرين الذى على اليمين ليس لديه دعم من الإنسان نفسه مثل التسبيح لله والاستغفار والعفوا ..الخ

    بل ان القرين لايجد فى الشخص المسحور سوى السحر والضلال المبين والرضوخ و الخضوع من جانب المسحور إلى ضلال الساحر وبالتالى فلابد أن يكون للانسان قضيه أو قيمة يحارب من أجلها مثل العقيدة والإيمان والدين وبالتالى لابد للمسحور ان يحارب مع الله وان لم يختاره جندى من اجناده وان يكثر من زكره بالوحدانبه ويشهد بنبيه ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم الفاتح لما اغلق والخاتم لرسله ناهيك أن اشهر ملوك الجن مثل الجن ابا يعقوب الاحمر يشهد بأن لا اله الا الله وان محمد رسول الله بل مكتوب على تاجه الله اكبر .

    وفى روايه انصروا الله ذلك العبد الذى خلقه الله من مارج من نار يجلس بين أجساد المؤمنين يكلمهم ويسمع لقولهم ولا يتكبر بالرغم من قوة خلقته وكذا أهل نصيبين من الجن الذى عاهدا وبايعوا الرسول صلى الله عليه وسلم .

    وايضا ملك القرناء ابا عامر وهكذا فهنا يجتمع الجن والانس والملائكة على الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم فينبغى عليا مع زكر الله أن نصل ونسلم على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد المبعوث رحمة للعالمين وشفيع امته يوم الدين .
    مواضيع ذات صلة
  • ابو نجم اليماني
    أعضاء نشطين
    • May 2023
    • 90 
    • 67 
    • 168 

    #2
    جزاك الله الف خير اخي بصراحه من اجمل ماقرات
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X