الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

مقاومة القرين

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    فالقرين مرض معدى للفرد ولافراد أسرته بل ومجتمعه إذا ينتشر بسرعة البرق ونشاط القرين وعداوته للإنسان هو بعد الإنسان عن الزكر والطاعات والاستغفار الدائم .

    فإذا استحوذ القرين على العقل فأنى انصح بالدعوة اللهم يارب جبريل وميكائيل و اسرافيل فاطر السموات الأرض أسألك بقدر محمد صلى الله عليه وسلم والشهداء والصلحين من عبادك أن تباعد بينى وبين القرين السوء كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم امين امين .

    مع باتخاذ اسم الله الهادى كورد يومى دائم لأن القرين يخاف من الهدايه وان تحمد الله على نعمه فإن القرين ينزعج ويقول القرين عندما نحمد الله هذا العبد بالرغم من أفعله معه من ضرر حتى يبتعد عن الله فما القى منه إلا الزيادة فى طاعة الله فيرتد إلى عملى فاشقا واتعذب عذاب شديدا ثم الصلاة على النبى محمد صلى الله عليه وسلم .

    ثم سورة الفاتحة وكل ايه بها الهداية لأن القرين ينشط ويوذى فى حال التحدى له ثم قرائة الايه ياليت بينى وبينك بعد المشرفين فبئس القرين مع التكرار ثم الايه الأخرى ومن يكن الشيطان له قرينا فقد ساء قرينا. واذا اردت قلب الأذى على القرين واتباعة عند التكاتف على اذيتك فيرجي اتباع الاتى .
    . خلق حكايه كاذبه فى عقلك تجعل بها القرين يحوم حولها أو تغير الكيد إلى شيئ اخر او شخص بعيدا عند فى بلاد الاعاجم بزكاء شديد .

    اي غير ما يريدك أن تدور فى فلكه بل اجعله هو الذى يدور فلكك بحكمه وحذر شديد .
    .

    تغير الصورة التى زينها الشيطان فى زهنك إلى صورة تبعث لك بالرضا أو أخلق صورة فى ذهنك يكرها الشيطان لكي تقلب السحر إليه لأن القرين يسحر العين أيضا .

    . جاوب على سؤال يطرحه عليك لا تسكت ولكن الدهاء هنا فقل له لا بل إن الله حي لا يموت أو قل أنه يصلى طبقا لقوله تعالى تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله .

    عند احكام الكيد عليم اضحك واستمر بالضحك فإن الكيد ينقلب فبهتوا وارتد الكيد فى نحر الشيطان فور بدون مقدمات وذلك دون أن تعلمه بالكيد طبقا للايه ارجع البصر كرتين ينقلب اليك البصر خاسئا وهو حسير ثم ابدء بما زكرناه سابقا وفسوف تشفى شفاء من الله شفاء لا يغادر سقما .

    واسال الشفاء العاجل لكل من وقع تحت تأثير القرين خصوصا اذا تم رصد المسحور بالنجوم وتسليط قرينه عليه فانصح اصدقائى كما قلت حتى لا يدمرون أنفسهم بأنفسهم لان تسليط القرين هو بمثابه الروح على الروح فإذا ما وجدت فى نفسك هذا فإن الإنسان على نفسه بصيرا ولو القى معاذيره. ان تداوم على الوضوءمع الاستنجاء اى احسن الوضوء مع قرائة سورة يس بغير عدد .

    فهى سورة صغيره لايتجاوذ عدد اياتها ٨٣ ايه وان تشهد بالشهادتين بعد قرائة السورة وتحاول أن تتصدق بصدقة طعام إلى أحد يحتاج له فهذا هو السر الخفى و الطعام ٧ تمرات مع ٧ ملاعق عسل نحل والشرب كتابة اسم الهادى بالزعفران وامحيه بماء الورد على مياة شرب واشرب م نه صباحا ومساء والدهان بالقرائة سورة يسن على اى زيت اكل ويفضل زيت الزيتون والنفث به مع ڜيئ من الرزاز على زيت الزيتون كما قال رب العالمين لسيدنا ايوب (هذا مغتسل وشراب)صدق الله العظيم .

    كما هذا والله اعلم بعباده المؤمنون .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    شكرالك يا شيخ على هذه النصيحة وبعد فقد طلبت الكشف عند أحد الشيوخ و قال لي بأنه ليس عندي قرين بل قرينة و أنا أسألك هم من طريقة لتحضيرها و سؤالها ؟؟ جزاك الله خيرا
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X