الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

حائرة ومدمرة كليا بسبب اوضاعي المزرية

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    سلام ارجو من اصحاب الأخيار ان ينقذوني بإرادة الله من إبتلاءاتي الكثيرة لاأعرف ماذا افعل سوف اجن ضاعت كل سنين حياتي هباءا من مشاكلي العويصة .
    الله أعلم بما عانيته ومازلت اعانيه رغم انه لديا بصيص امل رغم جميع الإنكسارات ارجو من حضراتكم المساعدة بما خصكم الله به من علم لعل وعسى ان يجعل ربي مخرجي من احدكم وجزاكم الله كل خير والله المستعان .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    الله يفرجها عليكي يا رب
    تعليق

      #3
      اللهُمَّ أكـْفـِني شَرَّ مَنَ يُؤْذِيِنِي
      تعليق

        #4
        سمية كرشاي
        الله يفرج همك وييسر لك امرك اختنا الكريمه
        اعنلي بنصيحة الشيخ سمير عبد الحي في المشاركة السابقة ، وباذن الله تجدين الخير والفرج
        تعليق

          #5
          السلام على من اتبع الهدى وخشي الرحمن بالغيب السلام عليك جميعا
          يا أختاه عليك بالاتى
          الصلاة فى أوقاتها وان لم تسطيع الصلاة من كثرة تسلط الشياطين صلى وانت جالسه أو واقفه أو نائمه أو غير ذلك بشرط عند السجود احنى راسك وانت تقولين الهم اجعلنى مقيم الصلاة ومن زريتى ربي لا تزرنى فردا وانت خير الوارثين وما انا بدعائك ربي شقيا لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين قلنا يا نار كونونى بردا وسلاما . ونجيناه وأهله من الكرب العظيم الم يعلموا أن الله يبسط الرزق لمن يشاء ويقدر.ان الله الرزاق ذو القوة المتين.ويرزق من يشاء بغير حساب انا أنزلنا الزكر وأنه لحافظون .ثم بعد التسليم تقولى ١٨ مرة ياه ياه. ثم الدعاء اصرف عنى ما أنا فيه والشمس والقمر بحسان لا الشمس ينبغى لها أن تدرك القمر ولا الليل سابق النهار وكل فى فلك يسبحون فمحونا ايه الليل وجعلنا ايه النهار مبصرة افحسبتم إنما خاقناعبثا وأنكم الينا لا ترجعون تعالى الله الملك الحق رب العرش الكريم كل شئ هالك الا وجه له الحكم وإليه ترجعون فمسخناهم على مكانتهم فما استطاعوا مضيا ولا يرجعون أن كانت الا صيحة واحدة تأخذهم وهم يخصمون برب الظلام والنور أخرجت روحى من الظلمات إلى النور فأضيئت روحى برب العلى ورد عنى جبريل ذو القوتى المتين عند ذالعرش مكين كل كفار أثيم.
          تعليق

            #6
            ولابد من تأخذى من القرأن كل جمله تبدأ بأداة الذات الالهيه مثل انا لنحن الصافون .. الخ انا أنزلنا الزكر وانا له لحافظون .انا نحن نحى الموتى و نكتب ما قدموا واثارهم... الخ خطاب من الله الوحد الجبار إلى كل من استحل لنفسه الخبث والجبت والطاغوط والاعور الدجال ليس لكم اليوم مرجع ولا لمكانكم موضع ولا سلطانكم تابع أمام سطوة الله العزيز القهار أن كل نفسا لما عليها حافظ ابطلتك يا عطلوش بقدرة الله الاحد الله الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد هلموا أيها الأرواح بياه ياه دمليخ دمليخ دردميش دردميش اذلى ازلى لا اله الا هو أعينونى على جبار عنيد وكل شيطان مريد وكل ساحر عليم بقوة الله الله الله الذى له من فى السموات وما فى الارض وارونى طريق الله الصراط المستقيم والتفوا حول افاك أثيم مناعا للخير معتد أثيم واذيقوه العذاب الأليم بقوة الله الله الله ذو القوة المتين حتى ينصرف عنى إلى يوم الدين.. . قال ياليت بينى وبينك بعد المشرفين فبئس القرين قال ياليت بينى وبينك بعد المشرفين فبئس القرين قال ليت بينى وبينك بعد المشرفين فبئس القرين.ومن يكن الشيطان له قرينا فقد ساء قرينا فقد ساء قرينا فقد ساء قرينا فقد ساء قرينا فقد ساء قرينا فقد ساء قرينا فقد ساء قرينا.انصرف ولا تعد أحدا أحد أحد فرد فرد صمد .
            تعليق
            يتصفح هذا الموضوع الآن
            تقليص

            المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

            يعمل...
            X