ام محم
اختنا
اولا هم حولك كثيرين جدا ممكن يكون الرقم بالمئات او الالوف بدون مبالغة.
ثانيا من هم الذين ياتوا اليكى طائعين من الخطأ ان نطلق العبارات هكذا على العموم وخصوصا مع الجن
يجب ان تكونى محددة جدا مثلا ( اللهم اسالك باسمك القدوس ان تعصمنى من اى اذى ظاهرا او باطنا بحق ( ايه الكرسى ثلاثا)
وبحق الملك القدوس ان تكشف لى عن روحانياتى الطيبة الطاهرة العلوية والارضية
واقسمت عليكم يا معاشر الارواح الروحانية التى تتواجد فى المكان ان تنصرف الا روحانياتى وان يكونوا متواجدين معى ياتمرون بامرى
وكلما ادعوكم فى اى مكان اتواجد فيه تجيبونى بحق الواحد الاحد الذى قال للسماء والارض اِئْتِيَا طَوْعاً أَوْ كَرْهاً قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ
وبحق انه من سليمان وانه... ........مسلمين .
ثالثا النداء العام قد يوقعك بمشاكل جمه ويجب ان تعرفى ان عندما تقابلى شخص به مس فيبعك الجن الموكل معه
الان قبل كل شىء يجب ان تقولى هذا الاصراف لتبدائى بمكان نظيف خالى من الارواح التى ناديتى عليها واستدعيتها
بخ بخ رمياخ رمياخ ترفيق ترفيق خفافا وثقالا انصرفو ايتها الارواح الروحانيه العلويه والسفليه وجميع خدام الاقسام والعزائم والدعوات التى قرائتها بحق يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِي لِلصَّلَاةِ مِن يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ (9)
فَإِذَا قُضِيَتِ الصَّلَاةُ فَانتَشِرُوا فِي الْأَرْضِ وَابْتَغُوا مِن فَضْلِ اللَّهِ وَاذْكُرُوا اللَّهَ كَثِيرًا لَّعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (10)
وَإِذَا رَأَوْا تِجَارَةً أَوْ لَهْوًا انفَضُّوا إِلَيْهَا وَتَرَكُوكَ قَائِمًا قُلْ مَا عِندَ اللَّهِ خَيْرٌ مِّنَ اللَّهْوِ وَمِنَ التِّجَارَةِ وَاللَّهُ خَيْرُ الرَّازِقِينَ (11)
إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا (1) وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا (2) وَقَالَ الْإِنسَانُ مَا لَهَا (3) يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا (4) بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا (5) يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا اشتاتا اشتاتا
انصرفو ايتها الارواح الروحانيه العلويه والسفليه وجميع خدام الاقسام والدعوات الذى قرائتها بارك الله فيكم وعليكم انفروا خفافا وثقالا باولادكم ونسائكم وكبيركم وصغيركم بحق وَمَا كَانَ الْمُؤْمِنُونَ لِيَنفِرُواْ كَآفَّةً فَلَوْلاَ نَفَرَ مِن كُلِّ فِرْقَةٍ مِّنْهُمْ طَآئِفَةٌ لِّيَتَفَقَّهُواْ فِي الدِّينِ وَلِيُنذِرُواْ قَوْمَهُمْ إِذَا رَجَعُواْ إِلَيْهِمْ لَعَلَّهُمْ يَحْذَرُونَ (122)
انصرفوا مسرعين طائعين ولتحذروا غضب الله ان كنتم مؤمنين وَإِن قِيلَ لَكُمُ ارْجِعُوا فَارْجِعُوا هُوَ أَزْكَى لَكُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ (28)
يَوْمَ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ لِلَّذِينَ آمَنُوا انظُرُونَا نَقْتَبِسْ مِن نُّورِكُمْ قِيلَ ارْجِعُوا وَرَاءكُمْ فَالْتَمِسُوا نُورًا فَضُرِبَ بَيْنَهُم بِسُورٍ لَّهُ بَابٌ بَاطِنُهُ فِيهِ الرَّحْمَةُ وَظَاهِرُهُ مِن قِبَلِهِ الْعَذَابُ (13)
انفروا خفافا وثقالا بحريمكم وابنائكم كبيركم وصغيركم قبل ان يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران او ينزل عليكم الملك شدخيائيل يضربكم ويقطع امعائكم ويجعلكم طعاما لكل افاك اثيم او يتنزل عليكم الملك عصفيائيل فيمزق اوصالكم ويشتت شملكم وييتم اولادكم ويشرد قومكم وانتم الخاسرون الارض بكم ترجف والسماء بكم تعصف والجبال بكم تموج والانهار بكم تتماوج والعواصف بكم تقذف والرياح لكم تنقل وتشتت كل جبار عنيد كاذب مضل وتقتل كل حلاف مهين وتقطع اوصال كل هَمَّازٍ مَّشَّاء بِنَمِيمٍ{11} مَنَّاعٍ لِّلْخَيْرِ مُعْتَدٍ أَثِيمٍ{12} عُتُلٍّ بَعْدَ ذَلِكَ زَنِيمٍ {13} انصرفوا قبل ان تتنزل عليكم الْحَاقَّةُ (1) مَا الْحَاقَّةُ (2) وَمَا أَدْرَاكَ مَا الْحَاقَّةُ (3) كَذَّبَتْ ثَمُودُ وَعَادٌ بِالْقَارِعَةِ (4) فَأَمَّا ثَمُودُ فَأُهْلِكُوا بِالطَّاغِيَةِ (5) وَأَمَّا عَادٌ فَأُهْلِكُوا بِرِيحٍ صَرْصَرٍ عَاتِيَةٍ (6) سَخَّرَهَاعَلَيْهِمْ سَبْعَ لَيَالٍ وَثَمَانِيَةَ أَيَّامٍ حُسُومًا فَتَرَى الْقَوْمَ فِيهَا صَرْعَى كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ خَاوِيَةٍ (7) فَهَلْ تَرَى لَهُم مِّن بَاقِيَةٍ ( وَجَاء فِرْعَوْنُ وَمَن قَبْلَهُ وَالْمُؤْتَفِكَاتُ بِالْخَاطِئَةِ (9) فَعَصَوْا رَسُولَ رَبِّهِمْ فَأَخَذَهُمْ أَخْذَةً رَّابِيَةً (10) انصرفوا مسرعين من كان منكم من ارواح واشباح المسلمين بالقرآن العظيم وانصرفوا من كان منكم من النصارى واليهود والمجوس ومن لادين له بقوه الله العزيز الجبار والا انطبقت عليكم ايات العذاب المهين ان عذاب ربك لواقع ما له من دافع على كل جبار عنيد معتد اثيم متكبر عنيد انصرفوا مسرعين بحق قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ثُمَّ أَنزَلَ عَلَيْكُم مِّن بَعْدِ الْغَمِّ أَمَنَةً نُّعَاسًا يَغْشَى طَآئِفَةً مِّنكُمْ وَطَآئِفَةٌ قَدْ أَهَمَّتْهُمْ أَنفُسُهُمْ يَظُنُّونَ بِاللّهِ غَيْرَ الْحَقِّ ظَنَّ الْجَاهِلِيَّةِ يَقُولُونَ هَل لَّنَا مِنَ الأَمْرِ مِن شَيْءٍ قُلْ إِنَّ الأَمْرَ كُلَّهُ لِلَّهِ يُخْفُونَ فِي أَنفُسِهِم مَّا لاَ يُبْدُونَ لَكَ يَقُولُونَ لَوْ كَانَ لَنَا مِنَ الأَمْرِ شَيْءٌ مَّا قُتِلْنَا هَاهُنَا قُل لَّوْ كُنتُمْ فِي بُيُوتِكُمْ لَبَرَزَ الَّذِينَ كُتِبَ عَلَيْهِمُ الْقَتْلُ إِلَى مَضَاجِعِهِمْ وَلِيَبْتَلِيَ اللّهُ مَا فِي صُدُورِكُمْ وَلِيُمَحَّصَ مَا فِي قُلُوبِكُمْ وَاللّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ (154)
وصلى الله على سيدنا محمد و آله وسلم
اختنا
اولا هم حولك كثيرين جدا ممكن يكون الرقم بالمئات او الالوف بدون مبالغة.
ثانيا من هم الذين ياتوا اليكى طائعين من الخطأ ان نطلق العبارات هكذا على العموم وخصوصا مع الجن
يجب ان تكونى محددة جدا مثلا ( اللهم اسالك باسمك القدوس ان تعصمنى من اى اذى ظاهرا او باطنا بحق ( ايه الكرسى ثلاثا)
وبحق الملك القدوس ان تكشف لى عن روحانياتى الطيبة الطاهرة العلوية والارضية
واقسمت عليكم يا معاشر الارواح الروحانية التى تتواجد فى المكان ان تنصرف الا روحانياتى وان يكونوا متواجدين معى ياتمرون بامرى
وكلما ادعوكم فى اى مكان اتواجد فيه تجيبونى بحق الواحد الاحد الذى قال للسماء والارض اِئْتِيَا طَوْعاً أَوْ كَرْهاً قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ
وبحق انه من سليمان وانه... ........مسلمين .
ثالثا النداء العام قد يوقعك بمشاكل جمه ويجب ان تعرفى ان عندما تقابلى شخص به مس فيبعك الجن الموكل معه
الان قبل كل شىء يجب ان تقولى هذا الاصراف لتبدائى بمكان نظيف خالى من الارواح التى ناديتى عليها واستدعيتها
بخ بخ رمياخ رمياخ ترفيق ترفيق خفافا وثقالا انصرفو ايتها الارواح الروحانيه العلويه والسفليه وجميع خدام الاقسام والعزائم والدعوات التى قرائتها بحق يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِي لِلصَّلَاةِ مِن يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ (9)
فَإِذَا قُضِيَتِ الصَّلَاةُ فَانتَشِرُوا فِي الْأَرْضِ وَابْتَغُوا مِن فَضْلِ اللَّهِ وَاذْكُرُوا اللَّهَ كَثِيرًا لَّعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (10)
وَإِذَا رَأَوْا تِجَارَةً أَوْ لَهْوًا انفَضُّوا إِلَيْهَا وَتَرَكُوكَ قَائِمًا قُلْ مَا عِندَ اللَّهِ خَيْرٌ مِّنَ اللَّهْوِ وَمِنَ التِّجَارَةِ وَاللَّهُ خَيْرُ الرَّازِقِينَ (11)
إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا (1) وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا (2) وَقَالَ الْإِنسَانُ مَا لَهَا (3) يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا (4) بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا (5) يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا اشتاتا اشتاتا
انصرفو ايتها الارواح الروحانيه العلويه والسفليه وجميع خدام الاقسام والدعوات الذى قرائتها بارك الله فيكم وعليكم انفروا خفافا وثقالا باولادكم ونسائكم وكبيركم وصغيركم بحق وَمَا كَانَ الْمُؤْمِنُونَ لِيَنفِرُواْ كَآفَّةً فَلَوْلاَ نَفَرَ مِن كُلِّ فِرْقَةٍ مِّنْهُمْ طَآئِفَةٌ لِّيَتَفَقَّهُواْ فِي الدِّينِ وَلِيُنذِرُواْ قَوْمَهُمْ إِذَا رَجَعُواْ إِلَيْهِمْ لَعَلَّهُمْ يَحْذَرُونَ (122)
انصرفوا مسرعين طائعين ولتحذروا غضب الله ان كنتم مؤمنين وَإِن قِيلَ لَكُمُ ارْجِعُوا فَارْجِعُوا هُوَ أَزْكَى لَكُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ (28)
يَوْمَ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ لِلَّذِينَ آمَنُوا انظُرُونَا نَقْتَبِسْ مِن نُّورِكُمْ قِيلَ ارْجِعُوا وَرَاءكُمْ فَالْتَمِسُوا نُورًا فَضُرِبَ بَيْنَهُم بِسُورٍ لَّهُ بَابٌ بَاطِنُهُ فِيهِ الرَّحْمَةُ وَظَاهِرُهُ مِن قِبَلِهِ الْعَذَابُ (13)
انفروا خفافا وثقالا بحريمكم وابنائكم كبيركم وصغيركم قبل ان يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران او ينزل عليكم الملك شدخيائيل يضربكم ويقطع امعائكم ويجعلكم طعاما لكل افاك اثيم او يتنزل عليكم الملك عصفيائيل فيمزق اوصالكم ويشتت شملكم وييتم اولادكم ويشرد قومكم وانتم الخاسرون الارض بكم ترجف والسماء بكم تعصف والجبال بكم تموج والانهار بكم تتماوج والعواصف بكم تقذف والرياح لكم تنقل وتشتت كل جبار عنيد كاذب مضل وتقتل كل حلاف مهين وتقطع اوصال كل هَمَّازٍ مَّشَّاء بِنَمِيمٍ{11} مَنَّاعٍ لِّلْخَيْرِ مُعْتَدٍ أَثِيمٍ{12} عُتُلٍّ بَعْدَ ذَلِكَ زَنِيمٍ {13} انصرفوا قبل ان تتنزل عليكم الْحَاقَّةُ (1) مَا الْحَاقَّةُ (2) وَمَا أَدْرَاكَ مَا الْحَاقَّةُ (3) كَذَّبَتْ ثَمُودُ وَعَادٌ بِالْقَارِعَةِ (4) فَأَمَّا ثَمُودُ فَأُهْلِكُوا بِالطَّاغِيَةِ (5) وَأَمَّا عَادٌ فَأُهْلِكُوا بِرِيحٍ صَرْصَرٍ عَاتِيَةٍ (6) سَخَّرَهَاعَلَيْهِمْ سَبْعَ لَيَالٍ وَثَمَانِيَةَ أَيَّامٍ حُسُومًا فَتَرَى الْقَوْمَ فِيهَا صَرْعَى كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ خَاوِيَةٍ (7) فَهَلْ تَرَى لَهُم مِّن بَاقِيَةٍ ( وَجَاء فِرْعَوْنُ وَمَن قَبْلَهُ وَالْمُؤْتَفِكَاتُ بِالْخَاطِئَةِ (9) فَعَصَوْا رَسُولَ رَبِّهِمْ فَأَخَذَهُمْ أَخْذَةً رَّابِيَةً (10) انصرفوا مسرعين من كان منكم من ارواح واشباح المسلمين بالقرآن العظيم وانصرفوا من كان منكم من النصارى واليهود والمجوس ومن لادين له بقوه الله العزيز الجبار والا انطبقت عليكم ايات العذاب المهين ان عذاب ربك لواقع ما له من دافع على كل جبار عنيد معتد اثيم متكبر عنيد انصرفوا مسرعين بحق قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ثُمَّ أَنزَلَ عَلَيْكُم مِّن بَعْدِ الْغَمِّ أَمَنَةً نُّعَاسًا يَغْشَى طَآئِفَةً مِّنكُمْ وَطَآئِفَةٌ قَدْ أَهَمَّتْهُمْ أَنفُسُهُمْ يَظُنُّونَ بِاللّهِ غَيْرَ الْحَقِّ ظَنَّ الْجَاهِلِيَّةِ يَقُولُونَ هَل لَّنَا مِنَ الأَمْرِ مِن شَيْءٍ قُلْ إِنَّ الأَمْرَ كُلَّهُ لِلَّهِ يُخْفُونَ فِي أَنفُسِهِم مَّا لاَ يُبْدُونَ لَكَ يَقُولُونَ لَوْ كَانَ لَنَا مِنَ الأَمْرِ شَيْءٌ مَّا قُتِلْنَا هَاهُنَا قُل لَّوْ كُنتُمْ فِي بُيُوتِكُمْ لَبَرَزَ الَّذِينَ كُتِبَ عَلَيْهِمُ الْقَتْلُ إِلَى مَضَاجِعِهِمْ وَلِيَبْتَلِيَ اللّهُ مَا فِي صُدُورِكُمْ وَلِيُمَحَّصَ مَا فِي قُلُوبِكُمْ وَاللّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ (154)
وصلى الله على سيدنا محمد و آله وسلم