الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

حيوان يغرز مخلبه في يدي

تفسير الرؤى والأحلام

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    هذا حلمي حيوان يغرز مخلبه في يدي و الذي سأقوم بسرده لكم، وبداية أرجو قراءته، في بداية الحلم كنت في حديقة الحيوانات مع امي وشخص لا اتذكره، لكنه كان قريبي وكنا بقسم المفترسات، وفجأة رأيت امي بجانب قفص الضباع وكان هناك ضبع يريد مهاجمتها وله صوت اشبة بصوت نباح الكلاب وكانت يديه شبيهة بأيدي بشري .
    وكان يحاول مهاجمة امي، فقمت بإدخال يدي من القفص لكي ابعده لكنه قام بغرز مخلبه في كفي من اعلاه مابين الوسطى والبنسر وكان يحاول غرز مخلبه اكثر للداخل فقام بعض الناس بمساعدتي وأبعدوني عنه، وكنت احاول تحريك يدي فقد كانت اصبعي السبابه تتحرك والوسطى احركها بصعوبه اما الخنسر والبنسر لم استطع بتحريكهما وكانت يدي مخدرة .
    وبدأ التخدير بالصعود الى كامل يدي وبعدها افقت من النوم، وقد كانت الشمس بدأت بالشروق وحركت يدي وكنت اشعر بها مخدرة او بها تنميل او شيء من هذا القبيل وكان هناك وخز مكان غرزة المخلب في يدي، ورأيت امي وهي تقرأ الاذكار وأمرتني لصلاة الفجر .

    ملاحظه: لقد كان الضبع لونه طبيعي وموحد،، وكانت غرزته في يدي اليمنى وكان الحلم في بداية شروق الشمس ليوم السبت، وانا اعزب 19،لا توجد معي مشاكل كثيرة ولكني اكملت دراستي ودائما ما ابحث عن وظيفه وتنغلق الابواب في وجهي فكلما توصلت الى وظيفه واتفقت مع المسؤول فجأة تتعسر الامور وتتكنسل ولا يحدث المراد .
    وكذلك كنت على سفر للشغل لكن لم يتم شيء،كما أني اعاني من نفور كبير ممن حولي، وقد كنت اشك ان لدي عله روحانية لكني لم اذهب الى راقي شرعي .
    ارجو أني استطعت توضيح كلامي، وشكرا لقرائتكم.
    مواضيع ذات صلة

    #2
    الغائب الحاضر

    اخي ابو غائب فضلا منك لو تكرمت بتفسير الحلم
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X