الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

رؤية رقم 525 وتزاكر السفر

تفسير الرؤى والأحلام

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخوانى واخواتى فى الله كل عام وانتم بخير و ارجو من الله العلي العظيم أن تكونو أنتم واسركم الكريمة بكل خير وان تملأ السعاده قلوبكم فى هذه الأيام المباركة امين
    عن الرؤية .
    كنت متواجد فى بلد تبعد عنا قليلا واسمها دراو وكنت جالس بالقرب من السكك الحديديه وكنت اتحدث لشخص قريب منى أن قطار النوم سوف يمر الان وانا أريد أن اركب فيه الذهب الى بلده أخرى لأقوم بحجز تذاكر سفر الى القاهرة ولكن القطار مر ولم استطع التشبيه به .
    ولم احاول وظللت مكانى وكان يتكون من خمس عربات منها اثنين نوم والباقى كأنها للبضائع ثم توجهت إلى هذه البلد سيرا على الاقدام ومررت بمكان ديق إلى حد ما وكان به حفر عميق بعرض الممر وكانت هناك اسلاك تليفونيه كثيرة جداً تمتد بمحاولة الممر ولاكن فى الاعلى ثم قفزت من اعلىواستكملت سيرى حتى وصلت إلى المحطة .
    و تخيلت أننى عندما ادخل سأجد شباك التذاكر مزدحم فدخلت ووجدت حوالى خمسة من الشباب بينهم رجل كبير بجوار الشباك وإذ بهم يصيحون علي تعال بسرعة عايز تذكرة القاهرة خدها فتحدثت مع موظف التذاكر فقال اعطنى النقود فأخرجت كل ما في جيبى وكان مبلغ 175جنيه فقلت فى نفسى هل هذا يكفى فأخز المبلغ وأخرج التذكره وكانت بالحجم الطبيعي وتركته وذهبت لإحضار باقى المبلغ ولم لتحصل عليع ثم عدت إليه لأجده قد كتب على ظهر التذكرة بالخط العريض الاسود الحساب 525 واصل 175 والباقى 300 يدفع فى داخل القطار .
    وكانت التذكرة كبيرة و خرج من المحطة وتوجهت فى طريقى إلى المنزل فتذكرت أننى لم احجز لزوجتى ففكرت فى العوده للمحطة لحجز تذكرة لها ولاولادى وانتهت الرؤية والحمد الله .
    ﴿ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ ﴾
    مواضيع ذات صلة

    #2
    الاخت العزيزه الغاليه مالك جميع الاختام
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اعلم كم المسؤوليات على عاتقك أعانك الله واثابك أجر عظيم واخشا أن أكون اثقل فى طلبى ولكن ثقتنا المتناهية في حضرتك تجعلنى انتظر أن ياتينى التفسير من حضرتك واعتزر إن كنت اثقل فى طلبى
    ﴿ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ ﴾
    تعليق

      #3
      أبن الرفاعى
      هل انت روحانى مورد ؟
      وهل يوم الرؤية كنت مرهقا وكانك لم تكن نائما هذا اليوم ؟

      ان كان كذلك فيرجى ذكر اسمك فقط دون ذكر اسم الاب ام الام
      اللَّهمَّ اغفِر لي ذنبي كُلَّهُ دِقَّهُ، وجِلَّهُ، علانيتَهُ وسِرَّهُ
      ما علمت منه وما لم أعلم
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X