الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

صلاة التبريك لاخراج العين والحسد

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اقدم لكم فائدة مجربة مني شخصياً ولاكنها ليست من صنعي للتنويه فقط ، لاكن مفعولها قوييييي جداً .

    الحسد والعين مشكلة يعاني منها الكثير و عندما تتفاقم هذه المشكلة يكون هناك خدام لهذه العين و عوارض تسكن الجسد بعد ان تطول مدتها وهي تسكن اجسادنا وتؤدي لدماره وتدمير ارزاقنا او عافيتنا او اي شيء به خير لنا .

    فكرة الصلاة هذه : عند حسد احدهم لك وتمني زوال النعمة لا يقول تبارك الله او اللهم بارك له كما في سنة النبي عليه الصلاة والسلام على رزقك وبهذا يتمنى زوالها و تضع في نيتك في هذه الصلاة انك تبارك لنفسك وتخرج كل عين او حسد او خادم لعين من جسدك بها .

    تكرر ل ٣ ايام وباي وقت اهم شي النية وتستطيع ان تفعلها كل فترة او كل اسبوع مرة لاخذ البركة من الله سبحانه وتعالى في رزقك او فيما تريد .

    الصلاة عبارة عن صلاة ركعتين باي سور تحبها وترتاح لها ،ثم تجلس على سجادتك وتقرأ ايات التحصين ما شئت من تحصينات وعن نفسي اقرأ ، الاخلاص ١١ اية الكرسي مرة اخر البقرة مرة اية النور مرة بعدها ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا انك على كل شيء قدير ١٠ او اي عدد تريده وبعدها تقول اللهم حاوطني بنورك وحصني به ياحي ياقيوم .

    الان نبدأ : الاستغفار ٥ دقايق ، الصلاة ع النبي ٥ دقايق ، بعدها اللهم بارك لي فيما رزقني وفيما خولتني فيه في الدنيا والاخرة باكبر عدد تستطيعه ١٠ دقايق ٥ دقايق ربع ساعة او حتى دقيقتين ف شفائك بيدك . ( هذه مباركة شاملة ) والاصح انك تحدد بمعنى ان صحتك تعبانة ، اللهم بارك لي في صحتي باعداد كبيرة جدا ، رزقك تعبان اللهم بارك لي في رزقي باعداد كبيرة وبعدها تستطيع مثلا تقول المباركة الشاملة لتفادي نسيان اي شيء تعرضت له .

    الاعراض اثناء الصلاة ( للمصابين ) تكون عبارة عن تنميل ، حكة ، او خروج اشياء نفس المسامير من جسدك ( وهذا ما حدث معي ) . بالرغم انني لم التزم بالوقت ١٠٠% وكانت صلاة بسيطة لاكنني استفدت منها كثيراً . والاستمرار الى ان تصل لبر النجاة ، اتمنى الشفاء العاجل للجميع ان شاء الله .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    جزاك الله خيرا اخي الكريم
    ﴿ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ ﴾
    تعليق

      #3
      أبن الرفاعى واجبي بنشر تجاربي الناجحة التي استفدت منها في تجربتي الصعبة التي مررت بها لله الحمد وبتوصية احد الاخوان لي بمشاركتها .

      قبل تجربتي لهذا المجربة بأيام رأيت بالكشف بسورة الدخان وقتها العارض وهو مختبئ وكنت مصاب بكل شيء ف قلت لنفسي لاجرب ان انضف جسدي من العين والحسد و ضهرت لي هذه المجربة لاخراج كل شيء سيء من الجسد وطبقتها ولله الحمد حصنت نفسي وطبقتها و احسست بخروج شيء كالمسمار بسرعة خيالية من يدي اثناء التبريك لانني اجهدت نفسي الى التعب واستمريت على ترديد اللهم بارك اللهم بارك بعد التعب و حصدت النتيجة لله الحمد .
      تعليق

        #4
        شكرا لك شيخي الكريم
        وفقك الله
        تعليق

          #5
          Esk

          الأخ الكريم أطلب منك متنمياً أن ترشدني الي أفضل طريقه للتخلص من العوارض انا أبلغ من العمر ٤٤ ولم اكتشف اني لدي عوارض كثيره الا من فتره وجيزه
          مشاكل دوما وتخبط وضيق رزق والحمدلله على كل حال
          ساعدني بالله عليك
          { كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللّهِ}
          تعليق

            #6
            أبا سيف المصري السلام عليكم اخي العزيز ، اول شي هون عليك وتوكل على الله العلي العظيم فلا يوجد سر غير التقرب لله سوف اكتب لك خطوات مهمة تلتزم بها وستجد شفائك ان شاء الله .
            الاساسيات : الاتلزام بالصلاة ، والاذكار ، اذكار الصباح والمساء وتضيف عليها لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ١٠٠ او اكثر بشويه لضمان المية . وهدف هذا الذكر غلق الجسد . الاذكار بعد صلاة العصر وبعد صلاة الفجر .

            الان بعد ان التزمت بهذا اصبحت محصن ، هذا المنتدى مليان مشايخ ومجربات لا توصف من قوتها .
            شخص اصابتك بنوع الاحلام الي تشوفها وابحث في المنتدى مثلا عن نوع اصابتك حسد سحر مس تابعة الخ
            الشيخ شمهورش لديه موضوع عن اقوى اغتسال للمس العاشق مثلا موضوع اكتب في قوقل علاج المس العاشق ابو الحارث وحيطلع عندك المنتدى او اي شيء يخطر ببالك بعدين ابو الحارث وحتطلعلك مجربات المنتدى ، كثيرة جدا للعلاج .
            بعد ما التزمت بالتحصين والصلاة الان تبدا تبحث عن مشكلتك وتطبق المجربات العلاجية ، عندك دعوة الذاريات للعلاج للشيخ الشيخ سمير عبد الحي ، والكثير من الدعوات تكتب بقلم الزعفران وتشرب بعدها او تقرأها ع الماء وتنفث وتشربها ، وفيه ادعية في قسم مجربات بخط اليد للشيخ سمير مكون من ٥٠ صفحة الموضوع شوفه فيه كل شيء حرفيا التزمت بالتحصين وبديت اقرأ والتزم بكل شيء يضهر لي في المنام افسره اذا حسد اذا سحر اذا مس الخ اروح اطبق ايام بعد ما تكتشف مشكلتك بتحلها وعلى هذا المنوال الى ان تشفى . الالتزام بشرب الماء المرقي عند الاستيقاظ و قبل النوم ب الفاتحة المعوذات الكرسي اخر البقرة واية النور وبعدين تدعي اللهم طهر جسدي بنورك .

            انا لست بشيخ و المشايخ في هذا المنتدى هم من ساعدوني لاكنني التزمت بالصلاة والاذكار وقراءة القران وسورة البقرة خاصة بعد الفجر بس تقراها احلامك حتزيد بشكل سيئ وبهالحالة حتكتشف ماذا يحصل معك وتكتبه بقسم الاحلام ويفسروه ويحددون نوع الاصابة وتعالج وهكذا . صلي التزم بالاذكار ضروري جدا واستغفار باعداد كبيرة وادعي الله يكشف لك بعدين اسأل الاخوان عن احلامك وبيحددولك واتوكل على الله وطبق ! الي اقدر اقوله لك ك نصيحة لانني لست بشيخ ان الاذكار سلاح شديد جدا يغلق الجسد . والمسك الاسود عن تجربة وتجربة الكثير من الناس تقرا عليه المعوذات وتفرك جسمك العوارض حتبين بعدها اسأل الاخوان في المنتدى ليرشدوك كما ارشدوني فهم نعم العون ان شاء الله.
            تعليق

              #7
              ما شاء الله تبارك الله اللهم زدنا علمآ
              تعليق
              يتصفح هذا الموضوع الآن
              تقليص

              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

              يعمل...
              X