الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

رجال اكفاء وسيوف شديدة

مـنـبر الــكلمة الــصادقــة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اما بعد ، اود تقديم الكثير من الامتنان والشكر للكثير ولا اعلم من اين ابدأ خوفاً من ان انسى احدهم لانني بدأت بتخبط واصبحت ك وصف ( رجال اشداء جاسوا خلال الديار ) .

    بداية الامر كان بتفسير حلم لي في هذا المنتدى وكنت متردد كثيرا للخوف من الامور الكثيرة التي اجهلها . ووضعت حلمي وفسره لي ; كعبريا الذي اختفى من يومها هههه حفظه الله ، ف رده وتفسيره كان صاعق لي ، بكمية الابتلاءات والاسحار و تعجبي من شيء كتبه بيه حروفه وهو ! كيف له ان يعرف اسمي الحقيقي دون ان يقصد به مباشرة وكأنها زلة منه ؟! و طابع برجي وانا هنا اول مرة وفي اول يوم لي !
    و حديث عطنطيل ورده علي كان شعوري تجاهه انه كان يريد ان يجعلي اطمأن واهدأ . ومن ثم رد : الشيخ سمير عبد الحي
    الذي لا استطيع شكره ولا ان اوفي حقه .
    شكرا للجميع واولهم الدكتور ابو الحارث لوجود هذا المنتدى المفيد جدا الذي ساعد الكثيرين من الناس الذين ضاقت بهم الدنيا و مساعديه وكل الاعمدة و ميططرون محمد ابو احمد سعسوقي روز كنزي اميرة الاميرات ف لكل منكم فوائد كثيرة وادعية كثيرة كانت سبب في طريقي هذا والكثير من الاخوة ف والله الذي لا اله الا هو كل فترة اذكر احدهم لان هذي الاحداث من ٤ شهور تقريبا الى اليوم حتى من الله علي بالشفاء التام ف اتمنى ان لا يزعل احد مني لو نسيته .

    كمية الابتلاءات كانت كثيرة وجميع ما يشكو الناس منه شكوت منه انا ف تجمع علي كل شيء وبفضل الله سبحانه ولله الحمد والمنة وباقي الاخوان بدأت شيء فشيء اتخلص من كل شيء واجرب مجرباتهم و اصبحت اقاتل بها!!!! من شخص ضعيف لمقاتل يذبح من يريد اذيته ويأتي اليه متكبر بجبروت وهمي ناسيا جبروت الله سبحانه .

    استخدمت ادعية الجميع، كل من ذكرتهم ولم اذكرهم و ادعي الله سبحانه كثيراً الى ان من علي بالشفاء ، و انصح بمجربات الشيخ سمير عبد الحي ! لانني رأيت براهين ادعيته ف اتت التابعة تقول لي ماذا تقرأ ونظرت الى اورادي ورحلت وكان ذكر صغير من اذكار الشيخ سمير الذي خلصني من معاناتي وفك العقد والكثيرر من المجربات حتى مظهر البرهان للشفاء ورأيت البرهان ورأيت الكثير لا اعلم سبب رؤيتي لتفاصيل دقيقة ولاكنها من الاسرار وانها حقيقية فلا اعلم ان حصدت منها شيء ولاكنني اعلم انني حصدت . و مجربة الشيخ سعسوقي ملئت حرسا شديدا وشهباً ف والله الذي لا اله الا هو ذكرتها في منامي على احدهم وكان يطير اراد اذية احد من اهلي ف انزله وهرب مرتعباً!!!!!!!!! والكثير من القصص التي عشتها والبراهين الكثيرة والتحصينات المنيعة التي جعلتي حصين منيع من اي اذية وانام وانا براحة وحتى بوقت المحن اراهم ينظرون الي وانا نائم ولا يستطيعون الاتقراب ، و ذكر ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا انك على كل شيء قدير ، رأني احدهم مقرب لي في منامي وانا اصلي وهالتي تشعي اشعاعاً قويا واصلي بخصوع وعلمت انه من هذا الذكر . والكثير من القصص التي عشتها كانت ايام صعبة جداا ولاكن النصر جميل ! ف دخلت هنا ضعيفا لا يعلم ما به وخرجت من تجربتي هذه قوياً لله الحمد استطيع محاربة سحرة الانس في حياتي واهلاكهم .

    اللهم بارك لنا فيما فضلت علينا واتمم علينا شفائك وبارك فيمن اعانني وارزقهم من فضله وعلمك ومالك الوفير وكل ما يتمنوه من خير .

    نصيحة : هذا المنتدى عبارة اعظم كتاب روحاني في العالم ، لا تجرب كل شيء ! هذه ال٤ شهور من الاستمرار والمعاناة كانت بسببي انا بسبب التخبط . الان بعد الانتهاء واستمراري بالقراءة كل هذه الشهور علمت بقوة الاستمرار على نصيحة واحدة وطلب المشورة لاضافة اي شي . و هذا الموضوع كله من شياطين ومس وتابعة الخ كلها اشياء لا تأخذ وقت للعلاج كل ما عليك هو الهدوء والالتزام بالاذكار ووضع جدول للرقية وسيشفيك الله بذكره . وان شاء الله سوف اكتب موضوع بكل ورد وكيف ساعدني لانني مررت بكل الابتلاءات و ارشدني الله سبحانه و ارسل لي عباده ليعينونني عليها الى ان تخطيتها .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    وضعت اشارات لجميع من ذكرتهم في الموضوع ولاكنها اختفت من الموضوع لاكنها لن تختفي بقلبي . جزاكم الله كل خير
    تعليق

      #3
      اهلا بكم اخي العزيز واشكر طيب اخلاقك .
      الاشارات ممنوعة ضمن الموضوع الاساسي لانها مخالفة لتعليمات غوغل ويمكن لك وضع اشارات في التعليقات .
      تعليق

        #4
        الدكتور أبو الحارث كعبرينا الشيخ سمير عبد الحي سعسوقي ميططرون روزكنزي اميرة الاميرات عطنطيل وكل من اعانني ووضع الفوائد الجميلة شكرا جزيلاً .
        تعليق

          #5
          Esk
          ربنا يوفقك ويتم عليك نعمته ويكتب لك الخير دائماً ويحفظك من كل سوء وشر
          انا اقل بكثير من ان اذكر مع الشيوخ الكبار الذي تم ذكرهم اين منهم اكون انا ؟؟!!!!!
          زفع الله قدرك واعزك واعز جميع من بالمنتدى الكريم
          وحفظ شيوخ اهل اسرار الكرام
          والله ان قلبي يكاد يتحرك من مكانه بالخفقان بسبب وضع اسمي مع كل من ذكرت من اجمل ما عرفت من مشايخ واصحاب اسلوب وطريقة بارك الله فيك وفيهم جميعا
          تعجز الكلمات عن وصف جمال مشايخ هذا المنتدى فما اروع الشيخ ابو الحارث ان وضع هذا البيت لنجتمع مع اجمل مشايخ وهبهم الله لنا واعطاهم القبول وانار قلبهم وعقلهم بالحكمة ونور العلم وخلاصة التجارب والفهم
          وكلهم كلهم يتميزون بالعطاء
          وان تحدثت عن الشيخ سمير عبد الحي لن ينتهي الكلام ابدا ولن اجد ما يوفيه قدره وقدر عطاؤه ادامه الله بيننا واعطاه الصحة والعافية ورزقه ما يتمنى واكثر
          ميططرون
          ماذا اقول في شخص اعطى من وقته ليرعى هذا البيت والصرح الكبير كان الله بعونه واعطاه الصحة والعافية وانار دربه وادام عطاؤه
          سعسوقي
          الشيخ الطيب اللهم تم شفاؤه وبارك لنا فيه
          عطنطيل
          الشيخ المتمكن ذو الخبرة والتواضع والاسلوب المبسط للامور ما اجمله
          وناتي الي
          روزكنزي
          ما اجمل واروع وابسط اسلوبها بارك الله لها وكتب لها الخير
          وكل من بالمنتدى الكرام ما شاء الله تجمع مميز حقيقي لا يمكن وصفه باي كلمات
          اخوة واخوات كلهم ما شاءالله تبارك الرحمن مميزون ومتميزون
          تعليق

            #6
            اميرة الاميرات وفقنا جميعا لطاعته يارب والف الحمدلله، والله اللسان يعجز عن الكثير ، وانتي من الاشخاص المهمين ايضاً ولا انسى الكثير من الأعضاء الذين لم اكتب اسمائهم بسبب اختفائهم ونسياني للموضوع الذي اخذت منه بعض المجربات لاكن الواحد يشكر الله ويدعو لهم وستصلهم الدعوات ان شاء الله.

            والاهم من هذا الحمدلله وفقني الله بكم لانني اذكر انني اخطات بشيء وكانت التحصينات عوناً لي بفضل الله ولم يمسني سوء بفضل الله ! وكانت مجرد تجربة اتذكرها وانكم تساعدون كل واحد على حسب حاجته!! فلا تجرون احد لشيء لا يريده وسهولة التواصل والشعور بالراحة يكفي بمعنى عند الشعور بالخطأ او ان هناك احداث جديدة هناك مكان يلجأ اليه لاخذ النصيحة والمساعدة والمتابعة ولو كان هناك تجاهل للمواضيع ف معناه استمر على ما انت عليه ستشفى و وضع لايك يكفي لفهم هذا اننا هنا !! او ابدا بالطريق وسنكون متواجدين وهذا ما رأيته في مواضيع اباخوان البقية الذين اصابهم بلاء قوي ووجدتكم جميعاً في نواضيعهم تسألون عن الاحداث والتفاصيل وكل شيء .

            اذكر موضوع للشيخ محمد ابو احمد فيما يخص ان هذي العلوم انتشرت على الطرق ، كلما افتح مواقع التواصل الاجتماعي أجدها بكثرةةةة!!!! وبجهل و ترديد الناس للاوراد و اصابتهم بسوء منها دون علم واتذكر الشيخ سمير عبد الحي عند وصفه لقطاع الطرق وكيفية التخلص منهم بورد بسيط ( سبحان الله ما اعظم الله لا اله الا الله احجبني عن القوم الظالمين بقدرتك يا قوي يامتين ) والكثير منما اراه اتذكركم دائما . مع الاسف انتشر الشر والسحر والبغضاء والحسد وكل شيء سيء ولله الحمد والمنة هناك مكان يلجأ اليه الناس . هناك فوائد تخيف القارئ لجهله مثلي . لاكن عند تطبيقها يجد الفوائد ك اوفاق التحصين ف كيف لها ان تكون شر واوقفت الاطعام المنامي وحاصرت الشر بليالي قليلة واخرجته من جسدي ! بفضل الله .

            الحمدلله حمدا كثيراً وشكرا كثيراً و من بعده شكرا للجميع على كل شيء ووفقكم الله ورزقكم الرزق الواسع وزادكم من فضله وعلمه الذي ينفع الناس ويهديكم الى السراط المستقيم .
            تعليق

              #7
              الف الحمدلله والشكر على سلامتك اخونا الكريم والطيب Esk الله يوفقك ويرزقك من اوسع ابوابه بحق داحي باب خيبر علي عليه السلام وابقى مستمر واشدد من عزمك لا تترك ما وصلت إليه حتى بعد شفائك
              الله يبعد عنك كل شر ومكروة بحق سيد شباب أهل الجنة
              تعليق

                #8
                عمر عمر صاحب الله يسملك وجزاك الله الف خير على الدعاء ولك بالمثل واكثر يارب ، اكيد ان شاء الله
                تعليق

                  #9
                  @ Esk .... الحمد لله على شفائك وحافظ على ما وصلت إليه وذلك بالتحصين وكثرة الذكر والالتزام وبارك الله فى جميع المشايخ الأفاضل فى هذا المنتدي .وياريت تضع كل مجربة قمت بها وأحسست فعلا بنتائجها حتى تفيد بها غيرك .
                  تعليق

                    #10
                    اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه
                    تعليق

                      #11
                      Esk اتابع ردودك الشيقه وهي حقيقا ثريه بمحتواها وراقيه بإسلوبها .. كل التحيه لك
                      تعليق

                        #12
                        ابو ادم وريم شكرا لك وجزاك الله كل خير على هذا الرد الجميل .
                        تعليق

                          #13
                          الله ينور
                          تعليق
                          يتصفح هذا الموضوع الآن
                          تقليص

                          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                          يعمل...
                          X