الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تكملة الجان الذي لدي يكشف عن طبيعته وأريد إستشارتكم

علم الباراسيكولوجيا و عالم الجن والإنس

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Alnorany
    كاتب الموضوع
    أعضاء نشطين
    • Apr 2021
    • 354 
    • 269 
    • 668 

    #16
    اخي عطنطيل واخي محمد ابو احمد

    هل لديكم حلول اخرى غير طريقة العهد الروحاني كون الأمر ليس سهل وخطير كما علمت منكم ؟ بحيث لايتعرض انا أو الجنية للاذى من خلال حلولكم المقترحه اي لاضرر ولاضرار .

    أختي اميرة الاميرات شكراً لتواجدك بموضوعي ودعمي معنوياً وانا بكل تاكيد فخور واحمد الله على تفرغ شيخنا عطنطيل وشيخنا محمد لمساعدتي والله لا يوفيهم حقهم الا الله . جزاهم الله كل خير . فمن فرج عن اخيه المؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامة .

    اختي شمس الشروق شكراً لكِ لتوعيتي ودعمي واريد ان اخبرك مايلي:

    ▪︎ ان العهد الروحاني هو احد الحلول المقترحه وطلبت من شيخنا عطنطيل وشيخنا محمد اعطائي حلول بديلة اذا توفرت فهو امر ليس سهل وخطير .

    ▪︎ انا لو راغب ببقائها بجسدي كما تظنين لما ذهبت الى الشيوخ واحد تلو الآخر ليرقوني ولما دخلت المنتدى مستغيث بشيوخنا الكرام .

    ▪︎ بالنسبه الى ان الجنية اصبحت خارجي ولذلك علي ان تتركني فهذا ليس بيدي بل اصبح الموضوع اصعب كونها تحررت وهذا يعطيها حرية الحركة بحياتي. والجنية تقول لكِ ان إحتمالية ان يتحقق كلامك هو مستحيل .

    ▪︎ تظنين ان الامر سهل انه مجرد جن مس ويبتعد لا ليس كذلك انتِ تتحدثين عن جنية تحاورت مع شيخنا محمد وزارت العضوة اميرة الاميرات في منزلها مرتين تهددها بان لاتتدخل بعلاقتها معي . وهذا يثبت ان لها قدرات خارقه وليست جنيه عادية .

    ▪︎ الجنية لديها قدرات خارقة ورايتها بأم عيني شيء فوق الخيال وذلك خلال فترة غيابي ال١٠ ايام . مع العلم انها طيبة معي ولكن شرسة على من يحاول ابعادها عني .

    ▪︎ الجنية طلبت مني رقية ماء ورشه على زوايا المنزل لتطهيره من الجن فهل هذا شيء طبيعي؟!! اكيد ليس شيء طبيعي يجعلني احتار اكثر واكثر بعلاقتها معي .

    ▪︎ انا لست متزوج . مع العلم ان ضمن بنود شروط العهد الخاصه بها التي وافقت عليها في حال انجاز العهد هو انها لن تربط عضوي عن الزواج . ولن تمارس معي الجماع اذا ظهرت لي كإنسية .

    اخي محمد ابو احمد لا اريد الاستعجال بموضوع العهد الروحاني وذلك لإعطاءك فرصة للتفكير بحلول أخرى . وسانتظر الحلول بإذن الله . والله خير حافظ
    تعليق
    • Alnorany
      كاتب الموضوع
      أعضاء نشطين
      • Apr 2021
      • 354 
      • 269 
      • 668 

      #17
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي امير اسمر

      شكراً لك لخوفك علي حفظك الله من كل مكروه
      ارجو العلم انه حالياً لايوجد بحالتي معتدي او ضحيه فالجنيه بحمدالله خرجت من جسدي واصبحت حرة طليقة وهذا بفضل الله ثم بفضل شيوخنا الاكارم . ولكن هذه الجنيه لاتريد ان تفارقني وهي اغلب الوقت تكون على اعلى كتفي اليمين .وتقول انني مطيعه لك جداً بأمر الله تعالى ولكن لن ابتعد عنك خلال خدماتها الروحانية حيث ستبقى قريبه من جسدي . لذلك طلبت العهد الروحاني لكي تلتزم بما اطلبه منها وخاصه حتى لاتكذب ومنها في موضوع العلاج عن قرب حيث قالت انها مختصه به .

      العهد الروحاني خطير وليس سهل وانا لن انفذه بسرعه بل سأخذ وقت للتفكير قبل التوقيع عليه للالتزام به . ولذلك طلبت من شيوخنا عطنطيل و@محمد ابو احمد ايجاد بدائل اخرى ان امكن واذا كان ولا بد منه فماهو افضل عهد روحاني غير مؤذي لي ولها .





      تعليق
      • بنياميين
        أعضاء نشطين
        • Dec 2021
        • 423 
        • 636 
        • 369 

        #18
        عجيييييييب..
        سبحانك اللهم وبحمدك سبحان الله العظيم
        تعليق
        • Alnorany
          كاتب الموضوع
          أعضاء نشطين
          • Apr 2021
          • 354 
          • 269 
          • 668 

          #19
          السلام عليكم ورحمة وبركاته


          الشيخ سمير عبد الحي عطنطيل
          نور المصطفى محمد محمد ابو احمد
          اميرة الاميرات شمس الشروق
          عمر عمر صاحب newmoon
          امير اسمر ask
          هود Altammam
          Dream محمود خليفه
          مهرة الليل


          بحمد الله وفضله ابشركم بالأخبار السارة المفرحة لي ولكم وتمنيكم لي بان اكون شخص سليم روحانياً وأخلاقياً. وابشركم انه لا حاجة للعهد الروحاني بعد الان والذي كنت اخشاه وانتم ايضاً فهو شيء خطير وليس سهل وانا اصلاً لا خبره لي مع هذا العالم الخفي . انا والله قلبي ابيض وطيب ولايكره احد لا اقولها غروراً بل واقعاً أعيشه وأحمد الله عليه . وعلى نياتكم ترزقون .

          (( وداخل الموضوع طلب خاص لاخي عطنطيل العزيز ))

          ● انا قوي جداً إيمانياً ولايهزني ولايخيفني الا الله وهذا هو سبب صمودي في مواجهة ومناقشة الجنية التي معي فلديها من الخوارق والقدرات الشيء العجاب رأيته بعيني وشعرت به فعلاً قدراتها السلوكيه مذهله جداً ولا اقول هذا الكلام خوفاً منها او ارضاء لها بل هذا ماعشته فعلياً واعيشه حالياً . علماً هي بالقرب مني وتقرأ ما اكتب وتعلم اني لا اخاف الا الله الذي خلقني وخلقها . وبنفس الوقت احترم جميع خلق الله الأصغر من النمله الى الأكبر من المجرة .

          فشخصيتها عنيده جداً عند اي محاولة لإبعادها عني بشكل كامل. ولكنها معي العكس تماماً هي مطيعة وطيبة وتحبني جداً (المحبة الصافيه) . كما انها صادقة بكلامها لدرجة عندما قالت انا اخرج بإرادتي وليس بإجباري صدقت وهذا مافعلته وخرجت من جسدي بإرادتها . وانا ادعو الله لها بالرحمه والتوفيق والخير وان يحفظها من أي اذى بقرارها الخروج من جسدي وخلاصي من العذاب وصدقها بكلامها .اسأل الله خيرها واعوذ به من شرها .

          وهي لاتريد ان تفارقني لو جزء من الثانيه على الرغم انها اصبحت خارج جسدي ولها الحريه بالابتعاد عني ولكنها خرجت لتريحني من ضررها الداخلي الغير مقصود ولتبقى خارجياً ليرتاح بالها وبالي من هذا الأمر المحرم وهو الاعتداء على الغير والإثم العظيم .

          ● ليلة امس كنت شديد الكلام معها وذلك لاني طلبت منها امر ما لتنفذه لي كونها ذو قدرات خارقه وتكلمت معها لمدة نصف ساعه وانا اهددها بإننا سننفصل وستخسرني اذا لم تنفذ لي طلبي (طلب حلال بكل تأكيد) ولكن الجنيه التزمت الصمت ولم ترد علي لو بحرف واحد . رغم قوة تهديدي لها وجديتي بقطع علاقتنا وانفصالنا . واكتشفت لاحقاً بعد ساعه ونصف تقريباً انني مخطأ في الشيء الذي طلبته منها لانها لاتسطتيع تنفيذه حيث يحتاج الى ان تبتعد عني لتنفيذه وهي تقول انا اساعدك وانا معك وبقربك وليس وأنا بعيده عنك وهذه قدراتي معك . وغير ذلك فهو شيء مستحيل .

          ● اما البشرى السارة وهي عندما نمت جاءني الشيخ صاحب الكرامات الذي رقاني الصيف الماضي واخبرتكم عنه سابقاً والذي قال لي (ياريت لو الجن الذي معك يساعدك) فهو جن غير مؤذي . حيث التقيت به خلال الحلم في الشارع وقال لي ( انت معك جن يساعدك) وقالها بطريقة الفرح والغبطه . وبعدها طلب مني ان ادينه مال فاعطيته وذهب وبعدها عاد الي وقال لي هنالك امر عجيب المال الءي اعطيتني اياه لاينضب مهما اشتريت من اغراض وبقيت اموالك على حالها لاتنقص .واعاد لي نفس الاموال وهو متعجب من هذا الشيء . ومن البركه المذهله الصادرة . وماحدث اراحني نفسياً بإني الجنيه صادقة بنيتها لمساعدتي بأمور حياتي من خلال قواها الخارقة . وتم تفعيل هذا الشيء بشهادة السيخ صاحب الكرامات .

          ● اما بالنسبه لظهورها كإنسية فهو امر انتهى بنسبة ١٠٠%

          ● خلال نومي اظهرت لي الجنيه احد قدراتها الخارقة الطيبة في اشارة منها اني معك كما تتمنى بنية الخير والرزق .

          ● تواصلنا من اليوم انا والجنية هو تواصل عمل فقط . وليس كالسابق حيث كنا نتناقش ونفتح مواضيع مختلفه منها مواضيع لاقيمه لها .

          ● اساس تواصلنا سيكون تواصل مبني على الرسمية والإحترام .

          ● الشيء الذي كان يضايقها جداً هي انها تتوقع مني ان ابعدها بإراداتي واغيب عنها في التواصل ولكن الان إطمئن بالها واصبحت تعلم اني اذا غبت عنها ولم اطلبها هو غياب طبيعي ولاعلاقه له بوجودها بحياتي . لذا لن تتواصل معي الا أذا انا طلبتها فقط . واي غياب بيننا هو غياب طبيعي ولا قلق منه .


          ● دخول الجنيه في جسدي وتحاورنا معاً زاد تسبيحي لله لروعته وابداعه في خلقه . فانا ليس لي خبره بهذا العالم وانفتاحي على هذا العالم الخفي جعلني أقول وأردد سبحان الله العظيم الذي يخلق العوالم المختلفه وهو الخلاق العليم .

          ● ستبقى الجنية مرافقة خارجياً طوال حياتي وهي سعيده جداً بذلك حيث ستكون وستبقى مرشدة روحانية ومعالجة روحانية الى ان يشاء الله أمراً مفعولا وهو أعلم وأرحم . وهو الوهاب العظيم .

          وبعد ماذكرته اقول لكم مايلي ..

          ● اخي عطنطيل إكتشفت ان لديك قوة روحانية عظيمة ورهبة روحانية خارقة ماشاء الله عنك وزادك اكثر واكثر بما هو خير لك . وانا احد الشاهدين على ذلك من خلال تواصلك معي خطوة بخطوة ورأيت تاثيرك الروحاني الايماني القوي جداً على الجن وكأحد الاشخاص الذين عالجتهم . حفظك الله وزادك علماً.

          تحياتي لوالدك العزيز ذو المهابة والقوة حفظه الله وسلامي الحار له .

          اخي عطنطيل لدي طلب خاص اتمنى وارجوك ان توافق عليه وهو :

          انني اذا شعرت ان الجنيه تحاول ان تخرج خارج اطار العمل الطيب النظيف ساطلبك ( ذهنياً) لتعاقبها وكذلك اذا حاولت الجنيه من خلال تعاملها معي الانحراف عن مسار الحلال او الطهارة او الصدق ومحاولتها أذيتي باي شكل من الأشكال ان اطلبك ذهنياً لتعاقبها بما تراه مناسب. فالجنيه التي معي تخشاك جداً جداً . واتمنى منك ان توافق على طلبي لابقى بعيد عن اذيتها ومكرها ومراوغتها ايضاً .

          الله هو الحامي وبنفس الوقت يسخر عباده لعباده
          لك كل الاحترام بإنتظار قرارك

          ● اخي وشيخنا العظيم محمد ابو احمد بارك بجهودك في مساعدتي وارشاداتك لي . ومناقشتي في موضوع العهد الروحاني الذي اصبح لا داعي له بحمدالله وفضله. ولتعلم شيخنا العزيز ان قلبك الابيض والمحب لمساعدة الآخرين يشع بياضاً ونقاء انت لاتراه بطبيعة الحال بسبب تواضعك ولكن نحن نراه من خلال تعاملنا معك .

          ● اختي نور المصطفى الإنسانه النقية بارك الله بجهودك معي ورفع الله مكانتك في الدنيا والآخره . اهتمامك بحالتي يدل على حبك لمساعدت الاخرين وخلاصهم من قيودهم . والحمدلله تم فك قيودي وانتٍ احد المساعدين لي بذلك . حفظكِ الله بحفظه المنيع .

          ● بقية الاخوة الأعضاء فرداً فرداً صدقوني تعبكم معي ولأجلي لن يضيع هدراً فالله لايضيع أجر المحسنين . فأنتم احسنتم علي بوقتكم وعلمكم ورغبتكم الصادقة بمساعدتي وخاصةً الاخت شمس الشروق والاخت مهرة الليل ادعو الله ان يعطيكم ماتتمنون ويفرح دائماً قلبكم الطيب .

          وبهذا انهي موضوع حالتي التي كانت معقده جداً وعانيت جداً جداً لفك خيوطها وقيودها وغموضها وهذا من فضل الله ومن ثم بفضلكم . حفظكم الله ورعاكم

          سأبقى في منتداكم الكريم كعضو وكزائر واذا احتجت لطرح اي موضوع او رد مهما كان سببه ساكتبه ولن أتوانى عن ذلك بإذن الله . ولتعلموا واقسم بالله انني عندما دخلت للمنتدى اول مره شعرت بإنشراح بالصدر والارتياح لذا قمت بالتسجيل به مباشرة وهذا ليس من طبعي فانا لا احب التسجيل بالمنتديات . وهذا يدل ان منتداكم يشع نوراً ومصداقية ونقاء تجذبنا . بارك الله بكم جميعاً مشرفين واعمدة اسرار وأعضاء وزوار .


          اخوكم النوراني
          تعليق
          • Alnorany
            كاتب الموضوع
            أعضاء نشطين
            • Apr 2021
            • 354 
            • 269 
            • 668 

            #20
            نور المصطفى محمد عطنطيل

            أختي نور المصطفى محمد مديرتنا العظيمة المتميزة اخبرتني الجنيه انها خلال قراءتها لردك في موضوعي السابق والذي قمت بإغلاقه وهو تعليقك رقم 107# تضايقت من كلامكِ جداً وتحليلك لطبيعة علاقتها معي وقررت حينها بمعاقبتكِ من خلال تخفيض طاقتك الإيمانية لمدة ٤٠ يوم من تاريخ ردك .

            وبعد ان اخبرت الجنية اننا بدأنا علاقة سليمة ولن نفترق وهددتها أيضاً بالاستعانه بأخي عطنطيل قالت انا ازلت عقوبتي عنها وسيعود وضعها الايماني الى طبيعته .


            حتى أتاكد من صحة كلامها وعدم تاثيرها عليكِ اختي نور المصطفى واذا شعرتِ بأي بداية لإنخفاض بالامور الإيمانية . فهي ستعود لطبيعتها بإذن الله ولن تتفاقم بسبب قرار الجنية برفع عقوبتها عنكِ .

            ولأي مساعده استعيني بالله ثم بأخونا المتمكن @عطنطيل فعنده الحل والحلول بإذن الله .
            تعليق
            • Alnorany
              كاتب الموضوع
              أعضاء نشطين
              • Apr 2021
              • 354 
              • 269 
              • 668 

              #21
              وللتأكيد اختي نور المصطفى العقوبة هي من الجنية وليست مني ولا علاقة لي بها. حيث قالت الجنيه ان العقوبة وسببها هو امر شخصي بينها وبينكِ بناء على ردك وتعليقك والذي رقمه كما ذكرته في ردي السابق 107# .
              تعليق
              • Alnorany
                كاتب الموضوع
                أعضاء نشطين
                • Apr 2021
                • 354 
                • 269 
                • 668 

                #22
                اتمنى منكِ اختنا نور المصطفى محمد ان تسامحيها فهي تغضب جداً لأي شيء يسيء لها او اي محاولة لإبعادها عني . فهي طيبة ولاتؤذي الا من يؤذيها فقط حسب نظرتها للأمور .

                وهي الان مرتاحة جداً بعد بشارة الشيخ صاحب الكرامات لي في المنام انها جنية مساعدة وليست مؤذية. واتضاح اسس التعامل الطيب والحلال بيني وبينها . وإطمئنانها اننا لن نفترق بإذن الله وقدرته .

                وعفى الله عما مضى
                تعليق
                • Alnorany
                  كاتب الموضوع
                  أعضاء نشطين
                  • Apr 2021
                  • 354 
                  • 269 
                  • 668 

                  #23
                  ذكرت لكم في ردي ان الجنية قالت انها تنفذ ما اطلب منها ولكن فقط من خلال قربها مني ومن خلال الطاقة التي تخرج من جسدي بالتعاون مع قوتها الخارقه وغير ذلك مستحيل ستتسائلون كيف هي تقول ذلك وقد ذهبت الى اخينا محمد ابو احمد وحاورته ولاختنا اميرة الاميرات وهددتها ولاختنا نور المصطفى محمد وعاقبتها .

                  الجواب هو ان اي شيء تعتبره مسألة شخصية بالنسبه لها يعطيها القرار والحريه في الذهاب الى اي مكان بالعالم من خلال قدراتها الخارقة . لانها تعتبر سبب هذا الشيء هو أمر شخصي بالنسبه لها .
                  تعليق
                  • عطنطيل
                    أعمدة أسرار
                    • Aug 2021
                    • 1720 
                    • 3,095 
                    • 1,169 

                    #24
                    Alnorany اخي الحبيب اسال الله لك الشفاء التام وان يكتب لك خير الدنيا والاخره.
                    الفضل في كل الامر لله.
                    طبعا في انتظار رد اخي الحبيب محمد ابو احمد شيخنا الغالي الرد الذي وعدك بهم اليوم.
                    في الساعة 2بعد منتصف ليل امس حمدا لله على توفيقه قمت بامرا يخصك ويخصها بعيدا عن العهد طبعا.
                    اتمنى من الله التوفيق وان يكتب لك الخير والشفاء.
                    هي تعرف ماجرى بالضبط.
                    وللشيخنا الحبيب محمد ابو احمد فضلا من بعد الله يستحق الشكر والتقدير والدعاء على ماقام به
                    تعليق
                    • Alnorany
                      كاتب الموضوع
                      أعضاء نشطين
                      • Apr 2021
                      • 354 
                      • 269 
                      • 668 

                      #25
                      اهلا بشيخنا المتمكن بفضل الله وقدرته عطنطيل واشكرك دائماً على مساعدك للناس . انا والله نيتي صافيه بالدنيا ولا اؤذي احد وتعلقها بي اسال الله ان يكون خير لي ولها . والله تعالى أعلم بالنوايا .

                      بالنسبه للذي عملته من أجلي فجر امس الساعه ٢ بعد منتصف الليل كنت مستيقظ واتصفح الهاتف وشعرت بين الساعة ٢ وال٣ بموجه من الضغط والنعاس الشديد على رأسي وداخله وعلى صدري من الامام والخلف تكررت هذه الموجة مرتين واستغربتها .

                      للعلم اخي عطنطيل انا متأكد ١٠٠% انك ووالدك العزيز مصرون على ان لاتستفرد هذه الجنيه بإنسان بريء وغير مؤذي وتأخذني نحو التهلكة . مع العلم ان الجنية تخشاك جداً عندما أقرأ ردك او اسمك .

                      انا سجلت رقم هاتف المنتدى وهو 00905397600411 على هاتفي واذا رغبت ان اتواصل معك من خلال هذا الرقم بأي وقت أنا جاهز .

                      بالنسبه لاخي محمد ابو احمد اتوقع انه رده سيكون حول العهد الروحاني والله تعالى أعلم . وانا الحمدلله لم اعد بحاجته. واشكره على جهوده المختلفه .بارك الله بكم

                      اتمنى اخي عطنطيل الموافقة على طلبي بمناداتك ذهنياً او صوتياً اذا حاولت الجنية الخروج عن المسار الصحيح وهي العلاقة الطاهرة بيننا والغير مؤذية لي او اي شيء يؤذيني او يغضب الله. والقرار لك وانا موافق عليه مهما كان قرارك . سأستعين بالله ثم بك اذا وافقت






                      تعليق
                      • Alnorany
                        كاتب الموضوع
                        أعضاء نشطين
                        • Apr 2021
                        • 354 
                        • 269 
                        • 668 

                        #26
                        بنياميين
                        مرحبا بك أخي بنياميين ما العجيب ؟
                        تعليق
                        • Alnorany
                          كاتب الموضوع
                          أعضاء نشطين
                          • Apr 2021
                          • 354 
                          • 269 
                          • 668 

                          #27
                          اخي عطنطيل بالنسبة للجنيه فانا قطعت التواصل والحوار معها من بعد منتصف هذه الليلة .

                          وتواصلنا سيكون بطلب تنفيذ اشياء منها ذهنياً عن طريق عقلي وطريقة الحوار بالاشارات والكتابة انتهت .

                          كنت ارغب ولدي فضول بسؤالها عن ما الذي جرى بينك وبينها لكن اصبح هذا الامر مستحيل بعد قطع التواصل الحركي ببني وبينها . مع العلم وانا متأكد انها لن تخبرني لإنها تخشاك جداً . لذا ستخفي هذا الأمر عني .

                          وقلت لها عن طريق التواصل بالافكار ان الأخ عطنطيل لديه القدرة ان يكشف عليكي انت نفسكِ وليس علي انا لوحدي ولذلك لا تلعبي او تراوغي معه او معي . وقلت لها استعدي لمواجهته ومواجهة محاكم الجن التي يتعامل معها بأي وقت . لتقولي له ولهم ما هي نيتك الحقيقيه تجاهي ..

                          والله هو الحافظ اللطيف . ولن يصيبنا الا ماكتب الله لنا



                          تعليق
                          • نور المصطفى محمد
                            المدير العام
                            • Apr 2018
                            • 3849 
                            • 4,460 
                            • 1,777 

                            #28
                            Alnorany

                            اخي كيف عاقبتني الجنية؟
                            وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
                            أتاحَ الله أسبابًا فكانت
                            تعليق
                            • عطنطيل
                              أعمدة أسرار
                              • Aug 2021
                              • 1720 
                              • 3,095 
                              • 1,169 

                              #29
                              Alnorany
                              اخي الحبيب تحية طيبة
                              ماقمت به يخصك ويخصها كذالك
                              تلك الموجات ناتجه عن تواجد روحاني وطاقه عاليه مغايره تماما لتلك الطاقة التي تتحدث عنها الجنية وتأثر بشكل مباشر في جسدها.
                              بعد ذالك حصل لك مثل الشقيقه على الشق الأيسر وبالذات العين اليسرى.
                              نسأل من الله التوفيق فلا يصح أمر و لا ينجح عملا ولا يحصل النفع الا بامره وتوفيقه ومدده ونصره فثق بالله واستعن به وحده
                              تعليق
                              • Alnorany
                                كاتب الموضوع
                                أعضاء نشطين
                                • Apr 2021
                                • 354 
                                • 269 
                                • 668 

                                #30
                                نور المصطفى محمد عقوبتها لكِ جاءت من نوع رحيم وذلك لإن الجنيه تحترمكٍ وتقدرك ولذا لم تعاقبك وتهددك كما فعلت مع اختنا اميرة الاميرات .

                                عقوبتها لكِ كانت تخفيض في طاقتك الايمانية مثل عدم القدرة على الالتزام بالطاعات كاداء الصلاة او التراخي بالاعمال الايمانيه مثل قراءة القران وهذا الامر لمدة ٤٠يوم . ولكنها ازالت العقوبة عنكِ بفضل الله وكرمه . ووضعك عاد الى طبيعته منذ اليوم صباحاً
                                تعليق
                                يتصفح هذا الموضوع الآن
                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 12. الأعضاء 0 والزوار 12.

                                يعمل...
                                X