الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

كيف أعرف أذا لي كرامة من الله وخدام؟

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    السلام عليكم

    انا عضو جديد في المنتدى يسعى نحو الفهم بإذن الله.

    انا شاب من نسل الحسن بن علي، ومنذ صغري وانا استطيع الشعور بالروحانيات والارواح وأعرف الشخص الذي يحدثني اذا كان صالحا ام مفسدا، وعائلتي من أهل العلم بكتاب الله والفقة والقضاء، ولاجدادي تاريخ كبير مع الروحانيات، أرى في المنام الكثير، ولا تمضي ليلة دون احلام، واعرف من يتعامل بالسحر والطلاسم، ومن هو ضحية للسحر والطلاسم بنظره، ومن فيه مس أو لبس، وإعرف مشاعر الناس وخوالجهم، بل وحتى افكارهم واستطيع قرائتها في بعض الاوقات

    وفي المنطقة التي انا فيها قبيلة من الجن، تلبس ماردهم صديق لي، وكان يخاف مني واحدثة وهو متلبس لصديقي، واخبرني انه يخاف مما فيني وما لدي، وحلمت به وباسمه ورائيته على شكلة الحقيقي، فحبسته في خاتم لي، ولا أعرف كيف فعلتها، وبعدها رائيت في المنام رؤيا لاحد ملوك الجن، واضنه ابا زوبعة، كان شيخاً أبيض في مسجد صوفي قصير في الطول ابيض الوجه والشعر في ملابسه ووجهه نور كثير، قال لي ان في خاتمي عشرين عفريت من الجن، ومشينا معاً وساعدني على اطلاق طاقتي الروحية، فرتفعنا معا من الارض عدة امتار، ثم سقطنا.

    كشف عليا روحانيان اثنان، قال كلاهما أن لدي كرامات من الله عز وجل، حتى ان احدهما اصبح يتكلم معي بصيغة الاحترام والجمع والتقدير.

    كيف لي أن أعرف أذا لدي كرامة من الله عز وجل ومانوعها؟ وإذا لدي خدام من الجن في خاتمي؟ كيف اتواصل معهم؟ واسخرهم في الخير؟ واتاكد ان المارد الذي حبسته لن يؤذي المقربين مني؟

    ليتفضل عليا أهل العلم بالمساعدة والتنوير.
    مواضيع ذات صلة

    #2
    اولان اخي عبدٌ لله هل انت بيك في بيتك الثاني بيت اسرار
    ادام الله الصحه والعافية علي كل القائمين علي هذا الصرح العظيم القائم علي الصدق والارشاد الي وجه الله
    واذكر لك بعض عملاقه البيت
    ابي سمير عبد الحي
    وابي محمد ابو احمد
    تعليق

      #3
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و نوره و رضوانه


      اخي العزيز بارك الله بحضرتك و نورك ، انت نوراني طاهر كل ما عليك فعله هو ان ترتبط بالله و القران و رسوله الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة و اتم التسليم ( النوافل و السنن كلها عليك ان تؤديها ولو كنت بساحة حرب و عليك قراءة ما لا يقل عن جزء من القران العظيم )


      الاوراد و السور و الاسماء الحسنى ستعرفها انت عبر ميلك او تعلقك او انجذابك لها و استمر بقرائتها الى ان يقول لك قلبك كفى )


      عليك بربط قلبك برب العزة و الجلالة و هذا عبر ان تترك الماديات و الرواحنيات ( التسلط على الجن او نيل الهيبة و الاموال و الطيران و الاعتزاز بالنفس و الفخر و التكبر ) و لا تسعى الا لله و لنيل حبه و رضوانه بكامل جوارحك و من كل قلبك


      عندما تربط قلبك بالله عندها ستبدئ بالسمو من الدنيا و العلو على الاسفلين لله وحده و ستعرف ما لا يعرف الخلق و منها اسرار عظيمة بمجرد التفكر فاكتم سرك بين سريرتك و ربك المولى عز وجل


      اجعل يوم كله الجمعة يوم اعتكاف و خلوة و صيام بينك و بين ربك و اجعله كله للعبادة و الذكر


      و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

      انتهى

      الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات حمد كثيرا طيبا مبارك فيه
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X