الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

لا اله الا الله الملك الحق المبين

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    السلام عليكم اجمعين

    قبل النوم استخرت اسم الله النور بأن ينير قلبي وعقلي وجسدي ويطهره من كل سوء ورأيت ( لا اله الا الله الملك الحق المبين ) وعددها ١٩ الف في برنامج الذكر الخاص بي في المنام وهذا الرقم لم يأتي الى بالي او اقرأه اي مكان .

    انا اتبع الكثير من الاوراد للتحصين وتطهير الجسد واذكار الصباح والمساء والرقية ف هل استمر ام اتركها وابدأ ب لا اله الا الله الملك الحق المبين مع الاذكار ام ان هذا مجرد رقم ، خاصة ان هذه الايام مباركة والعشر الاواخر فأنا اترجى الاجر من الله سبحانه بقراءة القران والتسبيح ف الوقت لا يسمح لهذا العدد ابد .

    للعلم الكثير من الاعراض ضهرت علي مثل الحرارة في الاقدام احيانا او الجسد كله والخوف الشديد احياناً اثناء صلاة التراويح او التهجد وضيق النفس ولاكنني اتمالك نفسي واذكر الله والنبض في الجسد متقطع احياناً لاكنني مستمر في التحصين والاوراد والدعاء للتخلص من كل سوء في جسدي خاصة انني اجاهد نفسي ف لا اريد ترك اي شيء .

    ارجوا المساعدة والتوضيح وجزاكم الله كل خير
    مواضيع ذات صلة

    #2
    مشكورين بارك الله فيكم
    تعليق

      #3
      في انتظار عمالقه المنتدى الغالين
      سوف اشي عبعض منهم
      ابي الغالي سمير عبد الحي
      ابي الكريم محمد ابو احمد
      واشيخي سعسوقي رادهو الله بخير
      واكثير من العمالقه
      تعليق

        #4
        هدير البحور محمود خليفه جزاكم الله خير .

        تحديث : الحمدلله عند الاستمرار قلت الاعراض كثيرا ولاكنها لم تختفي ابداً ف خدر الرأس من الخلف او ضيق النفس يأتي كل فترة ، ولاكن اسيطر عليه بمجاهدة النفس ، وعند التهاون بالتحصين او الاذكار بسبب النوم مثلا ، احلام جنسية تراودني (واحد في هذه الفترة ) ، وهذا الشيء منذ زمن طويييل ولاكنها تختفي لفترة من الزمن وترجع . للعلم هذه الاعراض دخلت حياتي منذ بداية مرض مفاجئ دون سبب وبداية الاحلام التي وضعتها في قسم الرؤى والاحلام للحيوانات المفترسة منذ سنوات لاكنني قبلها كنت اتمتع بصحة وعافية وقوة وكنت انسان رياضي والى اليوم ولاكنني اتهاون بسبب التعب في جسدي والارهاق . بشرت بالكثير من الرؤى بالشفاء ولله الحمد ولاكن الاعراض لم تختفي .

        ارجوا تفسير هذه الاحلام لهجمات من حيوانات مفترسة

        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X