الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

أسئلة روحانية في الباكستان

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    أسئلة روحانية في الباكستان .

    كيف حالكم؟ أدعو الله أن تكونوا بخير وعافيه.

    لدي بعض الأسئلة ارجوا من شيوخنا الأفاضل الإجابة ان سمح لهم الوقت:

    ١- كان هناك ولي في سهون، باكستان اسمه لال شهباز قلندر. يدعي مريدوه انه في زمانه كان هناك طفل قريب الوفاة، فلال شهباز قلندر اُخبر من قبل احدهم ان يعالج الطفل. عندما وصل الى بيت الطفل، وجد ملك الموت عند الطفل. يدعي مريدوه ان لال شهباز قلندر صفع ملك الموت و قال له لن تفعل هذا اليوم. و عالج الطفل خلال بضع دقائق. انا الصراحة لا اصدق بهذه القصة، و لكن اريد ان اسأل اهل العلم( شيوخنا ) هل هذا يمكن ان يحدث ؟

    ٢- هناك شيخ في مدينة مري, باكستان. يعالج الناس و عنده علم ناد علي. عندما يأخذ القسم من الجان الذي يضر المريض، يعطيهم القسم حسب ديانته. ان كان الجني هندوسيا فيقسم عليه بالآلهة الهندوسية، هانومان، كالي ماتا او شيف. هل هذا يجوز ؟

    ٣- هنا في باكستان، عندما لا يستطيع الشيخ ان يعالج المريض فيقول له هناك من دعا عليك و هو السبب مشاكلك. هل يعرف الشيخ الروحاني ان احد ما دعا على المريض ؟

    ٤- هناك مراقد كثيرة الصالحين و الأولياء في باكستان، يذهب الناس لزيارتها بعد كل فترة و الدعاء هناك (طلب) من المتوفي. و اشتهر في هذا الوقت مزار بابا فريد الدين في مدينة باك بتن، باكستان. عندما يصل بعض المريدون الى المدينة و يقرب من المزار، ينزل من سيارته و يبدأون المشي الى اتجاه المزار، بعضهم حافي القدمين و يذهبون في صيغة السجود بعد بضع اقدام و يقبلون الارض. و يعيدون الأمر الى ان يصلوا الى المزار و يقبلون الجدران و يعيدون السجون و يقبلون عتبة بابا الغرفة التي فيها قبر الولي. اشهر من فعل هذا هو رئيس الوزراء باكستان السابق عمران خان. و هناك فيديو يمكن ان يوثق هذا الامر. هل هذا الامر يكون مطلوب من قبل الخدام المتواجدون في المزار ؟

    ٥- مزار بري امام، اسلام آباد ، باكستان. يقال ان ذهب المرء هناك، و قدم لحم او اكل ، تمطر السماء !!!!. هل هذا الامر يمكن ان يحدث ؟

    ٦- هناك أولياء كثيرين في باكستان ، و ان لم أخطأ الشيخ مطيطرون نشر مقال عن ناد علي اخذه من باكستاني في المدينة المنورة. ذكر عن مدينة ملتان التي يقال لها مدينة الأولياء. سؤالي هو، لكثرة المزارات، كيف يمكن ان نعرف ان فلان كان ولي ؟
    و هل يكون كل رجل صالح وليا؟
    (ارجوا تصحيحي ان كنت خطأ) اعتقد ان ولي الله لا يمكن معرفته و لا يعرف عنه بسهولة .

    ٧- سؤال شخصي، قبل فترة زرت مسجد الشيخ عبد القادر جيلاني رحمه الله ،صليت المغرب و العشاء هناك، و صليت ركعتين للحاجة و دعوت الله سبحانه وتعالى أن يسخر خدام المسجد لي و لاهلي و يجعلهم السبب في قضاء حاوائجنا في بعض الامور. لم ادعوهم ان الشيخ القدير رحمه الله. دعوت الله. والله ارتحت كثيرا في الزيارة القصيرة و حسيت بفرح. و لكن لم يأتي البرهان بعد. اخبرني شيخ طيب القلب، انه سيحدث. سؤالي هل يمكن معرفة الأمر ؟

    فعلت هذا بعد ان عرفت ان ابن عمتي الذي لم يكن له اولاد لمدة ١٥ عام من الزواج زار المسجد مع اهله و الآن لديه ٣ اولاد ماشاء الله. ربنا مسبب الأسباب و هو يرسل لنا سبب في اي صورة او شكل ليساعدنا. هذه كانت نيتي .

    ٨- شيخ في باكستان عندما يعطون وردا يقولون ضع كذا وزن من اللحم ذو عظم على السطح، او ارمه في ماء النهر او في قطعة ارض. هل هذا امر عادي ام لا ؟

    آسف على اني طولت، لدي اسئلة كثيرة. و لم اجد احد اكثر صبرا و تحملا من شيوخنا الكرام و كثيرين يغضبون عند سؤالهم مثل هذا المر.

    شكرا،

    مهدي
    مواضيع ذات صلة

    #2
    كثير من ماتقول ، باطل

    وليست من تقوئ القلوب



    اللهم صلى وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين.
    ﴿وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ بِأَنَّ لَهُم مِّنَ اللَّهِ فَضْلا كَبِيرًا﴾
    تعليق

      #3
      اخونا الكريم والطيب الباكستاني العراقي Mehdi Saleh صيام مقبول ان شاء الله الله يعودة عليك وعلى عائلتك الكريمه بالصحه والعافيه والرزق بجاه محمد وال محمد
      والله اضحكتني عندما قلت صفع ملك الموت من هو حتى يصفع ملك من ملائكه الله عزوجل هل وضع نفسه مكان الله استغفرالله
      لا تشغل بالك بهكذا امور ليس لها صحه واعتمد على الله وكن مع الله فأن الله معك
      تعليق

        #4
        عمر عمر صاحب
        ​​​​​​كيف حالك؟
        يا اخوي ما صدقتها حتى لثانية. عن موضوع الصفع، بس ردت اسأل و عن طريق سؤالي اخبر عن حال المسلمين في باكستان.
        تعليق

          #5
          صبحك الله بالخير والعافيه اخونا الكريم والطيب Mehdi Saleh الحمدلله والشكر بنعمه مادامكم بخير وعافيه اخونا الكريم الحمدلله والشكر فليس كل مسلمين باكستان مثل هولاء لان هولاء لا ينتمون للإسلام بصلى
          تعليق

            #6
            Mehdi Saleh
            بسم الله الرحمن الرحيم
            اللَهٌمَ صَل ِعَلى مُحَمْدٍ وَآل ِ مُحَمْدٍ
            السلام عليك ورحمة الله وبركاته
            عزيزي كل ماذكرته ناتج عن عدم فهم الدين الاسلامي الحنيف على أصوله الاسلامية وقواعده والجهل في أحكامه وتفسير آياته بصورة صحيحة خاصة وإن العامه من تلك البلدان لا تعرف العربية لغة القرآن وتعتمد على اخذ المعلومة عن طريق السمع وليس القراءة والتفكر
            حتى أنهم بدءوا يدخلون طقوس عجيبة غريبة لدين الاسلامي
            اما بالنسبة الى مرقد شيخنا عبد القادر الكيلاني رحمة الله عليه هذا عالم جليل له من الكرامات ما يعجز القلم عن كتابتها والشخص يشعر براحة وهدوء نفسي عند زيارة مرقده الشريف
            تحياتي
            اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
            تعليق

              #7
              نور الاحلام
              شكرا على الرد سيدتنا الكريمة.
              هل يمكنني أن أقترح أن تنظر القيادة في فكرة إضافة ميزة الترجمة إلى المنتدى؟
              الصراحة اريد ان يستفيد كثير من الناس في باكستان منكم و من شيوخنا الكرام. لعله يرجع الكثير الى الطريق الصحيح مثلي من تعلم أشياء كثيرة من شيوخنا في المنتدى . والله كثير من الباكستانيين متورطون في اعمال خاطئة.
              تعليق
              يتصفح هذا الموضوع الآن
              تقليص

              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

              يعمل...
              X