الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تجربتى مع سجن وتكبيل العارض الشيطاني

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    هذه قصة مهمة عن تجربتى مع سجن وتكبيل العارض الشيطاني فمن حوالى العامين كنت اعالج فتاة عمرها 18 عاما كنت مصابة بالنزيف من الاعلى ومن الاسفل .
    خمس شهور وذهبت الى الاطباء والى بعض الشيوخ ولا نتيجة ممكنة, وكنت راجع من السفروبالصفة كنت عندهم فى البيت وكانت الفتاة خارجة من البيت .

    تجربتى مع سجن وتكبيل العارض الشيطاني

    فابيها قال لى انها ذاهبة لدكتورة بساله ما فيها فقص على قصتها وكيف فقدت حوالى 25 كيلوا فى اقل من خمس شهور وعصبيه وما شابه ذلك فقالت لى متشوفنى يا عمى فيا ايه .
    والله بمجرد انى وقفت حتى سقطت هيا مغشي عليها وحملوها الى سريرها وبدات اقترب منها حتى نطق الجنى .
    وقال لى ابعد هموتها انا بحذرك .
    فقلت له هوانا قلت حاجة ولا قريت حاجة علشان تعمل كده ده انا يدوب بشمر كم الجلابية وتعمل كده برضه مش عيب عليك .
    ده حتى كده يستهيفوك الموجودين معاك هنا وبداء يزمجر مثل العجل المذبوح .
    واقتربت بمجر اقتراب يدى من راسها وكنت ارسلت بشراء ماء صحه (مياه معدنية)وفتحت الزجاجة وبمجرد انى ملاءت كوب الماء
    وقربته من فمى قال هامشى قولت له وتمشى ليه خليك هنا مأنسنا هتروح فين يا ..... هو انت اسمك ايه بالمناسبة ورفض الافصاح عن اسمه
    وطلب الرحيل بسلام .
    الى هنا جميل فكل الامور تسير وفق ما اريد .
    فقلت له طيب وعدنى ان تمشى مش هترجع فقال اوعدك والله وقتها لم اتفوه بكلمة او اقراء ايه من القران او دعاء .
    وفجاءة استفاقت الفتاه وشعرت بمغص شديد وافرغت ما فى بطنها .
    وتكلمت معها عاملة ايه وشوفتى ايه ومثل هذه الاسئلة بعد العلاج. فاجابت بامور ساذكرها فى النهاية
    المهم اخذت ما تبقى من الماء بعدما شربت ما افرغته فى الكوب وذهبت الى بيتى .
    وفى اليوم الثانى ابيها جائنى وقال لى حالتها اتدهوت اكثر فتتكلم بالفاظ غريبة وامور تفعلها صعبه وتتعصب وانها ترى اشياء وتقول عنها, ويتغير صوتها الى صوت ذكورى وان ابيها وهو نائم راى غلمان شعرهم كبيرمثل الكرة وقصار طول الواحد منهم لا يتعدى 70 سم , وجروه من جلابيته الى الارض وكانوا يلعبون وعندما افاق وجد نفسها عند باب الحمام .

    تكملة مقال تجربتى مع سجن وتكبيل العارض الشيطاني ؟

    فقلت له طيب بعد صلاة المغرب هجيلكم بالفعل ذهبت وعندما دخلت بمجرد انها راتنى قالت لى انت جاى ليه انا كويسة خالص .
    وفى هذا اليوم حضر خطيبها واختها المتزوجة غيرالموجودين اصلا بالمنزل لكى يستطيعون السيطرة عليها لانها كانت تصرخ بكل قوتها وكانت قوية جدا لدرجة انهم كانوا اربعة لم يستطيعوا تثبيتها على السرير .
    وانا عموما لا المس المرضى سواء كانت انثى او ذكر وانا اكون بعيد عنهم قربة المتر او اكثر حى لا يمسكوننى واكون عرضة للتلامس بالجسد .
    المهم قال لى سامشى قلت له انت وعدتنى بالامس انك هتمشى فقال لى مش انا ده كان واحد من اتباعى فقلت له انت كمان هتمشى .
    قالى مستحيل امشى فاقتربت وبدات تزداد قوتها حتى كادوا ان يطلقونها من شدة قوتها وقال هامشى اتركنى وايضا لم اقراء اى شىء .
    فقلت له فان جنحوا للسلم فاجنح لها فالاولى السلم واستفاقت مرة اخرى الفتاة وابتسمت واكلت وشربت وسار الامر مثل اليوم الذى قبله .
    وثانى يوم اتصل بى ابيها قالى الاموربخير وهيا تمام وبتاكل ونفسها مفتوحة للاكل اكلت حوالى 12 رغيف فى الغدا وشربت لتر بيبسى , فاستغربت وشككت فى الامر فقلت له هاجى احصنها بعد صلاة المغرب .
    فاحضرت معى بعض البخور وانا ذهب وواثق بان هناك امر غريب ومعى عطر يرش مخصص للنساء واخر للرجال ارشه فى بعض الجلسات على المريض .

    تجربتى مع سجن وتكبيل العارض الشيطاني ؟

    المهم ذهبت وبدات اشعل البخور فانا اجهزه واعمله على هيئة اعواد بدلا من اشعال الفحم وايضا مكعبات او شكل مخروطى
    وررشت الماء وحصنت المكان الا يدخل او يخرج من انسى لا جنى وبدات اقترب وبمجرد ان قلت بسم الله سقطت الفتاة وبدات بالحركة وانزال ريم من فمها وتتضحك وتكلمنى باستهزاء انت حبست نفسك هنا انت واللى معاك المهم هنا سالته انت خرجت بالامس قالى لى انا استدعيت قوة كبيرة هنا .
    ورششت بعض العطرعليها وكان هنا الزام حبسه وقرات آية الكرسى وسمت دائرة وهمية حولى وحولها وقلت ( بسم الله وقوته وجلاله وعظمته و..........وبسلطانه القديم الازلى و.......... ان يحبس هذا لجنى داخل جثة فلانة بنت فلانة التى اراها بعينى ولايخرج منها الا باذنى او بمغاردتى من خارج الغرفة ................ نفسه ووو .......... ( اقتطعت بعض الجمل) .
    وهنا بدات المعركة الحقيقية فسالته كم واحد منكم هنا لا تنطق فقط بالاشارة فاشار على الزوايا باصابعه ثلاثة وناحية اخرى ستة وناحية اخرى ثمانية وناحية اخرى واحد فقل له يعنى 19 فاشار لا ورسم باصابعها رقم 18 فقلت له انت نسيت تعد نفسك فطلبت منه ان يجعلهم يذهبون فاشار الي الزوايا ونظرت الى واشاربانهم ذهبوا وخرجنا الى الصالة وحدث مثل من ما الغرفة المهم دورنا البيت كاملا وفى الاخير قلت له تبقى انت فاشار الى الفتاه باصبعه واشاربانه يريد ان يذهب فقلت له لن تذهبحتى تعطينى عهد بعدم عوتك انت ولا اى جنى اليها وفى هذه الاثناء الاخ الاكبر كان معه مفتاح ودخل البيت وها بدات المشاكل البنت المتزوجة قالت لابيها كل ده منك انت وخطيبالفتاة شايف خطيبته مرمية على السرير ترفع اصباعها فقال دى بتتشاهد خلاص هتموت الابن قال وانت اصلا موجود هنا ليه الابن ذهب الى الصالة واحضرسكين يقتل البنت والبنت تضرب ابيها برجلها الابن يقول لاخته الصغيرة الاصغر من المريضة اجرى ابوكى هيذبحك فتحوا الباب وكان الهرج والمرج وخطيب الفتاة يريد ان يقتل الابن اقسم بالله هذا ما حدث فعليا وامور اخرى لا اريد ذكرها..
    المهم من الان المتحير فى الموضوع كله العبد لله.
    فوقفت على سلم البيت وقلت الغووووووووووووووووث الان فلا اعلم ماذا حدث عندما عدت وجدتهم واقفين يدعون لها بالشفاء اقسم بالله انصدمت فقال لى الجنى عايز امشى من هناااااااااا مشينى اتركنى قلت عاهدنى فقال اقترب اطلب من ابوها قراءة سورة البقرة الان
    ورفض وبعد محاولات فتح المصحف وقراء.
    وقبل ان اترك الجنى يرحل قلت له هل دخل غيرك فاشار كثير قلت تكلم قال كتيييييييييييير قلت اصرفهم فصرفهم بطريقته باشارت عملها لن اذكرها .
    واستفاقت الفتاة وانتهى الامر وتزوجت وهى الان حامل وانقطع النزيف وزاد وزنها ماشاء الله .
    هنا سالتها ماذا رات .
    فقالت فى اليوم الاول رات اشخاص معهم نبال وموجهين الاسهم لها وانا واقف وعندما اقتربت ضربوا سهاهم وهربوا وكان السهام اخترقت بطنها وهم شكل الهنود الحمر .
    ثانى يوم جاء كثير وراتنى عاريا تماما وكانت تريد ان احضنها واقترب منها اكثر وهم ايضا واقفين ومعهم النبال
    اليوم الثالت شاهدت منهم الكثير والكثيروفى منهم رحل قبل مجيئهم وكانوا يتكاثرون حتى ملؤوا البيت وعندما ذهبوا جميعا فتح اخوها الباب فقلت دخل معه كثير .
    وعندما خرجت من الغرفة وعدت قالت رايت ورائك حولى 30 شخصا والبسوك عبائة خضراء ووضعوا على راسك تاج فيه جوهرة من الاعلى وامسكوك عصا اخرها مثل الكرة , وكلما يقتربوا منك هؤلاء خلفك يضربوهم بكرباج وانت واقف وهم حولك وعندما ذهبوا رجعت الى حالتك مرة اخرى وكان واقف على الباب خمسة يقولوا لبعض انتظر حتى يرحل, وقالت ان الكلام بطريقة غريبة لكنها فهمته من اول يوم وكانت تكلمهم فى اول يوم بلغتهم التى قال عنها والدها .
    وقالت بعض الامور اكتمها ولا ابوح بها وهى ايضا نسيتها حتى عندما اسالها تقول والله نسيت .
    اقسم بالله انى كنت اراهم يخرجون من حائط يدخلون فى الاخر .

    الله يشهد على حرف كتبته حدث فعلا معى شخصيا. وان بعض الامور لم اذكرها لحاجة فى نفسى.
    دمتى بكل ود
    مواضيع ذات صلة

    #2
    كتب هذه القصة هو العضو الكريممحمد ابو احمد
    ​​​​​​
    ​​​​​​
    ​​​​​وتم وضعها في موضوع مستقل بناء على طلبه

    وشكرا لشيخنا الكريم همتار على تنسيق الموضوع ووضع صورة مناسبة
    وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
    أتاحَ الله أسبابًا فكانت
    تعليق

      #3
      نور المصطفى محمد
      اختنا
      بارك الله فيكى واسعدك فى الدارين
      دمتى بكل خير
      تعليق

        #4
        محمد ابو احمد بارك الله في وزادك علما والبسك الوقار والعزه وايدك بنصره.
        ماشاء الله يد الله فوق يدك انشاء الله
        تعليق

          #5
          عطنطيل جزاك الله خيرا
          محمد ابو احمد
          قراتها من قبل حين وضعتها وفقك رب العالمين لما يحب ويرضى
          نور المصطفى محمد
          جزاك الله خيرا لما تقومين به ووفقك لما يحب ويرضى
          تعليق

            #6
            شيخي الغالي محمد ابو احمد ارجو من الله ان يجمعنا سيدنا الحسين في مسجده حدداوالقت وانا سوف البي
            متي تحدد ولاكن اطمع ان يكون في هذا الشهر الكريم
            تعليق

              #7
              محمد ابو احمد

              السلام عليكم شيخ محمد ....

              والله هذا ما عهدته فيكم منذ اول قراءة لي معكم ...
              زادكم الله من واسع فضله وجوده وكرمه ومن عليكم بالقوة واليقين بقدرته وجلاله ...
              اياك نعبد واياك نستعين ....
              تعليق

                #8
                جزاكم الله خيرا احبائى على رودوكم ومشاركتكم
                دمتم بكل ود
                تعليق

                  #9
                  جزاكم الله خيرا على هذا الموضوع القيم
                  تعليق
                  يتصفح هذا الموضوع الآن
                  تقليص

                  المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                  يعمل...
                  X