الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

ارجوا تفسير هذه الاحلام لهجمات من حيوانات مفترسة

تفسير الرؤى والأحلام

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    السلام عليكم اجمعين ، وثم جزاكم الله كل خير وباركم الله بكم وعليكم اما بعد .

    منذ زمن تراودني الكثير من الاحلام وسأرويها عليكم بالتدريج للايضاح ، بداية الامر كانت منامات مختلفة لهجمات من حيوانات مفترسة ، لكل منام شيء منفصل ، اسود ، ضباع ، افاعي ، كيان ضخم لا اراه ولاكنه يلاحقني واستطيع الهروب ثم تأتي ايام لا احلم اي شيء وتعود الحياة لمجاريها ثم احلام المقابر أني اركض هارباً منها ( اكثر من ثلاث منامات ) وينجيني الله فيها ودائما كنت اذكر اسم الله فيها واحصن نفسي كثيرا الى ان اعتدت عليها وبدأ جسمي يعتاد وروحانيتي تقوى ك قوة ايمان ، ثم بدأت بالرقية الشرعية وقراءة اية الكرسي كثيرا والاغتسال بماء مقري عليه من صنعي واوراق السدر ، وبعد فترة حلمت ان جائتني مجموعة من الكلاب في المنام كلاب سوداء هجمت على منزلي وتريد الوصول الي ف بدأت بذكر الرحمن وكلام الله و اتاني استفراغ في المنام اوراق بيضاء كثييررةة اسحبها من فمي ولا تنفذ الى ان نفذت وذكرت اسم الله .. الله واكبر ، وسمعتهم يقولون سنعود اليه في وقت اخر واستيقضت . وانتهت الاحلام في هذه الفترة الى ان سافرت وانا في بلد اخر وحلمت منامين الاول صراع بيني وبين امرأة تريد تقبيلي وتقول احبك دفعتها و كانت يدي كالمثلث يخرج منها طاقة قوية جدا صرعت بها هذه المرأة لا اذكر ولاكني اشعر انني انتصرت وانتهى المنام وبعدها بيومين حلمت انها تبحث عني لا اعلم ان كانت هي نفسها او اخرى ولاكن في بلدي الام في بيتنا وليس هنا وكانت لا تراني ، واخر منام قبل ايام افعى سوداء هجمت علي طويلة تريد ان تلدغني ولدغتني قليلا ولاكني لا اهتم لهذه الامور ف عضضتها وقطعت رأسها واستيقضت .

    اريد معرفة سبب هذه الامور رغم انني لم اجرب اي اوراد سوى اسماء الله الحسنى (من فترة قريبة قبل ان تبدأ هذه الاحلام اصلا) ولا اريد في الوقت الحالي اكتساب اي شيء سوى ذكر الله سبحانه ولو كتب الله لي شيئا او خيراً من هذه الميزات الي رزقكم الله بها فلا بأس لو انتضرت سنين طوال فكل ما اريده هو ان اعيش بسلام .

    جزاه الله كل خير وزاده من علمه وفضله وزاد اتباعه وقربه من الله سبحانه وتعالى ونبيه سيد الخلق محمد عليه افضل الصلاة والسلام من اراد الكشف لي واعطائي الحلول لاعيش بسلام ويكسب اجري واجر كل من احب سيد الخلق محمد وخالقه الرحمن جل جلاله .

    جزاكم الله كل الخير وشكرا جزيلا على علمكم وقربكم من الله سبحانه
    مواضيع ذات صلة

    #2
    اخي الغالي السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اما بعد هذه رؤيا علي اعداد متفاوته وهيا من عند الله عز وجل لتحذيرك واخذ الحظر منها وهيا كالاتي اما الحيوانات هيا خدام وتسليط عليك من كيان ضخم انسي قريب منك وانت اقوه منه ولذالك لم تراه ولكنه يلاحقق باستمرار وهذا الانسان ساحر يخدم الشيطان وكذالك الشيطان يساعده اعزنا الله واياك واما المقابر لك فيها ويوجد بها ثلاث اسحار لك علي ثلاث طبائع مدفونين في اماكن متفرقه واما الاذكار والاوراد والتحصين هو المقصود بالاستمراريه عليها لان انت عبد تقي عابد لله جل علاه استمر علي هذه الاذكار الوارده لك بالرؤيا اما مجموعة الكلاب السوداء هيا خدام لسحر مشروب داخل جسدك وهذا السحر بالطبع الرابع من الطبائع الاربعه وهو طبعك الاصلي مائي من خلال الشراب او الطعام ايضا مضاف فيه الماء اما المرأه التي اتت لك لتقبلك انها هيا الافعي الاتي قطعت راسها وانتصرت عليها بعد استفراغ السحر الموجود بمعدتك وتم فساده اما باقي الطبائع هو ناري هوائي ترابي موجودين بالمقابر يريدون الافساد بالاستمرار علي الاذكار والاوراد والتحصين ال اتاك بالرؤيا علي مدار الرؤيات والله تعالي اعلي واعلم ولكن احترس من احد يتربص لك ست وراجل الست للمائكل والمشرب والرجل هو الخاص بالمقابر والهدف تدميرك روحانيآ وجسديآ والله تعالي اعلي واعلم هو الخبير العليم والحمد الله رب العالمين
    تعليق

      #3
      كعبرينا جزاك الله كل خير اخي في الله ، الحمدلله اللذي اتاني القوة للانتصار ، فدائما ما اردد بقلبي لو اتاني ما اتاني من قوى عظمى فخالقهم الله سبحانه جل جلاله وانا درع الله لا اله الا هو الملك الحق المبين القوي المتين .

      سؤال اخي هل هذا الاسحار المدفونة او الطبائع التي قلتها وانا لا اعلم عنها شيء هل يوجد لها طريقة للافساد بالاوراد او طريقة لتسريع الشفاء والتخلص منها والتحصين ضد هذا الشخص او الكيان الذي يريد اذيتي ؟
      تعليق

        #4
        درعي الله *
        تعليق

          #5
          واريد ايضا معرفة هل صحيح ان اسم المرأة يبدأ بحرف الالف والرجل بحرف الحاء ؟ للاحتياط لانني اريد تفادي هذه الامور والتركيز على مستقبل مليئ برضى الله سبحانه وعيش حياة كريمة وجزاك الله خير الجزاء على زيادة يقيني وعلمي وايماني . ف والله الواحد القهار انني اعلم واشعر ولاكن المواساة احياناً من بعض الاخوة مثلك تجعلنا اقوياء ، ولكل من يقرأ كلامي هذا اجعل يقينك بالله قوياً وسيقيك بأذن الله من اي شي في هذه الدنيا ولن يصيبك الا ما كتبه الله لك ولن يقف احد بوجهك مادمت مستغفراً ذاكراً لله في قيامك وجلوسك ومعرفة ان الله سبحانه وتعالى اراده لك ف هذا بحد ذاته نعمة لان كل شيء بيده ف احساسك بالابتلاء ينجيك منه ويسهل خروجك ويسهل انتصارك وسيكون شيء عضيماً مفرحاً باذن الله. الابتلاء نعمة في موقفي هذا ف والله ياعباد الله لولا هذا الابتلاء لكنت غافلاً ولم استطع التقرب لله سبحانه وذكره كثيرا في قيامي وجلوسي ولكنت منشغلاً في هذه الدنيا ك باقي الناس . وان اليقين جعلني لا اشعر بشيء يختلف في حياتي ف الايمان واليقين يجعلك قوياً سعيداً وكل ما تتاثر به هوه امور بسيطة تنتصر بها في نهاية المطاف .

          والحمدلله لله رب العالمين الرحمن الرحيم الذي لا اله الا هو
          الملك الحلق المبينالقوي المتين .

          ^^ تدبروا هذا الاسماء لانها ستضحككم على كل سوء اصابكم وتجعله ضعيفاً خيالاتنا تجعلنا نشعر ان السوء به قوة وان كل عارض او اي شي يصيباً له قوة ولا قوة الا للقوي سبحانه ^__^ مودتي وكل الشكر لكل من يساعد غيره وجزاه الله خير الجزاء وناوله ما يتمناه من افادة للمسلمين اجمعين
          تعليق

            #6
            * لا اله الا هو الملك الحق المبين القوي المتين

            ارجوا تصحيحه واعتذر على اجهادكم بارك الله بكم وعليكم
            تعليق

              #7
              اخي الحبيب بما أنها احلام متقطعه وبايام متفرقه وليست متكرره وحالتك النفسية جيده فأنا لن احملك حديدا طالما انت تحمل خشبا.
              فتأويل احلامك يدل على ان لك خصمان رجلا وأمرأه فالرجل رؤية الاسد والنمر أما الحية والضبع فيدل على المرأه قذرة الطبع سيئة الصيت متغطرسة ماكره لا تعوف فعل شيئ والكلاب هم وكلاؤهم في الأذية التي يتسببون بها لك.
              لاكن عليك بالصبر والذكر فانت الرابح وقد تحصل على رزقا منعوك منه.
              اما الشيئ الضخم الذي لم تعرف ماهيته فيدخل في تصنيف الغول وهي أمرأه حسنة جميلة ستدخل حياتك وقد تصبح من نصيبك.
              والله اعلم فلاتشغل راسك بالتفكير في السحر،فالسحر يقلب الحياة راسا على عقب بينما وضعك طيب فلتحمد الله واصبر
              الاستفراغ يدل على كلام قبيح ومشين اخرجته بحق شخص وانت مخطئ بحقه،فلتحرص على انتقاء الفاظك وحسن الظن ولاتشمت في احد ليكتب لك الاجر وتسلم في الدنيا والاخره والله اعلم.
              تحية طيبة ولتتقبل مروري بسلام
              تعليق

                #8
                شكراً جزيلاً وبارك الله بكم اجمعين وصلت الفكرة كاملة ، كل شخص اراد ايصال فكرة بطريقة ما واتضح كل شيء ، ان شاء الله خير لان الانشغال بهذه الامور لن ينفع بشيء على حد قولك ، وشكرا للشيخ سمير عبدالحي لمروره ايضاً .
                تعليق

                  #9
                  Esk

                  قولك:
                  من اراد الكشف لي واعطائي الحلول لاعيش بسلام ويكسب اجري واجر كل من احب سيد الخلق محمد وخالقه الرحمن جل جلاله



                  أنصحك
                  أن لا تترك هذا الدعاء مدى العمر:

                  اللَّهُمَّ عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ،فَاطِرَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ، رَبَّ كُلِّ شَيْءٍ وَمَلِيكَهُ، أَشْهَدُ أَنْ لاَ إِلَهَ إِلأَّ أَنْتَ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ نَفْسِي، وَمِنْ شَرِّ الشَّيْطَانِ وَشِرْكِهِ، وَأَنْ أقْتَرِفَ عَلَى نَفْسِي سُوءًا، أَوْ أَجُرَّهُ إِلَى مُسْلِمْ*
                  اللهُمَّ صَلِّ عَلَىَ سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ الَّذي قَدَّمَهُ المُقَدِّمُ عَلىَ جَمِيعِ البَشَر* وأخَّرَ المُؤَخِّرُ أعْدَاءَهُ فَوَلـُّوُا إلىَ سَقَرَ*

                  أَعُوذُ بِكَلِمَاتِ اللهِ التَّامَّات مِنْ شرِّ غَضَبِهِ وعقابه، ومن شَرِّ عِبَادِهِ، وَمِنْ شرِّ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ وَأَن يَحْضُرُونَ] ثلاث مرات إِذا أَصْبحْتَ، وَإِذا أَمْسَيْتَ، وإِذا أَخذْتَ مَضْجِعَكَ*


                  واجعل هذا الدعاء وردك اليومي فإن فيه من الخيرات والبركات والنصر على الأعداء وكل ما تشتكي منه في الرؤيات ولا تنسى ثواب الفواتح قبل الدعاء:

                  سُبْحَانَ مَنْ أَلْجَمَ كُلُّ مُتَكَبِّرٍ جَبَّارٍ عَنِيْدٍ بِقَهْرٍعَزِيزٍسُلْطَانُهُ صُـمٌّ بُـكْمٌ عُمْيٌّ لا يَتَكَلَّموُنَ ولاَ يِنْطِقوُنَ إلاَّ بِخَيْرٍ أوْ يَصْمِتوُنَ* اللهُمَّ صَلِّ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ المَحْموُدُ بِقَدْرِ حُبَّكَ فِيِهِ*فَلا تَبْلُغُ الأوْهَامُ كُلَّ ثَنَائِهِ وَمَجْدَهِ]
                  صباحا ومساء سبع مرات أو أكثر .

                  اللهُمَّ أكـْفـِني شَرَّ مَنَ يُؤْذِيِنِي
                  تعليق

                    #10
                    الشيخ سمير عبد الحي

                    وانا مستمع للنصيحة بأذن الله وسوف ااخذه ورد واولوية من بعد اخذ رأيك ، لانني اخذت منك البعض من مجرباتك التي تجوز للجميع ف والله اني رأيت الراحة والطمأنينة لقلبي من بعد خوف و تعلمت منها ما لم اكن اعلمه ! ف سأضع بعض الصور للاوراد التي اتلوها بعد صلاة الفجر وبعد صلاة العصر ( مع اذكار الصباح والمساء ) ف سؤالي

                    هل استبدلها به ام اضيف لها هذا الورد اضافة ؟ وشكرا جزيلاً ولا اعتقد من السهولة ان استغني عن كنوز راقت لقلبي بذكر الرحمن و تحصين قوي جدا اما عن جزء السحر فلا اعلم وهنا سؤاليء؟؟؟

                    لان انتبهت ان قلبي ينبض بسرعة عند قراءته ليومين متتاليين وكأني اشعر بالخوف

                    انقر على الصورة لتكبيرها
الاسم:	Screenshot_20230407_125850_One UI Home.png
الحجم:	340.9 كيلوبايت
الهوية:	647800 انقر على الصورة لتكبيرها
الاسم:	Screenshot_20230407_125854_One UI Home.png
الحجم:	273.5 كيلوبايت
الهوية:	647801 انقر على الصورة لتكبيرها
الاسم:	Screenshot_20230407_125858_One UI Home.png
الحجم:	282.0 كيلوبايت
الهوية:	647802 انقر على الصورة لتكبيرها
الاسم:	Screenshot_20230407_125902_One UI Home.png
الحجم:	221.8 كيلوبايت
الهوية:	647803
                    ضع ١٠ ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة

                    ضع ١٠ ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة

                    ضع ١٠ ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
                    الملفات المرفقة
                    تعليق

                      #11
                      الشيخ سمير عبد الحي
                      تعليق

                        #12
                        Esk

                        قولك:

                        هل استبدلها به ام اضيف لها هذا الورد اضافة ؟ وشكرا جزيلاً ولا اعتقد من السهولة ان استغني عن كنوز راقت لقلبي بذكر الرحمن و تحصين قوي جدا

                        لا تستبدلها أبدا واجعلها مع الأدعية التي أرسلتها لك أخيرا.
                        ولو كان السحر في قعر البحار أو في السماوات والأرضين السبع سينفكَّ عنك بقدرة القادر الكافي.


                        ودائما طمِّنا عنك .
                        اللهُمَّ أكـْفـِني شَرَّ مَنَ يُؤْذِيِنِي
                        تعليق

                          #13
                          الشيخ سمير عبد الحي


                          ان شاء الله

                          عند قرائتي له ولثواب الفواتح لمرة واحدة مع اذكار الصباح والمساء والاذكار التي وضعتها واسماء الله الحسنى المعتادة جائني ما يسمى بالهاتف على حد علمي لاقرأ كلمة ، كهيعص ، ولاكن بطريقة مختلفة معكوسة مع اختلاف الحروف قرأتها بنفسي يعني ك منام ولاكنني لم انطقها وتناسيتها لان النية تختلف بحقيقة الامر ولا اريد التعمق بأي شيء سوى تقوية النفس والايمان . + كان لك هناك اثر وكأنني كنت اقرأ تعليق لك او شيء من هذا وليست افكار نفس لانها لم تحدث لي من قبل مطلقاً . وايضا رأيت طفلة لاكن اعوذ بالله من الشيطان الرجيم كأنها مشوهة مليئة بالثقوب ، مريضة وكأنها ستموت وان اجلها قريب او اجلها مكتوب شي من هذا القبيل .

                          كنت نائم على وضوء مع تحصيناتي المعتادة واذكاري

                          شكرا جزيلا ، جزاك الله كل خير وجازاك بما تتمنى
                          ان شاء الله سوف اكتب كل ما يحدث باذن الله
                          تعليق

                            #14
                            السلام عليكم ، بعد قراءة الاوراد و رقية النور صنعتها بنفسي كانت قاضية على كل سوء ولله الحمد ، استيقظت على حلم

                            كنت امشي ودخلت محل يبيع الخواتم والاحجار وكأني اريد الشراء واقول له اريد هذا ويختار غيره اريد ذاك ويختار غيره دخل للمحل ثم جاء والبسني خاتم ؛ اذا ببطني تتألم !! ثم ريح قوية تخرج من فمي وكأن بطني كانت ستنفجر ( كأنها العضلة تريد الخروج وكل البطن ) الى ان نفذت مع الم ، وابتسم الرجل وقال لي مبروك شفاك الله اردت الذهاب اليه لتقبليه او للحديث لاكنه يقول لي اصبر والروح او الشيء هذا الذي خرج يريد الرجوع ويتحرك حولي ويحرك المكان في المحل وانا اذكر الله كثيراً والرجل يقول لي اصبر وانتهى المنام .


                            الشيخ سمير عبد الحي اردت الاطمئنان والمتابعة ف وضعت اسمك لعلك ترى ، وجزاك الله خير .

                            اذكروا الله على ما رأيتم مني واستروا ما ضهر منا ، ف والله مهما يكون الحديث سهل ف الحياة مليئة بالمشقة الى ان وصل الانسان لهذه المرحلة من اليقين بداخله و لو احد اراد العون والشفاء فلا يحزن ف انا بدأت هنا منذ مدة قصيرة جدا والى هذه اللحضة اخاف من الكثير منما اجهله ولا افقه شيء ولاكن المجربات والدعاء والاوراد وشيوخ المنتدى بهم الخير الكثيرررررر . تمنيت الكتمان لاكن سألتكم بذكر الرحمن والدعاء ان شاء الله. جزاكم الله خير
                            تعليق

                              #15
                              لاني لا استطيع تعديل الموضوع ف ملاحظة بخصوص تسميتي لرقية النور للتوضيح انها ليست لي ف كانت عبارة عن دمج واضافة دعاء لله من قلبي بنشر النور في الجسد كله للقضاء على اي ضلام او علة . الدعاء الاول كان لل الشيخ سمير عبد الحي دعاء للقضاء على اي علة في الجسد وجدته في المجربات على ما اذكر قرأته ٣ مرات ، واضافة دعاء روزكنزي ( حتى تصير منورا في أعين الناس ) بنية ان هذا النور للشفاء ، كانت عبارة اضافة للاوراد المعتادة بين الحين والاخر ارقي نفسي الفترة الماضية ف كانت هذه الرقية قريبة لقلبي هذه المرة وان شاء الله فيها الشفاء .

                              وجب التوضيح لكي لا نبخس حق احد ف فيهم الخير الكثير رزقهم الله ما تمنوا ورزقنا الخير الكثير اجمعين

                              تعليق
                              يتصفح هذا الموضوع الآن
                              تقليص

                              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                              يعمل...
                              X