الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

حلمي اني مت

فسر حلمك

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    سلام عليكم اخواني اعضاء المنتدى الاعزاء .
    قبل ايام في فترة الضحى بعد صلاة الصبح حلمت اني كنت مع اولاد اختي في سيارة حمل بضاءع يقودها زوج اختي علما انه في الحقيقة ليس لديه سيارة حمل ونحن جميعنا نجلس في الخلف في مكان حمل البضاءع في منطقة وعرة كلها جبال ومنحدرات وعندما كان يقود السيارة سقط ابن اختي الاصغر يوسف من السيارة في المنحدر ومات وانا كنت جالسة بجنبه بالحلم وخفت ان يقولو لي لماذا لم تمسكيه قبل ان يقع ويموت .
    لذلك رميت نفسي بعده في نفس المنحدر الجبلي وكاني مت واصبحت فقط روح ورايت كاني اصبحت ملاك او فقط روح واقفة ولابسة ملابس بيضاء وشكلي جميل جدا ورايت زوج اختي والجميع واقفين و يتكلمون عن وفاتنه انا وابن اختي وانا اسمعهم وكنت ابكي بدون صوت فقط دموع وكنت اراهم ولايروني لاني اصبحت روح بلا جسد .
    ممكن تفسرولي حلمي علما انه ابن اختي في مرحلة الثانوية ونحن بانتظار نتيجته بامتحانات البكلوريا وانا كنت اكثر وحده بالعاءلة تدعيلة بالنجاح لان اختي مشغولة بتدريسه .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    جنة جنة جنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..ركوب عربة النقل الواسعه يدل على تبدل الحال الى الافضل والجبال تدل على الرفعه والسقوط بالمنحدر العميق الواسع يدل على تجدد العمر والحياه اما الموت يدل على سفر لمكان بعيد وبكاء الميت يدل على الخلاص من ضائقة ومحنة شديده ويدل كذالك على التوبة من الذنب.
    في المجمل حلمك خيرا في خير نسال الله ان يجعلكم في خير
    تعليق

      #3
      شكرا يااخي عطنطيل وبارك الله فيك وجعل ايامك كلها خيرفي خير وراحه واطمءنان ورزقك الله خير الدنيا والاخرة لاني من يوم رايت الحلم حقيقة خاءفة جدا ولم حكي حلمي لاحد
      تعليق

        #4
        عطنطيل شكرا جزيلا اخ عطنطيل وبشرك الله بكل خير كما بشرتني اليوم قرات رسالتك والحمد لله بعدها استلم ابن اختي نتيجة امتحانات السادس ناجح الحمد لله والشكر يارب لقضاء حاجتي واستجابة دعاءي
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X