الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

الدراسه و التعليم

مملكة المواضيع المحذوفة والمكررة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    الدراسة مرتبطة مباشرة بالتعليم. كطفل ، ربما كان معظمكم يتذمر من الذهاب إلى المدرسة لأنك كنت مهتمًا أكثر بالألعاب والأنشطة الخارجية. لدى البعض انطباع بأن التعليم هو شيء تحتاجه للحصول على وظيفة. لكن السبب وراء أهمية الدراسة والحصول على التعليم له تأثير أعمق على الأفراد والمجتمعات مما يمكنك أن تتخيله. التعليم هو حق أساسي لكل شخص ويساعده على التمتع بحياة جيدة في المستقبل. لذا ، دعونا نناقش سبب أهمية الدراسة.

    1. لماذا التعليم مهم؟
    يمنح التعليم المعرفة ويجلب الانضباط والشعور بالمسؤولية وقيمة العمل الجماعي في حياة الشخص. يساعد على أن تصبح واثقًا من نفسك وصانع قرار جيد. التعليم ليس مهمًا فقط للفرد ولكن أيضًا على أساس عالمي ، لدعم التنمية الاقتصادية والأخلاقية للأفراد والمجتمعات. تحقق أيضًا من قائمة أمثلة مجال الدراسة.

    2. كيف يمكن للتعليم أن يحسن حياتك؟
    لماذا الدراسة مهمة 2

    قدرة معرفية

    بصرف النظر عن الحصول على الوظيفة التي تحلم بها ، يمكن أن يحسن التعليم نمط حياتك بشكل كبير. يعلمك التعليم القيمة ويساعدك على أن تصبح مستقلاً وذكيًا في التكنولوجيا. كما أنه يساعدك على التمييز بين الصواب والخطأ وحقوقك وواجباتك نحو غد أفضل. يمنحك التعليم المعرفة والقدرة على اتخاذ قرارات مستقلة في الحياة. يمنحك التعليم فكرة عن ماهية القانون وما هي الممارسات التي تلد مجرمًا مثل الاغتصاب والعنف والقتل والسرقة والتهريب والرشوة. وأفضل جزء هو أن التعليم يساعدك على التمييز بين الحقائق والخرافات. هذا هو سبب أهمية الدراسة حتى يتمكن التعليم من تحسين حياتك. (انظر لماذا الفلسفة مهمة اليوم؟)
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X