الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

قصتي وتدهور حالتي وفشلي بالدراسه وعزلتي عن الناس 20 عاما

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • alktab
    كاتب الموضوع
    عضو جديد
    • Nov 2014

    اولا اشكر القائمين على المنتدى وبارك الله في علمكم, حاولة الوصول من خلال الجوال الى الدكتور ولاكن تعذر علي ذلك.

    أخواني انا قصتي تعبت منها من يوم ولدت وانا اعاني من عدم التوفيق في الارزاق وتاخر الرزق وكذلك المحبة والهيبة وغيرها امور اتعبتني حتى كرهة الناس ولم اخرج
    من البيت 20 عاما

    كانت بدايتي حياتي فقر وهم انا الوحيد الذي من بين اخوتي اعاني من هذا الشيء وكذلك البركة ما ان اضع يدي على شيء وإلا يخرب رقم كثرة حساباتي في نفسي حتى لا اخطى او ارتكب اشياء تعطل البركة, المهم تاخرت في الدراسة 8 سنوات بالتحديد في المتوسطة ثم بالثانوي 6 سنوات تاخرت ثم بالجامعة شددة على نفسي وكافحت حتى كادت روحي ان تخرج رقم الكره الشديد من الداكترة والطلاب لي ولا اعرف السبب !! .


    قصتي وتدهور حالتي وفشلي بالدراسه وعزلتي عن الناس 20 عاما

    ما ان اشتري شيء يخرب او يتعطل او اخسره لا اعرف للأبتسامه في حياتي اني تبسمة بكثرة هذه المشاكل , ابدا مشروع واجمع واشتغل في التجارة حتى اصل إلى النهاية ثم اخسره بلمح البصر !! تعبت جدا والان اجلس لوحدي لا بركة في نفسي ولا هيبة والخوف قطع اوصالي بدون اي سبب, ما أن ابدا العمل في شركة وتكون الامور في البداية جميلة ثم ما ان يستمر الوضع وإلا ينغلب علي الموظفين والموظفات أو اي شخص يعمل في هذا المكان من دون سبب يذكر !!

    حباني الله بقدرات كثيرة منها الرسم والبرمجة على الحاسب والخياطة والتصميم والنجارة وحذاقة في الذهن والتفكير وكذلك ميكانيكا السيارات ولاكن ما ان اضع يدي على شيء وتسير الامور على ما يراام في البداية ثم فجاءة تنغلب الامور إلى خسران وتتبخر كل ما عملته تعبت جدا جدا .وكذلك يوجد اخ لي كبير نفس الشيء تاخر في زواجه وتعطل مرات كثيرة وكل ما ان يشتري شيء يتعطل لديه وما ان يبداء مشروع وإلا تعطل !!

    الان انا بلغ عمري 29 سنة لا مال ولا زواج اجلس لوحدي بين غرفة ومعتزل الناس الخطوط السوداء ضهرت على عيني والدموع لا تفارق عيني والحسرة والالم والهم والحزن حياتي كدر ولا حول ولا قوة إلا بالله.

    حتى النوم لا انام جيدا احلام وكوابيس ابي يكرهني كره شديد ولا يعاملني كما يعامل اخوتي ولا اعرف السبب رقم توددي اليه وطاعته !!

    ابي اعرف الان هل انا معطل عن الحياة او ابتلا من الله انا بوجه الله ثم بوجه الشيخ ابو الحارث ان يساعدني ويعطل كل سحر او عين حاسد من الانس او الجن ان يحرقهم وتعود حياتي كالناس لأني ارى الانتحار وشيك على نفسي .
    مواضيع ذات صلة
  • alktab
    كاتب الموضوع
    عضو جديد
    • Nov 2014

    #2
    لماذا لا يوجد اهتمام لخواني انا اسكن في قرية ولا يوجد لدي انترنت ارجو الاستعجال في الاجابة حيث اني اقطع مسافة للحصول على النت
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X