الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

عكوسات السحر والقرين

كشف روحاني مجاني

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    اعاني من عكوسات السحر والقرين و صرت مخذول حتي من اقرب الناس ليا اهلي بحس كاني ابن البطة السودة مع العلم ان برجي هوائي ونجم طالعي الزهرة و كان في برج هوائي ايضا .
    اكدت لي الاخت الكريمة مالك جميع الاختام عن حقيقة اني زوهري وانة لدي ختم المثلث المغلق, وان لدي روحانيات موروثة ويوجد حرف M و x و علامة مربع تحت اصبع السبابة .
    للاسف تعرضت لعدة اسحار و عوارض و عكوسات السحر والقرين حتي في الشغل لدرجة اني افلست منها و في مرة وجدت عربتي مليئة بلطلاسم و فضلات ادمية و كنانت دائمة الاعطال و في مرة الصامولة بتاعت الابنص الهو البنزين طارت و كانت العربية هتقع من فوق الكبري و تعرضت ايضا لسحر الجنون .


    وسبحان الفاتح الكريم الوهاب المنان كنت علي شفي الجنون بس تمسكت بكتاب اللة و ربنا فعل لي زوهريتي الحمد و الشكر لله الوهاب الكريم الرافع المعز .
    تعرضت في صغري لاحداث مؤلمة كثرة جدا و انفصال والدي وللاسف كل واحد في العيلة كان بيفكر في نفسة وخلاص بس انا بفطرة ربانية كدة كانت مؤمن من جويا .
    ان ربنا اكرمني بعلم من ما كان عمري ٨ سنين كنت بهتم بمجال العلاج بلاعشاب و لمن كبرت دخلت كلية صيدلة و كان كل هدفي اني اخفف علي الناس الالام و المعاناة البسبب الامراض, و بحمد ربنا ان ربنا وفقني و قدرت اخفف علي ناس كتير معاناتهم مع الامراض بس للاسف اتحسدت واتصبت بل بلعين و بقيت مش لاقي حد يساعدني و يدعمني ودة غير الاسحار الاتعملتلي و الاتعملت لابويا بدافع الحسد والغيرة لانو كان بيحبني حاليا بقي بيهيني و يذلني لاتفه الاسباب .

    اتجوزت بمعجزة سبحان ربي مبسط الامور بس عانيت بعديها بسحر الربط والتصفيح لزوجتي مع العلم انها تملك الختم ١١١ ولديها روحانيات, ايضا اسئلكم بلله ربي وربكم من اكرمكم ورفعكم وكشف بصيرتكم وعلمكم الحكمة ووهبنا بالروحانيات ان تسعدوني و تعلموني فك عكوسات السحر والقرين .
    بحق الله عليكم ساعدوني او علي الاقل علموني لاني جديد في مجال الروحانيات هل توجد اوراد روحانية معينة اعملها مثلا لتقوية الاختام والخدمة الروحانية حصل قبل كدة كذا مرا كشفولي عن اماكن أسحار بس اتصالي معاهم ضعيف و الاجابات مش دايما بتكون واضحة كيف اتغلب علي القوة الهدامة لحياتي .
    مع العلم اني اكتشفت ان بعض من اهل زوجتي يذهبون لشيوخ و بعض السفلين لكي يفرقو بيني و بين زوجتي و اعطوها ورقه وجدت فيها وفق بحبر اسود و الوفق الترابي للتفرقة و العزل و السجن بتاع الشيخ الغزالي, وكانو بيقولو ليها دة لفك السحر بس للاسف اتضح لي العكس اغيثوني بحق الله عليكم .
    اسئل الله ان ينصرنا و يغيثنا بجندة و رحمتة بارك الله فيكم اسمي محمد عبدالرحمن ابن عفاف .
    ٢٩/٦/١٩٩١
    ولدت في ليلة الجمعة قبل شروق شمس السبت اسئل الله ربي وربكم مالك الملك الوهاب الفتح الكريم ربي الله ان يخفف عنا الهم و الكرب ويرحمنا وينصرنا ويمدنا بالشفاء و الرزق و البركة و الرحمة ويغفر لنا وَهُوَ الْغَفُورُ الْوَدُودُ} .
    جازاكم الله الف خير شيوخي الافاضل بارك الله فيكم اتمني من احد شيوخ المنتدي ان يتواصل معي علي الخاص .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    @lilmoodimakk أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي كل مريض، هنا طريقة مجربة مني أنا شخصيا وهي فعالة لمن يعاني من التعطيل والنحس في كل شئ بسبب القرين وهي لدكتور أبوالحارث :


    (قبل النوم كل يوم تردد سورة الصافات مرة واحدة ومن ثم تقرأ اي الكرسي بعدها 7 مرات ثم تقرأ المعوذتين كل واحدة 3 مرات وعند الانتهاء من هذا تقوم بمسح وجهك وصدرك وتتوجه الى النوم ولاتكلم احد من حولك ، هنا لو كنت مصاب بسحر القرين سيبدا القرين بالتألم ويبدأ بالظهور لك في احلامك على شكل كوابيس مما يجعلك لاتكمل الطريقة ، فعليك التصميم والاستمرار على القراءة بشكل يومي لأنك لو استمريت ستتكلل بالنجاح وسيتم فك سحر القرين خلال 7 ايام من القراءة السابقة . وفي نفس هذه الايام السبعة عليك في الصباح ان تحضر كاس ماء وتقرأ عليه ورة الفاتحة 3 مرات ومن ثم اية الكرسي 3 مرات وتشب الكاس على الريق وتستمر على فعل ذلك خلال الايام ال7 وهي كافية لفك سحر القرين نهائيا وبدون رجعة بعون الله .

    واحذر لامر مهم احبتي أنه بعد الانتهاء من برنامج علاج سحر القرين عليك ان تواضب على التحصين من القران لان القرين ليس غبي ، بل هو ذكي وينتظر ضعفك ليهاجمك مرة اخرى ، وانت من خلال التحصين تغلق الباب امام القرين من ان يهاجمك مرة اخرى وسيبقى جسدك منيع امام القرين وامام كل انواع السحر او الحسد او المس .)

    وشكرا جزيلا لدكتور أبو الحارث من هذا المنبر وجزاك الله خير وبارك الله فيك وجعله الله في ميزان حسناتك
    تعليق

      #3
      ماشاء الله ممتاز جزاك الله خيرا
      نرجو كما ذكرنا قبل ذلك ومشايخنا الأفاضل وعدونا بتجميع كل مايخص القرين ومشاكله من الداخل والخارج فإذى القرين اعوذ بالله نراه غالب ع البشر ومن معهم أكثر بكثير من السحر للاسف الشديد

      تعليق

        #4
        lilmoodimakk
        شفاك الله وعافاك أخي الكريم
        توجد في منتدانا الحبيب العديد من الموضوعات والمجربات للتغلب علي القرين والتخلص من الاسحار ، تصفح قسم المحربات وقسم المدرسة الروحانية وان شاء الله ستجد ما يسرك
        وانصحك بمطالعة هذه الموضوعات
        تعليق

          #5
          كان الله في عونك
          الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ
          تعليق

            #6
            تم مشكور
            تعليق

              #7
              بعد اذن شيوخي الكرام هل يمكن رسال باقي الدعاء لي
              https://asrare.net/node/12528/page45#post627716
              تعليق
              يتصفح هذا الموضوع الآن
              تقليص

              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

              يعمل...
              X