الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

حالنا موقوف ماديا بشكل غريب بسبب سحر العقد

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    السلام عليكم
    يا شيخنا الغالي الله يكرمك حالنا موقوف ماديا بشكل غريب بسبب سحر العقد وانا عضو معاكم وف كربة والله .
    كنت قد اصبت من قبل بسحرر جنون قبل الزواج و بعدة اتربط وتصفيح لزوجتي وكنت عندي عربة كنت لقيت فيها طلاسم ووعملو فيها فضلات ادمية بعديها بقيت كل ما اشوف تلعربية ادخل في حالة فزع و رهبه عجيبة, مع اني ابن ناس و من إشراف مكة انحنا مقيمين في السودان من زمان .

    وعمري ما ظلمت حد كان حالنا ميسور جدا عندنا مصنع يايات سوست في السودان وكان عندنا مزرعة كبير كان بتاع جدي والكل بيشهد لنا بلكرم بس للاسف وبامانة حاليا وصل بنا الحال اننا مرات بنوم من غير ما ناكل المزرعة ابي كان باعها و دخلها في المصنع .




    بس للاسف كنا بنخسر بشكل غريب مع ان اي شخص غريب يمول المصنع يربح لدرجة انهم بيفتحو مصانع جديدة منافسة لينا اي انهم بيربحو ربح مجزي لدرجة انهم بيفتحو مصانع زي مصنعنا احنا بنستثمر فيها فلوسنا و بنخسر و أحيانا بناخذ قروض و بنعجز عن تسديدها .

    وفي عندي مصنع بتاعي شخصي بس اقسم بالله العظيم أن كل ما اكون عايز اشتغل تحصلي عوارض وكسل يا اما اعطال حالنا موقوف ماديا بشكل غريب مع ان في عندنا أملاك و حتي في ايجارات شقق الدخل البتاع شهر مش بيكفينا اسبوع بسبب التضخم الاقتصادي و زوجة ابي الثانية كانت زمان ظلمت ابناء اخوها .

    وقالت انة اتنازل لها عن املاكة وهو كان عامل لها توكيل عام علي اساس انها اختة و لم يخونها بس وصل بيها الحال انهم خدو والد زوجتي اللة يرحمة الصحراء و ضربوة و جابتلو ساحر كانت خلتو يمسك قطنة وولعت نار الساحر القا علية تعويذة ولعت نار في يدة وبعديها جاة فشل كلوي و اتوفي انا من فترة كنت اتزوجت بنت اخو ...زوجة ابويا و مكنتش عارف انها كدة انها غدرت و خانت الامانة بتاعت اخوها وباعت املاكة بدون علمة ظلمت ابناة اليتمي .

    و للأسف بعد ما اتزوجت بنت اخوها(الاخذت املاكة و مات بسسب فشل كلوي بعد ما اكتشف انها باعت املاكة قامت عملت لي سحر جنون عشان متزوجش بنت اخوها ابنها كن جة قبل زواجي ولقيناة بيخفي سحر عقد مكتوب في ملابس داخلية كذا قطعة و في واحدة منهم كان مكتوب فيها بلخيط الاحمر اسمي واسم زوجتي و القطعة الثانية كان فيها 5 عقد بعدد اشقائي اللزم وهي عندها من ابي ابنين ٢ كانا زرناهم لمن كنت في شهر العسل كنت في مصر وزرتها جابتلي ناس عندها في بيتها ٣ و كتفوني و كان معاها واحد قريبها كان اتقدم لزوجتي زمان و رفضتة .

    تخيل دخلت بيتهم ومستامنهم جابو ناس ربطوني قالت لهم اني كنت بهددهم بلقتل بسكينة و ضربو مراتي المرعب انهم لمن جو و ربطوني البلطجية شفت في عنيها خبث و ظلم بشكل غريب لمن قلتلها اني دخلت بيتكم عريس و طلعتوني متربط زي الخروف ضحكت بشكل شرير جدا و لازالو حتي الان مستمرين بتشوية صورتي و امام الناس بس سبحان ربي الحكيم و حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم بيبيع مبادئة واما اليتيم فلا تقهر والله يشهد .

    حالنا موقوف ماديا بشكل غريب بسبب سحر العقد ؟

    بس تعبت من الحياة بس مسنود علي ايمان جوايا بيردد فان بعد العسر يسرا ربنا الهمني اني اطلب منك المساعدة *(أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَّا تَذَكَّرُونَ)* .

    وانا باذن الله هرسل لك ثمن العلاج بس حاليا والله نايم جعان مكلتش غير سندوتش اليوم كله اسئل الله ان يكشف عنا السوء و يهبنا الحكمة ويحقق لنا كل ما نتمناة ويبسط لنا كل امر عسير عندي يقين ان ربنا هيعوضنا اضعاف واعاهدك اني هتصدق للفقراء و حفظة القران بنية كل من يساعدني ان ييسر ويبسط الرزق والحكمة اسئل الله ان يخفف عنا كل الكرب و يوفقنا و يسعدنا ويهبنا الحكمة و الصحة و القوة بحق اللة من يقول للشيئ كن فيكون الله حسبي الله الية توكلت والية انيب وَأَوْفُوا بِعَهْدِ اللَّهِ إِذَا عَاهَدتُّمْ وَلَا تَنقُضُوا الْأَيْمَانَ بَعْدَ تَوْكِيدِهَا وَقَدْ جَعَلْتُمُ اللَّهَ عَلَيْكُمْ كَفِيلًا ۚ إِنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ *عاهدتك وباذن الله مش هخلف وعدي معاك *الحمدلله* اني قدرت ارسلك الرسالة كل مرة بحس بخوف *توكلت علي الله ووكلتك امري* .

    ربنا انزل علينا مائدة من السماء تكون لنا عيدا اسئل الله انا يحقق لنا كل ما نتمناة بحق اسمة الرافع الرزاق المعز مالك الملك الحق الوهاب الباسط .
    طلب المساعدة في مقال حالنا موقوف ماديا بشكل غريب بسبب سحر العقد تم نقله الى قسم اسئلة الاعضاء مع اخفاء الاسماء .
    فقسم التواصل مع الدكتور فقط للاخوة المتعاملين مع الدكتور ابو الحارث .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    تم نقل الطلب الى قسم اسئلة الاعضاء .
    تعليق

      #3
      lilmoodimakk
      اخى الحبيب فرج الله همك وكشف عنك الضر بعزته وجلاله

      تعليق

        #4
        لا حول ولا قوة الا باللّٰه العلي العظيم
        الله اكبر الله اكبر الله اكبر نسأل الله ان يشفيك ويعافيك من بلاء السحر والحسد وان يفرج همك وكربك وييسر لك أمرك بإذن الله
        تعليق

          #5
          اخى lilmoodimakk
          اسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك من كل سحر ساحر أو عمل عامل او عين حاسد وان يفرج همك و يزل كربك برحمه منه هو ولى ذلك والقادر عليه
          ﴿ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ ﴾
          تعليق

            #6
            lilmoodimakk


            قولك:
            ( طلب المساعدة في مقال حالنا موقوف ماديا بشكل غريب)

            نصحتك !؟!؟!؟


            هل عندك مشاكل في العمل؟ في تجارتك؟؟ أو زوجتك؟ هل تأخرت الذرية...أو ...؟

            https://asrare.net/node/624142
            اللهُمَّ أكـْفـِني شَرَّ مَنَ يُؤْذِيِنِي
            تعليق
            يتصفح هذا الموضوع الآن
            تقليص

            المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

            يعمل...
            X