الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

حلم شخص في الواقع سحرني سحر جلب او جذب

فسر حلمك

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة


    ارجو منكم مساعدتي بالتفسير حلم شخص في الواقع سحرني سحر جلب او جذب .
    و لو زدتم تكرما لمن استطاع مساعدتي روحانيا ايضا حيث ان الروحاني الذي زرته من يومين قد زاد حالتي سوء و اليوم انتبهت لانه نصاب .
    حلمت قبل يومين شخص في الواقع سحرني سحر جلب او جذب لا اعرف الفرق وبين والده حيث كان والده يخبره بنوع جديد من السحر قوي و يطمئنه بان هذا النوع من السحر سياثر عليا و يقول له افعل ذلك و ستصبح تجري خلفك مثل الرقاصة.
    و فجاة ظهر لي ابنه الذي سحرني بشكل كان وجهه يبدو عليه الشر و يقول لي بكل وقاحة و كانت ملامحه معبرة بشكل و كانها تعني انه لا يكترث لي سواء ان كنت اعرف حقيقة ما يفعل لي من اسحار او لا اعرف فهو لا يخجل و لا يهمه و سيواصل دون خجل و قال مصدومة؟
    حتى زوجتي الاولى مصدومة مثلك او كانت مصدومة نسيت بالضبط صيغة الكلمة هل في الماضي او الحاضر.
    ملاحظة هذا الشخص ليس من نفس جنسيتي طلبت منه فك اسحاري من طرف امراة تسحرني و هي ليست من جنسيتي ايضا .
    هو يقيم بين بلده العربي و بين بلد غربي و كثير السفر و السياحة اصلا بينما هي تقيم في بلدي حيث انها تسكن قريبة مني و هي زوجة خالي و تزوجته بالسحر ايضا .
    و هي تسحرني من حوالي العشرة سنين و دمرت حياتي بالكامل و قلبت جميع احوال عائلتي و احوال الجميع انه شر و حسد متنقل على قدمين .
    و قبل هذا المنام رايت نفس الشخص الذي يسحرني للزواج بشكل ايضا كنت اشاهد شاشة الجوال حيث كانت فتاة مشهورة -اتابعها و انا على اتصال بها في الخاص- في بث مباشر و كان قد اتاني اشعار بثها فدخلت من الاوائل للمشاهدة و فجاة اصابني الرعب عندما رايت اول تعليق من طرف الشخص الذي سحرني .
    و لا اذكر انني قرات كلامه لكنني كنت مصدومة و مرعوبة من وجوده الذي كان يعني انه يراقبني و يتبعني - في الحقيقة انا اعلم تماما انه قام بقرصنة/تهكير جوالي . ثم رايت تعليق اخر له لكن من حساب اخر و علمت انه هو من الحسابين لانهما كانا يحملان صورته .
    و اذكر ان احدى الصور كان يلبس فيها ازرق حيث استغربت رؤية لبسه الازرق لانه غالبا في المنامات يظهر لي بالاسود مثلما يرتديه غالبا على ارض الواقع.
    مواضيع ذات صلة

    #2
    اختي مالك جميع الاختام اراك ما شاء الله تجيدين تعبير الرؤى فأرجو منك المساعدة
    تعليق

      #3
      سبحان الله و لا رد، وين ما مشيت ما لاقية غير مفعول السحر و الحسد لله في سبيل الله، حسبنا الله و نعم الوكيل
      تعليق

        #4
        الاخ السيد العراقي العراقي ارجو المساعدة على التفسير
        تعليق

          #5
          الاخت العزيزة..فك الله كربك ونجاك من شر مخلوقاته.
          انا اخوك واطلب منك الهدوء وذكر الله والصلاة على نبينا الاكرم.
          انا لا استطيع تفسير حلمك ولكن بما انك وصلتي الى المنتدى فأكملي طريقك وراسلي الشيخ شمهورش على رقم الهاتف.
          سيعمل لك كشف كامل ويعرف تفاصيل وضعك من الناحية روحانية. تنبيه، الشيخ روحاني سيكشف عليك ولن يفسر الحلم.
          الرجل كما نعرف هنا عادةً مشغول جدًا بطلبات الكشف ولكن وان تاخر سيرد عليك ان شاء الله، فقط اذكري اسمك في المنتدى واشرحي قصتك.
          الكثير هنا راسلوه واعطاهم علاجات لمساعدتهم.
          سدد الله خطاك وحماك ونجاك من كيد الاشرار.
          تعليق

            #6
            ما شاء الله
            السلام عليكم اختي في الله ...
            فك الله كربك ويسر الله امرك وحل العقد من فوق جبهتك ....
            اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يمن عليك بفك عقد السحر المتمكنه منك ...

            تفسير الرؤية والله اعلى واعلم ....
            الرؤية اختي في الله مفسرة نفسها وانت نفسك فسيرتيها بشكوك وسردك لاحداث سحرك ....
            فاني اختاه تحتاجين علاج ....الى ان يمن الله عليك بالرد من شيخنا الفاضل شمهورش استمعى باستمرار الى الرقيه الشرعية وشرب ماء مقروء عليه ايات ابطال السحر المأكول والمشروب والمسلط ....
            وفقكي الله وشفاكي وعافاكي اخي الكريمه ...
            وتيقني ان الله يلا يهمل ابدا انما يمهلك قليلا حتى تتقربي انت منه بالدعاء والذكر ...وقل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا ...وكل مصابك منه هو اذى مقدر من الله عز وجل ...
            كله ان شاء الله في ميزان حسناتك ......


            واعتذر اختي .
            . والله الذي نفسي بيده لم تصلني اشارتك ودخلت االى المقال بالصدفه ...
            تحياتي لك ....
            اياك نعبد واياك نستعين ....
            تعليق

              #7
              مالك جميع الاختام أخت محترمة و عزيزة و غالية و راقية و ما ردّك الراقي الا دليل جميل راقي. انا اعتذر عن الحكم الخطأ و العالم الله انه اقترحك لي أخ في موضوع مثبت فيه يعني دردشة عامة (انا جديدة هنا و عليه لا احفظ اسماء المواضيع بسهولة، كما أحسست فأنا عقلي تسلطت عليه اسحار قوية تسببا في خروجي من الجامعة بعدما كنت من الاوائل، ازيدك بيت من القصيد من تسحرني تحاول اصابتي بالجنون لكنها لم تنجح و لله الحمد). موضوع مقلق و محيّر، فالمشهورة من بلد من سحرني، و هي معارضة و تعيش في بلد غربي و تعاني من حكومة بلدها من "التشبيح" ما تعاني، و هذا الذي سحرني تابع لنظام الحكم قلبا و قالبا بل و على علاقة بالعائلة الحاكمة كما كان ظني ( بالاحرى سبق و وجدت متابعات مشتركة على تويتر بينه و بين افراد من العائلة الحاكمة) و أكّد لي شخص معه خدمة جن حسبما فهمت، هذا المنام بخصوص رؤيته موجود في بث الفتاة التي اتابعها كان في نفس اليوم على حسبما أذكر الذي ذكرت فيه للفتاة انني مستقبلا لعلّني ان استطعت ساساعدها، و قد سبق ان خطبني أمير من بلده بشكل "شبه مباشر" و رفضته و في نفس الليلة حلمت بمن سحرني و هو سعيد و كأنه يشكرني على رفضي الزواج من احدى امراء بلده
              عقلي مشتّت احاول كتابة ما يدور في راسي بخصوص حالتي بأي طريقة لانني أنسى في اي لحظة...
              المصيبة البارح ذهبت بنفسي بل اعتقد ان من سحرتني هي من قادتني لعندها و خرج خالي و ضربني بعصا و لا يعلم بحالتي النفسية الان قبل الالم الجسدي من شدة الاهانة الا الله، و الرعب زاد الان عند علمي ان الشكوى التي ساقدمها للمحكمة غالبا ستقابلها شحوي منهم و كم انا مرعوبة من قلب الحق بالسحر المعتاد الذي دمر حياتي.
              الاخت مالك جميع الاختام قد كتبت ما كتبت لانني حتما قد ارتحت لك فارجو تقبل كلامي الغير طبيعي و انا في هذه الحالة... بصدر رحب و اسلوبك الجميل المعتاد
              تعليق

                #8
                مالك جميع الاختام لقد اشار لك اخ لتساعديني في موضوع اخر كتبت فيه حلمي ثم عرفت كيف اكتب موضوع و كتبت هنا و اشرت لك، ثم رايتك و رايت الاخوة متفاعلين و موجودين بعيدا عني فٱغتضت و ظننت سوءً، و لا اذكر انني قد كنت هكذا تفكيرا و تعاملا صراحة او على الاقل لاكون صادقة اكثر أرى ان الاشياء السلبية فيا طغت بفعل الاسحار و مع سلبيات جديدة لا اذكرها بعد فعلها اصلا
                تعليق

                  #9
                  الاخ الخليل البصري و نعم الاخ انت، سبق و ان قرات كلاما لك عن حالتك، نوعا ما حالتك مشابهة ان لم تكن نفس الحالة بتفاصيلها اصلا. قد وصلت لمرحلة ختم القران في ثلاثة ايام و قراءة البقرة يوميا، محرومة انا الان من ذلك من حوالي سنتين لان حرب الجن معي اصبحت باصابة فكّي بالاعوجاج لدرجة عدم القدرة حتى على الاكل كلما نويت قراءة القران، بالمختصر خرج الامر عن سيطرتي تماما.
                  رايتك في موضوع الشخص يلي يسعى لعمل محبة لاحدى السيدات المعجب بها، و لست ارغب في الرد هناك مرة ثانية، لكن اردت التعليق بخصوص الحب من طرف واحد و ان السحر لا ينفع فيه (ان كنت فهمت قصدك بشكل صحيح) و انا اتفق معك تماما، بينما أود اضافة معلومة حيث انني اعتقد ان اسهل سحر للقلب على فاعله هو سحر المحبة و هذه النوعية، حيث انني كنت معجبة بمن سحرني قبل ان يسحرني و هو كان في غنى عن سحري، بعدما سحرني و اكتشفت ذلك كرهته تماما، المضحك في الامر انه هو من كان يتجاهلني في الرسائل في احدى مواقع التواصل و كان هذا أول عامل لتخفيض نسبة حبي له و بعدها الضربة القاضية اكتشاف سحره لي، بل الضربة القاضية غدره بي و عدم معالجتي من اسحار المشعوذة المغ... ة و حتى يزيد الوضع سوء سحرني بعدها، و هنا اكتشفت فيه صفات تتعارض مع مبادئي و افضل كلمة تعبّر عنه قالتها لي روحانية كانت هذا كان دون المستوى (انسيه)
                  تعليق

                    #10
                    الخليل البصري الاخ شمهروش يتواجد في أي دولة؟ انني عاجزة قانونيا في بلدي عن ارسال مال لخارج الدولة، هذا هو ما منعني عن التواصل معه، و بقيت أتردد عن السؤال بخصوص في أي دولة متواجد لعل البعض يسيء فهمي او اتسبب في احراج و الله اعلم، و لكن الحالة قد زادت سوء بشكل لا يعلم به الا الخالق فأنا الان من تسحرني تسعى لسجني بشكل او بآخر و هي المتحكمة في ساقي و أين تذهب و اسحارها تلعب بعقلي و نفسيتي لعبا و السبب الرئيسي في ذلك سيطرتها على عائلتي بالسحر و كم تجيد عائلتي قهري و ظلمي و لهم القدرة على ان يقودوني للجنون
                    تعليق

                      #11
                      الأخت مالك جميع الاختام بخصوص نقطة رؤية والده يبلغه بنوع جديد من السحر و يطمئنه ليثق في العمل الجديد انه حتما سيكون هو المؤثر بي، هل هذا يعني ان والده ايضا ساحر و على علم بي و بسحر والده لي و هل هو فعلا يعلمه سحرا جديدا ليسحرني به؟
                      تعليق

                        #12
                        قصدي و بسحر ولده* لي و ليس والده لي، يعني هل والده يعرف ان ابنه يسحرني و هو يشجعه او يوافقه؟!!
                        تعليق

                          #13
                          ما شاء الله
                          السلام عليكم اختي في الله .....
                          التمس لك كل الاعذار لا تقلقي ....انت هنا في امان وايدي امينه ...المنتدى هنا راقي برقي اهله ولا احد هنا يتحامل على احد.....
                          نفهم ونتفهم وضعك المأسوي هذا ....
                          .....علّ الله يحدث بعد ذلك امرا .........
                          واعلمي ان من ساقكي الي هنا هو رب العالمين ....وان كل شيء مقدر وكل اذى بقدر واعلمي ان الابتلاء على قدر قوة التحمل والله يعلم انك قدر ذلك الابتلاء (لا يكلف الله نفسا الا وسعها )
                          لعلمك انا اسحر من قبل اهلي منذ ان كنت في المرحلة الابتدائيه ...فلستي وحدك في هذا الابتلاء وهناك الكثر من هم في مثل حالك واصعب ....
                          نصيحه مني لك اختي ......الى ان يمن الله عليك بالعلاج ...
                          التزمي بسورة الزلزله لطرد اي خادم سحر .وايضا الرقيه والماء المقروء عليه كما اشرت لك سابقا ....
                          اسأل الله العظيم ان يمن عليكي اختي بالشفاء والبراءة من الاسحار ان شاء الله ....

                          واعتذر مرة اخرى منك ...لاني لم يصلني العديد من الاشارات ولا اعلم السبب واجد المقالات صدفه بعد فترة .....
                          ولتعلمي اني لا اتأخر في الرد على اي سؤال واشهد الله على ذلك ...
                          تحياتي لك ودعواتي ....
                          ​​​​​​
                          اياك نعبد واياك نستعين ....
                          تعليق

                            #14
                            مالك جميع الاختام اختي ارجو منك قراءة سؤالي بخصوص والد الشخص الذي سحرني
                            للاسف يا اختي اكتشفت انو كل عايلتي مسحورة و انا معهم منذ الطفولة...
                            كل الشكر على رُقيّك و ذوقك، ردودك تفوح منها رائحة اجمل الورود ما شاء الله تبارك الله
                            (أعاني من تشتت كلما رغبت بطرح موضوع مهم و اتحدث بشكل غير متناسق....) اعتذر
                            تعليق

                              #15
                              مالك جميع الاختام اعتقد انني رايت اشعارا لرد منك عليا، دخلت لم اجده، لا اعلم هل مشكلة عندي ام ماذا!
                              تعليق
                              يتصفح هذا الموضوع الآن
                              تقليص

                              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                              يعمل...
                              X