الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تفسير حلم رؤية العمالقة واشخاص ضخام سود يتكلمون بلغة غريبة

فسر حلمك

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    طلب تفسير حلم رؤية العمالقة واشخاص ضخام سود يتكلمون بلغة غريبة, فقد حلمت اليوم بانني في السعودية في مدينة مكة، كنت احاول الخروج ولكن لم اقدر كنت في مركز تجاري في الدور الثاني .
    وكنت مع ناس جميعهم سود وكان معاهم اطفال وكان يجب عليا الاعتناء بالاطفال، ثم اتى ثلاثة اشخاص، كانو طوال وضخام وسود لم ارى سواد بشرة مثلهم.


    تكملة طلب تفسير حلم رؤية العمالقة واشخاص ضخام سود يتكلمون بلغة غريبة ؟
    و كانو يتحدثو فيما بينهم لغة اجنبية وكانو قد اتو لكي يشترو تذكرة سفر والذي يقطع التذاكر كنت اراة مرة رجل ومرة اراة امراءة إسها نورمين، ثم اتت صاحبة المكان وكانت ايضا سوداء ولكن ليس بسواد الزباين وعرضت عليا العمل في المكتب، انا فرحت وقررت البقاء، الموظف اتاة اجانب كثر للحجز وكانو ينظرون بطريقة غريبة، ثم بعد ان رحل الجميع اتاة اتصال لكي يخبرني بانني سوف اتقاضى نالنسبة من بيع التذاكر انا لم افهم ايهم افضل الراتب ام النسبة،ثم اتى اتصال اخر للموظف وهو اصبح يتمايع وبعد الاتصال قال لي بان العمل بالنسبة هي عبارة عن بيع التذاكر وايضا ان الزباين يقدرو يحجزو الموظف لكي يتباوسو وينامو معاة وهو الان سوف يذهب لكي يأخذ تدريب لكي يجعل شفايفة جيدة للبوس، انا رفضت العمل بالنسبة وطلبت راتب مستقر.
    ثم خرجت مع الرجل و ذهبنا الى محل قطع التذاكر الاقرب لنا وكان بعيد بعض الشيء وعندما دخلنا رأيت بان المحل قديم ووسخ وصغير جدا الرجال جلسو للعمل على الكمبيوتر بينما انا ضليت واقفة وعندها رأيت من خارج الشباك اثنين من الرجال اليمنيين وسخين وكان في يدهم اسلحة رشاشات وكانو يوجهوها على المحل الذي انا فية وبالذات على المكان الذي انا واقفة، انا كلمت الرجلين وبدأ اطلاق النار ونحن وتمددنا على الارض، ثم خرج اثنان من الرجال من داخل غرفة اخرى في المحل وكان اطلاق النار ومجه عليهم.
    ثم رأيت الجميع يأخذ مواصلات ويهرب، انا حاولت اللحاق لكي اطلع الباص لكن جميع المواصلات اختفت وبقيت لوحدي في الشارع امشي وانا قلقانة، وكنت اريد ان افعل شيء او اجد شخص لكنني كنت عاجزه وبطيئة جدا في المشي والفهم والاستيعاب وكنت بدون مال.

    ملاحظة : من رسائل الاعضاء لطلبات التفسير .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    من رسائل الاعضاء .
    تعليق

      #3
      تحية طيبة شيخنا العزيز همتار ..وبعد.
      الرجال السود هو الظلم القائم من رجال الدوله.
      والبوس والمياعه هو يدل على دين الشخص وانحراف المجتمع.
      أما اليمنيين الشعث الرث الثياب فهو الفرج بأذن الله والخلاص وأبناء اليمن هم من ابناء اويس القرني الذي الاشعث الاغبر رث الثوب لو اقسم على الله لأبره وهو دليل الصلاح والخير.
      أنا اعتبر هذا الحلم انفراجه لنا إنشاء الله.
      نفس الرحمن من قبل اليمن
      تعليق

        #4
        بارك الله بكم اخي عطنطيل لسرعة التفسير للاخت الكريمة .
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X