الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

روحانية و قسم كوكب المريخ و بخوره و اوقات العمل الروحاني

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    نتابع مع شرح روحانية و قسم كوكب المريخ ضمن الكواكب السبعة الفلكية , و بخوره و اوقات العمل الروحاني فإذا أردته خدمته ومناجاته فعليك ان ترتدي اللباس الاحمر فهو اساس روحانية و قسم كوكب المريخ وتحمل الاسلحة و على خصرك سيف فهو كوكب الحروب , وكأنك جندي في المعركة .
    فيجب أن تظهر مظهر اهل الشر وتلبس خاتم من النحاس فهو المعدن المميز لهذا الكوكب من الكواكب السبعة الفلكية , وبخور العمل الكندر وتفاح الجن والفلفل الاسود وتسحق هذه البخورات بدم الانسان وتصنع منها فتائل .

    روحانية و قسم كوكب المريخ و بخوره و اوقات العمل الروحاني
    وعندما تريد العمل بساعة المريخ فعليك أن تبادر بالهجوم وانت غاضب وتبخر بالبخور السابق في مجمرة من النحاس .
    وتردد ايها السيد الفاضل الحار اليابس الشجاع الخارق المبهج بدمائه صاحب الشر والعذاب والضرب والزجر والنميمة والكذب الملهم لقوى الشهر والقهر والغلبة المولد للحروب المنتصر للضعيف المتدارك للشر المنتقم من الاشرار .
    اسألك بمأخذك ومجاريك في فلكك وغلبتك ومطالبتك بمن فضلك وجعلك منعما شديد البأس عظيم القدر كبير السطوة إلا ما أجبت وأطعت قضيتي وقضيت حاجتي وسمعت تضرعي فإني ارغب اليك ان تفعل لي كذا وكذا والسلام على من أجار ودفع الردى وتذكر حوائجك كلها فإنها تقضى بعون الله .
    ونأت إلى الوجه الثاني وبخوره الطيب والريحان والكندر المطبوخ بالريحان وعزيمة روحانية و قسم كوكب المريخ تقول :
    يا روبيائيل الملك الموكل بالمريخ الشديد القاسي الناري المتوقد السيد الفاضل الحار اليابس الشجاع الفاضل الخارق المهيج للفتن والدواهي الغالب الطائش صاحب الشر والعذاب الحامل للسلاح أسألك بجميع اسمائك كلها بالعربية يا مريخ والبفارسية يا بهرام والبرومية يا رييس وباليونانية يا ارس وبالهندية يا ارخار , أسألك بحق صاحب البنية العليا إلا ما أجبت دعوتي وأطعت قضيتي و قضيت حاجتي وسمعت تضرعي فإني أرغب إليك أن تفعل لي كذا وكذا بحق روبيائيل الملك الموكل بأمورك .
    اسألك بأسمائك وشمائلك ومجاريك في فلكك ونورك وثبوت سلطانك وأشكو إليك تسلط فلان بن فلانة علي وماتعمده في مكائده , أسألك ارسال سطوتك عليه تحول بيني وبينه وتشغله عن التفكير بأمري .
    اجب دعوتي وارحم غربتي بحق روبيائيل الملك الموكل بأمورك وبحق الروحانية التي تمكن بها ممن عصاك وبما أرسلته من نور في كل قلوب اهل الغضب والشر , حتى ركبوا الكبائر إلا ما أجبتني وسعيت في أمري ووهبت لي من محبتك م أتيقن به الاجابة والسلام مني .
    وحقيقة في الحديث عن روحانية و قسم كوكب المريخ و بخوره و اوقات العمل الروحاني هناك أكثر من دعوة , لكن ما نستخلصه أنه كوكب الشر والحروب والفتنة .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    جزاكم الله خيرا شيخنا همتار
    بوركتم
    وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
    أتاحَ الله أسبابًا فكانت
    تعليق

      #3
      جزاكم الله كل خير
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X