الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تجربتي مع حزب الوقاية لمن اراد الولاية

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    اليوم اكتب عن تجربتي مع حزب الوقاية لمن اراد الولاية للشيخ سمير عبد الحي .
    اريد ان اكتب التجربة حتى لا ابخس حق أحد في مجرباته واعطيه الفضل في خير اصابني او اشير الى خطأ في التجربة، وحاشا الشيخ سمير من الخطأ. وان من افضال ونعم الله انني سجلت هنا لأقرأ واتعلم من الشيخ الفاضل سمير عبد الحي وانني في حال لم استفد من الحزب على استعداد لمعاودة الكرة لاربعين يومًا لارى خيرات هذا الدعاء العظيم.

    ان سبب اختياري لهذا المنتدى وهذا العلم بشكل خاص يعود لاسباب شخصية حدثت منذ الطفولة ومازالت تحدث لي ولايسعني ذكرها الان ولكن اردت ان اشير لها لارتباطها القوي بتوجهاتي نحو تعلم اسرار والخفايا لعالم اخفي عني لسبب يعلمه الله.

    عند مطالعتي للمنتدى وجدت كثير من القصص والتجارب الغنية بالمعلومات وكذلك القوانين والقواعد لكي نستخدم المجربات ولكن اهمها ان تتعلم وتتبع شيخ ذو خبرة وتجربة كبيرين. وهذا مارايته في الشيخ سمير.

    بدأ الامر عند مطالعتي لرد الشيخ سمير على احد الاخوة الذي يريد الحصول على خدمة روحانية، وكان الامر ان "اقرأ حزب الوقاية لمدة ٢٠ يوماً بعد صلاة الفجر وترك اي اوراد طوال هذه المدة". قلت في نفسي "لأجرب..ما الذي سأخسره!!". لانني لاحظت ان الشيخ سمير واغلب الاعضاء في حال وضع تجربة يكتبون الشروط من صرف عمار او الصوم او الكتابة بالحبر الروحاني وهذا لم يقله الشيخ للاخ العضو.

    بدأت القراءة بداية بالفواتح ومنتهياً بالصلاة على محمد (ص) لمرة واحدة يومياً بعد صلاة الفجر. الامر كان مثل تنقية نفسي وروحي من الضغوطات النفسية والاعباء اليومية بل وحتى صلاتي انتظمت اكثر واكثر. احب ان اشدد على الراحة العجيبة التي احسست بها اثناء القراءة، كانما شيء متعب يحوطني قد خلعته بقراءة الحزب. منزلي وعائلتي وكل مايحيط بي مريح وهذا الامر احسست فيه اكثر لانني امر بفترة عصيبة خلال السنوات الماضية.

    عادة مايكون اتصالي بالعالم الروحي من خلال الاحلام، منذ صغري والاحلام هي الباب لاحداث غريبة مرت بي وان شاء الله سأذكرها في وقت اخر ان احتجت لذلك. سأسرد الاحلام كما اتت لي بالتسلسل.

    ١. بعد اسبوعين من قراة حزب الوقاية لمن اراد الولاية في الساعة الثانية بعد منتصف الليل وبعد اكملت بحثي اليومي في منتدى اسرار، خلدت للنوم واذا بشخص اسود الهيئة قصير كأنه طفل في الثالثة او الرابعة من عمره طرق على رأسي اربع طرقات وعندما نهضت كان ممسكًا بيد ابنتي الصغيرة وقال لي حرفيًا "لنذهب ونستكشف الشقة سويًا" وكان متوسطًا بيني وبين ابنتي وبعد قليل عدنا للفراش وصحوت على صراخ زوجتي ان ابنتي قد اختفت ولكن الغريب انها كانت في حضني كأنني احميها وبقيت مندهشًا من ان الجو والاضاءة كانت نفسها كما في الحلم!!!

    هنا راسلت الشيخ سمير عبدالحي وكما عودنا على طيب الخلق في الرد، اخبرني ان الامر من عمار المكان وعلي ان لا اخاف واكمل القراءة، على آن إقرأ الحزب ثلاث مرات بعد صلاة الفجر وثلاث مرات بعد صلاة العصر.

    وارشدني الى طريقة تغيير عمار المكان بغيرهم صالحين.

    مباشرة بنفس الليلة التي بدات فيها قراءة تغيير عمار المكان حلمت بعدة اشخاص بيض الوجوه وشعر اسود قصير ودشداشة بيضاء وعليهم عباءات بلون ازرق يطلبون ان نقرأ حزب الوقاية معًا لكنني احسست انهم مجبرين على القراءة.

    ٢. بعد عدة ايام حلمت انني مع اهلي في منطقة غريبة وكنت محتارًا اين اوصل اهلي لان المكان كان قذرًا تملؤه النجاسات لكنها لا تصيبني وان مشيت عليها. اوصلتهم لمكان مرتفع وبقيت اسير على دراجة هوائية في المكان وابحث ليلًا من دون ان تصيبني النجاسات حتى عدت اليهم وصعدت عدة درجات فأذا بي ارى ماءً صافي لا يكدره شيء والجو كأنه ابيض وردي نقي مثل الجنة وكنت مع صديقي فأشار الي من دون قول شيء ان على الارض احجار عقيق يمنية.

    ٣. بعد ذلك حلمت انني ارى اناس تبحث في الارض قرب نهر عن شيء ولكنني عندما بحثت في النهر اخرجت ذهبًا وانا متعجب.

    ٤. بعد ذلك رأيت اهلي معروضين امامي ،انا متسيد عليهم وكانت لديهم مشاكل وانا احلها لهم.

    ٥. حلمت بنفس الاشخاص المتجمعين اصحاب البشرة البيضاء والشعر الاسود القصير والعباءة الزرقاء ولكن هذه المرة اصبحوا كبارًا في السن وجوههم سمراء ولون ملابسهم كان بني. وفي نفس الموقف السابق قالوا لي "انك مستعد لدخول عالم الروحانيات وتستطيع علاج الناس" .

    ولكن في قرارة نفسي لم اكن مقتنع بكلامهم لانني لا استطيع القول اني مستعد لعلاج نفسي فما بالكم بأشخاص اخرين وايضا احتاج الى موافقة المربي الاستاذ الشيخ سمير هذا ان كنت مستعدًا اصلا وهذا لم يثبت بعد. استيقظت بعدها بدقائق وعدت للنوم فرأيت نفس الاشخاص ولكن هذه المرة قالوا "انك غير مستعد للدخول في عالم الروحانيات، اترك الموضوع".

    ٦. بعد ذلك حلمت انني في بيتي ولكن مرتبط بعدة منازل تتداخل فيما بعضها البعض واساعد الناس وقت المغرب ونزلت لمكان حتى اصعد لمكان كأنه مأذنة ولكن هنالك شخصان يمسكان بسلاح ناري لا يسمحون لي بالصعود وهنا المفاجاة، رايت بجانبي الشيخ سمير واعطاني بندقية وقال لي "اضربهم!". هنا اطلقت النار على الشاب فهرب هو والشخص الاخر العجوز.

    ٧. حلمت انني انظر لصورة ولكن العيون تتحرك في داخلها (تكبر وتصغر). الاحلام بشكل عام كانت مريحة وفي نهاية قرأتي للحزب اخر يوم وقد كنت مريضًا جدًا قرأت الحزب مرة واحدة ونمت فاذا بصوت يطلب مني "اقرأ الدعاء مرة اخرى"، وبعد عودتي للنوم حصل لي نفس الحلم بمكان كأنه الجنة، عالم ابيض وردي مريح للنفس والعين والماء صافي ولكن هذه المرة كان الماء درجات كبيرة وعلى كل درجة اناس وسفن خشبية كبرى. الناس بعمائم سوداء وبيضاء وملابس عادية وقد صعدت انا ثلاثة درجات لاصل لشخص ذو عمامة سوداء وبجانبه شخص بعمامة بيضاء وكانوا يبتسمون بوجهي، وعدت لحديقة منزل اهل زوجتي وكان هنالك اشخاص كبار في السن وقورين استبشروا بقدومي وقال احدهم "هذا الذي سيهز شجرة السدر ويسقط الثمار" وهنا صحوت من حلمي.

    هنا اعرض بعض الامور التي حدثت لي اثناء القراءة نهارًا:

    ١. اثناء قراءتي للحزب لمحت خطفة ضوء بيضاء امامي ولكن حدثت مرة واحدة.

    ٢. اوصلت ابني للمدرسة وعدت واحسست ان ابني عاد خلفي خارج الشقة يطرق الباب ولكن جرس المنزل كان متعطل، كإن شيء اشار لي ان ابني قد عاد وفعلا كان واقف هناك ينتظرني.

    ٣. بعد ان اوصلت اطفالي للمدرسة عدت وانا متاكد انني الوحيد في شقتي، سمعت خطوات ركض خلفي وعندما التفت لم ارى شيئًا.

    اغرب شيء حدث لي انني انتهيت من قراءة الحزب لمدة يوم ٤٠ يوم ١٨-١٢-٢٠٢١ ولكن كلما حاولت ان اكتب هذه المشاركة احس بشيء يمنعني من ذلك الى ان استجمعت الهمة وراسلت الشيخ سمير لاطلب منه الاذن في كتابة المشاركة ولعلمي بانشغال الشيخ توقعت رده بعد عدة ايام وهنا حلمت بامرأة ممتلئة بيضاء ذات عيون ملونة قالت بالحرف الواحد "انا اسمي زبيدة الايرانية او اذا تريد ان تسميني الفارسية، اذا احتجت مساعدة قل لي".

    الحمدلله وافق الشيخ سمير على ان اضع هذه المشاركة حول حزب الوقاية لمن أراد الولاية واعتذر للاطالة واتمنى ان يكون هذا الامر بادرة خير.
    علما انني لم يكن في نيتي ان اعالج احد ولكن اردت افهم ما يحصل لي كما اخبرتك سالفًا منذ الصغر.

    وفقك الله شيخ سمير في الدنيا والاخرة، فتح الله عليك فتوح العارفين، رزقك الله من اوسع ابواب الخير والعلوم والارزاق الدنيوية والاخروية ونصرك على اعداء الدين.
    مواضيع ذات صلة

    #2
    جزاكم الله كل الخير اخي ووفق شيخكم سمير لما يحبه ويرضاه .
    وبانتظار نفعكم للاخوة في العلاجات .
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    تعليق

      #3
      جزاكم الله خيرا على مشاركه تجربتك .. ونتطلع دائما الي القادم باذن الله ..

      وبارك الله في شيخنا سمير واعطاه الصحه والعافيه
      تعليق

        #4
        ما شاء الله تبارك الرحمن
        زادكم الله من فضله أخي الكريم ، استمر وإتبع إرشادات شيخنا الكريم الشيخ سمير وبإذن الله ستجد الخير
        وشكرا جزيلا على سردكم لهذه التجربة لإفادة جميع الاعضاء
        ​​​​​​​جزاكم الله خيرا
        تعليق

          #5
          زادكم الله من فضله و فتح عليكم البركات ، جزاكم الله خيرا على نشر هذه التجربه و جزا الله الشيخ سمير كل خير
          تعليق

            #6
            الخليل البصري
            السلام عليكم ورحمة الله
            اخى الحبيب
            اود ان
            اشكرك واهنئك واشجعك
            اشكرك لانك كتبت تجربتك التى اراد الله ان تكون نافعة لك باستخدامك الورد
            واهنئك على صبرك وعلى تيقنك من النتيجة وعدم الشك
            واشجعك بان تستمر ولا يجعلك الجن المؤذى تتراخى وتبتعد
            واشجع الاعضاء الاجلاء بان من يستخدم فائدة او مجربة هنا بان يشاركنا تجربته
            سواء كانت ايجابية او سلبية حتى نتعلم من بعضنا البعض
            جزاكم الله خيرا اخى الحبيب
            والشكر موصول لشيخنا الغالى الشيخ سمير
            ادمه الله وجعله منارة للعلم
            دمت بكل ود
            تعليق

              #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
              اولا جزاك الله خير الجزاء شيخنا الفاضل سمير على ما تنشره من مجربات مفيدة الى أعضاء مملكتنا الغالية المتعطشين لهذه العلوم الروحانية العجيبة وجعلها الله لك ولوالديك في ميزان حسناتكم ان شاء الله.
              ثانيا اخي الخليل شكرًا لك على طرحك لما مررت به أثناء تطبيقك للفائدة حتى بقية الاخوان والاخوات يستفيدون منها ولو المجريات والفوائد تختلف من شخص الى اخر و من جنس الى اخر .
              ونقطة مهمة أنبهك لها والى كل الاعضاء الأعزاء في المملكة الذي يقومون بتطبيق اي فائدة حتى لو لم يكتب صاحب الفائدة صرف العمار وإعادتهم للمكان حتى لو كان الورد من القرآن الكريم لان لكل آية خدامها وهذا ما كثير ينبه عليه دكتورنا الغالي ابو الحارث وشيوخنا الافاضل جميعا ولو تتابع أكثر في مواضيع المنتدى تلاح ذلك عزيزي الخليل وهذا نابع من حرصهم على الأعضاء خاصةً المبتدئين من تعرضهم لبعض المشاكل
              ومره أخرى شكرا لك على الموضوع
              تحياتي .
              الخليل البصري
              اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
              تعليق

                #8
                شمهورش ، شكرًا جزيلا على الكلام الرائع
                تعليق

                  #9
                  هود ، وفقك الله لما تحب وترضى وشكرا على تعليقك
                  تعليق

                    #10
                    النجم الثاقب ، وفقك الله لما يحب ويرضى. ان شاء الله سأستمر بجهود مشاركاتكم وتعليقاتكم
                    تعليق

                      #11
                      khalid74 , وفقك الله لما يحب ويرضى وشكرا جزيلا على تعليقك
                      تعليق

                        #12
                        محمد ابو احمد، وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                        الشكر لله اولا ولكم ثانيًا على هذه الكلمات الطيبة المشجعة لي في مسعاي
                        واتمنى من الكل ان تشارك الفوائد والتجارب حتى نتعلم من الشيوخ المعلمين والطلبة المجربين
                        والاهم هو شكر الشيوخ بشكل عام على الفوائد المجانية والتي نتجت من تعب وسهر وصبر حتى يخرج علم مجرب من صدورهم الكريمة
                        تعليق

                          #13
                          نور الاحلام

                          وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مشرفتنا العزيزة
                          تشرفت بردك وكلامك والنصيحة العظيمة في التنبه لما افعل وصرف العمار او اي قاعدة وخطوة وجب علينا اتباعها نحن المبتدئين حتى وان حصلت امور عجيبة غريبة للمبتدئ فهذا لا يعني انني امتلك مفتاحًا مباشرًا مع عالم الروحانيات واتكلم او اطلب اي شيء من دون تعب، اذ يجب ان اتدرب واتعلم من الشيوخ الافاضل في هذا المنتدى عسى ان اوفق.
                          تعليق

                            #14
                            الشيخ سمير عبد الحي

                            وفقك الله لما يحب ويرضى
                            كيف أبتدأ بكلامي عنك اذ انني عاجز عن مدحك واشكر الله الذي ارشدني اليك
                            رحم الله والديك واهلك وكل من تحب
                            يا رب افتح عليه فتوح العارفين
                            يا رب نجهِ في الدنيا والاخرة
                            يا رب ارحمه في الدنيا والاخرة
                            يا رب الحقهُ بمحمد وال محمد والصحب الابرار
                            بسم الله الرحمن الرحيم،
                            الحمدلله رب العالمين، الرحمن الرحيم، مالك يوم الدين، اياك نعبد واياك نستعين، اهدنا الصراط المستقيم، صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين
                            صدق الله العظيم
                            رضوانا وسلاما على الشيخ سمير عبد الحي

                            انتظر ردك بفارغ الصبر وكما أشرت آنفًا فانني مستعد لاعادة العمل في حال لم اوفق في الحصول على منافع وبركات الحزب
                            تعليق

                              #15
                              جميل جدا اخي الكريم وفقكم الله لكل خير
                              جزى الله الشيخ سمير خير الجزاء
                              وبأنتظار كل من يعمل عمل ان يكتب تجربته
                              وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
                              أتاحَ الله أسبابًا فكانت
                              تعليق
                              يتصفح هذا الموضوع الآن
                              تقليص

                              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                              يعمل...
                              X