الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تفسير حلم الذهاب لأداء العمرة والحج

فسر حلمك

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    اريد تفسير حلم الذهاب لأداء العمرة والحج فهذه رؤيا رأيتها بالامس وشدني تفسيرها, فرأيت انني ذاهب لاداء فريضة الحج علما بأنني اسكن في مكة في الحقيقة والواقع ولا يحتاج الى ان اسافر لو اردت اداء الحج وفي الرؤيا كانني كنت اسكن بعيدا .
    وكنت ارى نفسي لابسا الاحرام ثم رأيت انني اودع امي وهي تبكي بشدة لذهابي وحزينة على ذهابي ويخيَّلُ الي في تعبير الرؤى فارى انني مجبورا على الذهاب .
    ثم ذهبت لأسلم على زوجتي مودعا اياها وكان الوداع بالبكاء الشديد من قبل زوجتي ووالدتي اما انا فلم اكن سوى حزينا وارى ان ذهابي كله غصبا عني ولا اريد الذهاب اساسا او الابتعاد عنهم لأداء هذه الفريضة بحسب الرؤية (وانا في الواقع قد حجيت من زمان ) .
    والان اعود الى الرؤية حيث انني كنت اقول لهم في نفس الوقت انا مستعجل واريد ان اذهب الى مكة واريد ان اسلم على والدي فهو مشتاق لي جدا وما كنت اراه في الرؤيا ولكن احس فقط انه كان ينتظرني بشوق شديد وانا كذلك في الرؤيا كنت مشتاقا للذهاب اليه والسلام عليه .
    وتوجهت فعلا الى مكة وفي الطريق مررت بأصحاب لي اسلم عليهم واخبرهم انني ذاهب الى مكة فحزن احدهم وكان حينها يحاول عدم مقابلتي وجها لوجه كأنه كان متأثرا وحزينا على ذهابي وفراقي واعطى احد اصحابي قارورة عطر كي يعطيني اياها هدية منه واسمه في الواقع حسن ويكنى ابا عمر .
    تكملة طلب تفسير حلم الذهاب لأداء العمرة والحج ؟
    وتوجهت الى مكة وكأنهم يمنعون الدخول الى مكة رأسا منعا للزحام ولكن كنت انا الوحيد الذي عبر ولم يستوقفوني ولكنني لم اكن ارى احدا ولا اعتقد ان احدا رآني عند دخولي مكة ووصلت الى طريقين يسارا ويمينا وكأنني كنت كنت ارى المسجد الحرام في يميني والطريق الذي يذهب يسارا مختصرا ويذهب الى جهة عرفه .
    ولكنني لم اكن ارى أي حاج في ذلك الوقت وكأنني سلكت الطريق المختصر الى عرفه ولم اكمل بل تذكرت ان الطريق الذي يؤدي الى والدي كان ذلك الطريق الذي في اليمين ثم توقفت ورجعت لاذهب من الطريق الذي كنت ارى المسجد الحرام في يميني لاذهب لوالدي اسلم عليه وعند عودتي لاسلك ذلك الطريق انقطعت الرؤيا .
    - في الحقيقة والدي متوفي وفي الرؤيا كأنني اعتقده مازال على قيد الحياة .
    - وكذلك في الحقيقة انا من اهل مكة وفي الرؤيا كنت بعيدا عنها .
    - وكذلك كنت طول هذه الرحلة لا ارى المسافة التي قطعتها ولا ارى الا وقفاتي عند اهلي ووالدتي ثم انقطع الطريق ثم فجأة ارى كأني عند اصحابي ثم اختفي وفجأة واذا بي ارى الطريقين الاخيرين الذين اخبرت عنهما في الرؤيا حين دخول مكة .
    هذه رؤياي ارجو ممن لديه معرفة بالتفسير ان يقوم مأجورا ومشكورا ويتفضل علي بتفسير هذه الرؤيا وجزاكم الله عنا خير الجزاء .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشائخنا الكرام اعزكم الله ورفع قدركم اكرموني رجاء بتفسيرها وجزاكم الله عنا خير الجزاء
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X