الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

قصة حقيقية كارثية مع الدعوة الزلزلوتية

الدعوات والأقسام والاستخدامات

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    هذه قصة حقيقية كارثية مع الدعوة الزلزلوتية .
    السلام عليكم
    هذه رواية حدثت حقيقة حدثني بها صديقي و طريقة علاجها .. عسى ان تستفيدوا منها .... لوجه الله
    القصة من العراق :
    يوجد شخص كان يعمل في منصب عال من مناصب الدولة العراقية و كان يسكن مع اخوه المتزوج و الظاهر ان زوجة اخوه تكرهه اشد الكره ..
    يقول الضحية تغيرت حياتي فجأة و انقلبت رأسا على عقب و وصل به الحال الى تركه الوظيفة و تدمرت حياته و وصل الى الجنون في باديء الامر يقول لا اعرف لماذا حدثت معي كل هذه المصائب و البلاوي .
    و يقول فجأة اصبحت أرى مجموعة من الجن و كنت خائفا منهم و يقول حتى وصل بي الحال اصبحت أراهم في سيارتي فأصبحت اراهم داخل سيارتي و في اماكن تواجدي و كنت مرعوبا منهم و بعد ان تعودت عليهم تشجعت و كلمت كبيرهم و كان كهلا و سألته :
    لماذا انتم هنا و تؤذوني فقال لسنا نحن من جأنا أليك بل زوجة اخيك هي من جلبتنا عن طريق عمل سحر لك عند ساحر مغربي و دفعت للساحر مبلغ 20 دولارا ...
    عشرون دولار فيقول انصدمت لهذا الخبر و بعدها اخبرت اخي و اهلي فكذبوني و قاموا بطردي من البيت و رموني في الشارع و ذهبت الى اصدقائي و اخبرتهم فحاولوا مساعدتي و أخذوني الى اقوى روحاني مشهور في بغداد فأبتسم و طمأنني الى انه سيعالجني و فعلا عالجني و بعدها فرحت لأني لم أعد أراهم و لكن بعد ايام اصبحت اراهم و قد تضاعفت اعدادهم و رجعنا اليه و عالجني

    و بعدها تضاعف العدد الثاني و رجعنا اليه و بقي معي من الصباح الى الليل حتى اصبحت اراهم بالمئات و جزع المعالج الرحاني مني و يأس من حالتي و تركني و ذهب و وصلت الى حدود قريبة من الجنون و اخذوني اصدقائي الى النجف الاشرف الى مرقد أمير المؤمنين الامام علي (ع) .
    و عندما ادخل مرقد امام المتقين الامام علي (ع) لا يدخلون معي و لا اراهم داخل المرقد الشريف و طلبت من امير المؤمنين التدخل لعلاجي و تخليصي مما انا فيه وبقيت في النجف ...
    هنا يقول صديقي اتصل بي احد اصدقائي و اخبرني بحالة هذا الشاب و سألني هل يمكنك مساعدته فذهبت اليه و قرأت عليه الدعوة الزلزلوتية فسألته ماذا ترى فقال اني أرى جماعة ينزلون من السماء و معهم صناديق حديدة (سجون) كبيرة .
    و أخذوا بأعتقال كل الجن و أدخالهم في هذه الصناديق و من ثم صعدت هذه الصناديق الى السماء و يقول لم أعد أرى منهم اي شخص ابدا و هو الان و الحمد لله بخير و تحسنت احواله بسبب بركات امير المؤمنين الامام علي (ع) ...

    و أليكم الدعوة الزلزلوتية :
    بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله وبالله ومن الله والى الله ولا غالب يغلب الله لا من قبل ولا من بعد ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر أين تفرون وأين تذهبون النار تشتغل عليكم إشتعالاً وتلتهب عليكم إلتهاباً يا كل من لم يجب بأسماء الله واًياته أقسمت عليكم أيتها الارواح الروحانية الموكلين بالافلاك السبعة والايام السبعة والكواكب السبعة .
    أجيبو بالذي خلقكم من نور عرشه وجعلكم تتصرفون فيما شاء بإذنه وإرادته أقسمت عليك أيها الملك روقيائيل الموكل بفلك الشمس بحق الله الذي لا اله الا هو كل شئ هالك إلا وجهه له الحكم وإليه ترجعون .
    توكل يا روقيائيل وإمنع الملك السفلي أبو عبد الله المذهب أجب يا مذهب وإمنع اعوانك وخدامك وجنودك من الارضيين والسفليين عن (إسم المصاب وإسم امه) . بحق إسم الله العظيم الأعظم وبحق الملك الغالب عليكم امره والاخذ بناصيتك روقيائيل أقسمت عليك أيها الملك جبرائيل الموكل بفلك القمر وبحق سبوح قدوس رب الملائكة والروح وبحق ياه ياه توكل يا جبرائيل وإمنع الملك السفلي مرة الابيض .
    أجب يا مره وإمنع أعوانك وخدامك وأرهاطك من الجن والشياطين عن (إسم المصاب وإسم امه) بحق إسم الله العظيم الأعظم وبحق الملك الغالب عليكم أمره والاخذ بناصيتك جبرائيل أقسمت عليك أيها الملك سمسمائيل الموكل بفلك المريخ بحق من له الملك والملكوت والعظمة والسلطان والجبروت تبارك الله أحسن الخالقين توكل يا سمسمائيل وإمنع الملك السفلي الاحمر ابا محرز أجب يا أحمر ويا أبا محرز وإمنع أعوانك وخدامك وجنودك من الارضيين عن (إسم المصاب وإسم امه) .
    بحق إسم الله العظيم وبحق الملك الغالب عليكم أمره والاخذ بناصيتك سمسمائيل وبحق دمليخ مليخ أقسمت عليك أيها الملك ميكائيل الموكل بفلك عطارد بحق من لا تدركه الابصار وهو يدرك الابصار وهو اللطيف الخبير اهيه شراهيه أدوناي رب الصباؤوت اًل شداي توكل يا ميكائيل وإمنع الملك السفلي السلطان أبا العجائب برقان هو وأعوانه وخدامه وأرهاطه من الارضيين والشياطين عن (إسم المصاب وإسم أمه) .
    بحق إسم الله العظيم الاعظم أجب يا برقان إمنع أعوانك وخدامك وجنودك وأتباعك وأرهاطك عن (إسم المصاب وإسم امه) بحق الملك الغالب عليكم أمره والاخذ بناصيتك ميكائيل وبحق اًهيه شراهيه أدوناي رب الصباؤوت اًل شداي أقسمت عليك أيها الملك صرفيائيل الموكل بفلك المشترى بحق من أمره بين الكاف والنون إنما أمره إذا أراد شئ أن يقول له كن فيكون توكل يا صرفيائيل وإمنع الملك السفلي أبو الوليد شمهورش وإمنع أعوانك وخدامك وأتباعك وأرهاطك من الارضيين عن (إسم المصاب وإسم امه) .
    بحق إسم الله العظيم الاعظم وبحق الملك الغالب عليكم أمره صرفيائيل وبحق دردميش دردميش أقسمت عليك أيها الملك عنيائيل الموكل بفلك الزهرة بحق من يحي العظام وهى رميم وبحق من يسبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته توكل يا عنيائيل بحضور الملك السفلي ذوبعه أجب يا ذوبعه وإمنع أعوانك وجنودك وخدامك من الارضيين عن (إسم المصاب وإسم امه) .
    بحق إسم الله العظيم الاعظم وبحق الملك الغالب عليكم أمره والاخذ بناصيتك عنيائيل وبحق أذريال أذريال أقسمت عليك أيها الملك كسفيائل الموكل بفلك الموكل بفلك زوحل وبحق الله الذي رفع السماء بغير عمد وبسط الارضين على ماء جمد وهو الغفور الرحيم وبحق كهيعص حمعسق وبحق ما سكن فى الليل والنهار بديع السماوات والارض وما تغيض الارحام وكل شئ عنده بمقدار .
    توكل يا كسفيائيل بحضور الملك السفلي ميمون أبا نوخ اجب يا ميمون أبا نوخ وإمنع أعوانك وخدامك وجنودك عن (إسم المصاب وإسم امه) بحق إسم الله العظيم الاعظم وبحق الملك الغالب عليكم أمره والاخذ بناصيتك كسفيائيل وبحق أذلي أذلي أجيبو ايها الملوك العلوية والسفلية بحق ما اقسمت عليكم به بحق السيد الكريم والملك العظيم الغالب عليكم أمره والاخذ بنواصيكم ميططرون عليه السلام أو من كان ميتاً فأحييناه وجعلنا له نوراً يمشي فيه بين الناس كمن مثله فى الظلمات ليس بخارج منها كذلك ربي فجش ثظخر فرد جبار شكور ثابت ظهير خبير ذكي الواحا الواحا العجل العجل الساعه الساعه .

    تمت الدعوه والان مع طريقة الاستخدام .
    اولا تطهر ثيابك وبدنك وغرفتك وكذلك المريض او المصاب يجب ان يكون على طهارة كامله وتصرف عمار الغرفة بسورة الزلزلة الى قوله اشتاتاً وتكرر اشتاتا 3 مرات وعدد تلاوة السورة تكون 7 مرات او 21 مرة من الافضل وبعد اشتاتاً تقول عليكم يا عمار هذا المكان ان تنصرفو منه ولا تفسدو عملى هذا ولا تعودو حتى انتهى من عملى هذا .
    وبخور صرف العمار يكون لبان دكر وجاوى وكزبرة ناشفة .

    وبعد ذلك يجلس المريض امامك او المصاب او الملبوس على كرسي من خشب قصير ووتجلس انت امامه وتضع مجرة الفحم بينكم وتكتب كلمة فجش .
    على كف المصاب الكف الايمن بزعفران وماء ورد ومسك
    وتضع وتأمره ان يضع يده المينى المكتوب عليها فوق البخور الصاعد
    وبخور الدعوه يكون لبان ذكر وكزبرة ناشفه وجاوى
    وتبدئ فى قراءة الدعوة عدد 7 مرات واقسم لكم بالله العظيم قبل انتهاء العدد سوف ترون الاجابه بام اعينكم ولا اريد منكم الا الدعاء .
    ويلعنني كل اهل الارض لو كانت ناقصه او غير صحيحه او جربها وفشلت معه .
    ولكن الحذر ثم الحذر لا يجب ان يستخدمها الا المعالجييييييين فقط وقد اعذر من انذر .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    السيد العراقي

    أخي العزيز اذا اردت ان تكون
    دائما فاءزا على اقرانك وأصحابك
    فعليك بحفظ هذه الدعوة جييدا
    وعن ظهر قلب ،،
    والذي حذرك ان لا يستخدمها إلا
    المعالجون فهو صدقك القول
    لإن فيها خطر على
    الشيوخ والرقات وكل من كان
    معه خدمة سفلية إلا النورانيون ،،
    وكذلك هناك نوع بخور قوته
    تعادل هذه الدعوة لاستعماله
    يكفيك من قراءة هذه الدعوة ،،
    وهذا البخور كذلك لا يستعمله إلا
    المعالجون ، وقد عملت بها طيلة
    عشرون سنة وبدون بخور إلا
    الرائحة الطبيبة والطهارة التامة،
    وقد اهداني اياها الشيخ الجليل
    ( الزليطني ) تغمده الله برحمته
    الواسعة وبرد ثراه والجنة ماواه ،،
    تنبيه : اصلاح بعض الأخطاء شكرا ،،
    يا هو يا من لا هو الا هو
    تعليق

      #3
      السيد العراقي



      شكرا أخي السيد العراقي وجزاك الله خيرا كثيرا.


      أرجوا منكم أن توضحوا الآتي لأني أريد التأكد من أني فهمتها كاملة.


      عندما قلت في السطر السادس من الدعوة "النار تشتغل عليكم إشتعالا" هل تقصد النار تشتعل أو إنما هي تشتغل؟

      وفي القول "إمنع املك السفلي أبو عبد الله المذهب" وأيضا "إمنع.....(الملك الفلاني)." هل يعني أن الملك العلوي يمنع الملك السفلي المتسلط على المريض من تسلطه أو هي هكذا تُقال في كل الأحوال؟
      تعليق

        #4
        السلام عليكم
        الى الشيخ الجليل و العالم الكبير سعسوقي مع الحب و الاحترام

        أولا : شكرا لشخصكم الكريم للتعليق و نثر عطر كلامتك على هذا المنشور المتواضع

        ثانيـــــــــــــــــــــا / اسئلة
        س 1 / ماذا يقصد شخصكم الكريم ام فيها خطرا على الشيوخ و الرقاة و من لديهم خدمة سفليه فهل يمكنك توضيح ذلك اكثر ؟ من هم النورانيون ؟

        س2/ ما هو هو البخور الذي يعادل في قوته هذه الدعوة ؟

        و تقبل مني كل الحبو الاحترام و القبلات على خدكم الطيب
        تعليق

          #5
          سعسوقي
          السلام عليكم ورحمة الله
          شكر خاص لفضيلتكم لانك توضح الاضرار من قراءة اى عزيمة توضع بالموقع
          وهذا واضح جدا
          وهذا الامر يجعلنى اقدم تحياتى واحترامى لشخصك وذلك لاهتمامك وخوفك على القراء الاعزاء
          فتعطى التنبيه والتحذيرات وكيفية اصول قرائتها وما هى العواقب من القراءة بدون تحصين او بدون علم بالعزيمة او الاقسام
          التى يعج بها الانترنت
          صراحة ما اراه هنا من القائمين على الموقع من شيوخنا الافاضل وعلى راسهم الدكتور أبو الحارث و الشيخ سمير عبد الحي همتار ميطرون همتار وغيرهم من الافاضل هو بالفعل منبر كلمة صادق بعيدا عن الحاق اى اذى بالمتابعين سواء كانوا زوار او اعضاء
          جزاكم الله خيرا شيوخنا
          بالنسبة للدعوة محل الموضوع
          من يقراء هذه الدعوة بدون علم بها وبدون ما يفهم جيدا كيفية الاستخدام لن يخرج منها سالما مثلها مثل غيرها من الدعوات
          (مع كل جهاز ياتى معه مخطط او كتالوج لطريقة الاستعمال والنواهى والتحذيرات) هكذا الدعوات والاقسام والعزائم سلاح ذو حدين اما ان يعالج او يتسبب فى هلاك
          من ليس معه بالفعل خدمة نوارنية تحيطه وتدافع عنه وتساعده.
          السيد العراقي

          جزاك الله خيرا ايها الحبيب
          تعليق

            #6
            سعسوقي@
            اثابك الله خير الثواب في الدارين...ماعرفناك الا ناصحا حريصا على كل محبي اسرار...وشكرا موصول للسيد العراقي الحبيب المحب لله ورسوله وال بيته الطاهرين كما هي موصوله للاخ صاحب القلب الطيب محمد ابو احمد حفظك الله واصلح بالك.
            تعليق

              #7
              سبحان الله. حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ساحر.
              تعليق

                #8
                السيد العراقي
                بوركت اخينا الفاضل للقصة والعبرة

                لا ازيد على تعليقات الاخوة الكرام فلقد كفوا ووفوا
                رايي الشخصي هذه الدعوة يفضل أستخدامها عند تقطع السبل لدى المعالجين
                ولاتستخدم كثيراً حالها حال اقسام السيد ميططرون
                لما لها اتصال مباشر كونه الحاكم على ملوك الدعوة
                مع تحياتنا لشخصكم
                اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى عَيْنِ ذَاتِكَ العَلِيَّةِ
                تعليق

                  #9
                  مساهم

                  رايي الشخصي هذه الدعوة يفضل أستخدامها عند تقطع السبل لدى المعالجين
                  صدقت ... جزاك الله خيرا.
                  النصيحة كانت بجمل !؟!؟
                  اللهُمَّ أكـْفـِني شَرَّ مَنَ يُؤْذِيِنِي
                  تعليق

                    #10
                    بارك الله فيك اخي الجليلالسيد العراقي وجزاك عنا خير الجزاء وخير الدنيا والاخرة امين يارب العالمين
                    تعليق

                      #11
                      سؤالي لك يااخي السيد العراقي هل من الممكن لاي شخص بعملها اذا كان لديه مصاب بالسحر او المس العاشق من اهله او يشترط بمن يعملها ان يكون لديه الاذن الروحاني وان يكون راقي ؟ارجو منك الاجابة واكون ممنونة منك يااخي
                      تعليق

                        #12
                        احسنتم اخونا الكريم
                        تعليق

                          #13
                          طرح اكثر من رائع
                          تعليق
                          يتصفح هذا الموضوع الآن
                          تقليص

                          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                          يعمل...
                          X