هاجمني الجن فخلصني منهم دعاء لآل محمد (ص و آله ) ؟
قصة حقيقة حدثت معي
سابقا و بعد ان افترقت عن زوجتي اصبحت اعيش لوحدي في البيت و لم اكن اعرف ان البيت مسكون بالجن و حسب ما فهمت ان طليقتي و امها دفعا المال لساحر ليملأ البيت بالجن الكافر ... كيف عرفت انه كافر ؟؟؟ الجواب كنت اشم رائحتهم فكانت رائحتهم القذرة تشبه رائحة الحريق او العطاب او بداية الحرق و كنت ابحث عن مصدر الحريق و لكن فيما بعد عرفت ان رائحتهم هي كذلك .
حقيقة لا اعرف كيف وصلت او عرفت بموقعنا هذا موقع اسرار ... حقيقة لا اعرف كيف ... شغفت بالموقع اخذت أقرأ ليل نهار حملت منه عشرات الكتب و قرأتها حتى اصابني الهوس بالمعلومات التي فيه و قررت ان اكتب احدى الاحراز او مجربات الدكتور ابو الحارث التي تتكلم عن الرزق و كان الشرط هو ان اقوم بعمل صرف للعمار ... فقمت بعمل الصرف و ياليتني لم افعل .. و ما ان اكملت الصرف حتى تعرضت للهجوم من عمار المكان و من الموجودين من الجن .
فقد أختنقت الى درجة لم اعد استطيع التنفس و ركضت لفتح الباب من اجل دخول الهواء و نشف ريقي و انخفضت دقات قلبي بشكل غريب و اصبت بخدر في جبهتي و مؤخرة رأسي .
المهم حتى قوتي على الكلام انعدمت تقريبا ..
و بعد فترة حاولت النوم و ما ان غمضت عيناي حتى شاهدت قط اسود هاجمني فقمت من نومي و قلت بصوت عالي ( اريد النوم ... ابتليت عملت صرف .
اريد النوم) و ألهمني الله و تذكرت حرز ابي دجانة و كتبته و وضعته تحت و سادتي و ما ان وضعت رأسي على الوسادة حت غططت بنوم عميق و مريح .... وأليكم الحرز و فوائده ..
حرز صد الجن ؟
هاجمني الجن فخلصني منهم دعاء لآل محمد (ص و آله ) ؟
(( حــرز أبــي دجانــة الانصاري ))
وهذ الحرز من الأحراز المشهورة المروية عن النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم لــدفع الجن و السحرة
فعن أبي دجانة أنه شكا إلى النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم , فقال : بأبي أنت وأمي يا رسول الله إني خرجت في بعض الليل فإذا طارق يطرق فمسست جلده فإذا هو جلد قنفذ , فالتفت الرسول صلى الله عليه وآله وسلم إلى علي بن أبي طالب عليه السلام فقال : اكتب حرزا لأبي دجانة و لمن بعده من أمتي من يخاف العوارض والتوابع , فقال علي عليه السلام : ما أكتب يا رسول ؟ فقال صلى الله عليه وآله وسلم : اكتب يا علي عليه السلام :
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي خلق السموات و الأرض , وجعل الظلمات والنور ثم الذين كفروا بربهم يعدلون .هذا كتاب من محمد رسول الله العربي الهاشمي المكي المدني الأبطحي الأمي صاحب التاج والهراوة والقضيب والناقة , صاحب قول لا إله إلا الله إلى من طرق الدار إلا طارقا يطرق بخير. أما بعد فإن لنا ولكم في الحق سعة , فإن يكن طارقا مولعا , أو داعيا مبطلا أو مؤذيا مقتصما , فاتركوا حملة القرآن , وانطلقوا إلى عبادة الأوثان, يرسل عليكما شواظ من نار.. ونحاس فلا تنتصران. بسم الله وبالله ومن الله وإلى الله , ولا غالب إلا الله , ولا أحد سوى الله , ولا أحد مثل الله , وأستفتح بالله , وأتوكل على الله , صاحب كتابي هذا في حرز الله , حيث ما كان وحيث ما توجه لا تقربوه ولا تفزعوه ولا تضاروه قاعدا ولا قائما ولا في أكل ولا في شرب ولا في اغتسال ولا في جبال ولا بالليل ولا بالنهار. وكلما سمعتم ذكر كتابي هذا فأدبروا عنه بلا إله إلا الله غالب كل شيء وهو أعلى من كل شيء , وهو أعز من كل شيء وهو على كل شيء قدير.
ثم قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لعلي بن أبي طالب عليه السلام : يا أبا الحسن اكتب
اللهم احفظ يارب من علق عليه كتابي هذا بالاسم الذي هو مكتوب على سرادق العرش أنه لا إله إلا الله الغالب الذي لا يغلبه شيء , ولا ينجو منه هرب , وأعيذه بالحي الذي لا يموت , وبالعين التي لا تنام , والكرسي الذي لا يزول وبالعرش الذي لا يضام
وأعيذه بالاسم المكتوب في التوراة و الإنجيل , وبالاسم الذي هو مكتوب في الزبور , وبالاسم الذي هو مكتوب في الفرقان , وأعيذه بالاسم الذي حمل به عرش بلقيس إلى سليمان بن داوود عليهما السلام قبل أن يرتد إليه طرفه , وبالاسم الذي نزل به جبرائيل عليه السلام إلى محمد صلى الله عليه وآله وسلم في يوم الإثنين وبالأسماء الثمانية المكتوبة في قلب الشمس , وبالاسم الذي يسير به السحاب الثقال , وبالاسم الذي يسبح الرعد بحمده , والملائكة من خيفته , وبالاسم الذي تجلى الرب عزّ وجل لموسى بن عمران عليهما السلام فتقطع الجبل من أصله وخرّ موسى صعقا , وبالاسم الذي كتب على ورق الزيتون وألقي في النار فلم يحترق , وبالاسم الذي يمشي به الخضر عليه السلام على الماء فلم تبتل قدماه , وبالاسم الذي نطق به عيسى عليه السلام في المهد صبيا وأبراْ الأكمة والأبرص وأحيى الموتى بإذن الله تعالى. وأعيذه بالاسم الذي نجا به يونس عليه السلام من الظلمة , وبالاسم الذي فلق به البحر لموسى عليه السلام وبني إسرائيل , فكان كل فرق كالطود العظيم , وأعيذه بالتسع آيات التي نزلت على موسى بطور سيناء. وأعيذ صاحب كتابي هذا من كل عين ناظرة , وأذن سامعة , وألسن ناطقة وأقدام ماشية , وقلوب واعية , وصدور خاوية , وأنفس كافرة , وعين لازمة ظاهرة وباطنة. وأعيذه ممن يعمل السوء ويعمل الخطايا , ويهم لها من ذكر وأنثى . وأعيذه من شر كل عقدهم ومكرهم وسلاحهم وبريق أعينهم , وحر أجسادهم ومن شر الجن والشياطين والتوابع والسحرة ومن شر من يكون في الجبال والغياض والخراب والعمران , ومن شر ساكن العيون أو ساكن البحار أو ساكن الطرق , .وأعيذه من شر الشياطين , ومن شر كل غول وغولة , وساحر وساحرة , وساكن وساكنة , وتابع وتابعة , ومن شرهم وشر آبائهم وأمهاتهم , ومن شر الطيارات. وأعيذه بـ أهيا شراهيا , وأعيذ صاحب كتابي هذ من شر الدياهش الدهانش , والأبالس ومن شر القابل والفاعل , ومن شر كل عين ساحرة وخاطية , ومن شر الداخل والخارج. ومن شر كل طارق , ومن شر كل عاد وباغ , ومن شر كل عفاريت الجن والأنس , ومن شر الرياح , ومن شر كل عجمي , ونائم ويقظان. وأعيذ صاحب كتابي هذا من شر ساكن الأرض , ومن شر ساكن البيوت والزوايا والمزابل , ومن شر من يصنع الخطيئة أو يولع بها. وأعيذه من شر ما تنظر إليه الأبصار , وأضمرت عليه القلوب وأخذت عليه العهود , ومن شر من يولع بالفراش والمهود , ومن شر من لا يقبل العزيمة , ومن شر إذا ذكر الله ذاب كما يذوب الرصاص والحديد. وأعيذ صاحب كتابي هذا من شر إبليس , ومن شر الشياطين , ومن شر من يعمل العقد , ومن شر من يسكن الهواء والجبال والبحار ومن في الظلمات, ومن في النور , ومن شر من يسكن العيون , ومن شر من يمشي في الأسواق , ومن يكون مع الدواب والمواشي والوحوش , ومن شر من يكون في الأرحام والأجام , ومن شر من يوسوس في صدور الناس , ويسترق السمع والبصر , وأعيذ صاحب كتابي هذا من النظرة واللخمة والخطوة والكرة والنفخة وأعين الإنس والجن المتردة المتمردة , ومن شر كل عقد أو سحر أو استيحاش أو هم أو حزن أو فكر أو وسواس ومن داء يفتري لبني آدم وبنات حواء من قبل البلغم أو الدم , أو المرة السوداء والمرة الحمراء والصفراء , أو من النقصان والزيادة , ومن كل داء داخل في جلد أو لحم أو دم أو عرق أو عصب أو في نطفة أو في روح أو في سمع أو في بصر أو في شعر أو في بشر أو أظفر أو ظاهر أو باطن , وأعيذه بما استعاذ به آدم عليه السلام أبو البشر وشيت وهابيل وإدريس ونوح ولوط وإبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب والأسباط وعيسى وأيوب ويوسف وموسى وهارون وداوود وسليمان وزكريا ويحيى وهود وشعيب وإلياس وصالح واليسع ولقمان وذو الكفل وذو القرنين وطالوت وعزير وعزرائيل والخضر عليهم السلام ومحمد صلى الله عليه وآله أجمعين وكل ملك مقرب ونبي مرسل إلا ما تباعدتم وتفرقتم وتنحيتم عمن علق عليه كتابي هذا.بسم الله الرحمن الرحيم الجليل الجميل المحسن الفعال لما يريد , وأعيذه بالله وبما استنار به الشمس وأضاء به القمر وهو مكتوب تحت العرش لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وآله أجمعين فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم . نفذت حجة الله وظهر سلطان الله وتفرق أعداء الله وبقي وجه الله , وأنت يا صاحب كتابي هذا في حرز الله وكنف الله , وجوار الله وأمان الله . الله جارك ووليك وحاذرك الله ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن. أشهد أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علما , وأحصى كل شيء عددا , وأحاط بالبرية خيرا . إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما , اللهم صل على محمد وآل محمد , ختمت هذا الكتاب بخاتم الله الذي ختم به أقطار السموات والأرض , وخاتم الله المنيع وخاتم سليمان بن داوود وخاتم محمد صلى الله عليه وآله أجمعين ألا أن أولياء الله لا خوف عليهم ولا هم يحزنون , وكل ملك مقرب أو نبي مرسل بالله الذي لا إله إلا هو رب العرش العظيم , ولا حول ولا قوة إلابالله العلي العظيم وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين .
ثم دفعه إلى أبي دجانة الأنصاري , فوضعه في وسط البيت فقال له أحرقتنا بالكتاب والذي قال لمحمد قم فانذر .قال فلما أصبح أبو دجانة جاء إلى النبي صلى الله عليه وآله أجمعين فقص القصة فقال له النبي صلى الله عليه وآله وسلم : ارفع الكتاب وأحرزه فإن عاد فضعه في الدار فقال : فوالله ما رأيت فزعة لأهلي ولا لأولادي , ولا عاد حتى قبض رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .
هذا الحرز المبارك يحوي على أسرار عظيمة بين حرف وآخر وكلمة وأخرى فاعملوا به على يقين كامل وطهارة ووضوء .
1- يكتب هذا الحرز المبارك بماء الورد والزعفران وعلى طهارة ووضوء في ورق أبيض غير مخطط من ثم يطوى جيدا ويلف بشريط شفاف من ثم يوضع في جلد مذكى أو خرقة بيضاء أو خضراء طاهرة ويحمل على الصدر للكبار والصغار.
2- كما يكتب أيضا بماء الورد والزعفران و يعلق في الدار أو محل عمله لمن يريد ذلك.
3- باستطاعة من يشكو السحر أو التوابع أو الزوابع أو غيرهم أن يقرأ هذا الدعاء في أي وقت يشاء أو يقرأ على مريض في أي وقت يشاء فهو نافع بحول الله تعالى فإذا قرأ على مريض يقول بعد كلمة أعيذ اسم المريض واسم أمه ويترك كلمة حامل كتابي هذا ويردد أيضا أسماء من يحضر الدعاء وإذا قرأ للنفس فيقول أعيذ نفسي والله أعلم وأستغفره من الزيادة والنقصان والسهو والخطأ.
قصة حقيقة حدثت معي
سابقا و بعد ان افترقت عن زوجتي اصبحت اعيش لوحدي في البيت و لم اكن اعرف ان البيت مسكون بالجن و حسب ما فهمت ان طليقتي و امها دفعا المال لساحر ليملأ البيت بالجن الكافر ... كيف عرفت انه كافر ؟؟؟ الجواب كنت اشم رائحتهم فكانت رائحتهم القذرة تشبه رائحة الحريق او العطاب او بداية الحرق و كنت ابحث عن مصدر الحريق و لكن فيما بعد عرفت ان رائحتهم هي كذلك .
حقيقة لا اعرف كيف وصلت او عرفت بموقعنا هذا موقع اسرار ... حقيقة لا اعرف كيف ... شغفت بالموقع اخذت أقرأ ليل نهار حملت منه عشرات الكتب و قرأتها حتى اصابني الهوس بالمعلومات التي فيه و قررت ان اكتب احدى الاحراز او مجربات الدكتور ابو الحارث التي تتكلم عن الرزق و كان الشرط هو ان اقوم بعمل صرف للعمار ... فقمت بعمل الصرف و ياليتني لم افعل .. و ما ان اكملت الصرف حتى تعرضت للهجوم من عمار المكان و من الموجودين من الجن .
فقد أختنقت الى درجة لم اعد استطيع التنفس و ركضت لفتح الباب من اجل دخول الهواء و نشف ريقي و انخفضت دقات قلبي بشكل غريب و اصبت بخدر في جبهتي و مؤخرة رأسي .
المهم حتى قوتي على الكلام انعدمت تقريبا ..
و بعد فترة حاولت النوم و ما ان غمضت عيناي حتى شاهدت قط اسود هاجمني فقمت من نومي و قلت بصوت عالي ( اريد النوم ... ابتليت عملت صرف .
اريد النوم) و ألهمني الله و تذكرت حرز ابي دجانة و كتبته و وضعته تحت و سادتي و ما ان وضعت رأسي على الوسادة حت غططت بنوم عميق و مريح .... وأليكم الحرز و فوائده ..
حرز صد الجن ؟
هاجمني الجن فخلصني منهم دعاء لآل محمد (ص و آله ) ؟
(( حــرز أبــي دجانــة الانصاري ))
وهذ الحرز من الأحراز المشهورة المروية عن النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم لــدفع الجن و السحرة
فعن أبي دجانة أنه شكا إلى النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم , فقال : بأبي أنت وأمي يا رسول الله إني خرجت في بعض الليل فإذا طارق يطرق فمسست جلده فإذا هو جلد قنفذ , فالتفت الرسول صلى الله عليه وآله وسلم إلى علي بن أبي طالب عليه السلام فقال : اكتب حرزا لأبي دجانة و لمن بعده من أمتي من يخاف العوارض والتوابع , فقال علي عليه السلام : ما أكتب يا رسول ؟ فقال صلى الله عليه وآله وسلم : اكتب يا علي عليه السلام :
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي خلق السموات و الأرض , وجعل الظلمات والنور ثم الذين كفروا بربهم يعدلون .هذا كتاب من محمد رسول الله العربي الهاشمي المكي المدني الأبطحي الأمي صاحب التاج والهراوة والقضيب والناقة , صاحب قول لا إله إلا الله إلى من طرق الدار إلا طارقا يطرق بخير. أما بعد فإن لنا ولكم في الحق سعة , فإن يكن طارقا مولعا , أو داعيا مبطلا أو مؤذيا مقتصما , فاتركوا حملة القرآن , وانطلقوا إلى عبادة الأوثان, يرسل عليكما شواظ من نار.. ونحاس فلا تنتصران. بسم الله وبالله ومن الله وإلى الله , ولا غالب إلا الله , ولا أحد سوى الله , ولا أحد مثل الله , وأستفتح بالله , وأتوكل على الله , صاحب كتابي هذا في حرز الله , حيث ما كان وحيث ما توجه لا تقربوه ولا تفزعوه ولا تضاروه قاعدا ولا قائما ولا في أكل ولا في شرب ولا في اغتسال ولا في جبال ولا بالليل ولا بالنهار. وكلما سمعتم ذكر كتابي هذا فأدبروا عنه بلا إله إلا الله غالب كل شيء وهو أعلى من كل شيء , وهو أعز من كل شيء وهو على كل شيء قدير.
ثم قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لعلي بن أبي طالب عليه السلام : يا أبا الحسن اكتب
اللهم احفظ يارب من علق عليه كتابي هذا بالاسم الذي هو مكتوب على سرادق العرش أنه لا إله إلا الله الغالب الذي لا يغلبه شيء , ولا ينجو منه هرب , وأعيذه بالحي الذي لا يموت , وبالعين التي لا تنام , والكرسي الذي لا يزول وبالعرش الذي لا يضام
وأعيذه بالاسم المكتوب في التوراة و الإنجيل , وبالاسم الذي هو مكتوب في الزبور , وبالاسم الذي هو مكتوب في الفرقان , وأعيذه بالاسم الذي حمل به عرش بلقيس إلى سليمان بن داوود عليهما السلام قبل أن يرتد إليه طرفه , وبالاسم الذي نزل به جبرائيل عليه السلام إلى محمد صلى الله عليه وآله وسلم في يوم الإثنين وبالأسماء الثمانية المكتوبة في قلب الشمس , وبالاسم الذي يسير به السحاب الثقال , وبالاسم الذي يسبح الرعد بحمده , والملائكة من خيفته , وبالاسم الذي تجلى الرب عزّ وجل لموسى بن عمران عليهما السلام فتقطع الجبل من أصله وخرّ موسى صعقا , وبالاسم الذي كتب على ورق الزيتون وألقي في النار فلم يحترق , وبالاسم الذي يمشي به الخضر عليه السلام على الماء فلم تبتل قدماه , وبالاسم الذي نطق به عيسى عليه السلام في المهد صبيا وأبراْ الأكمة والأبرص وأحيى الموتى بإذن الله تعالى. وأعيذه بالاسم الذي نجا به يونس عليه السلام من الظلمة , وبالاسم الذي فلق به البحر لموسى عليه السلام وبني إسرائيل , فكان كل فرق كالطود العظيم , وأعيذه بالتسع آيات التي نزلت على موسى بطور سيناء. وأعيذ صاحب كتابي هذا من كل عين ناظرة , وأذن سامعة , وألسن ناطقة وأقدام ماشية , وقلوب واعية , وصدور خاوية , وأنفس كافرة , وعين لازمة ظاهرة وباطنة. وأعيذه ممن يعمل السوء ويعمل الخطايا , ويهم لها من ذكر وأنثى . وأعيذه من شر كل عقدهم ومكرهم وسلاحهم وبريق أعينهم , وحر أجسادهم ومن شر الجن والشياطين والتوابع والسحرة ومن شر من يكون في الجبال والغياض والخراب والعمران , ومن شر ساكن العيون أو ساكن البحار أو ساكن الطرق , .وأعيذه من شر الشياطين , ومن شر كل غول وغولة , وساحر وساحرة , وساكن وساكنة , وتابع وتابعة , ومن شرهم وشر آبائهم وأمهاتهم , ومن شر الطيارات. وأعيذه بـ أهيا شراهيا , وأعيذ صاحب كتابي هذ من شر الدياهش الدهانش , والأبالس ومن شر القابل والفاعل , ومن شر كل عين ساحرة وخاطية , ومن شر الداخل والخارج. ومن شر كل طارق , ومن شر كل عاد وباغ , ومن شر كل عفاريت الجن والأنس , ومن شر الرياح , ومن شر كل عجمي , ونائم ويقظان. وأعيذ صاحب كتابي هذا من شر ساكن الأرض , ومن شر ساكن البيوت والزوايا والمزابل , ومن شر من يصنع الخطيئة أو يولع بها. وأعيذه من شر ما تنظر إليه الأبصار , وأضمرت عليه القلوب وأخذت عليه العهود , ومن شر من يولع بالفراش والمهود , ومن شر من لا يقبل العزيمة , ومن شر إذا ذكر الله ذاب كما يذوب الرصاص والحديد. وأعيذ صاحب كتابي هذا من شر إبليس , ومن شر الشياطين , ومن شر من يعمل العقد , ومن شر من يسكن الهواء والجبال والبحار ومن في الظلمات, ومن في النور , ومن شر من يسكن العيون , ومن شر من يمشي في الأسواق , ومن يكون مع الدواب والمواشي والوحوش , ومن شر من يكون في الأرحام والأجام , ومن شر من يوسوس في صدور الناس , ويسترق السمع والبصر , وأعيذ صاحب كتابي هذا من النظرة واللخمة والخطوة والكرة والنفخة وأعين الإنس والجن المتردة المتمردة , ومن شر كل عقد أو سحر أو استيحاش أو هم أو حزن أو فكر أو وسواس ومن داء يفتري لبني آدم وبنات حواء من قبل البلغم أو الدم , أو المرة السوداء والمرة الحمراء والصفراء , أو من النقصان والزيادة , ومن كل داء داخل في جلد أو لحم أو دم أو عرق أو عصب أو في نطفة أو في روح أو في سمع أو في بصر أو في شعر أو في بشر أو أظفر أو ظاهر أو باطن , وأعيذه بما استعاذ به آدم عليه السلام أبو البشر وشيت وهابيل وإدريس ونوح ولوط وإبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب والأسباط وعيسى وأيوب ويوسف وموسى وهارون وداوود وسليمان وزكريا ويحيى وهود وشعيب وإلياس وصالح واليسع ولقمان وذو الكفل وذو القرنين وطالوت وعزير وعزرائيل والخضر عليهم السلام ومحمد صلى الله عليه وآله أجمعين وكل ملك مقرب ونبي مرسل إلا ما تباعدتم وتفرقتم وتنحيتم عمن علق عليه كتابي هذا.بسم الله الرحمن الرحيم الجليل الجميل المحسن الفعال لما يريد , وأعيذه بالله وبما استنار به الشمس وأضاء به القمر وهو مكتوب تحت العرش لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وآله أجمعين فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم . نفذت حجة الله وظهر سلطان الله وتفرق أعداء الله وبقي وجه الله , وأنت يا صاحب كتابي هذا في حرز الله وكنف الله , وجوار الله وأمان الله . الله جارك ووليك وحاذرك الله ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن. أشهد أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علما , وأحصى كل شيء عددا , وأحاط بالبرية خيرا . إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما , اللهم صل على محمد وآل محمد , ختمت هذا الكتاب بخاتم الله الذي ختم به أقطار السموات والأرض , وخاتم الله المنيع وخاتم سليمان بن داوود وخاتم محمد صلى الله عليه وآله أجمعين ألا أن أولياء الله لا خوف عليهم ولا هم يحزنون , وكل ملك مقرب أو نبي مرسل بالله الذي لا إله إلا هو رب العرش العظيم , ولا حول ولا قوة إلابالله العلي العظيم وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين .
ثم دفعه إلى أبي دجانة الأنصاري , فوضعه في وسط البيت فقال له أحرقتنا بالكتاب والذي قال لمحمد قم فانذر .قال فلما أصبح أبو دجانة جاء إلى النبي صلى الله عليه وآله أجمعين فقص القصة فقال له النبي صلى الله عليه وآله وسلم : ارفع الكتاب وأحرزه فإن عاد فضعه في الدار فقال : فوالله ما رأيت فزعة لأهلي ولا لأولادي , ولا عاد حتى قبض رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .
هذا الحرز المبارك يحوي على أسرار عظيمة بين حرف وآخر وكلمة وأخرى فاعملوا به على يقين كامل وطهارة ووضوء .
1- يكتب هذا الحرز المبارك بماء الورد والزعفران وعلى طهارة ووضوء في ورق أبيض غير مخطط من ثم يطوى جيدا ويلف بشريط شفاف من ثم يوضع في جلد مذكى أو خرقة بيضاء أو خضراء طاهرة ويحمل على الصدر للكبار والصغار.
2- كما يكتب أيضا بماء الورد والزعفران و يعلق في الدار أو محل عمله لمن يريد ذلك.
3- باستطاعة من يشكو السحر أو التوابع أو الزوابع أو غيرهم أن يقرأ هذا الدعاء في أي وقت يشاء أو يقرأ على مريض في أي وقت يشاء فهو نافع بحول الله تعالى فإذا قرأ على مريض يقول بعد كلمة أعيذ اسم المريض واسم أمه ويترك كلمة حامل كتابي هذا ويردد أيضا أسماء من يحضر الدعاء وإذا قرأ للنفس فيقول أعيذ نفسي والله أعلم وأستغفره من الزيادة والنقصان والسهو والخطأ.