الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

العمر المناسب لتكون روحاني

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    استفسار حول العمر المناسب لتكون روحاني .
    جعل الله هذا العيد المبارك من أفضل الأعياد التي تمرون بها وأيبارك لكم فيها .
    أنا عمري 21 سنة، لكن والله الشيخ اليوم قال لي أن روحانياتي قالت له مازال صغير العمر ويجب أن يتزوج..
    إذا يوجد أي أحد كانت له تجربة بأنه أصبح روحاني في سني وليس بمتزوج أرجوا أن يكتب تعليق وشكرا .
    الجواب : منذ سن البلوغ نستطيع القول أنك مرشح لتكون عالم روحاني .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    شكرآ جزيلا
    تعليق

      #3
      جواب مقنع وصحيح جزاك الله
      خيرا يا من وراء الستار واظن
      وانه الشيخ همتار
      يا هو يا من لا هو الا هو
      تعليق

        #4
        Yassin001
        السلام عليكم ورحمة الله
        مثلما قال لك الشيخ وايضا رد شيخنا الفاضل سعسوقي بان جواب الشيخ مقنع
        احببت ان اضيف اضافة يمكن ان تفيدك اخى
        لا يوجد سن معين للروحانى مثلما رد عليك بالمشاركة شيخنا
        ولكن هناك امور يجب ان تؤخذ بعين الاعتبار
        اولا السن الصغير يمكن ان تتحكم فيه شهوته للسلطة والمال والجنس والافتخار وغيرها من الشهوات التى تطلبها الغريزة التى فينا
        ثانيا المهابة وان جدت حتى فى سن صغير لكن مع تقدم السن تكون اكثر مهابا ومتمكن فى هذه العلوم التى ليست بالسهلة
        ثالثا مع تقدم العمر تزداد خبرتك سواء بالرد على الاسئلة او بالكشف والتعمق مع الخدمة
        رابعا بالنسبة للزواج كيف ستقوم بسماع مشكلة معينة تخص المتزوجين وانت لم تجرب هذه الحياة بفرحها وحزنا ومشاكلها؟
        اخيرا اخى اجعل لك شيخا مرشدا وانتظر خدمتك الروحانية وتعلم كيف تتواصل معهم وتسالهم فى كل امر حياتك هذا لا ينفى وجود شيخا مرشدا لك يساعدك وياخذ بيدك فى دروب هذا العلم الذى يتحكم فى قوى خفية
        ساترك معك اخى جملة اخيرة قراءتها وانا اتصفح احد الكتب وافهمها جيدا
        الناس تطرق أبواب الملوك طلبا للعطايا ، والملوك تطرق أبوبنا لدوام ملكهم

        تعليق

          #5
          سعسوقي كوثر عثمان
          محمد ابو احمد

          شكوووورين


          ​​​​​​
          تعليق

            #6
            شكرا شيخنا الكريم علي هذا التوضيح
            والشكر موصول للأخ الكريم Yassin001 علي هذه الأسئلة الموضوعية التي تفيدنا جميعا
            تعليق

              #7
              شكرا شيخنا الفاضل على جوابك
              الى اخونا العزيز السائل وشكرا لك مشرفنا العزيز سعسوقي
              واخونا العزيز محمد ابو احمد على الإضافات الطيبة
              ولكن في اعتقادي وهذا رائي ان كلما كان سن الإنسان صغيرا أستوعب ما يقرأه وما يقال له ويتعلم ما يعمله
              والمثل يقول (العلم في الصغر كالنقش في الحجر )
              أما مسالة الزواج يجب إن تتزوج ممكن ان يكون شيخك نظر الى سنك وطلب منك ذلك حتى لا تسلك طريق يتنافى مع هذه العلوم الروحانية مع ذلك هذا الأمر يعود لك وحدك ولا آحد يستطيع فرضه عليك بل تنظر الى ما تصبو له روحك ولا اقول نفسك لان النفس بعض الأحيان أمارة بالسؤ
              تحياتي للجميع
              اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
              تعليق

                #8
                الله يعينك
                تعليق

                  #9
                  نور الاحلام

                  شكرا على المعلومات الطيبة وعلى مرورك بهذا المنشور، جزاك الله خير
                  تعليق

                    #10
                    التعليم من الصغر
                    تعليق

                      #11
                      محمد ابو احمد


                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخي محمد الفاضل أتعلم ماهي الشروط التي يجب أن تكون في الإنسان لكي يكون بالغ السن يعني يصبح مرشح للدخول إلى عالم الروحانيات

                      هل هو العمل، أو السكن لوحده؟ أم هو شيء آخر

                      جزاك الله خير
                      تعليق
                      يتصفح هذا الموضوع الآن
                      تقليص

                      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                      يعمل...
                      X