الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

كشف روحانيتك لو كانت سفلية او علوية لاخذ الحذر والحيطة

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الشيخ همتار
    كاتب الموضوع
    نائب المدير العام
    • Feb 2011
    • 15883 
    • 4,452 
    • 937 

    لعل كشف روحانيتك لو كانت سفلية او علوية وذلك لأخذ الحذر والحيطة وعدم التمادي في الأمر كي لا تصاب بما يسمى المس العاشق, فكلنا يعلم أن الروحانيات السفلية نتيجتها وخيمة وسيئة على المريدين .
    وانتشرت طرق ما أنزل الله بها من سلطان في تعليم الروحانيات وللأسف اغلبها غير صحيح ويؤدي الى الاصابة بعارض روحاني مزمن مثل التلبس الشيطاني والصرع بسبب الجن, وكل هذا نتيجة الخطأ في التعامل مع الروحانية الصحيحة .

    كشف روحانيتك لو كانت سفلية او علوية ؟

    كثير من الاخوة يقول ان معه روحانيات ولكن للأسف لا يفرق بين انها علوية او سفلية, مع ان كلمة روحاني نوراني تعني طاعة الله .
    وكذلك عن طريق التعليم الصحيح تحصل المكاشفة الروحانية وتستطيع افادة الاخرين من حولك, اي تسير في طريق رباني رحماني .
    وترى من خلال روحانيتك ما لا يراه ويشاهده الاخرين, وبذلك نعني كشف الحجاب عنك وفتح البصيرة النورانية .
    فالروحانية العلوية تتميز بحضور ايات قرآنية مناميه او في اليقظة تشاهدها وكأنها شاشة تلفزيونية منارة أمامك بوضوح .


    كشف روحانيتك لو كانت سفلية او علوية لاخذ الحذر والحيطة

    تصحيح مفاهيم مغلوطة للبعض ؟

    حين تتم المكاشفة لك فإنك ستنال الاذن الروحاني و العهد كذلك وتجديد الورد واضافة ورد يصلك بالوشوشة, و لو اقسمت على الشيء ستناله ووهي من كرامات الروحاني .
    وكلمتك ستكون واقعة كالصاعقة على من حولك والهيبة والقبول لك ملاحظ أمام الجميع دون استثناء ومعرفة الاحداث قبل وقوعها ما يميز صفاتك, كل هذا كما قلنا علوي .
    اما السفلية هنا نجد التشويش في التفكير والتردد في طاعة الله ومحاولة ارتكاب المعاصي بدون شعور, والجن الكافر من حوله وتفتح له بصيرة الشر وخاصة يستخدمون في كشف الدفائن والكنوز .
    فتلاحظ الروحاني السفلي غايته المادة فقط والربح المالي, وعهد الجن السفلي مبني على تعويذات سحرية ومحبته للحيوانات ذات اللون الاسود .
    وكذلك نجد لديه تشكل خيالات بصور مخيفة سوداوية ويتطور الامر للانعزالية والوحدة, وتجده يجلس في الغرفة لوحه ايام دون طعام .

    طريقة كشف روحانيتك فيما لو كانت سفلية او علوية ؟

    تتوضأ وتصلي ركعتين لوجه الله تعالى ثم تقرا وانت متوجه للقبلة ولوحدك في الغرفة :

    - الفاتحة 7 مرات .
    - اية الكرسي 7 مرات .
    - الاخلاص 3 مرات .

    اقسمت عليكم ايتها الروحانية التي تحيط بي بحق من سخر الجن لسيدنا سليمان وبحق من سخر البحر لموسى ولين الحديد لداوود عليهم السلام, ان تظهروا على حقيقتكم في منامي, ثم تدعو الله عز وجل بما شئت من قراءة بإظهار روحانياتك وتنام وستشاهد خيرا او شرا .

    فلو رأيت سوادا في المنام فإنه شر والله اعلم وقد تكون معرض لما نطلق عليه المس الشيطاني, ولو رأيت ما يسر خاطرك من الالوان والاشكال فاعلم انك في الطريق الصحيح . والله اعلم .
    مواضيع ذات صلة
  • كوثر عثمان
    أعضاء نشطين
    • Nov 2020
    • 741 
    • 209 
    • 630 

    #2
    سيدي الشيخ همتار بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء رسائل مفيدة جدا
    نسمة دعاش
    تعليق
    • محمد ابو احمد
      أعمدة أسرار
      • Sep 2020
      • 1782 
      • 4,504 
      • 1,675 

      #3
      الشيخ همتار
      السلام عليكم ورحمة الله
      موضوع مهم جدا لان كثيرا من الناس فى هذا الزمان يريدون ان يتملكوا روحانية وتعددت الاهداف فيتسلط عليهم الجن للاسف ويعطيهم كرامات ليذهب بهم الى طريق الكفر ابعدنا الله عنها واياكم ويهدينا الى طريقه المستقيم .. وبعدما يمتلكه يكذبه دائما ولا يصدقه وتبدا حياته تدمر رويدوا رويدا وبيته يكون عبارة عن حجيم من المشاكل ويدمر سمعته ويدخل الامراض اليه بدون اى عارض طبى ودائما يشعر بان الموت قادم ويخدعه بان هذا يحدث معه بسبب ان معه روحانية والجن يحاربه ..
      منذ حوالى شهر جائتنى احدى المريضات مع اهلها حوالى 8 افراد ( باختصار ) بدا خادم السحر يلعب بعقولهم ويتفوه بكلمات تجعلهم يتشاجرون مع بعضهم وكادوا يقتلون بعضهم البعض لولا ان اخرجتهم من المنزل بانه سوف اتصل بالشرطة وهدد خادم السحر انه سوف يقتلها وانه سيدمر حياتها وعندما قفلت عليه كل الابواب فلم يجد الا انه يهددنى ويقول هفضحك واقول انت بتعمل ايه مع السيدات اللى بتكشف عليهم وهقول على الحجات اللى بتعملها كلها .. .... والحمد والمنة لله شفاها الله هذه السيدة من السحر وتحررت من هذه الروح النجسة .
      هذا يؤكد بان هذا النوع من الارواح النجسة كاذبة ولا يهمها المريض ولا المعالج ولا اهل المريض .. فكثيرا من العوارض تعرض علي بان تعطينى اسرار بشرط اتركهم فى الجثة .. هم خادعون كاذبون وللاسف قابلت كثيرا من الاشخاص يدعون بانهم معالجين وعندما يتواجد روحانى حقيقي نورانى فهم يرتعدون فهم ما الا متلبسون بالجن يخبطهم بين القرآن والشرك وليعوذ بالله
      جزاك الله خيرا شيخنا الفاضل
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X