الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تجربة روبرت بروس اثناء الاسقاط النجمي 1

مملكة البحث العلمي

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    كما وعدتكم سأبدأ معكم تجربة روبرت بروس الشخص الذي جرب الاسقاط النجمي وماذا حدث معه وهو الذي جرب الاسقاط النجمي واستطاع الدخول الى البعد الروحاني داخل الاسقاط النجمي 4 مرات بعد ان قام بتفعيل شاكرة التاج ووصف ماذا شاهد . بحيث يستفيد من تجربته كل من يرغب بممارسة الاسقاط النجمي .

    تجربة روبرت بروس اثناء الاسقاط النجمي ؟

    يقول روبرت بروس ( ان مرحلة الخروج من الجسد تتم من خلال انه اثناء تمدد الجسد والنوم يتم شحن الجسم الطاقي ( الاثير) فيبدا بالتمدد هذا الجسم الاثيري ويقوم بتخزين الطاقة والتوسع بنفس الوقت وتتم هذا العملية اثناء نوم الجسد فقط . حيث تقوم الشاكرات بترشيح طاقتها ونقلها الى الجسد الاثيري.

    اثناء عملية الشحن الاثيري ينفصل الجسم النجمي عن الجسد ويبدا بالتوالف مع البعد النجمي الكوني حيث يستطيع الشخص بهذه اللحظة خلق الاحلام وعيشها واذا كان الشخص صاحياً اي بوعيه اثناء هذه العمليه يمكنه التحكم بهذه الاحلام . وبعدها يمكن ان تتطور الى مرحلة الخروج من الجسد او الطرح النجمي او الحلم الصاحي اي يكون الفرد صاحياً اثناء عملية انفصال الجسد النجمي الاثيري عن الجسد المادي .


    تجربة روبرت بروس اثناء الاسقاط النجمي

    تكملة الحديث عن تجربة روبرت بروس اثناء الاسقاط النجمي ويقول : ؟

    ( الفرق بين هذه الحالات هو كالتالي :

    1_ الخروج من الجسد : هي عملية طرح الجسد المادي الى مستوى مرتفع لكن قريب جداً من العالم المادي. تحصل هذه العملية عادةً اثناءحالات الاقتراب من الموت للانسان اثناء حوادث السير والنوبات القلبية والعمليات الجراحية حيث يقوم الجسد المادي بطرح الجسد الاثيري بعيداً عنه لكن قريب منه بنفس الوقت . اي انه يكون واعياً وغير واعي بنفس الوقت للاحداث التي تجري معه . حيث بعد ان يعود الشخص الى وعيه يخبر الذين حواليه انه كان يرى ويسمع ماكان يحدث حوليه لكنه كان عاجزاً جسدياً عن التواصل معهم . مع العلم ان هذه العملية من عمليات خروج الجسد هي مختلفة عن الطرح النجمي و الحلم الصاحي والسبب انه هذا الخروج هو مرحلة فاصلة بين الجسد النجمي والجسد المادي والشخص يكون بها اقرب للواقع من عملية الطرح النجمي والسبب هو قربه من جسده المادي اثناء عمليات الخروج وقربه من الزمن الواقعي وهو مثلما يحدث مع الشخص اثناء حوادث السير والنوبات القلبيه وغيرها من الصدمات القوية للجسد كما ذكرنا .

    2_ الطرح النجمي : وهي عندما يتم طرح الجسم المادي الى الجسم النجمي يتم هذا الامر بشكل مباشر . حيث تكون الامور مختلفه تماما عن العالم الواقعي . فالزمن في هذه العملية يكون مشوهاً فاما يكون متقلصاً او متمدداً .
    فمثلاً ساعة في الاسقاط النجمي تمثل دقائق في عالمنا الواقعي . فالزمن في العالم النجمي ليس كالزمن في العالم الواقعي من حيث الواقعيه بالنسبه لحياتنا . حيث تعتمد مدة الاختلاف والتشوه في هذا الزمن النجمي على المستوى الذي دخلت به ووصلت اليه. مع العالم ان الواقع في هذا الزمن هو سيولي وقابل للتغيير بسهوله .

    3_ الحلم الصاحي : وما يطلق عليه بحلم الصحوه بحيث يكون الفرد صاحياً تماماً لحقيقه انه يحلم . حيث يستطيع بهذه الحاله ان يتحكم بمجريات حلمه واحياناً تتحول وتتعمق لتصل الى عملية طرح نجمي حقيقي. لهذا يعتبر الحلم الصاحي هو اقرب لعملية الطرح النجمي وبعيد عن مرحلة رقم 1 مرحلة الخروج من الجسد .

    خلاصة تجربة روبرت بروس اثناء الاسقاط النجمي ؟

    المراحل الثلاث السابقة تعتبر مراحل لخروج الجسد النجمي من الجسد المادي مع اختلاف ان المرحلة رقم 1 هي مرحلة ذات زمن قريب من الواقع بعكس الطرح النجمي والحلم الصاحي حيث بهذين العمليتين يكون الزمن مشوه ومختلف عن الواقع لانهما بعيدان عن الجسد المادي ولهما تفاصيلهما المختلفه والمبهره والجميله بنفس الوقت .


    في السلسة رقم 2 ساتناول آليه طرح الوعي خارجاً والابعاد الاربعه( البعد العقلي والبعد النجمي والبعد الروحاني والبعد البوذي ) التي ممكن ان تصل اليها اثناء الاسقاط النجمي والتي ستواجهها وتعيشها والتي وصل اليها روبرت بروس وقام بشرح ماذا حدث معه ...

    #2
    احسنتم متابعين هذه السلسله بشغف و ننتظر باقي السلسله
    تعليق

      #3
      متابع معك
      ​​​​​​
      تعليق

        #4
        شكرا لكم اعزائي ان شاء الله ستعرفون معلومات نادره جداً لم تعرفوها من قبل حول الاسقاط النجمي وماذا يجري فيه من خلال الشخص الذي جربه وهو كما علمتم هو روبرت بروس من خلال هذه السلسلة المتتاليه لتجاربه في الاسقاط النجمي .
        تعليق

          #5
          بارك الله فيك
          جزاك الله كل الخير
          يا كريم العفو يا ذا العدل
          تعليق

            #6
            هل روبرت بروس هو ملك اسكتلندا
            بحثت في قوقل عن هذه الشخصية فلم اجد الا ملك اسكتلندا ولم اجد مؤلفاته
            تعليق

              #7
              شكرا لك اخي الحسين على مشاركتك . كما قلت سابقاً المعلومات التي ازودكم بها حول الاسقاط النجمي نادره جداً في العالم العربي لذا شيء متوقع ان القليل من سمع عن روبرت بروس . روبرت بروس هو صاحب ومؤلف الكتاب الضخم Astral Dynamics . بإمكانك شراءه و الحصول عليه عن طريق الانترنت .
              تعليق

                #8
                هل يمكن ان اتحدث لدى الشيخ ف عمل انساني علي الواتس
                تعليق
                يتصفح هذا الموضوع الآن
                تقليص

                المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                يعمل...
                X