الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

هل ينتقم الجن من المعالجين بسبب طريقتهم بالعلاج

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    السؤال كالاتى الطريقة التى يعالج بها المعالج لحالات المس والسحر وخلافة من الامراض الروحية أي هل ينتقم الجن من المعالجين بسبب طريقتهم بالعلاج والتى تغضب الجن او لا تغضبه فعليها ينتقم من المعالج ام لا ؟
    وان لم يستطيع ان يؤذى المعالج هل يفسد عليه اعماله وان يتجراء على اهله وماله؟ سبب السؤال كنت بالامس مع صديق لى معالج, وكانت عنده حالة يعالجها فاستخدم الضرب وغيره من الامور المزعجة .
    وبالنسبة لى لا استخدم هذه الطرق استخدم الطرق الهادئة مع الزجر الشديد وادعوه الى ترك عبادات اخرى وعبادة الله وحده جل جلاله والايمان به وبرسوله وصديقى هذا كثيرا ما يتعرض لمضايقات من الجن هو واهل بيته.. جزاكم الله خيرا
    مواضيع ذات صلة

    #2
    اخينا الفاضل
    طريقكم صحيح لاغبار عليها ولاتزد عليها
    الضرب خطا لان مفهوم بان اذا تحدث العارض واذا ضربته يتالم ليس شرطاً قد يكون التلبس فقط على اللسان على الحسد بكامل ولايخفى عليكم بانكم اتمسمت من صميمم علمكم بان اذا حضر او يتوهم المعالج بان العارض هو الذي يخاطبه فيبدا بالضرب والضحية المريض ،، وكذلك لايخفى عليكم ايات الزجر كا الايات الاولى من سورة الصافات وايات العذاب تفي بالغرض كان احرقتهم حرق بنار انما ضرب انسان على سبيل تعذيب العارض هذا غير صحيح ( لو اقام صديقي عليهم بالحجه ارتاح لان عند إقامة الحجه عليهم يكون له كحصانه من امورها تستجد لاحقاً )
    بخصوص شق سؤالكم الثاني عائلة المعالج تكون تحصينها اقوى من اي عائلة اخرى والسبب تعلومونه
    وانصحكم اخي بان تزرع وتأصل التوكيل على الله وبذل الاسباب في مفهوم عائلتكم لكي يكون حاحز لهم عن خوفهم من اي اذى اي عارض فعلينا بان تعزز الجانب النفسي لكي نسيطر على مخوفنا
    واعيدها جزاكم الله عن مرضاكم خيراً
    فَصَلِّ اللّهُمَّ بِهِ فِيهِ مِنْهُ عَليه وسَلِّمْ
    تعليق

      #3
      مساهم
      شيحنا الفاضل جزاكم الله خيرا
      شكرا لان حضرتك سلطن الضوء على نقطة مهمة جدا وهذه النقطة كثيرا ما تحيرنى صراحة .. استنطاق العارض هل هو فقط العارض على لسان المريض ام متلبس كامل الجسد.. ولكن انا اكثر شىء اركز عليه هو ابطال السحر بان يترك خادم السحر الحالة ولكن قبل ذهابه القنه الشهادة قبل ان قبل ورفض ان رفض او ارساله الى السحر المهم ان يعاهدنى الا يعود مرة اخرى..
      جزاكم الله خير الجزاء دعواتكم لنا
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X