الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

مساعدة الحي للميت في المنام

فسر حلمك

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    أعمل مهندس ميكانيكا في أحد المصانع وجائني إتصال من أحد الأصدقاء أصحاب المصانع يريدني أن أترك عملي الحالي وأدخل معه كشريك بمبلغ من المال في مصنع جديد في نفس مجال عملي وأكون أنا مدير المصنع وشريك في نفس الوقت وتم الإتفاق عليةكل شئ ودفع المبلغ المتفق عليه.وسوف أترك عملي الحالي بعد رمضان بإذن الله تعالي.
    الرؤيا....
    ورأيت في المنام أحد أصحاب المصانع التي كنت أعمل بها من قبل وكان يعرفني شخصياً وهذا الشخص توفاه الله منذ فترة طويلة رأيته منهك لا يستطيع القيام فذهبت إليه وساعدته علي النهوض والقيام والسير وأنا أسانده ولو تركته سوف يسقط علي الأرض مرةً أخري.
    أفيدوني جزاكم الله خيراً.

    مساعدة الحي للميت في المنام
    ان قضية الميت يتكلم مع الحي في المنام بصفة عامة هي رؤية خير وطبيعة الكلام في المنام هو المهم, فرؤية الميت يطلب شيء في المنام وهل أخذه أم لا فإن لم يأخذه فهنا الميت يحتاج الى الصدقة .
    ولو ان الميت يحتاج شيء وانت تعرفه فهو يحتاج اليى الامر وعليك ان تتصدق به وعليك النظر في حياتك وتدارك الاخطاء, ولو واعدك الميت في المنام وقال لك سنلتقي سوية فهنا عليك الانتباه والتحضر للقاء ربك الكريم وقرب الوفاة, وعض الميت لك في المناك يدل على أنك في الطريق الخاطيء وعليك تصحيح أمورك .
    وبالنسبة لحلمك مساعدة الميت في المنام فهي تدل على الفرج والرزق الوفير لك بعملك الجديد ولكن بالدعاء للميت الذي ساعدته وتتصدق عن هذا الرجل الذي صادفته في المنام .. والله اعلم
    مواضيع ذات صلة

    #2

    غريب أمر البعض يضع حلم ويرحل ولا يتابع الرد والتفسير!!

    ليتنا نتريث قليلا في تفسير الأحلام لنرى من يستحق ان يتم الرد عليه اساسا
    وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
    أتاحَ الله أسبابًا فكانت
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

    يعمل...
    X