الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

زوجي كل مرة يجرحني واصبر و يتحرش بزوجة اخي

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    ارجو من الشيخ والاعضاء المنخرطين اتوسل إلى الله ورسوله وانتم ان تساعدوني انا اعيش في حيرة مع زوجي كل مرة يجرحني واصبر تحرش بزوجة اخي هي تقول وهو ينكر لا أحد راهم وصلنا إلى المحاكم .
    و اخرج اخي من منزله وشتم عايلتي و بالأخص امي وصلها أى شرفها وقال لأخي مارس مع امك الجنس لا استطيع ان اقولها بالدرجة المغربية و هذه العبارة قالها لي انا ايضا, و طردني من المنزل وطلقني الطلاق الثلاث لا رجعة فيه أكثر من ثلاث مرات في نفس الوقت مع منتصف النهار و رمى علي الطلاق في المساء أكثر من ثلاث مرات .
    ونعتني بالمزبلة ويقولوا لي انا اخاف ان اخسر بطاقة اسبانيا لاني تزوجته و دفعت له التجمع العايلي, و في الاخير بدأ يلعب لعبته ووصلنا إلى المحكمة و قالوا لي هذا لاشيء اذا اردت الطلاق عليك ان تذهبي إلى مجلس المحاميين الخاصين بالطلاق وتدخلوا الناس و العايلة وسالوا شيوخ قالوا بقيت طلقة واحدة بعدها لايستطيع الرجوع .
    لا يحترمني وهذا الصباح قال لي انا استطيع ان اقبلك انا اشمئز منك عندما اقبلك قلت له لماذا انت معي ابحث عن فتاة أخرى و بدأ يمازحني ويقول لي انا اضحك معك فقط, و دايما يقول لي ماذا وضعت في الطبخ , بمعنى انا ساحره اضع له السحر لكي يبقى معى .
    بالمناسبة هو لا يذهب معي إلى عايلتي ولا يحترمهم ولا يسمح لعايلته ان يذهبوا إلى منزلنا في المغرب مات شيخ لنا و لم يقدموا التعزية واخي عمل حادث خطير كان ما بين الحياة والموت و لم يسمح لامه ان تذهب لزيارته هو لو لم اعاتبه واقدم له الهاتف ان يتكلم مع امي ليواسيهاو لا يفعل ولم يذهب إلى ابي لكي يواسيه رغم أننا موجودون في نفس المدينة تحرمني ان اذهب الى منزل اخي و منزل عمتي و هو لا يسلم على عماتي و زوج عمتي اريد الجواب والحل اليوم ارجوكم بجاه هذا الشهر الكريم .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    لا حول ولا قوة الا بالله نسأل لكم الفرج القريب
    تعليق

      #3
      شكرا جزيلا امين
      تعليق

        #4
        السلام عليكم انا لم أرى أي رد من الشيوخ ولا اي مساعدة
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X